PDA

View Full Version : الدهب قرب ادنى مستوى في 3 اسابيع

ELATTARI
10-30-2015, 22:02
حلق الدهب قرب ادنى مستوياته في تلاتة اسابيع ليوم الجمعة فيما يتجه على ما يبدو لتكبد اكبر خسائره في هدا الاسبوع في نحو شهرين يفعل توقعات بان الفدرالي الامريكي سيرفع اسعار الفائدة هدا العام وتوقع محللون ومتعاملون المزيد من الهبوط بسبب الرفع المتوقع لاسعار الفائدة قريبا و الدي سيقوض الطلب على المعدن

عرآقي
05-26-2016, 15:13
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-26-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emma91
05-26-2016, 21:46
شكرا اخي سيرفع اسعار الفائدة هدا العام وتوقع محللون ومتعاملون المزيد من الهبوط بسبب الرفع المتوقع لاسعار الفائدة قريبا و الدي سيقوض الطلب على المعدن

houss
05-28-2016, 19:15
ننتقل إلى اقتصاد آخر ليس بالبعيد عن ألمانيا وهو الاقتصاد الفرنسي أعلن اليوم عن القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الأول حيث لم تتغير عن القراءة التمهيدية السابقة أو حتى عن التوقعات إذ انكمش الاقتصاد الفرنسي- الذي يعد ثان اكبر اقتصاديات منطقة اليورو الستة عشر بعد الاقتصاد الألماني- في الربع الأول بنحو 1.2%. فيما تأتي هذه النتيجة لتشير إلى ثالث أسوأ انكماش شهده الاقتصاد الفرنسي منذ عام 1968 و عام 1973.

هذا البيان السابق كان عن فترة الثلاثة الأشهر الأولى من العام الحالي أما بالنسبة لآخر المستجدات الاقتصادية في فرنسا فقد صدر اليوم مؤشر ثقة المستهلكين عن شهر يونيو-حزيران الحالي إذ جاء بأفضل من التوقعات و القراءة السابقة مسجلاً -37 بينما كانت التوقعات بقيمة -39 والقراءة السابقة بقيمة -40.0. وأشار مكتب الإحصاءات الفرنسي الصادر عنه هذا المؤشر أن تحسن مستوى الثقة خلال هذه الفترة كان بفعل تفاؤل أفراد القطاع العائلي بشأن أوضاعهم المالية الماضية أو المستقبلية, إلا أن نظرتهم لأوضاعهم المالية الحالية مستقرة بعض الشيء.

redasaad
05-31-2016, 16:54
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

الأهلي المصري
05-31-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
الدهب قرب ادنى مستوى في 3 اسابيع
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

reyad badawy
05-31-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

sonaforex
06-10-2016, 21:58
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير