PDA

View Full Version : ايام لا تصلح للمتاجرة

ESS19s
10-31-2015, 14:52
هل تريد أن تفقد أموالك !!
إذا كنت تشعر بالكآبة وتريد أن تفقد أموالك يمكنك المتاجرة في الأيام التالية .
نحن هنا لا نجبرك على آرائنا طالما أن الأمر يتعلق بتجارتك الخاصة فإذا أنت حقا لا تريد أن تتاجر أثناء زحمة السوق وحركته الشديدة فإننا نقول لك أنك بهذا تختار أوقات متاجرة صعبة .

يوم الجمعة
هو يوم متقلب جدا فإذا أردت أن تخسر أموالك التي ربحتها كل أيام الأسبوع فتاجر في هذا اليوم
يوم الأحد
هو يوم قليل جداً في حركته فإذا أردت أن تبدأ أسبوعك بنقاط سلبية فتاجر في هذا اليوم .
أيام الأجازات
أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .
تقارير الأخبار
لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب ، لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق .

sinn
10-31-2015, 14:52
السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

y4x
10-31-2015, 19:28
ازاي اتاجر يوم الاحد والسوق مغلق

يوم الجمعه في ناس بتخسر وبرضه في ناس بتكسب كتير

الشاطر هو اللي يعرف يكسب من السوق يوم الجمعه

sinn
10-31-2015, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

anasstig
10-31-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومات الرائعة و القيمة
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا
تحياتي لك ..

waleed shaaban
10-31-2015, 22:24
تلك الايام تكون حاله السوق غير مستقره تمم ويمكن ان ينقلب السوق غير محترم لاى استرتيجيه و بالتلى فان من اصعب على غير المتدربين و البراء بالسوق العمل فى لاام المذكورهنظرا الى ان الخبراء بالسوق يربحون جيدا من تلك الايام نظرا للخبره التى لديهم

mohamed.amir
11-01-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المعلومات
و جزاك الله كل خير

minoch
04-07-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرالك على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هذه المعلومات القيمة
واصل معنا تميزك في منتدى
بارك الله فيك مجهود رائع تحياتي لك

nahtha23
05-26-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خير علي الموضوع وعلى هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك و الف شكر علي هذه المعلومات القيمة و المفيده لقد استفدت منها الكثير وبالتوفيق ان شاء الله تحياتي لكل مشرفي المنتدى الكرام و لجميع اعضاء منتدانا الرائع فمثل هذه المعلومات تزيد من معارفنا في الفوركس و تثريها تقبل مروري شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمة والتى اعتقد ان جميع المتعاملين فى سوق الفوركس يعلمونها جيدا والاهم من ذلك هو العمل بهذه النصائح شكرا لك وجعلك الله من اهل الجنة

3laabasha
05-27-2016, 00:00
انا معك فى كلامك يا اخى ولكن يمكننا التداول فى هذه الايام ولكن بحذر فنحن نتاجر فى الايام العادية ايضا بحذر والمكسب والخسارة يكون فى اى يوم وفى اى وقت .. فيوم الجمعة من وجهه نظرى من اصعب الايام لان الكثير من المستثمرين يقومون بتصفية مراكزهم واغلاقها وهذا يؤثر تاثيرا قويا على السوق

Nourmea
05-27-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله