PDA

View Full Version : رئيس وزراء المجر يتهم الملياردير سورس بزعزعة استقرار أوربا

gehad87
10-31-2015, 01:07
قال رئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان أن الملياردير جورج سورس عضو بارز في شبكة نشطاء تحاول زعزعة استقرار الدول الأوربية عن طريق مساعدة اللاجئين القادمين من الشرق الأوسط على الدخول الى القارة.

وقال اوربان إن هذه الشبكة تستهدف اضعاف الدول وتقديم المساندة والدعم لكل ما قد يؤدي الى تغيير اساليب الحالية التقليدية للأوربيين.

وتم توجيه انتقادات الى اوربان من قبل جماعات حقوقية لقيام بلاده ببناء اسلاك شائكة على الحدود وتشديد قوانين اللجوء وتصاعد شعبيته لدى الناخبين المعادين للمهاجرين.

ولد سورس في المجر ويعد واحد من اكبر مقدمي الأعمال الخيرية في شرق أوربا عبر مؤسساته وجامعة يمتلكها هناك، كما يقدم سورس منح للشركات التي تقدم دعم قانوني لطالبي اللجوء السياسي.

hawas12
11-26-2015, 02:24
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعاء عبادة أي أن كل مؤمن قوي الإيمان بالله القاهر الحكيم
يتضرع لله و يرجو رحمته و غفرانه
أكرمك الله و جزاك خير جزاء.

loai.elmoslimany.2
11-30-2015, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

egytrader
11-30-2015, 07:03
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
03-22-2016, 09:28

ضحكة وجع
03-22-2016, 11:37
السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد
جزاك الله كل خير اخي الكريم علي موضوعك الرائع جدا والذي يفيدنا الكثير علي موضعك تحياتي لك اخي الكريم علي موضوعك الجميل
تحياتي لك

محمود العايدى
03-22-2016, 18:17
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن رئيس وزراء المجر يتهم الملياردير سورس بزعزعة استقرار أوربا
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

moustafaelazab
03-22-2016, 22:12

reyad badawy
06-13-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم علىالموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

mohamed helmy
06-13-2016, 18:53
السلام عليكم ...الله يبارك في حضرتك شكرا للمعلومات الجيددة التي تفيدنا بها أرجوا الا تحرمنا من جديدك يا غالي ,, تقبل منى تحياتي و تعليقى هذا .. وشكرا لك اخي ثانيه .. رمضانك كريم ياغالى والسلام عليكم ورحمة الله

emma91
06-14-2016, 04:44
شكرا اخخي ولد سورس في المجر ويعد واحد من اكبر مقدمي الأعمال الخيرية في شرق أوربا عبر مؤسساته وجامعة يمتلكها هناك، كما يقدم سورس منح للشركات التي تقدم دعم قانوني لطالبي اللجوء السياسي

kaka16
06-17-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...