PDA

View Full Version : الخارجية السعودي: بامكان المملكة مواجهة عجز الموازنة هذا العام

hasback
10-31-2015, 13:41
صرح وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يوم السبت إن بلاده تأمل أن تستغل إيران العائد المادي الذي سيتدفق نتيجة رفع العقوبات عنها بعد اتفاقها النووي مع القوى العالمية في التنمية الاقتصادية لا في السياسات العدائية. وأضاف أنه يعتقد أن الصراع في اليمن -حيث تقاتل قوات تقودها السعودية جماعة الحوثيين المتحالفة مع إيران- يدخل مرحلة أخيرة مشيرا إلى التقدم العسكري الذي حققه التحالف بقيادة السعودية

aissadz
10-31-2015, 16:06
لسلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

masr16
05-26-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم، وبعـد بسـم الله الرحمــان الرحيــم .. اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع ..اتمنــى ما تحرمنا جديك و مفيدة يا غاليــ أتمنــى لــــك التوفيــــق و تقبــــل مــــروري

reyad badawy
05-27-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

ahmedx
05-27-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

omaryat2
05-27-2016, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

sonaforex
06-11-2016, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed92
06-11-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الكريم ما قصرت جزاك الله كل خير
هدا الموضوع انا انتظره من مدة فعلا معلومات قيمة