PDA

View Full Version : "بنك برقان" يجنب 5 ملايين دينار مخصصات في الربع الثالث 2015

gehad87
11-01-2015, 17:19
قال ماجد عيسى العجيل، رئيس مجلس ادارة مجموعة بنك برقان " ان المؤشرات الإيجابية في أداء المجموعة مستمرة في المضي في الاتجاه الصحيح، مشيراً إلي أن النمو السنوي للقروض بلغ 3% بينما بلغت نسبة نمو الودائع 7% .

وأضاف العجيل أن جميع المؤشرات الرئيسية تشير إلى قوة أداء المجموعة واستمرارها بتحقيق النمو بالرغم من أخذ مخصصات احترازية بلغت 5 مليون دينار ( 16.5 مليون دولار ) في الربع الثالث من السنة كخطوة احترازية إضافية.

واضاف بحسب بيان ه أن عملياتنا الدولية استمرت في تحقيق نمو مطرد، فقد حقق البنك الأردني الكويتي نموا بنسبة1 % للقروض و 9% للودائع، كما سجل بنك برقان تركيا نموا بنسبة القروض بلغ 11% و 15 % للودائع، وقد حقق بنك الخليج الجزائر نموا بنسبة 4 % للقروض مع الاحتفاظ بنفس نسبة النمو للودائع ، و حقق مصرف بغداد نسبة نمو بلغت 6 % للقروض و 2% للودائع، فيما حافظ بنك تونس العالمي على نفس نسب النمو للقروض و الودائع . وأشار البنك إلي أن نسب النمو في العمليات الدولية هي أكبر من النسب المذكورة عند احتسابها بالعملات المحلية للدول العاملة بها."

وحقق بنك برقان ارتفاعا بصافي الأرباح للأشهر التسعة بنسبة 21 % لتسجل 59 مليون دينار كويتي، كما حققت نمو في صافي أرباح الربع الثالث بنسبة 41% مسجلة 21.6 مليون دينار كويتي .

وتأسس بنك برقان في عام 1977 وهو ثالث أكبر بنك تجاري تقليدي في الكويت من حيث الأصول. ويبلغ رأسماله 205 ملايين دينار تقريباً، موزعاً على نحو 2.05 مليار سهم بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد.

gadeer86
11-01-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم لطرحك الموضوع الاقتصادي المهم .. جزيت خيرا على المشاركة
بالتوفيق لك دائما ..

Hussienhuss
11-28-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

salma46
11-29-2015, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان "بنك برقان" يجنب 5 ملايين دينار مخصصات في الربع الثالث 2015
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

محمود العايدى
03-28-2016, 20:04
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم الحكيم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن "بنك برقان" يجنب 5 ملايين دينار مخصصات في الربع الثالث 2015
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الممتعة القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا لك

LoVer STyLe
03-28-2016, 20:10
السَــــلاٌمْ عَلَيْكُــــمْ وَرَحْمَةُ اَلًله وَبَرَكَــــاتُهْ
أولا وقبل كل شيء اخي الكريم ، شكرا على مجهودات وعلى ما تبدله من أجل الرقي بمنتديات فوركس مصر
موضوع صراحه مفيد ،، حيـــآك الله
واصل يا أخي الكريم
وفقك الله ;)

forexmoor
04-19-2016, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-20-2016, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Islamo
04-18-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-19-2017, 07:02
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-19-2017, 15:12
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

o123
04-28-2017, 00:52
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

soliman12
04-28-2017, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طرح اكتر من رائع مشكوور