PDA

View Full Version : حكومة اليابان تخطط لإعداد ميزانية تكميلية بأكثر من 3.1 تريليون ين

hasback
10-30-2015, 14:20
بحسب
مصدر لرويترز يوم الجمعة إن الحكومة اليابانية تخطط لإعداد ميزانية تكميلية تزيد قيمتها على 3.1 تريليون ين (25.68 مليار دولار) لبناء منشآت رعاية تمريضية ومساعدة المزارعين الذين يواجهون منافسة أقوى في وقت تستعد فيه البلاد للانضمام لاتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي.وتتجاوز الميزانية التكميلية الجديدة تلك الخاصة بالسنة المالية الماضية.
وقال المصدر إن الحكومة قد تزيد حجم الإنفاق إذا أظهرت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الياباني للفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر أيلول -والمقرر إعلانها في 16 نوفمبر تشرين الثاني- أن الاقتصاد يتداعى إلى حد يستدعي اتخاذ المزيد من إجراءات التحفيز المالي

loai93
10-30-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedmano
10-30-2015, 16:35
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

fte2020
10-31-2015, 13:31
موضوعك اليابان فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienagaty22
11-25-2015, 18:57

sona012
11-26-2015, 03:21
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sayed ahmed
11-26-2015, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

عرآقي
05-26-2016, 14:42
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-26-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

houss
05-28-2016, 18:44
لاتزال الاقتصاديات العالمية تعاني من تعمق الركود الاقتصادي لذا ليس من المستبعد أن نلحظ انكماش الحساب الجاري أو الميزان التجاري في تلك الاقتصاديات وذلك نتيجة تقلص حجم التجارة الدولية بشدة نتيجة لضعف مستويات الطلب سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العالمي بفعل تضييق الخناق على عمليات الائتمان بجانب ارتفاع معدلات البطالة ومن ثم تتفق توقعات المنظمة مع توقعات البنك الأوروبي على أن القطاعات و الأنشطة أن تستمر في حالة الانكماش خلال العام الحالي وتتحسن بعد ذلك .

وكما كانت الأسواق تلقي باللوم على تأخر البنك المركزي الأوروبي في اتخاذ قرارات السياسة النقدية مثل خفض سعر الفائدة فإن منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (oecd) انتقدت التحركات البطيئة للبنك الأوروبي سواء عند قيامه بخفض سعر الفائدة أو في اتخاذ إجراءات من شأنها أن تدعم الاقتصاد مثل سياسة التخفيف الكمي. هذا مع الإبقاء على المستويات الدنيا لسعر الفائدة طالما ما كان ذلك ضروري لدعم الاقتصاد.

omaryat2
05-28-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

sonaforex
06-14-2016, 07:37

ebrahim mounir
06-14-2016, 09:18
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************541

emma91
06-17-2016, 00:33
الحكومة قد تزيد حجم الإنفاق إذا أظهرت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الياباني للفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر أيلول -والمقرر إعلانها في 16 نوفمبر تشرين الثاني- أن الاقتصاد يتداعى إلى حد يستدعي اتخاذ المزيد من إجراءات التحفيز المالي

titotroy2
06-17-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع
ودائما الى تقدم وشكرا جزيلا
.................................................. ....

malikacherr
06-17-2016, 06:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي