PDA

View Full Version : مسح: نمو نشاط المصانع البريطانية في أكتوبر لأعلى مستوى في 16 شهرا

tohamy11
11-02-2015, 22:07
- أظهر مسح نشرت نتائجه يوم الاثنين نمو نشاط المصانع البريطانية على غير متوقع ليصل إلى أعلى مستوياته في 16 شهرا في أكتوبر تشرين الأول بدعم من انتعاش طلبيات التصدير بما يشير إلى احتمال تسارع النمو الاقتصادي في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

وقفز مؤشر ماركت/سي.آي.بي.إس لمديري المشتريات في قطاع الصناعات التحويلية البريطاني إلى 55.5 في أكتوبر تشرين الأول من 51.8 في سبتمبر أيلول وهو مستوى يفوق بكثير أعلى التوقعات في مسح لرويترز ببلوغه 52.5 .

وأشار المسح إلى أن الاقتصاد البريطاني قد ينمو في الربع الأخير من العام بضعف الوتيرة التي نما بها في الربع الثالث بحسب ماركت المتخصصة في جمع البيانات رغم أن الكثير من خبراء الاقتصاد سينتظرون مسح يوم الأربعاء الخاص بقطاع الخدمات الأوسع كثيرا للحصول على صورة مكتملة لوتيرة التعافي.

وألقت المخاوف بشأن حدوث تباطؤ اقتصادي في الصين وأسواق ناشئة أخرى بظلالها على الاقتصاد العالمي في الأشهر الأخيرة وفي المقابل خفض المستثمرون توقعاتهم لمواعيد رفع أسعار الفائدة المتدنية من قبل البنوك المركزية الكبرى

egytrader
11-29-2015, 08:26
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

---------- Post added at 05:26 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-18-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-19-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ibrahimxm
04-20-2016, 04:46
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ابو تريكة
04-25-2016, 00:49
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
مسح: نمو نشاط المصانع البريطانية في أكتوبر لأعلى مستوى في 16 شهرا
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
مسح: نمو نشاط المصانع البريطانية في أكتوبر لأعلى مستوى في 16 شهرا
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

samyyy
04-28-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الجميل الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

dhiahh
04-28-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

Zezobebo3
04-28-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك جميل اخي الكريم وله علاقه وثيقه بحركه العملات على الشارت والاسهم كمان لذا اتمنى ان تتقبل مرورى و جزاكم الله خيرا

yahia1
04-28-2016, 21:22
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

emma91
10-08-2016, 19:02
الاقتصاد البريطاني قد ينمو في الربع الأخير من العام بضعف الوتيرة التي نما بها في الربع الثالث بحسب ماركت المتخصصة في جمع البيانات رغم أن الكثير من خبراء الاقتصاد

dongaelnile
10-08-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه الى اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وتحيه خاصه الى تاخر على تقديم عرض هذا الموضوع حول نمو نشاط المصانع البريطانيه في اكتوبر لاعلى مستوى في 16 شهرا معلومات رائعه ومفيده يرجى تقديم المزيد من الافاده تقبل مروري

foufi
10-08-2016, 22:43
الاقتصاد البريطاني قد ينمو في الربع الأخير من العام بضعف الوتيرة التي نما بها في الربع الثالث
بحسب ماركت المتخصصة
في جمع البيانات رغم أن الكثير من خبراء الاقتصاد