PDA

View Full Version : فتح حساب تجريبي مجاني

ESS19s
10-31-2015, 14:20
إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني:

توفر شركات الوساطة إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني (demo Account)، يمكنك من خلاله المتاجرة في السوق بأموال وهمية، للتدرب على ظروف السوق المختلفة والتعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة، وتكون المتاجرة على الأسعار والأوضاع الفعلية للسوق والاستثناء الوحيد أن الأموال في الحساب التجريبي هي وهمية للتدريب فقط، وهي من أهم الميزات في سوق العملات، حيث يمكنك التدرب على السوق بالفعل والحكم عليه وعلى أدائك فيه مستقبلياً

aissadz
10-31-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

y4x
10-31-2015, 18:14
الحساب التجريبي مكم جدا لاي متداول

وخاص انه مجاني لو بفلوس مكنش حد فتح اي حساب تجريبي

اي منتداول بتدا حياتي علي الحساب التجربيبي

sinn
10-31-2015, 18:17
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

basim
10-31-2015, 18:31
السلام عليكم
الحساب التجريبي حساب مهم جدا لكل متداول يتم فيه
التجارة على اموال وهمية ويتم فيه تطبيق كافة الاستراتيجيات
المختلفة والتدرب على التداول في الفوركس .. موضوع جيد

sinn
10-31-2015, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

waleed shaaban
10-31-2015, 21:51
طبعا لان الفوركس يعد ذا مخاطر عاليه فان الشركات توفر الحساب التجريبى لك لتتمرن على لسوق و تقوم بالعمل عليه حتى تاخذ الخبره لكافيه فهو محاكى تمام للواقع الا ان المال مزيف و لكن الاسعار و النتائج حقيقيه كما بالفعلى و المال الحقيقى

justsmile
01-06-2016, 20:11
إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني:

توفر شركات الوساطة إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني (demo Account)، يمكنك من خلاله المتاجرة في السوق بأموال وهمية، للتدرب على ظروف السوق المختلفة والتعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة، وتكون المتاجرة على الأسعار والأوضاع الفعلية للسوق والاستثناء الوحيد أن الأموال في الحساب التجريبي هي وهمية للتدريب فقط، وهي من أهم الميزات في سوق العملات، حيث يمكنك التدرب على السوق بالفعل والحكم عليه وعلى أدائك فيه مستقبلياً

صحيح الحساب الديمو( التجريبي) فرصة لتجريب التداول ..
لكن يبقى الفرصة الحقيقية للتدريب على حساب حقيقي لان الديمو وهمي ..

MahmoudNofal
01-15-2016, 20:58
السلام عليكم اخى الفاضل الحقيقة ان افضل شئ فى الفوركس هو الحساب التجريبى لانه بيتيح لك التدرب الفعلى على الفوركس

justsmile
03-08-2016, 02:32
طبعا اخي الكريم صحيح الحساب الديمو( التجريبي) فرصة لتجريب التداول ..لكن يبقى التداول و الخبرة الحقيقية على الحساب الحقيقي و ليس الديمو .. بالتوفيق .. و شكرا لك

محمد فاروق
03-08-2016, 22:07
الحسابات التجريبة بالنسبة لى اهم من الحسابات الحقيقية
فهى التى تساعدنى على المعرفة الجيدة للسوق وايضا التدريب الجيد على الرسم البيانى وعمل المزيد من التجارب
فهو لا غنى عنه لكل مبتدىء او محترف

masr16
05-27-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم، وبعـد بسـم الله الرحمــان الرحيــم .. اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع ..اتمنــى ما تحرمنا جديك و مفيدة يا غاليــ أتمنــى لــــك التوفيــــق و تقبــــل مــــروري

Nourmea
05-27-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

abdgaribtc
05-27-2016, 16:03
من افضل الامور في شركات الوساطة هي الحسابات التجريبية التي لا يمكن الاستغناء عنها ابدا أثناء التداول على العملات الأجنبية

akram mohamed obaid
01-19-2017, 15:36
كثير من شركات الوساطة العالمية توفر لمشتركيها المتداولين فرصه فتح حساب وهمي تجريبي ديمو ليتمكن المتداول من اختبار قدارته الفنيه والذهنيه والنفسيه وتعلم أساسيات الفوركس ومفاهيمه بشكل جيد

shr
01-19-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
طبعا هذا اعطانى فرصه لاختبار اموال وهمية في عملية التداول
فبدلا من ايداع نقود وخسارتها يمكنك تطبيق ما تعلمته اولا
على حساب تجريبي

بدر اشطيبي
01-20-2017, 00:08
كل الشركات او البروكرز يسمحون بهذه العملية اي فتح حساب
تجريبي مجاني بالتالي العمل عليه في تجريب الاستراتيجيات الجديدة

aki
01-20-2017, 00:12
السلام عليكمو ورحمة الله تعالى وبركاته بلنسبة لفتح حساب تجريبي فهي خدمة توفرها جميع شركات الوساطة المالية
لان الحساب التجريبي يعتبر ارضية خصبة لتداول وتجريب وتعلم الفوركس.

grow
01-20-2017, 01:34
السلام عليكم يا اخي
انا اعرف المعلومه دي من قبل
فعلا يا اخي الحساب التجريبي مجااانا اشكرك يا اخي انتظر منك المزيد من المعلومااات بالتوووفيق لك وللجميع

mirooo91
02-18-2017, 19:37
صحيح الحساب الديمو( التجريبي) فرصة لتجريب التداول
لكن يبقى الفرصة الحقيقية للتدريب على حساب حقيقي لان الديمو وهمي

Hala Abdo
03-16-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ابوة طبعا نقدر نفتح حساب تجريبي مجانا و بناخذ عليه بونص غير حقيقي مجانا لنتعلم عليه التداول

him
03-16-2017, 01:51
صحيح الحساب الديمو التجريبي فرصه لتجريبي التداول لكن يبقي التداول
والخبره الحقيقه علي الحساب الحقيقي وليس الديمو بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم جميعا

xmenflis1
06-27-2017, 11:07
مرحباً
شكراً على إضافة
صحيح الحساب الديمو التجريبي فرصه لتجريبي التداول لكن يبقي التداول
بتوفيق للجميع

فهمى لاشين
07-05-2017, 00:17
بسم الله
وشركة انستا تتيح فتح حساب ديمو مجانى بغرض التدريب
ويستحسن ان يكون برصيد قريب من الرصيد الذى ستعمل به مسقبلا
تحياتى

mgrochdi
07-05-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ولكن من بين الامور التي يجب مراعاتها اعتقد ان
الواحد لازم يفتح حساب ديمو حسب احتياجاته و قدرته
يعني الحساب يكون بنفس سعة الحساب الحقيقي
وشكرا

Ahmedsai
07-05-2017, 02:56
لسلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
تتوفر كل شركات الوساطة على امكانية فتح ديمو كاونت للتداول و تعلم الاستراتجيات و تعلم قواعد الشركة
تداول موفق

settouti
07-05-2017, 14:45
حساب تجريبي
تميز هذا الموضوع ببساطته و فائدته في مجالنا مجال التداول , فقليل من المواضيع اللتي تجعلنا نكملها
مثل هذا الطرح اللذي عرضته و ارجو المزيد من المواضيع المهمة يا اخوتي في مجال التداول:accute::bravo:

Karim Atef
07-05-2017, 20:08
يجب علي المبتدئين فتح حساب تجريبي لكسب ثقه التداول في الربح والخساره
وبعد ما يفهم طبيعه الفوركس ويكون علي درايه به يفتح حساب حقيقي وهو متمكن علي ما يعرفه

Mahamme
07-06-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خطوة جيدة من شركات الوساطة الى المبتدئين لتعليم العمل على السوق وتحقيق الربح من الفوركس

Ahmedsai
07-06-2017, 18:00
لسلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
هو أول شيء يجب أن تجرب عليه الفوركس و الاستراتيجيات التي سوف تتبعها
تداول موفق

zakariacr07
07-12-2017, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الفاضل الحساب التجريبي ذو أهمية كبيرة و يعتبر فرصة ممتازة لكل مبتدأ لكي يتعلم الفوركس