PDA

View Full Version : ما هو أسلوبي في تحقيق الأهداف

ESS19s
10-31-2015, 14:11
ما هو أسلوبي في تحقيق الأهداف ؟
بعد أن تحدد هدفك ، لابد من رسم الطريق إلى تحقيقه والذي يتفق مع تحقيق هذه الأهداف ، إن العوائد المتوقعة والمخاطرة المسوح بها ستؤثران بشكل كبير على متاجرتك وأسلوب استثمارك ، فإذا تركزت أهدافك على الأرباح السريعة ، عوائد عالية ومخاطرة عالية ، فإستراتيجية التقاط السعر من القمة أو القاع أو استراتيجبة الفجوة ( gab ) قد تكون الأنسب لأسلوبك ، أما إذا كانت أهدافك تعتمد على على الدخول الأمن فإن استراتيجية البيع أو الشراء من مستويات التشبع تكون غير محبذة

abdougagi33
11-05-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو اسلوب تحقيق الارباح
اتمنى لك تداولا موفقا

ahmed bakry
11-24-2015, 06:16
دة كلام منطقى ومظبوط جدا اخى الكريم لابد للانسان او المتداول ان هيعمل لنفسه هدف ويسعى لتحقيقه ويضع له الخطة والاستراتيجيات للوضول له

aymansaleh
11-24-2015, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم , مقالك نصه كلام مقنع والاخر لم افهم قصدك, ماشي تمام ان الجاب او التداول على الفجوات ينطوي على خطوره عاليه, ولكن من ينتظر مستويات التشبع للدخول الامن فهو محبذ وليس غير محبذ
تقبل مروري

aya80
11-24-2015, 10:55
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذه النصائح الغالية ولكن المتاجرة على الجاب شئ سهل وخطير في نفس الوقت او بمعني اكثر وضوح انه السهل الممتنع لان يحمل مخاطرة عالية جدا

waleed shaaban
11-24-2015, 11:55
لابد ن تلتزم بخط محكمح م التدوال و لا تحيد عنها و ان كان هناك من الصفقات الخاسره و انت من الممكن الربح على الدوام و المقصود بعلى لدوام ان يكون بنهايه اليوم ارباح اعلى من الخسائر تلك هى المدى القريب

otmani
11-24-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما شاء الله مشكور على النصائح والتوصيات عن طرق التداول الامثل وبالتوفيق

mido elmasry
11-24-2015, 12:21
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ESS19s
مشكور علي موضوعك ما هو اسلوبي في تحقيق الاهداف
و بالفعل ان شرحك مبسط للموضوع في كيفيه تحديد الاتجاه و الربح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hossam122
11-24-2015, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
بالفعل اتفق معك تماما فى كل كلامك ونتمنى
ان يستفيد من موضوعك المبتدئين

inshaallah
11-26-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المؤضوع و شكرا للاخوة الكرام على الردود
و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المؤضوع و شكرا للاخوة الكرام على الردود
و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا

بالتوفيق للجميع.

amramr22
11-27-2015, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخواني الافاضل وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على شرحك للمؤشر الراائع .. امل ان يتعلمه اخوااني الاعزااء ....
راجيا من الله التوفيق لنا ولكم ....
تقبل مرووري اخي

melad
11-27-2015, 05:13
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة الطريقة , و بالنسبة لطريقة التجارة بالفجوات فلقد رأيت تجار يفتحون صفقتين هيدج قبل إغلاق السوق مساء يوم الجمعة وينتظرون حدوث فجوة لتحقيق الربح فإن صفقة تربح و الأخرى تفلس الحساب لهذا يضعون فى الحساب مبلغ صغير جدا ليكون المكسب اكبر من الخسارة , تحياتى لك و بالتوفيق

FOREX22
11-27-2015, 19:54
الاخ الكريم , مقالك نصه كلام مقنع والاخر لم افهم قصدك, ماشي تمام ان الجاب او التداول على الفجوات ينطوي على خطوره عاليه, ولكن من ينتظر مستويات التشبع للدخول الامن فهو محبذ وليس غير محبذ
تقبل مروري

walid90
11-29-2015, 22:05
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذه النصائح الغالية ولكن المتاجرة على الجاب شئ سهل وخطير في نفس الوقت او بمعني اكثر وضوح انه السهل الممتنع لان يحمل مخاطرة عالية جدا