PDA

View Full Version : تقرير: تباطؤ القطاع الصناعي الأمريكي في أكتوبر

tohamy11
11-02-2015, 22:23
أفاد تقرير صدر يوم الاثنين أن نمو قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي تباطأ في أكتوبر تشرين الأول ليظل عند أدنى مستوياته منذ مايو أيار 2013.

وقال معهد إدارة التوريدات إن مؤشره لنشاط المصانع الأمريكية تراجع إلى 50.1 مواصلا الانخفاض للشهر الرابع على التوالي وذلك من 50.2 في الشهر السابق. وتتجاوز القراءة بقليل التوقع البالغ 50 لاقتصاديين استطلعت رويترز آراءهم.

وتشير أي قراءة فوق الخمسين إلى نمو القطاع الصناعي.

وتراجع مؤشر التوظيف إلى 47.6 لينزل عن الخمسين للمرة الأولى منذ ابريل نيسان ويسجل أدنى مستوى منذ أغسطس آب 2009. وكانت القراءة المتوقعة 50.1.

لكن طلبيات التوريد الجديدة زادت إلى 52.9 من 50.1. وارتفعت الأسعار المدفوعة إلى 39 من 38 مقارنة مع توقع بلغ

adeljou
11-03-2015, 01:46
تقرير: تباطؤ القطاع الصناعي الأمريكي في أكتوبر
أفاد تقرير صدر يوم الاثنين أن نمو قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي تباطأ في أكتوبر تشرين الأول ليظل عند أدنى مستوياته منذ مايو أيار 2013.

وقال معهد إدارة التوريدات إن مؤشره لنشاط المصانع الأمريكية تراجع إلى 50.1 مواصلا الانخفاض للشهر الرابع على التوالي وذلك من 50.2 في الشهر السابق. وتتجاوز القراءة بقليل التوقع البالغ 50 لاقتصاديين استطلعت رويترز آراءهم.

وتشير أي قراءة فوق الخمسين إلى نمو القطاع الصناعي.

وتراجع مؤشر التوظيف إلى 47.6 لينزل عن الخمسين للمرة الأولى منذ ابريل نيسان ويسجل أدنى مستوى منذ أغسطس آب 2009. وكانت القراءة المتوقعة 50.1.

لكن طلبيات التوريد الجديدة زادت إلى 52.9 من 50.1. وارتفعت الأسعار المدفوعة إلى 39 من 38 مقارنة مع توقع بلغ

Hussienhuss
11-29-2015, 04:52
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-17-2016, 20:24
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

ohabaiba
04-17-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه عن تقرير: تباطؤ القطاع الصناعي الأمريكي في أكتوبر
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها

forexmoor
04-19-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ibrahimxm
04-20-2016, 04:59
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

ابو تريكة
04-25-2016, 00:38
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamed321
04-25-2016, 01:29
شكرا على هذا التقرير و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت ...........بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير في هذا المجال إن شاء الله، ........ بالتوفيق لك و للجميع
نتظر منك ومن الجميع من عنده الخبرة والاحتراف ...................في هذا المجال ان ينزل لنا ما تعلمه حتى نتعلم جميعا تقبلو مروري احبتي مزيد من الاخباااااااااااااار

gara77
04-29-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

houss
04-29-2016, 21:50
على الرغم من ارتفاع قراءة معظم مؤشرات IFo لليوم إلا أن ذلك لا يعد بتحقيق طفرة في مستويات الثقة و لكن طالما أن القراءة الفعلية أدنى من المستوى 100.0 فإن ذلك يعني تدهور للثقة, لذا فإن الارتفاع الذي شهده المؤشر يعني تراجع تدهور وضعف مستويات الثقة و لا يعكس قوة الثقة إلا إذا جاء بأعلى من المستوى السابق ذكره.