PDA

View Full Version : المرشح الجمهوري الامريكي كروز يقترح ضريبة موحدة 10% على الدخل الشخصي

hasback
10-30-2015, 08:02
صرح المرشح الرئاسي الجمهوري الامريكي تيد كروز يوم الاربعاء انه إذا وصل الي البيت الابيض سيقترح ضريبة موحدة قدرها 10 بالمئة على جميع دخول الافراد التي تزيد عن 36 ألف دولار سنويا.

واضاف كروز -وهو عضو بمجلس الشيوخ الامريكي عن ولاية تكساس- قائلا في مقال للرأي بصحيفة وول ستريت جورنال ان الدخل الشخصي الذي يقل عن ذلك المستوى لن يخضع للضريبة.

وقال ايضا انه سيقترح إلغاء الضريبة العقارية والضرائب المرتبطة باصلاحات برنامج اوباما كير للرعاية الصحية وفرض ضريبة موحدة للشركات نسبتها 16 بالمئة.

loai93
10-30-2015, 08:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

fte2020
10-31-2015, 22:56
موضوعك الامريكي كروز فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

عرآقي
05-26-2016, 13:27
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-27-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
06-14-2016, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

malikacherr
06-14-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

kaka16
06-18-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

cherkaoui AAOUIQA
06-18-2016, 18:18
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم
لكم مني جزيل الشكر
والسلام عليكم

emma91
06-18-2016, 18:48
اضاف كروز -وهو عضو بمجلس الشيوخ الامريكي عن ولاية تكساس- قائلا في مقال للرأي بصحيفة وول ستريت جورنال ان الدخل الشخصي الذي يقل عن ذلك المستوى لن يخضع للضريبة

mohamed radwan
06-18-2016, 19:36
من المعروف ان الرئيس الجديد فى امريكا سوف
يعدل الكثير من القوانين الاقتصاديه والتى بدورها
سوف يكون لها تاثير واضح الاقتصاد العالمى