PDA

View Full Version : الصين توافق على مشروع خط قطارات سريعة بقيمة 6.7 مليار دولار

tohamy11
11-02-2015, 22:13
قالت أعلى هيئة للتخطيط الاقتصادي في الصين في بيان يوم الاثنين إن الحكومة الصينية وافقت على خطط إنشاء مشروع خط للقطارات السريعة بقيمة 42.7 مليار يوان (6.7 مليار دولار).

وسيمر خط القطار السريع عبر إقليم خنان في وسط البلاد وآنهوي في شرق البلاد.

ووافقت بكين على مليارات الدولارات لصالح مشروعات بنية تحتية خلال الأشهر الأخيرة لوقف التباطؤ الاقتصادي الحاد وتحرص الحكومة كثيرا على دعم المشروعات في الجزء الغربي الأقل تطورا في البلاد.

(الدولار = 6.3419 يوان صيني)

adeljou
11-03-2015, 01:41
الت أعلى هيئة للتخطيط الاقتصادي في الصين في بيان يوم الاثنين إن الحكومة الصينية وافقت على خطط إنشاء مشروع خط للقطارات السريعة بقيمة 42.7 مليار يوان (6.7 مليار دولار).

وسيمر خط القطار السريع عبر إقليم خنان في وسط البلاد وآنهوي في شرق البلاد.

ووافقت بكين على مليارات الدولارات لصالح مشروعات بنية تحتية خلال الأشهر الأخيرة لوقف التباطؤ الاقتصادي الحاد وتحرص الحكومة كثيرا على دعم المشروعات في الجزء الغربي الأقل تطورا في البلاد.

(الدولار = 6.3419 يوان صيني)

Hussienhuss
11-29-2015, 04:57
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-17-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ohabaiba
04-17-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن الصين توافق على مشروع خط قطارات سريعة بقيمة 6.7 مليار دولار
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

نادر صباح الدين
04-17-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل أصبحت الصين اليوم واحدة من القوى الاقتصادية والسياسية في العالم المعاصر، ولها شأن كبير في ميزان القوى العالمية، ويشكل تطورها المتوقع خلال السنوات القادمة واحدا من مصادر الخطر التي يمكن أن تهدد الاقتصاد الأوربي وحتى اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية، مشكور على مشاركتك ونتمنى لك التوفيق.

forexmoor
04-19-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ibrahimxm
04-20-2016, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابو تريكة
04-25-2016, 00:27
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
الصين توافق على مشروع خط قطارات سريعة بقيمة 6.7 مليار دولار
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamed elsyed
08-31-2016, 14:01
مشروع خط قطارات سريعة في الصين بـ 6.7 مليار دولار ... «النقل»: 76 مليار جنيه لتطوير السكة الحديد. ... الصين توافق على إنشاء القطار السريع «السلام- العاشر» ... «النواب» يوافق على 13% سعرا للضريبة في «القيمة المضافة» وزيادتها لـ 14% العام ...

mada92
08-31-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد على الاعضاء الكرام فى المنتدى
كل سنه والجميع بخير واود ان اشكركم على ما تقدمونه
من الموضوعات لتداولاتنا اليوميه فموضوعك رائع للصين وخط القطارات

menaduuuo
08-31-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اخوي الكيب في الله

صراحة انا من زمان معجب بما تفعله الصين وكبلد اصلا تعجبني

لانه بتعداد سكانها من المستحيل ان تكون بمشاريع مثل هده ولو كانت في بلد افريقي مثلا لكانت المجاعة والفقر سدا منيعا في وجه نمو إقتصادها

بمشروع مثل اكيد راح يساعد البلد على محاربة مشكل النقل خاصة في بلد الصين الدي سكانه اكثر بكثير

بارك الله فيك على الموضوع ,,,, سلام

Ramy Mh
09-02-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد جدا وأتمنى ان يستفيد منه الجميع في عالم الفوركس
بالتوفيق لك وللجميع

papicc
09-03-2016, 00:05
شكرا جزيلا على الخبر فالصين دولة عملاقة باقتصادها القوي وذالك بانشاء خطوط للسكك الحديدية بقيمة اكثر من ستة مليارات دولار لربط الغرب بالشرق وما احوجنا الى مثل هاته الاستثمارات في بلداننا العربية ومتى يصل هدا اليوم لنرى البنية التحتية لوطننا العربي في ابهى حللها

mohamed jijel
09-03-2016, 00:08
السلام عليكم شكرا اخي علي الموضوع نتمني مزيد من للنجاحات و التالق الصين دولة متطورة جدا ولها امكانيات لا باس بها اتمني لهم للمزيد من النجاحات وشكرا لكم جميعا ......

emma91
09-24-2016, 16:24
وافقت بكين على مليارات الدولارات لصالح مشروعات بنية تحتية خلال الأشهر الأخيرة لوقف التباطؤ الاقتصادي الحاد وتحرص الحكومة كثيرا على دعم المشروعات في الجزء الغربي الأقل تطورا في البلاد