PDA

View Full Version : "اتصالات" و"الدار" يصعدان بـ"أبوظبي" بداية الأسبوع

gehad87
11-01-2015, 12:53
استهل المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي، سوق العاصمة، تعاملات جلسة الأحد، على ارتفاع بفضل قطاعي الاتصالات والعقار، وسط تراجعات البنوك والطاقة.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي تعاملات جلسة الخميس على شبه استقرار بعد تراجعات دامت لـ 6 جلسات، ليربح رأس المال السوقي نحو 370 مليون درهم.

وبحلول الساعة 10.37 بتوقيت الإمارات، حقق المؤشر العام مكاسب بلغت 0.16%، مكتسباً 7 نقاط، يرتفع بها إلى مستوى 4329 نقطة.

قال محللون إن أسواق الأسهم الإماراتية قد تشهد بعض التحركات لإعادة ترتيب المراكز، بالفترة القادمة، بعد هبوط أسعار بعض الأسهم إلى مستويات مغرية بالشراء.

وبلغ حجم التداولات في هذه الأثناء بسوق أبوظبي 4.9 مليون سهم، حققت ما قيمته 20.3 مليون درهم، موزعة على 197 صفقة.

وسجل قطاع الاتصالات مكاسب بلغت 0.65%، بفضل ارتفاع سهمه "اتصالات" بنفس النسبة.

كما ارتفع قطاع العقار بنسبة 0.36% بارتفاع "الدار" بـ 0.44%.

وفي المقابل، تراجع قطاع البنوك هامشياً بـ 0.07% بفعل تراجع "الأول" بـ 0.40%، مع ارتفاع "الوطني" بـ 1.15%.

كما خسر الطاقة بـ 1.32% بتراجع "طاقة" 6%.

adeljou
11-04-2015, 15:39
استهل المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي، سوق العاصمة، تعاملات جلسة الأحد، على ارتفاع بفضل قطاعي الاتصالات والعقار، وسط تراجعات البنوك والطاقة.

وأغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي تعاملات جلسة الخميس على شبه استقرار بعد تراجعات دامت لـ 6 جلسات، ليربح رأس المال السوقي نحو 370 مليون درهم.

وبحلول الساعة 10.37 بتوقيت الإمارات، حقق المؤشر العام مكاسب بلغت 0.16%، مكتسباً 7 نقاط، يرتفع بها إلى مستوى 4329 نقطة.

قال محللون إن أسواق الأسهم الإماراتية قد تشهد بعض التحركات لإعادة ترتيب المراكز، بالفترة القادمة، بعد هبوط أسعار بعض الأسهم إلى مستويات مغرية بالشراء.

abdougagi33
11-10-2015, 00:13
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص صعود "اتصالات" و"الدار" بـ"أبوظبي" بداية الأسبوع
موفق باذن الله

medagus
11-13-2015, 11:27
السلام عليكم شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كافة اعضاء المنتدى والمتداولين
ننتضر المزيد من مواضيعك المفيدة تقبل مروري

fethibarca46
11-13-2015, 17:24

mohammed2015
11-14-2015, 17:16
تحليلك وشرحك مفيد جدا ومبسط وراائع اخي الكريم .. بارك الله فيك على هذه المواضع والمعلومات القيمة .. تحياتي اليك والى جميع الاعضاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mecellemislam
11-14-2015, 20:13

hussienahmed
11-19-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابو تريكة
04-01-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله ،
مشكور أخي على تقديم هدا الكم الكبير من المعلومات
بالفعل إستفدنا من موضوعك الجميل حول
"اتصالات" و"الدار" يصعدان بـ"أبوظبي" بداية الأسبوع
نرجو لك التويق ولكل أعضاء منتدى العرب
تقبلوا مروري

belabied
04-03-2016, 02:25
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

mohamedsonbol
04-16-2016, 06:00
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-19-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ibrahimxm
04-20-2016, 04:09
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Islamo
04-18-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-19-2017, 06:57
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-19-2017, 15:52
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل
اسهم دبي هذه الايام في ارتفاع كبير نظرا لتقدم الاقتصاد فيها

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم
اسهم الخليج هذه الاونه في تقدم مستمر نتيجه للخطط الاقتصاديه الجيده