PDA

View Full Version : تعرف على حركة موانيء البحر الأحمر

gehad87
10-30-2015, 22:40
أكدت هيئة الملاحة بموانيء البحر الأحمر اليوم الجمعة، أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم، لاستقبال السفينة "ارزوجاز" و على متنها 6500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى ،كما يستعد ميناء الأدبية لاستقبال السفينة "جيلينى" و على متنها 51 ألفا و 266 طن حديد بليت، قادمة من الصين كما تغادر السفينة "سما" و على متنها 2000 طن بضائع عامة متجهة إلى العقبة .

وأوضحت أن ميناء نويبع يستقبل اليوم، العبارة "ايلة" و على متنها 579 راكبا و 1 سيارة و 11 شاحنة و 2 باص جيت و السفينة "سينا" و على متنها 46 شاحنة .

كما شهد الميناء أمس استقبال العبارة "ايلة" و على متنها 429 راكبا و 11 سيارة و 13 شاحنة، و السفينة "سينا" و على متنها 46 شاحنة، كما غادر الميناء العبارة "ايلة" و على متنها 350 راكبا و 8 شاحنات و 6 سيارات و السفينة "سينا" و على متنها 41 شاحنة .

hussienagaty22
11-24-2015, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

Abdalellah16
03-19-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير يا اخي

mohamedsonbol
03-19-2016, 21:53
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

عرآقي
05-26-2016, 15:46
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-26-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

houss
05-28-2016, 18:41
الصادرات اليابانية تعود إلى الانخفاض بشكل كبير خلال شهر أيار في حين أن الفائض في الميزان التجاري يظهر تقلص على المستوى السنوي بنسبة 12.1% على الرغم من تحسنه عن القراءة السابقة ليزيد هذا عدم الاستقرار بشأن الاقتصاد الياباني.

ظهرت اليوم قراءة مجمل الميزان التجاري لشهر أيار التي أظهرت فائض بقيمة 299.8 بليون ين بذلك فهي أفضل من القراءة السابقة لشهر نيسان التي أظهرت فائض بقيمة 67.7 بليون ين و أيضا أفضل من التوقعات التي أشارت لفائض بقيمة 210 بليون ين.

كما ظهرت أيضا اليوم قراءة مجمل الميزان التجاري المعدل لشهر أيار التي أظهرت فائض بقيمة 222.4 بليون ين و التي تعد أيضا أفضل من القراءة السابقة لشهر نيسان بفائض بقيمة 81.7 بليون ين و كذلك أفضل من توقعات المحللين التي أشارت لفائض بقيمة 157 بليون ين.

omaryat2
05-28-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

abo adham
06-01-2016, 00:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

Hiki
11-28-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
جزاكم الله الفردوس الأعلى من الجنان
وبارك الله فيك تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال

youssefcb
11-28-2016, 16:09
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

Islam Saad
11-28-2016, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات وشكرا ايضا علي تعبك في طرح هذا الموضوع في حركه المواني