PDA

View Full Version : النفط يتراجع وسط تخمة المعروض وتوقعات برفع الفائدة الأمريكية

gehad87
10-29-2015, 23:36
تراجعت أسعار النفط في تعاملات اليوم الخميس بعد تعزيز التوقعات برفع الفائدة الأمريكية، وزيادة المعروض النفطي في العالم.

وقام البنك الاحتياطي الفيدرالي بتثبيت أسعار الفائدة كما كان متوقعاً في الأسواق، ولكنه قلل من الأثر السلبي لتباطؤ الاقتصاد العالمي على الاقتصاد الأمريكي ليترك الباب مفتوحاً أمام المزيد من التضييق في السياسة النقدية خلال اجتماعه المقبل في شهر ديسمبر المقبل.

وحافظ الفيدرالي على سعر الفائدة ما دون 0.25%، إلا أنه أكد بأن احتمال رفع الفائدة ما يزال موجوداً من خلال تغييره لاتجاهات توقعات الاقتصاد والتضخم.

وقال وزير النفط الايراني بيجن زنكنة اليوم الخميس ان حجم الانتاج سيرتفع الى 4 ملايين برميل يوميا بعد نحو 9 اشهر وأن ثمة امكانيات لزيادة صادرات النفط بواقع 500 الف برميل يوميا، وفقاً لوكالة الانباء الإيرانية.

أعلن معهد البترول الأمريكي، أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفعت في الأسبوع الماضي، بواقع 4.1 مليون برميل في الأسبوع الذي انتهى في 23 من أكتوبر إلى 477.1 مليون برميل.

ارتفعت مخزونات النفط الأمريكية خلال الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر مسجلة 3.3 مليون برميل، ويعتبر الارتفاع الحالي هو الارتفاع السادس على التوالي.

وتراجع النفط الخام في حدود الساعة 3:19 بتوقيت جرنتش بنسبة 0.26%، ووصل إلى مستوى 45.82 دولار للبرميل.

وانخفض نفط برنت بنسبة 0.50%، ووصل إلى مستوى 48.73 دولار للبرميل.

gadeer86
10-29-2015, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم .. جزاك الله خيرا لأفادتنا بالموضوع
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..

loai93
10-30-2015, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

hussienagaty22
11-22-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

raghebderbal
11-26-2015, 23:57
قالت اوبك يوم الأربعاء إن الطلب العالمي على النفط سيسجل زيادة أكبر من المتوقع في 2014 رافعة تقديراتها للشهر الثاني على التوالي مع تسارع النمو الاقتصادي في أوروبا والولايات المتحدة.

salma46
11-29-2015, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً بك أخــي معنا فى منتدى فوركس مصر
حيث الإبداع عنواننا والتميز من شيمنا
و نشكرك على مشاركتك الرائعة بعنوان النفط يتراجع وسط تخمة المعروض وتوقعات برفع الفائدة الأمريكية
في انتظار جديدك

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن النفط يتراجع وسط تخمة المعروض وتوقعات برفع الفائدة الأمريكية
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

mohamedsonbol
04-17-2016, 04:38
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hamma
04-17-2016, 14:04
على ما يبدوا أن تراجع أرباح الشركات و الأوضاع الصعبة التي تمر بها الأسواق المالية ما زالت تمنع الشركات من أن تبدأ بالتوظيف من جديد خاصة أن أدائها لم يبدأ بالتحسن بعد بما أن الصادرات و الطلب على مختلف السلع و الخدمات لم يبدأ بالارتفاع بعد، لهذا نجد أن الرئيس أوباما و فريقه مدركين أنه من أجل أن يشهد الاقتصاد الانتعاش المعهود سيكون هنالك الحاجة لدعم قطاع العمالة و لهذا نجد أن جزء من الخطة التحفيزية موجه إلى مشاريع تطوير البنية التحتية من أجل توفير الملايين من الوظائف.

forexmoor
04-22-2016, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

عرآقي
05-26-2016, 12:53
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-27-2016, 16:39
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

sonaforex
06-14-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

malikacherr
06-14-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

emma91
06-16-2016, 07:15
وزير النفط الايراني بيجن زنكنة اليوم الخميس ان حجم الانتاج سيرتفع الى 4 ملايين برميل يوميا بعد نحو 9 اشهر وأن ثمة امكانيات لزيادة صادرات النفط بواقع 500 الف برميل يوميا، وفقاً لوكالة الانباء الإيرانية

kaka16
06-19-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

kaka25
07-06-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...