PDA

View Full Version : هل تعلم ان الانترنت وشبكات الاجتماعية تساعدك فى التداول..

osama147
10-30-2015, 08:51
تساهم الشبكه العنكبوتيه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في نشر العلم والعمل ويعتمد عليها الكثيرين من الباحثين عن العمل والذين يريدون ان يسيروا اعمالهم وتعاملاتهم بشكل اسرع على مواقع التواصل المنتشره على النت وممكن اخي ان نساعد بعضنا البعض من خلال مواقع الفيس او التويتر فى الصفقات وفرص الموجودة فى السوق الان..

YMTMAX
11-23-2015, 22:20
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

simo107
11-23-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
هدا ما نسميه موضوع جيد وراقي معلومة هامة
وشكرا على مجهودك
تقبل مروري

csebai11
11-24-2015, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا المنتدى ايضا يمكنا من التواصل الاجتامعي بيننا نحن التجار العرب

inshaallah
11-26-2015, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المؤضوع و شكرا للاخوة الكرام على الردود
و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا

بالتوفيق للجميع

mohamed ghardallou
11-26-2015, 14:53
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم في مساعدة على مستوى تبادل المعلومات

pipou46
11-26-2015, 22:23
و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا

بالتوفيق للجميع ...

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------

و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا

بالتوفيق للجميع ....

نادر صباح الدين
11-26-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل إن الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي باتت ذات تأثير كبير في عمليات التداول، ففي حين كانت عمليات التداول منتشرة في نطاق محدود، باتت بفضل الانترنت واسعة الانتشار بشكل كبير، كما أن دخول المتداولين الصغار له تأثير كبير في هذه العمليات.

أم مهيرة
02-24-2016, 14:32
من الطبيعي جدا ان تكون شبكات التواصل الاجتماعي من الاسباب التي تساعدك على التواصل مع غيرك من التجار
وعرض نتائج التداولات ومشاركة التتحليلات والاراء
في نظري هي جيدة وتسهل العمل بشكل او باخر

بيرى
02-24-2016, 14:34
تساهم الشبكه العنكبوتيه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في نشر العلم والعمل ويعتمد عليها الكثيرين من الباحثين عن العمل والذين يريدون ان يسيروا اعمالهم وتعاملاتهم بشكل اسرع على مواقع التواصل المنتشره على النت وممكن اخي ان نساعد بعضنا البعض من خلال مواقع الفيس او التويتر فى الصفقات وفرص الموجودة فى السوق الان..

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

amrelnagar53
02-24-2016, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي علي هذا الطرح فعلا الشبكة العنكبوتية و مواقع التواصل الاجتماعي ستساعدنا في التواصل مع غيرن من التجار و عمشاهدة نتائج تداولاتهم.

Elgohary1024
02-24-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

ebn masr
02-24-2016, 16:16
اكيد طبعا الانترنت وشبكات التواضل الاجتماعية بتساعد دايما فى النجاح على التداول والسلوك الكامل الامثل فى التداول والدخول للسوق عبر منصات التاول والعمل من خلالها

motarif
02-27-2016, 16:32
اكيد اخي الكريم, فالانترنت و الفيس بوك توفر العناء على الكثير من المتداولين , فقد اصبح كل ما يطلبه المتداول الان بين يديه من تحليلات و توصيات و مؤشرات و شرح للاستراتيجيات , و مواقع للاجابة عن كل تساءلاته حتى يصل االى الربح باذن الله , كما ان هناك مجموعات في الفيس بوك , تقدم توصيات و تحليلات جماعية يمكن لاي شخص الانضمام لها و الاستفادة منها

snnaky
05-22-2016, 21:24
ازاى حضرتك يعنى ؟؟ يعنى قصدى ازاى ممكن يحصل الأستفادة وحضرتك مجرد ناقل لكلام ولا انت وضحت لنا ازاى ولا طرحت حضرتك امثلة ممكن نفهم منها الكيفية والأستفادة تبقى ازاى هو انت مجرد ناقل لكلام وخلاص ودة ولا فية اى فايدة وبعدين تجرى على البونص تشوف اتحسبت لك ولا مش اتحسبت ولا فارق معاة الناس تفهم او متفهمش

INFOGAIN
05-22-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وشكرا على هذا الموضوع حول الانترنت وشبكات الاجتماعية
وشكرا لكل اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الطيب..
تقبلوا مروري.

wayss
05-22-2016, 21:46
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح اهمية الانترنت والشبكات الاجتماعية فى التداول
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح اهمية الانترنت والشبكات الاجتماعية فى التداول
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

ninou77
05-24-2016, 17:56
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
هل تعلم ان الانترنت وشبكات الاجتماعية تساعدك فى التداول..
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

جمال صادق
05-24-2016, 20:04
لا اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تنوع فى العمل و الذى لابد من ان يكون بالمحاكاة فى التداول وفق العديد من الاحتكاكات فى السوق