PDA

View Full Version : Gbp/usd

ELATTARI
10-30-2015, 19:08
واصل سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي ارتفاعه و رغم ان الزوج لم يحقق حتى هده اللحضة اختراقا لمستوى 1.5385 الا ان الصورة المرفقة مع التحديت و ارجو المعدرة عن وضع الصورة تشير الى اختراقات مستويات هامة متمتلة غب التصحيح فيبوناتشي التابعة في الموجة الهابطة

enicay
10-30-2015, 20:57
يندفع نحو الصعود.
• يواصل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي(gbp / usd)حركة
ارتفاعه ويواجه المقاومة في المدى القصير عند المستوى 1.5350 . هناك مقاومة
ساعية موجودة عند المستوى 1.5529 (ارتفاع 2015/09/18 ). يشير الهيكل
الفني في المدى القصير إلى زخم هبوطي. هناك اختبار متوقع للدعم الساعي عند
المستوى 1.5202.

tipawahran
10-31-2015, 01:03
Gbp/usd
واصل سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي ارتفاعه و رغم ان الزوج لم يحقق حتى هده اللحضة اختراقا لمستوى 1.5385 الا ان الصورة المرفقة مع التحديت و ارجو المعدرة عن وضع الصورة تشير الى اختراقات مستويات هامة متمتلة غب التصحيح فيبوناتشي التابعة في الموجة الهابطة

mecellemislam
11-13-2015, 13:23
واصل سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي ارتفاعه و رغم ان الزوج لم يحقق حتى هده اللحضة اختراقا لمستوى 1.5385 الا ان الصورة المرفقة مع التحديت و ارجو المعدرة عن وضع الصورة تشير الى اختراقات مستويات هامة

salma46
11-28-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً بك أخــي معنا فى منتدى فوركس مصر
حيث الإبداع عنواننا والتميز من شيمنا
و نشكرك على مشاركتك الرائعة بعنوان Gbp/usd
في انتظار جديدك

ninou25
01-24-2016, 14:34
بارك الله فيك اخي الكريم حول طرحك لهذا الموضوع حول Gbp/usd
و الشرح الجميل و الرائع و المجهود الجبار المبذول من طرفك مشكووور اخي و با التوفيق لك و الى جميع الاعضاء المنتدى الكريم ان شاء الله

bakhouch
01-26-2016, 17:49
شرح رائع لتحليل واصل سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي ارتفاعه يجب التعلمك من هذه التحاليل وفهمها بشكل جيد لانها تعطي للتاجر نظرة ايجابية حول تحرك السوق.
بالتوفيق

kazo2015
02-09-2016, 17:55
شرح متيز خاص بسلسلة التحليلات المجانية لــ واصل سعر صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي ارتفاعه و رغم ان الزوج لم يحقق حتى هده اللحضة اختراقا لمستوى 1.5385 التي تفيد التاجر بشكل كيبر في معرفة تحرك السوق والخروج بنقاط جيدة فقط يجب على التاجر كسب الخبرة الكافية قبل الكتاجرة الحقيقية

mahmoudreda0
03-22-2016, 14:03
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

Adel abassi
03-22-2016, 16:31

elamir84
04-15-2016, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmed manoo2015
04-15-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي انتا وكل الاخوة الكرام الذين يبذلون قصار جهدهم في تقديم ... :pكل ما هو مفيد وجديد لنا بهذا المجال الاكثر من رائع ... دمتم بخير وفي تقدم وتطور ان شاء الله

mahmoudreda1
04-16-2016, 15:26
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الممتاز جدا
بالتوفيق دائما ان شاء الله و فى انتظار المزيد من التحليلات و
الشروحات المتميزه و التحليلات الجمليه بالتوفيق اخي الغالي
مشكوررررررررر اخي الكريم

ohabaiba
04-16-2016, 16:16
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

عرآقي
05-26-2016, 14:48
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

kota95
05-26-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد قبول وافر الاحترام والكرم
اود ان اشكركم على تقديم هذه لخدمه
المميزه لكل متداولى الفوركس لتحليلات للاسترالينى

omaryat2
05-27-2016, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

redasaad
05-29-2016, 00:00
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

abo adham
05-29-2016, 00:16
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-11-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
Gbp/usd
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-27-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
Gbp/usd
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Diaa
07-20-2016, 01:50
يتيح لك مخطط GBP/USD هذا عرض محفوظات أسعار هذا الزوج من العملات لفترة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم XE أسعار متوسط سوق عالية الدقة لحظة بلحظة من أكثر من 150 ...