PDA

View Full Version : ما هي الرافعة الماليه؟؟

osama147
10-30-2015, 08:43
الرافعة الماليه انها الخدمه التي تقدمها شركات الوساطه لتتيح الفرصه لعدد اكبر من المتداولين دخول سوق الفوكس او تجاره العملات، ان الرافعة المالية هي التي تجعل راس مالك اضعاف مما تملك وتستطيع ان تتاجر على حجم راس مال وعدد صفقات اكثر مما لو تاجرت بدون الرافعة المالية

aymansaleh
11-23-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الرافعه الماليه هي من اهم وافضل مزايا التداول في سوق الفروكس, هي ميزه تتيج لمتداولين اصحبا رؤوس المال المتواضعه لدخزل صفقات كبيره بالنسبه لأرصدتهم وتحقيق الارباح
تقبل مروري

YMTMAX2
12-21-2015, 18:55
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

kacembouden2
01-17-2016, 01:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عرآقي
05-26-2016, 13:52
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

harimeche
05-26-2016, 14:18
الرافعة المــــالية من الأشيــــاء الجميلة التي تقدمها شركات الوساطة تصل الرافعة في إينيستا

إلى 1000 ضعف لكن المرجو الحد المتاجرة بالهامش بدون إدارة للمخاطر قد يعرضك

للمــــارجن كول بسرعة

مع التحة ..

Chika05
08-23-2016, 16:32
شكرا جدا يا اخى على ما هي الرافعة الماليه هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

murhaf98
08-23-2016, 20:44
شكرا لك اخي الكريم
وانا اعلم ان الرفعة المالية هي من اكثر اهم مزايا التداول في سوق الفروكس
وهي من اجمل الاشياء التي تقدمها الشركات الوسطى

لك كل الحب والتقدير وبالتوفيق لك وللجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مني عصام
11-02-2016, 16:47
الرافعة المالية أخي هي أن الشركة تحجز لك المال من عندها يعني لو انت عندك رصيد 100 دولار مع رافعة 1.100 ستصبح تملك 10000 دولار وهذا هو الذي يميز سوق الفوركس عن باقي الأسواق فأنت عندما تتجار مثلا ب 100 دولار التي أنت تملكها أربحك ستكون ضعيفة جدا لكن عندما ستتاجر ب 10000 الارباح ستزداد أكثر وبعد ما أنت تربح يكون بامكانك سحب ارباحك وشركة تسترجع أموالها التي حجزتها باسمك

مني عصام
11-13-2016, 06:24
الرافعة الماليه هى عبارة عن مضاعفة الحساب الخاص بيك عدد من المرات على حسب الرافعة وهى تعتبر قرض من الشركة يتيح لك الدخول فى صفقات اكبر من حسابك
مع عدم تحمل الشركة لاى شىء سوء مكسبك او خسرتك لذلك تحجز منه المارجن

مني عصام
11-27-2016, 23:56
لو انت راس مالك جنيه علي سبيل المثال
الرافعه الماليه شركه بتتيحهالك شركة الوساطه اللي بتتعامل معاها فمثلا لو الرافعه 1:100
بتكون قادر انك تتاجر ب100 جنيه مش بجنيه واحد
لكن مبيكونش متاح ليك تخسر ال100 جنيه
المتاح انك تخسر الهامش المتاح
لذلك الرافعه علي أد ما هي مفيده بتكون خطر علي المتاجر لأن كل ما النقطه سعرها كبر كل ما كنت معرض لفقد حسابك أسرع

مني عصام
12-09-2016, 02:45
هي مش مضاعفة هي زي السلفة المؤقتة وقت فتح الصفقة وبعد غلقها الشركة بتسترد السلفة دي تاني
ومش ديما الرافعة الكبيرة مضرة الا لو المتاجر كان طماع وبيفتح صفقات بلوتات كبيرة
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

البرنس بيتر
01-29-2017, 15:09
شكر ا يااخي الكثير هنا بيسأل عن الرفعه الماليه وانت وضحت بشكل حلو كتير
ويارب تكون مفهومه للكل وخاصه ان الرافعه والمارجن والرصيد وكل المصطلحات دي مهمه قوي للكل