PDA

View Full Version : مـــــــــــــــــــع أو ضد

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15

ramoc
01-10-2015, 17:29
بالنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به
يعنى الحساب ملكك وانت ممكن تتاجر بيه تبيعه تفعل ماتشاء
الامر الثانى ان المبتدئين كثير مايسعون لتشغيل البونص مع صديق محترف حتى
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه

wafaaff
01-10-2015, 17:41
انا ضد بيع الحسابات كيف ابيع حسابي وانني لماذا موجود في الفوركس
الذين يبيعون حسابتهم يرديون اموال فقط والسوق اجمل من ذلك بكتير
لا اعلم صراحه موقف الاداره من هذه النقطه لكن اعتقد انها لن توافق

antsarzz
01-10-2015, 19:25
اخى الغالى اظن مفيش اى مشكلة بالنسبة لل 3 نقاط الا ذكرتهم لان اصلا ادارة المنتدى متواجدين معانا فى المنتديات وبيشوفو عرض الناس لسيل حسباتهم ومفيش اى مشكلة دى حاجة بترجع لصاحسن الاكونت وادارة الحسبات وخلافه برده عادى لان ده مكافأة المشاركات بتاعك اعمل الا انت عايزه فيه الضرورى بدون مخالفة الفوانين الف شكر اخى

amarxx1
01-10-2015, 20:00
تحية طيبة طبعا سيل الاكونت هذا حقك يا اخى لان الاكونت اصلا ملكك وتستطيع التصرف فيهويفضل فيمن لا يعرف المتاجرة الا يبيع و يشترى باكونته الان ممكن ان ينتظر حتى يتعلم او سيله مع الشكر

haykoul
01-11-2015, 14:17
مرحبا أخي الفاضل الأفضل أنك تتعلم و تعتمد على نفسك فأنا ضد أنك تبيع البونص فالربح في الفوركس له طعم خاص
بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

ro2a22
01-12-2015, 00:35
انت عايز الحق انا في البدايه شوفت واحد كان معه 191 دولار بونص في شركه انستا وبعهم بي 100 دولار فكرت جدا في
بيع حسابي بعد عمل بونص بي نفس الثمن بس رجعت في كلامي لاني بصراحه جبيت الفوركس بعد قرائتي لكتاب فوركس العرب

helmyadam639
01-12-2015, 10:34
بالنسبه للؤال الاول هو حر ان باع او لا حريه شخصيه لا يجب التدخل فى ذلك
الامر الثانى ان المبتدئين كثير يهدفون لتشغيل البونص مع انسان محترف حتى
يحققوا من الفوركس ارباح مميزة

dalom
01-12-2015, 17:44
بالنسبة لبيع الجحسابات في انستا اظن اام الامر ليس فيه اي لبس او اي شيئ
فقط يجب ان يكون تراضي بين الطرفين ، و حاجة مهمة في بيع الحسابات انه الذي يشتري الحساب لابد من ان ياخذ الحساب و الايميل المشترك بهذا الحساب
وة الا فانه قد يتعرض لعملية نصب كبيرة ، لانه صاحب الحساب الذي لديه الايميل قد يقوم باعدة كلمة مرور الحساب و بكذا يصبح المشتري بين نصب و رفع

moheb12
01-12-2015, 18:38
اعتقد انه ليس من الذكاء ان تترك شخص اخر يتاجر لك بحسابك لانك بذلك تكون معرض للنصب عليك او ان تخسر حسابك اذا اخترت شخص غير امين لكي يتاجر لك باموالك

hodaoo
01-13-2015, 00:10

helmyadam639
01-13-2015, 10:36
بيع بونص امور ما لينا دعوة بيه براحه كل شخص قشطه ام بالنسبه للمتاجرة لحساب الغير دة احتراف ارى ايضا كما يتمنا كل انسان المهم نتعلم احنا ونصبح محترفين ايضا

alimahmoad
01-13-2015, 10:52
اخي الكريم اعتقد ان فكرة ان تجعل احد يتاجر لك باموالك هو شيء غير مضمون بالمرة ويمكن ان تكون مخاطرة كبيرة اذا كان هذا الشخص غير امين ولا يكون حريص علي اموالك فالاحسن ان تتاجر بنفسك

hodaoo
01-13-2015, 15:43

mnalmm
01-13-2015, 15:43
هو بالنسبة للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي
و لكن في ما يخصهما فالاول يمكن الواحد ان يبيع حسابه فلا اظن ان هناك مشكل في هذا ان تراضي بينهما
و الثانية فهي كذلك لا مشكل فيها مادام انالمتداول بيتداول على حساب الغير ، المهم ان يكون كل شيء وفق شروط و قوانين الشركة

8150017
01-13-2015, 15:45
بالنسبه لظاهرة بيع البونص انا مش بعرف فيها حاجه اما عن ان اى شخص اخر يتاجر لك ويتقاسم معك نسبه من الربح فانا افضل ان تتعلم جيدا وتتاجر انت بنفسك لان هذا الشخص لو خسر فى صفقه من صفقاتك هل هيتقاسم معك الخساره والمكسب ولا المكسب فقط

maliko
01-13-2015, 16:36
بخصوص بيع البونص اعتبره تجاره مثل اي تجاره,لأن هناك أشخاص يمتلكون اكثر من اسم بالمنتدى ويريد ان يستفيد من هذه الأسماء ببيع حسابه البونص,وكذلك هناك سبب أخرى قد يكون لايمكلك الخبره في الفوركس لهذا السبب يبيع البونص

nosaesla12
01-13-2015, 17:25
اخي الكريم اعتقد ان ظاهرة بيع البونص اصبحت منتشرة جدا في عالم الفوركس واعتقد انه شيء غير جيد اطلاقا وايضا ان تجعل شخص اخر يقوم بالمتاحجرة بدلا منك اصبح منتشر جدا ولكن اعتقد ان الافضل ان تتاجر بنفسك

oday4ever11
01-14-2015, 23:40
و لكن في ما يخصهما فالاول يمكن الواحد ان يبيع حسابه فلا اظن ان هناك مشكل في هذا ان تراضي بينهما
و الثانية فهي كذلك لا مشكل فيها مادام انالمتداول بيتداول على حساب الغير ، المهم ان يكون كل شيء وفق شروط و قوانين الشركة

sarass11a
01-15-2015, 01:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
01-15-2015, 05:32
اخي الفاضل ان موضوع بيع الحسابات هي مساله شخصيه ترجع لصااحب الحساب نفسه ولكن ما السبب من الحاجه لشراء حسااب وانا اقدر بنفسي
من فتح حسااب بونص طيب و انا ضـد ان يدير لي احد حساابي افضل التعلم والاجتهااد حتى مع الخسااره لفتره بسيطه تتبعها الاستفادة
تحياتي ...

yasmenyy
01-15-2015, 13:32

rbabrr
01-15-2015, 13:42
مسأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل
اما ان واحد يشتغل فى حسابك ده برده عادى جدا وموجود كتير

Mostafaashraf
01-15-2015, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب شكراً علي هذا الموضوع الهام و المثير للجدل و لكن للأسف
انا ليس عندي أي خلفية عن هذه الجزئية و أتمني أحد مشرفي المنتدي الكرام يريحك و يرد عليك لتعم المعرفة بهذا الموضوع
و بالتوفيق بإذن الله

saidsami
01-15-2015, 14:17
بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة و انا لا افضل اي شخص بيح البونص يا اخي استتمره و اربح و استغنى انت على الوقت الذي تجمع به البونص

messi586
01-15-2015, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم لا انصحك بها صراحة اخي الكريم فيها حرمات

mhamad733
01-15-2015, 14:41
اسلام عليكم
اخي من الحاجه لشراء حساب وانت قادر بنفسيك على فتح حسااب بونص وانا لا اشجع على ان يديراحد حساابي بل افضل التعلم والاجتهااد فا منها اتعلم واخد خبره و الاستفادة
وبالتوفيق بإذن الله

sarass11a
01-15-2015, 16:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
هذا ليس مرضا انما هو توتر بسبب تعلقك بيه كثيرا
وهوتوتر يصيب الاغلبيه عليك التحلى بالصبر
تقبل المكسب والخسارة
وبالتوفيق لك

sharshabil
01-15-2015, 17:13
المتاجرة للغير ان كان حستب بونص قد
يعرض الحستب للغبق لانه ممنون عن تفتح لكار من حساب في نفس الجهاز طبعا ..

abdelaziz 10
01-15-2015, 19:51
انا مع ان الواحد يتاجر بالبونص ويحاول النجاح ويجتهد الى ان ينجح مثل اي تاجر محترف ناجح
انما بيع البونص او الاعتماد على مدير اكيد الافضل ان الواحد يبحث عن مجال عمل اخر

mona.
01-15-2015, 20:09
بالنسبة للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي

mohyeldinnoor3783
01-15-2015, 20:11
بالنسبة لبيع البونص دى عاديه جدا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام

oday4ever11
01-15-2015, 21:00

sabreenss
01-15-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا بيع الحساب هذا حقك يا اخى لان الحساب اصلا ملكك وتستطيع التصرف فيه ويفضل فيمن لا يعرف المتاجرة الا يتاجر بحسابه الان ممكن ان ينتظر حتى يتعلم او بيعه

mn3m
01-19-2015, 19:01
السلام عليكم
بخصوص بيع البونص دة شىء يرجع لصاحب الحساب وبخصو ان الواحد يشغل حساب صديقو دة بردو يرجع لصاحب الحساب
اتمني التوفيق للجميع وتقبل مرورى

snnaky
01-23-2015, 15:21
مسأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل

على فكرة انا اعرف الحديث ولكن لا ادعى فهمة بالقدر اللى يمكنى من انى اقول حرام او حلال وعشان كدة بقول لحضرتك لا تقول حرام او حلال فربما تفهم الحديث بشكل ويفهمة اخر بشكل وطالما لم نجد نص مؤكد فلا نقول حرام او حلال لأن فى النهلاية الحساب بتاع الشخص يعنى ملكة وهو يبيع شيء ملكة فمن اين اتيت بأن معنى الحديث يحرم هذا او فية شبهة
انا شخصيا لا احب ابيع حساب ولا اشترى لسببين اولا لأنى مشغوف بالفوركس واحب اكسب بنفسى والتانى حتى لا اواجهة مشكلة او خلافة من حيث الناحية الأدارية او الضمانة

sayed55q
01-23-2015, 16:32

donya22z
01-23-2015, 16:33
بالنسبة لي اخي انا ضد الذين يبيعون حساباتهم لانهم يبيعونها بنصف الثمن بالمقارنة مع الجهد و التعب المبدول في جمع البونص لذلك افضل تعلم الفوركس و المتاجرة به و لما لا مضاعفته اضعافا

mora1135
01-23-2015, 16:40

amine0212
01-23-2015, 17:23
لا ياخى اسمحلى اختلف معاك ، الناس بتتعب فى جمع هذا البونص وييجى الى هيشترى اللحساب جاهز ، يبقى ازاى بقى مش ضامن ، لو هو مش ضامن يبقى بلاش يشترى احيسن لكن لو واثق يبقى لية لأ

ppttss
01-23-2015, 17:25
فعلا انا شاهدت تلك الظاهرة فى بعض المنتديات مثل برامج نت وغيرها اعضاء هنا فى المنتدى

يقومون بالترويج للبونص الذى حصل عليه فى انستا او من المنتدى ويقوب ببيعة لماذا هذا لا اعلم

tedjboyka
01-23-2015, 21:54
ارى ان العمل فى فوركس عمل مع وليس ضد العمل فى فوركس
لانه العمل فى البونص افضل من العمل باى شئ وهناك تجار فى فوركس يمكن ان يشتروا به

LOTFIHSE
01-25-2015, 14:08
لان اصلا ادارة المنتدى متواجدين معانا فى المنتديات وبيشوفو عرض الناس لبيع حسباتهم ومفيش اى مشكلة دى حاجة بترجع لصاحب الحساب وادارة الحسبات وخلافه برده عادى لان ده بونص بتاعك اعمل الا انت عايزه فيه المهم بدون مخالفة الفوانين

ybrahmi
01-25-2015, 14:33
أخي الحبيب اننا شخصيا لا أرى في ضهرة بياع البنسس أي إختتص قانوني وخطأ وجب المعاقبة عليه وكذلك
بالنسبة للالمتجرة بالحسابات الأخرى

ahmos785
01-25-2015, 14:53
اخي الكريم بالفعل انتشرت هذه الظاهرة كثيرا في الفترة الاخيرة ولكني لا افضلها لاني لا اشر بالامان من خلالها واتمني ان يتم تقنينها اكثر من ذلك وتقبل مرروي

imank0
01-26-2015, 00:05
جميل جميل وهذا هو المطلوب بالفعل كم اتمنى ان يفكر الجميع بطريقتك اتمنى لك التوفيق باالفعل لان من احب مجال واخلص له وتحلى بالصبر والالتزام سيصل الى مراكز عليا في مجاله
ان شاء الله

alyaall
01-26-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
انا مبتدئة ولا استطيع مساعدتكم
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

خيرالدين مهدي
01-26-2015, 00:07
والله الموضع فيه اختلاف كبير
بين مؤيد ومعارض لهذه الفكرة /البيع من عدمه /الافضل ان تراسل الادارة لكي تتاكد
السلام عليكم

retared10
01-26-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
كثر الحديث عن ظاهره جديدة علي في عالم المنتديات ربما ظهرت مع ظهور البونص في المنتديات وانتشاره بين العرب اكثر بفضل منتدانا الغالي فوركس مصر
بالاصح هي مجموعة من الظواهر ظاهرتين على وجه التحديد

1- ظاهره بيع البونص واحتاج فيها رأي قانوني سريع من احد مشرفينا الكرام :هل هذا مسموح به ولو اشتريت حساب احدهم هل هو متاح ولايسبب لي اي مشاكل مع شركة انستافوركس او مع ادارة ولوائح المنتدى

2-المتاجرة لحساب الغير والمقصود المتاجرة بالحساب البونص ان شخص يعطيك حساب البونص للتاجر له فيه
وتتقاسم معه الارباح حسب الاتفاق
الظاهره الثانية احتاج راي الاعضاء فيها وهل هيا ناجحة فعلا وهل جرب احدكم اشخاصا معينين وهل لو عرض عليكم ادارة حساب بونص ستقبلون

اترك لكم الرد اخواني وانتظر مشاركة مشرفينا الكرام

تحياتي وتقديري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
طيب لو خضرتك هتشتري حساب بالبونص متدفع احسن و تعمل ايداع للشركة و هتبقي كسبت كمان 30%
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

rajae02
01-26-2015, 20:06

hodaoo
01-26-2015, 21:18
طبعا يبقى الاختيار لصاحب الحساب هو من له رأيه
و لا اظن ان هناك قانون ينص على عدم بيع الحساب او اعطائه لاحد للمتاجرة به

imank0
01-27-2015, 22:37
مساله بيع الحساباات هي مساله شخصيه ترجع لصااحب الحساب نفسه ولكن ما السبب من الحاجه لشراء حسااب وانا اقدر بنفسي من فتح حسااب بونص طيب
وانا ضد ان يدير لي احد حساابي افضل التعلم والاجتهااد حتى مع الخسااره لفتره بسيطه تتبعها الاستفااادة

haledgh
01-27-2015, 22:46
لا تقد اخى الكريم ان فى حاجه اسمها بيع البونص لاحد تانى اول مره اسمع عنها اما بالنسبه لاعطائى حسابى وراس مالى لاحد غيرى يتاجربه ويعطينى الربح وياخذ منى نسبه كبيره من الربح فانا ضدد هذه الفكره تماما ولا احب اتداول بها

shaheen96
01-27-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
انا لا احب بيع البونص لانه حرام ذلك وفي حديث عن
الرســــــــــول يثبت ئلك واحب المتـــــــــاجرة لوحدي

ramezali12
01-28-2015, 00:12
لازم نقدر نحقق اكلثير اخى اكلمر ب من املوضوع املهم دا اخى اكلرم باتلوفيقك لو تقبت حياتى كلاخى اكلمر باتلوفيقك لو تقبتل حياتى لكاخى اكلرمي
شكراكل اخى اكلرم باتلوفيقك لك

bilelchelseano
01-28-2015, 00:38
ضد بيع بونص انا يا اخي ننتظر جديدك
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mo elsesy
01-28-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر على هذا الموضوع الى بيراود كتير من الزملاءوالاصدقاء وعلى اجوبه الزملاء الافاضل عليه ونسال الله فى دوام التقدم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

nada..
01-28-2015, 13:07

almagik
01-28-2015, 16:47
السلام عليكم
معتقدش ان في الامر اي اشكال ان يبيع احدهم حساب البونص ، او يتاجر بحساب عميا آخر.
بالنسبة لي احب أن اجمع رصيد البونص بمجهودي ، وأتاجر لحسابي ، دون أن يتهمني احدهم بتعريض حسابه للخطر

osama4o
01-28-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها

mona.
01-28-2015, 22:40

zahrankh
01-28-2015, 22:48
بالنسبة للموضوع الاول اعتقد ان الادارة وصاحب الحساب هي الجهات المسؤولة عن التصرف في الحساب
اما الموضوع التاني فأنا افضل الاعتماد على النفس والتعلم خير من الاتكال على شخص اخر بالاضافة الى احتمال سرقة الحساب

nacersf
01-28-2015, 22:48
اعتقد انه لا توجد مشكله فى الامرين لأنها ترجع الى الحريه الشخصيه وليس هناك مانع
قانونى فى ذلك وهذ يرجع الى صاحب الحساب يتصرف فيه كما شاء

marem2007
01-29-2015, 18:47
شوف اخي العزيز حضرتك بتتعب وتكتب علشان تفيد نفسك وتفيد اعضاء جدد لذلك لابد من انك تجتهد بنفسك من اجل ربح بتعبك

---------- Post added 01-29-2015 at 03:47 PM ---------- Previous post was 01-28-2015 at 08:41 PM ----------

شوف اخي العزيز حضرتك بتتعب وتكتب علشان تفيد نفسك وتفيد اعضاء جدد لذلك لابد من انك تجتهد بنفسك من اجل ربح بتعبك

abdelmalek1988
01-29-2015, 18:59
أنا من ناحية لا أبيع شئ لان بيع البونص بالمال و هو فكرة مقترحة لجني المال انت تعمل كل يوم تكسب 10$ مثلا في الشهر 300$
في شهريين 600$ تبيعها بمبلغ قيمتو مثلا 200$ لو تعلمت التجارة لجنيات أكثر من ذلك

m.gamal
01-30-2015, 20:06

bilalqhse
01-30-2015, 23:43
انا اعمل من جل جمع بونص و المتاجرة و ليس بيع البونص و كل واحد حر في البونص الدي سيحصل عليه هدا ادا لم يكن معارض لقوانين المنتدى

marem2007
02-01-2015, 01:53

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

emona
02-01-2015, 02:01
ارجو من يفيدك بهذا الموضوع ممن لديه خبرة لانى مبتدئة ...تقبل مرورى وجزاك الله خيرا

mhtab
02-01-2015, 06:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدى الفوركس يعطى العديد من المميزات لكبار المستثمرين من معرفه حركه الاخبار والاسعار والبنوك

nassim126
02-01-2015, 06:31
السلام عليكم اخي الكريم اول مرة صراحة امر على هده المعلومة والامر يجب ان يتضح من كرف الانستا على ما اظن لانه موضوع مهم

محمد ابراهيمم
02-01-2015, 12:16
انا اعمل من جل جمع بونص و المتاجرة و ليس بيع البونص
و كل واحد حر في البونص الدي سيحصل عليه
هدا ادا لم يكن معارض لقوانين المنتدى

ahmed7afifi
02-03-2015, 06:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام ◘♣

mhtab
02-03-2015, 06:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

asmayll
02-03-2015, 18:35
السلام عليكم و رحمه الله انا ضد بيع الحسابات كيف ابيع حسابي وانني لماذا موجود في الفوركس الذين يبيعون حسابتهم يرديون اموال فقط والسوق اجمل من ذلك بكتيرلا اعلم صراحه موقف الاداره من هذه النقطه لكن اعتقد انها لن توافق بالنجاح

sharshabil
02-03-2015, 21:51
يااخي هناك من يفضل البحث و التعلم افضل من ان يبقى طول الشهر
يجمع بونص و يفضل ان يشتري البونص حتى يربح الوقت و هذا اعتقد مشروع .

medo93
02-03-2015, 22:02
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لطرحك هذا الموضوع الهام ورغم أني لا ازال عضو جديد في المنتدى ولا اعرف الكثير ولكن هذا الموضوع شغلني وكنت اريد أن أطرحه في المنتدى حتي اعرف الاجابة علية ولكني تفاجات بك تطرحه وفي أعتقادي أننا نحتاج إلي المزيد من المعلومات بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة حتي يتضح لنا الامر
و بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها

فتوكه
02-03-2015, 22:24
كل الردود مفيده جدا جدا فعلا استفدت كتير من الدود
وفق الله كل اعضاء المنتدي الكرااااااااااااااااااااا اااااااااام

scott
02-04-2015, 22:55
بالنسبة لي اخي انا ضد الذين يبيعون حساباتهم لانهم يبيعونها بنصف الثمن بالمقارنة مع الجهد و التعب المبدول في جمع البونص لذلك افضل تعلم الفوركس و المتاجرة به و لما لا مضاعفته اضعافا

ansaldo
02-05-2015, 16:23
لان اصلا ادارة المنتدى متواجدين معانا فى المنتديات وبيشوفو عرض الناس لبيع حسباتهم ومفيش اى مشكلة دى حاجة بترجع لصاحب الحساب وادارة الحسبات وخلافه برده عادى لان ده بونص بتاعك اعمل الا انت عايزه فيه المهم بدون مخالفة الفوانين

AWAQ
02-05-2015, 16:47
بيع البونص دى عاديه جدابس مش مستحسن بيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل

Nizar Afailal
02-05-2015, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان هذه الضواهر يصعب كشفها من طرف الادارة ، و تقبل مروري

mons
02-05-2015, 18:34
رأي الشخصي يااخي الكريم انه لامشكله في بيع البونص لأن هناك أعضاء بالمنتدى مبتدئين في الفوركس يخافون أن يخسروا جهدهم وتعبهم في كتابه المشاركات عندما يتاجرون بالفوركس ويخسروا كل البونص التي حصلوا عليها عن طريق كتابه المشاركات لهذا السبب فهم يبيعون البونص للأشخاص عندهم خبرة بالفوركس وتقبل مروري

amiraaxx
02-08-2015, 11:00
اخى الفاضل طبعا يبقى الاختيار لصاحب الحساب هو من له رأيه و لا اظن ان هناك قانون ينص على عدم بيع الحساب او اعطائه لاحد للمتاجرة به مشكور

faroukbadr8051
02-08-2015, 11:10
ظاهره بيع البونص دة امر شخصى ونظام المتاجرة للغير امر شخصى اصلا تمام لك ننصح بالتعلم الفوركس يحتاج فقط الى العلم فقط ومن هنا تحقق الا انتى عايزة الامثله كثيرة ركز واوصل لما تتمنا من خلال الاستمراريه والفكر وعدم التسرع واختار ما يناسب اساليب فى الربح المنتدى جيد للغايه

basim
02-08-2015, 11:56
السلام عليكم اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي هذا الموضوع شخصي ويحق لكل شخص بيع او شراء البونص الخاص به
مع التمنيات للجميع بالربح الوفير والنجاح..........

mody555
02-08-2015, 12:12
وفي حين قد يدخل بعض التّجار غير الصبورين أو المتهوّرين المواقع عقب لمستين فقط، نفضّل شخصيًا التريّث الى حين بروز تأكيد

حسين السيد
02-12-2015, 01:36
مساء الخير
انا الصراحة مش عارف راى الادارة اية فى موضوع بيع البونص رغم انى انا شايف عادى يعنى انك تبيع البونص حجاة انت تعبت عشان تعملها وغيرك هيدفعلك ثمن تعبك فى الردود وتكوين بونص يعنى تبادل منفعة

medoatefessa
02-12-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♦♣♦

محمد حسن 2
02-12-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
امر بيع البونص لا يتعارض مع قوانين شركة انيستا فوركس
وانا راح ابيع البونص لانو 70 في المية خاسر عند المتاجرة
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

mohamed01
02-12-2015, 14:09
لكن اخى ايه علاقة البونص بالربا اعتقد انه عرض وطلب وليس له علاقة بالربا لأن البونص مس بتبقى نقود قابلة للسحب وانما بتبقى للمتاجرة فقط فتقدر تقول هو تقييم لقيمة الحساب وليس قرض بفائدة والله اعلم

حسين السيد
02-12-2015, 18:24
بالنسبة لي اخي انا ضد الذين يبيعون حساباتهم لانهم يبيعونها بنصف الثمن
بالمقارنة مع الجهد و التعب المبدول في جمع البونص لذلك افضل تعلم الفوركس و المتاجرة به و لما لا مضاعفته اضعافا

mawwalmammo
02-12-2015, 18:52
ليس الامر بالممنوع اذا كان الربط لنفس المشتري اي ان الجهد من المشارك والاستفادة اي البونص يتحول الى
الشاري
وهذا اظنه غير ضار مادام الامر ليس فيه اي ضرر على الاخرين اي على البائع والمشتري

متوكلة
02-12-2015, 21:25
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك النجاح في هذا السوق

aseer
02-12-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

انا مع اى حد عايز يحسن دخلو هو وظروفو بقا حيعرف يشتغل عليهم ولا لاء على حسب الكلام معاه

yousuf hossam
02-13-2015, 18:25
اتهيقلى يا باشا بالنسبة للتساؤل الاول بيعة لا يشكل اى مشاكل ولكنة زى ماقالك
اخوانا هنا انة حرام وبالنسبة لتساؤلك التانى برضو عادى بس فى حاجة مهمة جدا غايبة
عن بالك يا باشا الا وهى ان لو فى حد فتح اكونتين من جهاز واحد فحتحصل مشكلة ممكن
يتحظر فيها حسابك فا ممكن التاجر يكون بيعمل دة مع اكتر من واحد وممكن كمان الى
حيشترى يكون شارى منك ومن غيرك و و و او انت تكون اشتريت مرتين

m.gamal
02-14-2015, 12:39

rahabxx
02-14-2015, 12:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته بالنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به يعنى الحساب ملكك وانت ممكن تتاجر بيه تبيعه تفعل ماتشاء الامر الثانى ان المبتدئين كثير مايسعون لتشغيل البونص مع صديق محترف حتى يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه شكرا لك

walidqse
02-14-2015, 13:17

shamiaz
02-14-2015, 13:56
تحية طيبة بالنسبة لي اخي انا ضد الذين يبيعون حساباتهم لانهم يبيعونها بنصف الثمن بالمقارنة مع الجهد و التعب المبدول في جمع البونص لذلك افضل تعلم الفوركس و المتاجرة به و لما لا مضاعفته اضعافا اتمنى لك النجاح

anweranwer12
02-14-2015, 14:11
اخى الحبيب هو بالنسبة للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي بالتوفيق اخى

hebahossam55
02-14-2015, 14:40
السلام عليكم و رحمه الله مسأله بيع البونص دى عاديه جدا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا الف شكر اخى

hamdeyss
02-14-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمه الله المتاجرة لحساب الغير والمقصود المتاجرة بالحساب البونص ان شخص يعطيك حساب البونص للتاجر له فيه وتتقاسم معه الارباح حسب الاتفاق
شكرا لك

barakathamo
02-14-2015, 15:27
اولا من الممكن اعتماد طريقة العمل بحساب الغير او الاعتماد على الغير فى المتاجرة بالحساب والعمل على اخذ نسبة من الارباح لمكل مبثدىء ليس لديه معرفة بالفوركس مع الشكر

mohamed01
02-14-2015, 15:33
لكن اخى ايه علاقة البونص بالربا اعتقد انه عرض وطلب وليس له علاقة بالربا لأن البونص مس بتبقى نقود قابلة للسحب وانما بتبقى للمتاجرة فقط فتقدر تقول هو تقييم لقيمة الحساب وليس قرض بفائدة والله اعلم

aminox009
02-14-2015, 15:36
أخي الكريم انا من وجهة نظري الشخصية أظن أنه
هذا يعود للمالك البونص يريد تفعيله او بيعه

garero2015
02-14-2015, 15:40
السلام عليكم ...
من يجمع البونص لابد ان يكون علي علم بما يفعل وبماذا يشارك وبالتالي يمكنه التداوال ولكن تنقصه الخبرة .....ولكن لا اعتقد انه يوجد مشكلة في بيع البونص ولكن سيكون المشتري هو الخاسر لانه لن تكون لديه الخبر الكافية ...

nohaahmed33
02-14-2015, 15:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اعتقد مفيش اى مشكلة بالنسبة لل 3 نقاط الا ذكرتهم لان اصلا ادارة المنتدى متواجدين معانا فى المنتديات وبيشوفوا عرض الناس لبيع حسباتهم ومفيش اى مشكلة دى حاجة بترجع لصاحب الحساب وادارة الحسابات بالتوفيق ان شاء الله

ramaszz
02-14-2015, 16:30
اولا ظاهرة بيع البونص انت مش بتبع حسابك انا اعتقد انك بتعمل حساب على الشركة والحساب ده مش انت الى بتستخدمه ده الى بيحاسبك على البونص هوه الى بستخدمه وللعلم الحساب ده ممكن يتغير كل شهرين من المنتدى وهيه البونص بتتبعت عليه اتوماتيك بص شراء البونص بيكون بنصف الثمن بالتوفيق لك

zezoahmedse
02-14-2015, 16:41
اخى الحبيب انا ارى انه لا يوجد اى خطأ فى اى من الحلول او البدائل التى قمت بطرحها اخى الكريم الحساب ملكك انت ومن حقك التصرف به باى اسلوب تشاء سواءا بالبيع او حتى بخسارته فى السوق مشكور

سمر فوركس
02-14-2015, 17:02

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

mlkbdr66
02-14-2015, 17:08
بسم الله مسأله بيع البونص دى عاديه جدا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا شكرا لك

rahmaacc
02-14-2015, 17:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي في كلا الحالتين الحساب يبقى ملكك يمكنك بيعه او اعطائه لاي شخص ليتاجر لك به والعلم للهوافضل شيى ان تسال ادارة الشركة والاتصال بالدعم الفنى بالتوفيق اخى

ahmed mohsen92
02-14-2015, 18:01
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

yarabdr99
02-14-2015, 18:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته شوف بخصوص بيع البونص ده شىء يرجع لصاحب الحساب وبخصوص ان الواحد يشغل حساب صديقه دة بردو يرجع لصاحب الحساب مفهاش اى حاجة خالص الله معك

hasannzz
02-14-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمه الله فى ماس بتاخد بنوص ومش بتحب انها تتاجر عليه خوفا من الخسارة لكن لما يبيع البونص ممكن بنص الثمن بالنسبة لى انا فى المجال دة عشان ان شاء الله اربح واتعلم عشان كده البونص بالنسبة لى مش مجرد مال فقط لانه هو اللى هايخلنى اتعلم ومن المنتدى الواحد باخد معلومات بتساعدة على انه يتعلم بشكل جيد و متاجرة موفقة لك

halabdr
02-14-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته شوف بخصوص بيع البونص ده شىء يرجع لصاحب الحساب وبخصوص ان الواحد يشغل حساب صديقه دة بردو يرجع لصاحب الحساب مفهاش اى حاجة خالص الله معك

the professor
02-14-2015, 20:13
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله كل خير جميعا

tedjboyka
02-14-2015, 23:41
للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي

mazaneslam
02-15-2015, 11:06
اخى الكريم الموضوع الاول دا انا الحمدلله مش بعمله ولا التاني كمان وبحب اتاجر بنفسي واعتمد على نفسياما رأيي فيها فكل واحد حسب ظرفو في ناس متعرفش في الفوركس او جديده وهكذا و الله الموفق

mody555
02-15-2015, 11:37
ارتدادات الأسعار من تلك النقاط القصوى الظاهرة على الرسم البياني.
في الأسواق المالية، غالبًا ما يتمّ استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي 23.6% و38.2% و50% و61.8% و78.6%

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:25 AM ----------

هو متوسط ال Tenkan Sen أو 9 فترات من المتوسط الحسابي وKijun Sen او 26 فترة من المتوسط الحسابي. ما يميّز هذا الخطّ أنّه مزاح الى الأمام 26 يوم قبيل آخر يوم تداول كامل.

anweranwer12
02-15-2015, 12:21
اخى الحبيب هو بالنسبة للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي بالتوفيق اخى

barakathamo
02-15-2015, 13:37
اولا من الممكن اعتماد طريقة العمل بحساب الغير او الاعتماد على الغير فى المتاجرة بالحساب والعمل على اخذ نسبة من الارباح لمكل مبثدىء ليس لديه معرفة بالفوركس مع الشكر

mohamed01
02-15-2015, 14:02

zezoahmedse
02-15-2015, 16:09
اخى الحبيب انا ارى انه لا يوجد اى خطأ فى اى من الحلول او البدائل التى قمت بطرحها اخى الكريم الحساب ملكك انت ومن حقك التصرف به باى اسلوب تشاء سواءا بالبيع او حتى بخسارته فى السوق مشكور

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 01:53 PM ----------

mohamed01
02-15-2015, 16:25
طبعا بيع الحساب هذا حقك يا اخى لان الحساب اصلا ملكك وتستطيع التصرف فيه
ويفضل فيمن لا يعرف المتاجرة الا يتاجر بحسابه الان ممكن ان ينتظر حتى يتعلم او بيعه

investoo
02-15-2015, 16:35
لا طبعا يا باشا انا عن نفسى اذا جمعت بونص مش هبيعه خالص يهنى اهم حاجه يا باشا هى انك تكون فاهم انت عايز ايه ليه بقا تضيع مجهودك

hamdochi
02-15-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان بيع البونص اصلاً غير مسموح به فى هذا المنتدى انت لا يمكنك ذلك اما عن اعطاء البونص لشخص اخر يتاجر لك به فأنا لا انصحك بذلك من الافضل ان تعتمد على نفسك لانه لا توجد اية ضمانات لمثل هذه الامور بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Ibrahm
02-16-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به

karam
02-16-2015, 00:27
....................................
انااميل اكثر الي العمل الفردي والمستقل واري في الفوركس اصلا قمة الاستقلالية في العمل عموما

mazaneslam
02-16-2015, 12:08
اخى الكريم الموضوع الاول دا انا الحمدلله مش بعمله ولا التاني كمان وبحب اتاجر بنفسي واعتمد على نفسياما رأيي فيها فكل واحد حسب ظرفو في ناس متعرفش في الفوركس او جديده وهكذا و الله الموفق

aseer
02-16-2015, 12:18
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

انا ضد طبعا اللى يبسع البونص بتعتو لو انا مش قد السوق ده مدخلهوش اصلا علشان كده الناس اللى مش عارفه كتير

anweranwer12
02-16-2015, 13:23

hadymetwally4773
02-16-2015, 13:53
ظاهره بيع البونص حاجه ترجع لكل فرد اخوانى براحتهم ام المتاجرة للغير بردوا نفس الكلام بس ممكن يعمل ان يفكر يتعلم ويشتغل بنفسه افضل الدعم والمقاومه تمثل المنعطفات الرئيسه التي تلتقي فيها قوي العرض والطلب , في الاسواق الماليه الاسعار هي التي تحرك اوامر العروض (البيع) والطلبات(الشراء

barakathamo
02-16-2015, 14:39

zezoahmedse
02-16-2015, 16:05

boulafrah
02-16-2015, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة انا في البدايه شوفت واحد كان معه 191 دولار بونص في شركه انستا وبعهم بي 100 دولار فكرت جدا في بيع حسابي بعد عمل بونص بي نفس الثمن بس رجعت في كلامي لاني بصراحه جبيت الفوركس بعد قرائتي ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات

---------- Post added at 02:35 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و فكرت جدا في بيع حسابي بعد عمل بونص بي نفس الثمن بس رجعت في كلامي لاني بصراحه جبيت الفوركس بعد قرائتي ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:35 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و فكرت جدا في بيع حسابي بعد عمل بونص بي نفس الثمن بس رجعت في كلامي لاني بصراحه جبيت الفوركس بعد قرائتي ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

magic777
02-16-2015, 16:41

انت لازم بالفعل اخي انك تعمل بالطريقه الي تناسبك وبالعمل الي انت مقتنع به طبعا ده هو الي هيساعدك تمام على العمل غير كده هتفضل معتمد
على الاخريين وده مش هيساعدك

ilham2
02-16-2015, 19:52
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

mazaneslam
02-17-2015, 13:06

anweranwer12
02-17-2015, 15:14

hmadnah1998
02-17-2015, 16:15
مسأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده

barakathamo
02-17-2015, 16:28

zezoahmedse
02-17-2015, 17:46

hunter_world
02-17-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم عادي اخي مدام مش ليك اي مشكله مش تكلم انما لو هيائر عليك ممكن تتكلم

abdallah7
02-17-2015, 20:56
يوجد الكثير ممن يعرضون حساباتهم للبعيد وايضا هناك مشترون بنصف الثمن وهناك بنسب
اكثر قليلا تصل الى 60% على اقصى تقدير ولكن السؤال هى هى مضمونه فى حاله البيع الحصول على الاموال

al7assen
02-17-2015, 20:56
هذا القرار سوف يعود لي صاحب الحساب
و بالنسبة لي انا ضد بيع الحساب لأنه الفوركس مجال جميل و رائع و
ممكن الشخص يربح منه اذا اجاد التداول بشكل صحيح .

adkins
02-18-2015, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

haykoul
02-18-2015, 09:30
مرحبا أخي الفاضل لا انصح بيع البونص واطالب اللى بيبعه البونص انهم يتاجروه بيه
ويستفادوه من الارباح والشغل اللى عليه بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

mazaneslam
02-18-2015, 12:14

anweranwer12
02-18-2015, 13:49

barakathamo
02-18-2015, 15:05

zezoahmedse
02-18-2015, 16:18

magid.forex
02-18-2015, 20:48
انا بصراحة ضد ظاهرة بيع البونص لانها بالاساس ليست الطريقة الصحيحة للمتاجرة
و التعلم و كسب الخبرة في هذا السوق الكبير و ليست طريةق كسب ابدا

hixam
02-18-2015, 20:49
مع الاعتذار لكافة الردود القادمة انت ردك اوقفني كثيرا كثيرا
وسيجعلني الغي فكرة قبولي بشراء اي حساب في المستقبل حتى وان كان بربع قيمته الحقيقية
تصدق بالله لم افكر في انه حرام او حلال وكنت انتظر رد الادارة
فحتى لو ان الادارة قالت انه غير ممنوع فلن اشتري اي حسابات !!
بارك الله فيك ونفع بك اخي الحبيب

sara..
02-19-2015, 14:23

brokereg
02-19-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل ... الموضوع انا معاه... لان عادى انك تتاجر لحساب الغير وتاخد جزء كعمولة او سمسرة مقابل انك تتاجر بحساب الغير
مشكووور وتقبل مرورى :)

latihliforexer
02-21-2015, 07:39
مبيعات المنازل التي فاقت التوقعات.
و قد ساهمت قراءات ضعيفة عن نشاط الاعمال في اوروبا في الضغط علي اليورو الا ان الخسائر كانت محدودة نظرا لبيانات عن التصنيع في الصين تدعو الي التفاؤل.

مامون سباعنة
02-21-2015, 09:09
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخي الكريم واشكرك على موضوعك الرائع انا من وجهة نظري بعد حصولك على البونص انت حر التصرف به لانه اصبح ملكك وبذلك اما ان تشتغل به او تعطيه لمحترف يديره لك تحياتي اخي
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

mazaneslam
02-21-2015, 15:03

salem11
02-21-2015, 15:05
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

boulafrah
02-21-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعايز الحق انا في البدايه شوفت واحد كان معه 191 دولار بونص في شركه انستا وبعهم بالفعل كم اتمنى ان يفكر الجميع بطريقتك اتمنى لك التوفيق باالفعل لان من احب مجال واخلص له وتحلى بالصبر والالتزام بي 100 دولار فكرت جدا في بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها بيع حسابي بعد عمل بونص بي نفس الثمن

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايانا في البدايه شوفت واحد كان معه 191 دولار بونص في شركه انستا وبعهم بالفعل كم اتمنى ان يفكر الجميع بطريقتك اتمنى لك التوفيق باالفعل لان من احب مجال واخلص له وتحلى بالصبر والالتزام بي 100 دولار فكرت جداا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

anweranwer12
02-21-2015, 17:08

barakathamo
02-21-2015, 18:03

zezoahmedse
02-21-2015, 18:46

sherouk88
02-21-2015, 21:54
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
الصراحة انا مجربتهاش قبل كده بس تقريبا بيكون اصلا الفلوس بأسمك
وانت بتسحب لما تكسب ولو ليه نسبه هو بياخدها
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع
.. تقبل مروري ..

LOTFIHSE
02-22-2015, 13:15

sara..
02-22-2015, 17:28
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات وخسارتها

oday4ever11
02-22-2015, 22:40
سأله بيع البونص دى عاديه جدا ياباشا بس انا مش بحب ابيعه لان فى شبه حرام وفى حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام عن الموضوع ده انه ربا فضل

marem2007
02-23-2015, 21:25

محمد شعراوي
02-23-2015, 21:28
هذا اسلوب لا احبذه واعتبره غير قانوني وغير محترم
طبعا هذا من وجهه نظري الخاصه مع احترامي لكل الاراء
ربما غيري يراه شئ عادي فانا احترم رايه طبعا

marem2007
02-23-2015, 21:32

issam rafraf
02-23-2015, 21:33
أعتقد أن سحب الحساب له ألحق في التصرف في حسابه كما يشاء ما دام لم يخرق قوانين المنتدا
سواء كان بيعه لشخص آخر أو اهداه

Essam29
02-23-2015, 22:27

الامرين اعتقد انه متاح فالاول مسمحوح به والاخر لضمان المكسب فى بدايه الامر

بالتوفيق لك اخي الكريم

mend4rexer
02-25-2015, 20:23
الرئيسيين في عطلة فمن غير المحتمل أن يستمر وهذا ينبغي أن يمهد لتصحيح على المدى القريب.
ولقد ارتفع gbp/usd أيضاً ارتفاعاً حاداً لإنهاء ما يصل لهذا اليوم. ولقد الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى له

salem11
02-25-2015, 21:32
بصراحة انا شايف انك تايه فى امر بسيط ولازم تبدأ تتعلم الاول عشان تبقى قادر انك تدخل فى الصفقات
بشكل ناجح وتقدر تحقق ارباح من خلالها تقدر تحقق اهدافك من الدخول لسوق الفوركس

mourad1986
02-26-2015, 12:51
اكيد البونص ده ملك للشخص صاحب الحساب فاعتقد انه من حقه يبيعه او يتاجر بيه
وكمان الحساب اصلا ملكية شخصية ممكن يسمح ان حد يشتغل بيه مكانه

salimk
02-26-2015, 12:52
والله انا موافق ع الكلام ده وشايف ان مفيش مشاكل ان المبتدئين
يتركو البونص بتاعهم لاحد المحترفين عشان يتاجر لهم مقابل نسبه معينه يتفقو عليها

salem11
02-26-2015, 12:56
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

Wassa04
02-26-2015, 13:50
مرحبا اكييد ضد فعلا فقد استفحلت مثل هذه
المظاهر كثيرا لذلك علينا بالتصدي لها تقبل مروري

kaoutforexer
02-26-2015, 22:53
3318 الذي شكل مقاومة خلال الأيام الثلاثة الماضية. لم يكن هناك الكثير من المتابعة مما يشير إلى هذه الخطوة كان مجرد رد فعل على الأخبار بدلاً من عمليات شراء جديدة. مع إحجام المستثمرين عن مطاردة ارتفاع السوق توقع عمليات بيع

fatahmoh
02-27-2015, 20:46
انا لا احب بيع الحساب بالبونص اطلاقا لاسباب عديدة و اولها انك مش ضامن اللى هتبيعلو الحساب دة و دة حال اى بيع على النت من غير رقابة
و كمان الواحد بيبيع البونص بتمن بخس جدا و اقل من قيمته طب ما يتعلم عليه احسنله

zahrankh
02-27-2015, 20:46
بالنسبة للمسالة الاولى التي تتعلق ببيع البونص فهي تتعلق بصاحبه يمكن لايجيد الفوركس وبحاجة للمال ؟
اما الامر الثاني برضو يتعلق بالشخص نفسه فهو هنا مقتدر ماديا وليس لديه الوقت والعلم الكافي

shaymaa
02-27-2015, 20:55
طبعا كل واحد وتجربته وربنا يوفقك للرأ الصح وانا مش مع فكرة بيعه لان جايز الخساره اعتقد ان الاحسن لحضرتك انك تتاجر وتربح من خلاله ان شاء الله يعنى
المتاجرة به والتداول وتتعلم كيفية زيادة الأرباح وياريت رد من الشركه تفيدنا فى الحكايه دى لانه موضوع مهم وهيفيد الكل وانا مع المتاجره للغير وياخد نسبه من الارباح وده حقه طبعآ بيفيد ويستفيد

abdorajawi
02-27-2015, 20:56
اعتقد هذا ليس فيه اشكال شرط ان لا يكون حسابك مربوط بحسابك في المنتدى حسب ما اعرف انك لا تستطيع الربط مع حساب تداول بحسابين في المنتدى الربط يقبل واحد فقط ونقطة اخرى هي انك لو ربطت حسابك من منتدى لشخص اخر على حسابك في الشركة

kaoutforexer
02-28-2015, 10:47
إن فشل اليوم في الحفاظ على ارتفاعاته يمكن أن يكون علامة على أن المستثمرين يشعرون بالقلق إزاء الشراء في ظل انتظار محضر البنك الاحتياطي الفيدرالي المقرر إعلانه يوم الاربعاء. وربما شعر المضاربين بأن حجز الأرباح

zidane
02-28-2015, 11:04
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

malak_maloka
02-28-2015, 11:16
انا اوقات كثيره كنت مع وبالفعل كنت قررت وبعد ذلك غيرت رأيكى وقلت اشتغل بنفسي
حتى اتعلم لان مهما بعت مش هتعلم وهفضل عند نفس اللحظه التى بدأت فيها لا بد الن اتعلم واخسر تى ارحب بعد ذلك

kokou
03-04-2015, 11:53
مساله بيع الحساباات هي مساله شخصيه ترجع لصااحب الحساب نفسه ولكن ما السبب من الحاجه لشراء حسااب وانا اقدر بنفسي من فتح حسااب بونص طيب
وانا ضد ان يدير لي احد حساابي افضل التعلم والاجتهااد حتى مع الخسااره لفتره بسيطه تتبعها الاستفااادة

ramadancc
03-04-2015, 14:12
السلام عليكم عشان كده عمر ما الواحد هيتعلم حاجه خالص و هيفضل مكانه مالها الخسارة اذا كانت هتوصلك الى نجاح كبير لانك لابد من معرفت سبب الخسارة والتعلم من الخطاء حتى لا يتكرر بالتوفيق اخى

samyayy
03-04-2015, 14:17
السلام عليكم انا اقول لكل من يبيع حسابه ان لا داعي لذلك يمكن ان يحقق يعض الارباح ان انستا فوركس لها نظام فوركس كوبي يمكن ان تختار احد المتاجرين وتنقل صفقاتهم و الله ولى التوفيق

dohazz
03-04-2015, 14:58
اخى الفاضل عشان كده عمر ما الواحد هيتعلم حاجه خالص و هيفضل مكانه مالها الخسارة اذا كانت هتوصلك الى نجاح كبيرو الله يوفق الجميع و شكرا

soheree
03-04-2015, 15:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ضد طبعا لان كل واحد بيبيع حسابه مش كويس وهو ممكن ميلاقيش فرصة زى دى تانى لان شركة انستا من الممكن ان تلغى البونص فى اى وقت وهو ساعتها هيندم ندم كبير جدا على هذه الفرصة التى كان من الممكن ان يحقق من خلالها نسبة كبيرة من الارباح و شكرا

soad labib sadek
03-04-2015, 15:17
اخي العزيز بالنسبة للاولي فانا لا اعلم و اترك المساحة للمشرفين فهم ادري مني و من قال لا اعرف فقد افتي اما الثانية فانا لا احبذها الا في حالة ان مدير الحساب محترف جدا ويعطيك فترة مناسبة لتجربة توصياته او اسلوبه علي الديمو اولا و غير كدة انا لا احبذ ان يتدخل احد بحسابي

بالتوفيق للجميع

anwarnn
03-04-2015, 15:45
عزيزى اخي شكرا لك على الموضوع و فعلا ظاهرة غير مفيدة لكل مبتدأو لا انصح بذلك الأفضل تتاجر بحسابك بالنفسك و تتعلم لكي لا تعتمد على اي احد او ياخد منك نصف ماتتعب عليه اتمنى لك التوفيق يا اخى

nehaln99
03-04-2015, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد ان بيع الحسابات غلط ومش فى مصلحة الشخص اللى بيبيع ولكن اغلب اللى بيعملوا كده بيكونوا مش مهتمين بالفوركس اصلا وبيتعملوا مع المنتديات على انها شركات ربحيه وعاوز يجمع منها فلوس يستخدمها فى اشياء اخرى ربنا معاك

nagwaaa
03-04-2015, 16:40
اخى اعتقد ان بيع الحسابات غلط ومش فى مصلحة الشخص اللى بيبيع ولكن اغلب اللى بيعملوا كده بيكونوا مش مهتمين بالفوركس اصلا وبيتعاملوا مع المنتديات على انها شركات ربحيه وعاوز يجمع منها فلوس يستخدمها فى اشياء اخرى بالتوفيق ان شاء الله

manaqq
03-04-2015, 17:47
اخى الحبيب الأفضل تتاجر بحسابك بنفسك و تتعلم لكي لا تعتمد على اي احد او ياخد منك نصف ماتتعب عليه قبل البداء فى المتاجرة على الحساب الحقيقى تاجر على الديمو حتى تصبح محترف فى هذا المجال بالنجاح

yasmenee
03-04-2015, 17:53
تحية طيبة لا اعلم صراحه موقف الاداره من هذه النقطه لكن اعتقد انها لن توافق ولكن ما الحرمانيه فى انى ابيعه يعنى انا تعبت وعملت حساب بونص ايه المشكله الشرعيه ببيعه الله معك

alaall
03-04-2015, 18:30
بسم الله بالنسبة لبيع الحسابات لا أظن أنه مسموح بالإضافة إلى أن الحساب سيكون بإسم صاحب البونص و لا يمكن للمشترى السحب إلا عن طريق بنوك بإسم صاحب الحساب إلا انكانت أنستا تسمح بتغيير البيانات بالنسبة لإدارة الحسابات أفضل العمل على حسابي شخصيا حتى و إن خسرته على أن يخسره أحد غيري على الأقل سأتعلم شيئا جديد من الخسارة اتمنى لك النجاح

fouaduu
03-04-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا ضدد بيع الحسابات و لكن توجد استثناءات كاحتياج الشخص للمال بسرعة لغرض مهم وهذا محذور ولكن البيع من اجل المال فقط وعدم التداول ذلك خطأ بل يجب تعلم فيه و الاستفادة و مع مرور الوقت ستحقق ارباح جيدة الله معك

bdrdd
03-04-2015, 18:35
بسم الله انا شايف ان الامرين مفهمش اى مشاكل اول حاجة انك تبيع البونص الخاص بك بنص الثمن ده ترجعلك انت لكنى مش بحبها لانك لو عملت الموضوع التانى افضل بكتير وهتستفاد اكتر بانك تربح كل شهر من البونص وفى نفس الوقت راس المال موجود متاخدش منك شكرا لك عزيزى

smrss
03-04-2015, 18:42
بسم الله لو انت مش بتعرف تتاجر هيبقى احسن انك تبيعه طبعا مع الاحتفاظ انك بضيع على نفسك فرصة تطوير نفسك والاستفادة من عرض المنتدى اتمنى لك التوفيق يا اخى

shadiaaa
03-05-2015, 10:15
بسم الله أعتقد أنه لا ضرر ولا ضرار من هذه الطريقة لأنها تتم عن تراضي تام والفائدة متبادلة بين الطرفين وهذا الأمر لا يشكل مشكلة لشركة أنستا فوركس لأنها هي الأخرى مستفيدة من هذه العملية و شكرا

hananmm
03-05-2015, 11:11
الاخ الغالى في رايي المتاجره لشخض اخر بحساب البونص ومشاركة الارباح معه شئ عادي ولا مشاكل فيه اما بيع الحساب بالبونص بنصف ثمنه فلا اعلم و الله ولى التوفيق

menaz
03-05-2015, 11:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اعتقد انه لا توجد مشكله فى الامرين لأنها ترجع الى الحريه الشخصيه وليس هناك مانع قانونى فى ذلك وهذ يرجع الى صاحب الحساب يتصرف فيه كما شاء اتمنى لك التوفيق يا اخى

rabbabqq
03-05-2015, 11:35
راى يعود لصاحب البونص يريد تفعيله او بيعها والمنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك ركز واربح مع انستاالاهم ليك تفهم الربح ازى نحققه

waffaww
03-05-2015, 12:02
بسم الله و ماذا سيكون وجه اعتراض الاداره و كيف ستعرف اساسا بهذا انا مثلا ابيع لك حساب البونص اللى باسمى و عندما تربح اسحب لك الارباح لان الحساب باسمى اذا كان هناك ثقه بين البائع و المشترى فلا مشكله من هذا بالتوفيق اخى

amiraii
03-05-2015, 12:17
السلام عليكم فعلا الفوركس وسيلة جامدة جدا لتزويد الربح او الدخل الاساسى والبونص فعلا ضرورى انك تستفيد منة لتحسين مستواك فى الفوركس عشان كده انا مببعش البونص بتاعى بحاول استفيد منة مشكور اخى

sonyazz
03-05-2015, 13:07
اخى فى الله اعتقد اننا اذا قمنا بالمتاجره من خلال ذلك البونص سوف نحصل على الكثير جدا من الارباح وذلك افضل بكثير جدا من بيع هذا البونص مشكور اخى

sohayla56
03-05-2015, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم والله الموضوع بخصوص بيع الحسابات انتشر فى الفترة الاخيرة لا اعلم مدى مشروعيته عند شركة انستا ربنا معاك

samyazz
03-05-2015, 13:57
اخى الفاضل هي مساله شخصيه ترجع لصاحب الحساب نفسه ولكن ما السبب من الحاجه لشراء حساب وانا اقدر بنفسي من فتح حساب بونص طيب وانا ضد ان يدير لي احد حسابي افضل التعلم والاجتهاد حتى مع الخساره لفتره بسيطه تتبعها الاستفادة مشكور اخى

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 17:05
تحية طيبة وبعد
كثر الحديث عن ظاهره جديدة علي في عالم المنتديات ربما ظهرت مع ظهور البونص في المنتديات وانتشاره بين العرب اكثر بفضل منتدانا الغالي فوركس مصر
بالاصح هي مجموعة من الظواهر ظاهرتين على وجه التحديد

1- ظاهره بيع البونص واحتاج فيها رأي قانوني سريع من احد مشرفينا الكرام :هل هذا مسموح به ولو اشتريت حساب احدهم هل هو متاح ولايسبب لي اي مشاكل مع شركة انستافوركس او مع ادارة ولوائح المنتدى

2-المتاجرة لحساب الغير والمقصود المتاجرة بالحساب البونص ان شخص يعطيك حساب البونص للتاجر له فيه
وتتقاسم معه الارباح حسب الاتفاق
الظاهره الثانية احتاج راي الاعضاء فيها وهل هيا ناجحة فعلا وهل جرب احدكم اشخاصا معينين وهل لو عرض عليكم ادارة حساب بونص ستقبلون

اترك لكم الرد اخواني وانتظر مشاركة مشرفينا الكرام

تحياتي وتقديري

bsameforex
03-07-2015, 09:01
اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

shimaqq
03-07-2015, 10:27
عزيزى لكى تنجح يجب على رغبتك فى النجاح ان تفوق خوفك من الفشل دروس تعلم الفوركس بالفيديو كل ما تريد معرفته عن الفوركس وايضا يوجد موقع كثيرة سوف تعرفك عن الفوركس سلام عليكم

nassarali12
03-07-2015, 14:29
اخى الحبيب بالنسبة للموضوع الاول اعتقد ان الادارة وصاحب الحساب هي الجهات المسؤولة عن التصرف في الحساباما الموضوع التاني فأنا افضل الاعتماد على النفس والتعلم خير من الاتكال على شخص اخر بالاضافة الى احتمال سرقة الحساب بالتوفيق ان شاء الله

hanaaqq
03-07-2015, 14:29
الاخ الفاضل بيع الحساب دى حاجه من حقك لان الحساب فى الاصل هو ملك لك وتستطيع التصرف فيه وده بيعطيك حق التصرف فيه سواء بالبيع او غير ذلك واعتقد انها مافيهاش اى مشكله ربنا معاك

expirt77
03-07-2015, 14:31
بعد التـحيه :
مشكووور أخي الكريم على الموضوع الاكثر من راااااائع
جعله الله فى مييييييييزان حسناتك
ارجو من جميع الاعضاااااء العمل على اقوي النقاط والاستفادة منها
تقبل مروري

shimoqq
03-07-2015, 14:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته بيع البونص عادي ياأخي بس فيه ناس استغلالية بتشتريه بنص تمنه انا مش بفضل حكايه بيع البونص دي انا بفضل تعلم جيد والتدرب الجيد على الحساب الديمو حتى تحقق الربح سلام عليكم

nazmezezo
03-07-2015, 15:36
اخى بصراحه انا افضل التعلم الجيد جدا جدا للفوركس ثم العمل على الحساب الحقيقى افضل كثير جدا جدا من ترك احساب لاحد يدير الحساب فهو افضل كثير الف شكر اخى

anassbb
03-07-2015, 16:08
بسم الله انا سمعت عن بيع البونص واستغربت من هذا العمل فالافضل العمل بنفسه على البونص والمتاجرة عليها والربح المحقق يحق لك ان تسحبه اخى بارك الله فى جهودكم الكريمة مشكور اخى

tarega3
03-07-2015, 16:10
اخى الغالى بيع الحساب دى حاجه من حقك لان الحساب فى الاصل هو ملك لك وتستطيع التصرف فيه وده بيعطيك حق التصرف فيه سواء بالبيع او غير ذلك واعتقد انها مافيهاش اى مشكله هى فعلا مفيهاش مشكله بس الافضل انك تتاجر بيه وتكبره باذن الله و متاجرة موفقة لك

sanyaa74
03-07-2015, 16:53
اخى الكريم بيع الحساب دى حاجه من حقك لان الحساب فى الاصل هو ملك لك وتستطيع التصرف فيهوده بيعطيك حق التصرف فيه سواء بالبيع او غير ذلك واعتقد انها مافيهاش اى مشكله بص هيا بتبقى قناعات ووجهات نظر . و متاجرة موفقة لك

omarssa
03-07-2015, 16:58
اخى الكريم لكى تنجح يجب على رغبتك فى النجاح ان تفوق خوفك من الفشل دروس تعلم الفوركس بالفيديو كل ما تريد معرفته عن الفوركس على النت ويوجد موقع كثيرة تعرفك الفوركس ربنا معاك

asmahanzz
03-07-2015, 17:02
بيع بونص كما تحب المتاجرة للغير بردوا مثل الامر هيا امور ترجع للشخص نفسه انستا تعطى بونص كبيره على كل ايداع يا لهو من منتدى رائع يدعم الجميع ويحقق الاحلام للجميع

felooka
03-07-2015, 17:17
اخى فى الله مساله بيع الحساباات هي مساله شخصيه ترجع لصااحب الحساب نفسه ولكن ما السبب من الحاجه لشراء حسااب وانا اقدر بنفسي من فتح حسااب بونص طيب وانا ضد ان يدير لي احد حساابي افضل التعلم والاجتهااد حتى مع الخسااره لفتره بسيطه تتبعها الاستفااادة اتمنى لك التوفيق يا اخى

sofpreda
03-07-2015, 17:41
أفضل شخصيا فتح حساب شخصي وإضافة ردود للمواضيع وتحقيق أرباح من البونص لوحدي دون الإعتماد على الغير
بالتوفيق للجميع

mimrose164
03-07-2015, 17:43
الاول يمكن الواحد ان يبيع حسابه فلا اظن ان هناك مشكل في هذا ان تراضي بينهما

samerqq
03-07-2015, 17:51
تحية طيبة انا عن نفسي ارفض بيع البونص مهما كان لأنني اعتبر ان مجهود جمع البونص اكبر من مجهود التداول واما عن ادارة حساب انا رافض بكلا الحالتين لا ان اعطي حسابي لكي يديه احد ولا ادير حساب احد وكل انسان وله وجهة نظر بالتوفيق لك

amenadonya
03-07-2015, 18:15
عزيزى أنا عن نفسى شايف انه كل واحد يتعب بنفسه افضل واللى بيتقاسوا فى الارباح الافضل انهم يجربوا نظام البام بتاع انستا افضل لضمان المصداقيه وعدم نصب الشخص اللى حيتاجر على المستثمر فنظام انستا بيتمم العمليه بدون تدخل احد شكرا لك عزيزى

monylaser
03-07-2015, 18:20
اخي الكريم انا لست مع انك تتاجر لشخص ما ففيها من مغالطة الاشخاص وعدم
امتلاك حقوقك من قبل طرفك فقط لان اللي هيربح مممكن ان ينسى فضلك عليه والله المستعان شكرا لك وتقبل مروري

hager omar
03-07-2015, 18:40
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووور اخي الكريم علي فتح مثل هذا النقاش الحيوي والذي استوقفني كثيرا جعله الله في ميزان حسناتك

ربنا يرزقنا بالحلال ويبعد عنا الحرام

تقبل مرووري

kasabortega
03-07-2015, 20:14
الاخ الفاضل انا ضد مثل هذة الافكار من حيث المبدئ وليس القانون يجب ان نتعلم حتى لو خسرنا الحساب يبقى تعلمنا شي اما لو خسر من طرف غير صاحب الحساب ما بتستفيد اي شي وبيبقى على جهله مع في حالة واحدة فقط ان يكون الشخص مش لاقي وقت للمتاجرة اما بسبب ساعات العمل الطويل او ارتباطة بالدراسةعندها اؤيد هذة الفكرة ربنا يسهل

ابراهيم حمدى
03-07-2015, 20:20
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخوى على هذه المشاركة فعلا انا استفدت كتير من اسالتك وفعلا بدات اتعلم منكم ومن هذا المنتدى الكتير واسال الله انه يجازى القائمين عليه خير الجزاء ويرفع قدر هذا المنتدى الجميل ولكم منى جزيل الشكر

OMAR ALI
03-07-2015, 21:05
السلام عليكم
ظاهره بيع البونص تعود لصاحب الحساب فى الاصل هو ملك لك وتستطيع التصرف فيه وده بيعطيك حق التصرف فيه سواء بالبيع او غير ذلك واعتقد انها مافيهاش اى مشكل

babyzee
03-07-2015, 21:12
انا من وجهة نظري مسالة بيع البونص لا اخلاقية فالكل متفق على دالك لان الشركة تعطي لك البونص لتساعدك على بدابة مشوارك في عالم النتاجرة و بالمناسبة اوجه شكري لهدا المنتدى لدا يجب علينا التعلم و الاجتهاد حتى نصبح قادرين على التداول بهدا البونص وهدا من مصلحتنا ولكم الف شكر

retared10
03-07-2015, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة اظن ان البونص تستفيد بية احسن من انك تضيعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maalemhala
03-07-2015, 23:46
الطمع هو العدو الاول الذى يواجهنا ونخسر مرات عديده من اجل الطمع ولكن مع الاستمرار باذن الله نحاول ان نكون اكثر موضوعيه
ونحافظ على الرصيد لاطول فتره

bsameforex
03-08-2015, 01:49
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

tota88
03-08-2015, 02:06
أخى الفاضل مشكور لطرحك هذا التساؤل
كنت اتمنى انى افيدك ولكننى لسه جديده فى
هذا المجال ومازلت اتعلم وليس لدى اى معلومة
عن تسالك هذا
اتمنى ان الاخوة الاعضاء ذو الخبره يستطيعون الرد
على سؤالك
موفق أخى ان شاء الله
وتقبل مرورى بصدر رحب

arabien
03-08-2015, 02:18
من وجهة نظري غير قانونية
لأن البنص مجاني و يمكن لكل حساب مفعات تفعيل تم في انستا
التمتع بالبنص .

محمد عز الدين مبارك
03-08-2015, 03:31
للامرين اخي الكرم فكلاهما كانا موجادان من قبل ما يكون المنتدى العربي

salem11
03-08-2015, 11:37
هناك تجار كثيرون حققوا ارباح جيدة ولكن بعد التعلم والصبر على الاخطاء ومحولة تعديه
لكي ا تكرر وباتالي تحقيق ارباح بدل من الخسائر في السوق

wael40
03-08-2015, 12:20

mohamed12345
03-09-2015, 15:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بخصوص بيع الحسابات نحتاج الى معلومة من الشركة
ثم بالنسبة لادارة الحسابات فهناك مسؤولية ضياع الحسابات

haphop
03-09-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله
انا اعتقد انها حريه شخصيه فيوجد الذي ليس لديه الخبره للمتاجره فيبيع الحساب الذي يخصه
تقبل مروي اخي الكريم

iman sabryy
03-10-2015, 15:47
فى ناس بتاخد بنوص ومش بتحب انها تتاجر عليه خوفا من الخسارة لكن لما يبيع البونص ممكن بنص الثمن
بالنسبة لى انا فى المجال دة عشان ان شاء الله اربح واتعلم عشان كده البونص بالنسبة لى مش مجرد مال فقط
لانه هو اللى هايخلنى اتعلم ومن المنتدى الواحد باخد معلومات بتساعدة على انه يتعلم بشكل جيد

Schams
03-10-2015, 15:48
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المهم ..الذي يفيد الكثير من المبتدئين و الخبراء ايضا
و ايضا استفدت كثيرا من التعليقات و الردود
لذلك ننتظر المزيد من المواضيع القيمة
تحياتي و تقبل مروري

MadridRonaldo7
03-10-2015, 15:49
*وارجو المزيد عن تعليم كيفية التداول في فوركس والنجاخ الدئم لي ولكم ان شاء الله بالتوفيق اخواني واخواتي الاعزاء.

iman sabryy
03-10-2015, 22:10
من الممكن اعتماد طريقة العمل بحساب الغير او الاعتماد على الغير فى المتاجرة بالحساب
والعمل على اخذ نسبة من الارباح لمكل مبثدىء ليس لديه معرفة بالفوركس

fo2sh
03-10-2015, 22:14
لنسبه للاولى اخى فهذا يرجع لصاحب الحساب وليس لاحد اى تدخل به
يحترفو الفوركس ويصبحون على علم للتعامل معه و انا لا اظن ان هناك عيب في اي منهم