PDA

View Full Version : حكومة اليابان تخطط لإعداد ميزانية تكميلية بأكثر من 3.1 تريليون ين

hasback
10-31-2015, 13:12
صرح مصدر لرويترز يوم الجمعة إن الحكومة اليابانية تخطط لإعداد ميزانية تكميلية تزيد قيمتها على 3.1 تريليون ين (25.68 مليار دولار) لبناء منشآت رعاية تمريضية ومساعدة المزارعين الذين يواجهون منافسة أقوى في وقت تستعد فيه البلاد للانضمام لاتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادي.وتتجاوز الميزانية التكميلية الجديدة تلك الخاصة بالسنة المالية الماضية.وقال المصدر إن الحكومة قد تزيد حجم الإنفاق إذا أظهرت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الياباني للفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر أيلول -والمقرر إعلانها في 16 نوفمبر تشرين الثاني- أن الاقتصاد يتداعى إلى حد يستدعي اتخاذ المزيد من إجراءات التحفيز المالي

hussienagaty22
11-25-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

raghebderbal
11-28-2015, 18:08
دعم الطقس البارد في أوروبا والولايات المتحدة أيضا أسعار النفط لكن المكاسب محدودة بسبب بيانات أوروبية ضعيفة دفعت أصولا أخرى حساسة للمخاطر مثل الأسهم إلى الهبوط،

Meta
11-28-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

egytrader
11-29-2015, 05:56
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

mohamedsonbol
04-17-2016, 17:47
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ibrahimxm
04-21-2016, 05:48
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-14-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

masr16
05-26-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم، وبعـد بسـم الله الرحمــان الرحيــم .. اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع ..اتمنــى ما تحرمنا جديك و مفيدة يا غاليــ أتمنــى لــــك التوفيــــق و تقبــــل مــــروري

reyad badawy
05-27-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

houss
05-28-2016, 20:21
النمو و العودة للاستقرار هذا ما أشار إليه السيد تريشيه أيضا ً في تصريحه هذا اليوم حيث أشار إلى أن التحسن الحقيقي حتى ذلك الحين قد يبقى سعر الفائدة المرجعي منخفضا ً و هذا يمكن اشتقاقه من كلام السيد تريشيه عندما أشار إلى أن البنك المركزي سوف يقوم بعكس السياسة المالية و النقدية عند ظهور علامات تحسن في الاقتصاد الأوروبي و هذا ما أشار إليه في جملة و هذا ما يجعل العديد من التحليلات فعلا ً تشير إلى أن مستويات سعر الفائدة سوف تبقى منخفضة حتى ذلك الحين و أن البنك المركزي الأوروبي سوف يراقب جميع المستجدات أولا ً بأول .

تنفيذ سياسة شراء الأصول و التدخلات المادية في الأسواق المالية و هذه الكلمات من البنك المركزي الأوروبي إنما تشير إلى أن التحسن في الاقتصاد الأوروبي الذي نشهده الآن ليس إلا انخفاض في وتيرة الانكماش قبل التحسن الحقيقي منتصف العام القادم لكن لن يعود الاقتصاد إلى طبيعته , هذه الحقائق قد لا تكون دقيقة بل إلى حد ما بحسب تصريحات السيد تريشيه اليوم من الممكن اشتقاقها و هذا فعلا ً يماثل توقعات البنك الدولي الذي توقع انكماشا ً حادا ً هذه السنة و بداية الاستقرار العام القادم مع استبعاد البنك الدولي لأن يحصل انتعاش

himaya
05-28-2016, 20:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
وعلى الراي و على المعلومات

emma91
05-28-2016, 21:39
السلام عليكم اشكرك اخي الكريم صرح مصدر لرويترز يوم الجمعة إن الحكومة اليابانية تخطط لإعداد ميزانية تكميلية تزيد قيمتها على 3.1
يابتوفيق للجميييع

sonaforex
06-14-2016, 07:49
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ebrahim mounir
06-14-2016, 08:55
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############890

kaka16
06-17-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

omaryat2
06-17-2016, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

dyasse
06-17-2016, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور اخي على الموضوع اتمنى ان يكون مفيدا للجميع
جزاك الله خيرا عنه

تحياتي لك
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري