PDA

View Full Version : جمارك مطار برج العرب تحبط تهريب عملات أجنبية ومصرية

gehad87
10-30-2015, 23:19
أحبطت سلطات جمارك مطار برج العرب الدولي برئاسة محمود فرغلي بالتعاون مع مباحث المطار محاولة تهريب عملات أجنبية ومصرية، وذلك بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي وتعديلاته والتعليمات السارية بهذا الخصوص.

وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك، في تصريح له اليوم الجمعة، إن مأمور الجمرك حمدي راضي اشتبه في راكبة مصرية مسافرة إلى الإمارات وبتفتيشها تم العثور على 115 ألف جنيه و12 ألف دولار و850ر11 ألف درهم إماراتي و3500 يورو.

وأشار إلى أن أبوالعلا محمد مدير عام الموانىء الجوية قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات.

hussienagaty22
11-24-2015, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

whiteheart
11-27-2015, 17:02
اشكرك لطرحك موضوع جمارك مطار برج العرب الاقتصادي المهم الذي يؤثر على العملات و التداول بسوق الفوريكس .. افدتنا جدا بموضوعك ..
بالتوفيق لك اخي و للجميع هنا ..

aym
11-27-2015, 17:05
الخبر جيد جدا على القوات المصرية دائما متيقظة ولكن اعتقد ان هذا الخبر ليس لة اى علاقة بالفوركس وكنا نتمنى ان يظل هذا المنتدى خاص بكل المعلومات التى تخص الفوركس فقط

Meta
11-29-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
04-18-2016, 02:09
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ibrahimxm
04-20-2016, 11:36
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-20-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emma91
04-25-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد
مأمور الجمرك حمدي راضي اشتبه في راكبة مصرية مسافرة إلى الإمارات وبتفتيشها تم العثور على 115 ألف جنيه و12 ألف دولار و850ر11 ألف درهم إماراتي و3500 يورو
مهم جدا

gara77
04-28-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
جمارك مطار برج العرب تحبط تهريب عملات أجنبية ومصرية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

الأهلي المصري
05-12-2016, 23:24
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
جمارك مطار برج العرب تحبط تهريب عملات أجنبية ومصرية
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-13-2016, 04:53
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

عرآقي
05-26-2016, 15:54
صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة ..موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع .. بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم .. وتحيااتــي لــك وتقبــل مــروري هـــذا المتواضـع

ahmedx
05-26-2016, 20:48
وجزاكم الله الف خير

houss
05-28-2016, 18:30
على صعيد الاسعار فقد ارتفعت اسعار المنازل القائمة الى 173.000$ الف مقارنة بالقيمة السابقة و التي بلغت 166.600$ الف, و ارتفعت اسعار منازل العائلة الواحدة الى 172.900$ الف من اصل 166.000$ الف خلال شهر نيسان و بالنهاية ارتفعت اسعار الشقق السكنية الى 173.800$ الف مقارنة بالقيمة السابقة و التي بلغت 172.000$ الف.

مؤشرات التحسن تستمر بالظهور في قطاع المنازل و كما اشار اليه تقرير مبيعات المنازل القائمة خلال شهر ايار و حتى و أن جاءت ما دون التوقعات و لكن الاسواق لا تزال المتضرر الاكبر من جراء الازمة المالية العالمية حيث استمرت بالتراجع خلال تداولات اليوم.

بالاضافة الى التقرير الصادر من وكالة تمويل المنازل الفدرالية بتراجع اسعار المنازل خلال نيسان بقيمة -0.1% مقارنة بالقيمة السابقة و التي بلغت -1.4% و بأعلى قليلا من توقعات الاسواق بقيمة -0.4% و مقارنة بالتراحع السابق خلال العام الماضي بنسبة -6.8 بالمئة.

omaryat2
05-28-2016, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

sonaforex
06-14-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ebrahim mounir
06-14-2016, 09:12
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<309

kaka16
06-17-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...