PDA

View Full Version : نيكي يسجل اعلى مستوى اغلاق في شهرين

ELATTARI
10-30-2015, 21:44
ارتفعت الاسهم اليبانية في ختام تعاملات اليوم الجمعة لتتزاوج اعلى مستوياتها في اكتلر من شهرين بعد ان اخدت السوق في الاعتبار قرار بنك اليبان المركزي بالبقاء على سياسته وتحسنت المعنويات ب فعل تقرير يشير الى ان الحكومة تدرس اعداد ميزانية تكميلية بقيمة اكتر من 3 تريليونات ين

tareq sleem
11-19-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hussienahmed
11-19-2015, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

عرآقي
05-26-2016, 15:03
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-26-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

007ali
05-26-2016, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله الموضوع الشيق وممتالز لقد استفدت منه
اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

houss
05-28-2016, 18:54
ارتفعت مستويات المبيعات خلال شهر أيار نتيجة للتدني الشديد الذي عانت منه أسعار المنازل في الفترة الأخيرة مما أغري المستهلكين و المستثمرين و دفعهم على الإقبال على عمليات الشراء مستغلين هذا الانحدار في الأسعار, و في حال استمرت الأوضاع على هذا النحو فسوف نقترب أكثر و أكثر من مرحلة الانتعاش الاقتصادي حيث أن الانتعاش في هذا القطاع من شأنه أن يعطي دفعه للاقتصاد الأمريكي ككل.

و اليوم نجد أن البيانات الأمريكية قد أعطت مزيد من البراهين الإيجابية على عودة قدر كبير من الثقة في قطاع المنازل حيث جاءت القراءة الفعلية لطلبات القروض العقارية للأسبوع المنتهي في 19 من حزيران لتظهر تقدماً كبيراً مقارنة بالقراءة السابقة, فقد سجلت القراءة الفعلية نسبة 6.6% بينما كانت القراءة السابقة بنسبة -15.8%, و يعد هذا الارتفاع في طلبات القروض العقارية شيء مبشر للغاية حيث أنه يشير إلى ارتفاع نسبة إقبال المستثمرين على هذا القطاع الذي تشير كل الدلائل إلى أنه قد تمكن أخيراً من الوصول إلى قاع الأزمة...

redasaad
05-31-2016, 17:04
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

الأهلي المصري
05-31-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
نيكي يسجل اعلى مستوى اغلاق في شهرين
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

reyad badawy
05-31-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

sonaforex
06-10-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري