PDA

View Full Version : أمر حد الربح

ESS19s
10-31-2015, 14:42
أمر حد الربح Limit order

هذا الأمر لإدخال السعر المتوقع أن يصل إليه السوق وفيه سنأخذ أرباحنا وسينفذ الأمر آليا .
ممتاز السعر يتحرك لصالحي الآن هدفي الربحي هو 1.4460 سأدخل الأمر الآن إلى برنامج التداول .
سينفذ أمري تلقائيا بأخذ الربح عند السعر المتوقع أن يصل السوق إليه ... سأذهب أصنع لنفسي كوبا من القهوة .
سأعود سريعا ..
ياااه .. ربحت 40 نقطة .. لقد وصل السوق لسعر حد الربح وأغلق البرنامج صفقتي بربح بطريقة آلية .

marwanadam
10-31-2015, 14:57
نعم هدا .+امر الخسار تكون بدالك حدد الامور التى لا يجب ان تستغنى عنها فى كل صفقة
يجب ان يتم تحدبد هدا الامور بفائق العناية لكى تتفق فى النهاية
وبتوفيق

y4x
10-31-2015, 18:25
في ناس كتير لا تعمل استوب لوز لاي صفقه وانا منهم

لانها بضيع الرصيد

طلما انت دخلت الصفقه بتحليلك

وواثق من تحليلك يبقي السر هيرج تاني

sinn
10-31-2015, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

waleed shaaban
10-31-2015, 22:14
يعتبر امر جنى الارباح من الاومر المهمه بالسوقق التى تحدد بها الارباح لمتوقعه من الصفقه فمن الممكان يقوم السعر باوصول و للسعر المطلوب و ينزل مره اخر ى فى ثوانى و هنا ياتى امرجنى ارباح ليضرب الهدف حين الوصول له اليا و بهذا تاخد الارباح بدون ان تجهد نفسك باعلاق الصفقه يدويا

mohamed.amir
11-01-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات
و جزاك الله كل خير

minoch
04-07-2016, 20:47
شكر موصول لك أخي الكريم على كل ماتبدله من أجل أن توصل أهم المعلومات النيرة من خلال
طرحك لهذا الموضوع القيم الذي أنرت به سماء منتدانا الغالي
كما أن مساهماتك الرائعة التي طالما طرحتها بين أيدي أعضاء ورواد
هذا الصرح الكبير لتشهد لك بأنك أبدعت وتميزت

Carlos
04-09-2016, 13:44
نعم اخى الفاضل الاوامر المعلقة مفيدة جدا وميزة هامة جدا فى برنامج التداول حيث يمكنك من الدخول والربح وانت مش امام الجهاز او غير متفرغ الاوامر المعلقة مميزة جدا واتمنى من الجميع الاستفادة منها بلتوفيق

عادل كامل
04-10-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل المحترم علي هذا الموضوع المفيد والهام
ربنا يجازيك كل خير واتمنا لك التوفيق والنجاح واتمنا ان تتلو علينا المزيد من المواضيع الهامه للاستفاده منها

rawan shaban
04-10-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

salah hashem
04-10-2016, 20:18
السلام عليكم
تحديد اوامر غلق الصفقه سلاح ذو حدين
قد يكون حمايه من الخساره وقد يكون ايضا سببا حتميا فى الخساره اذا استخدم بشكل عشوائى دون تحليل دقيق للسوق
كذلك امر جنى الارباح قد يفوت بعض الفرص لمكسب اكبر
انا لا ارجح استخدام الاوامر الا عند فتح الصفقات بعيدة المدى لانه ليس بالضروه ان ابقى امام المنصه من اجل هدف يتحقق بعد عدة ساعات
تحياتى

omargallow
04-10-2016, 21:02
صحيح فهو يقوم بسحب الارباح مباشرة
بدون متابعه او عناء ولكن ايضا يمكنك عمل
استوب لوز لحد الخسارة والتوقف عن الخسارة ولكن ستخسر ايضا لان من الممكن ان يرتفع مرة اخرى

csebai12
04-11-2016, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المفيد جدا ان ندقن التعامل مع الصفقات المعلقة كونها تسهل علينا الكثير من الامور

mhmoud60
06-22-2016, 05:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن انه من الادوات والاوامر المعلقه المهمه جدا فيقوم باغلاق الصفقه عند الوصول للربح المحدد مسبقا

امل الحياه
06-22-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لكن اخنا اخاف انه يشغل الصفقه وتعكس عليا ممكن ما اكنش متابع خلي بالك لتنه ممكن يكون ربح جميل وممكن لقدر الله تكون خساره ......

بالتوفيييييق وتحيااااتي

adamarwan
06-22-2016, 17:37
فى العديد من الاموال التى ممكن ان تتعامل معها اخى الغالى
فى المنصة لدى لبد فى الاول ان تتعرف على الامور التى لبد من ان تتعامل معا
وحظ موفق

mhmoud60
06-22-2016, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مهم بنفس درجه اهميه امر وقف الخساره

وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

MASTER TRADER
06-22-2016, 20:31
مشكور ياا اخي الفاضل على الطرح وعلى الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله في القرب العاجل .............