PDA

View Full Version : بورصة السعودية تستقر بعد خفض التصنيف الائتماني وإعمار تدعم سوق دبي

tohamy11
11-02-2015, 22:24
استقرت البورصة السعودية يوم الإثنين بعدما هبطت في الجلسة السابقة استجابة لخفض تصنيف الدين السيادي للمملكة بينما دفعت إعمار العقارية بورصة دبي للصعود بعدما سجلت الشركة أرباحا في الربع الثالث من العام.

وتراجع المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 1.1 في المئة يوم الأحد بعدما خفضت وكالة ستاندرد آند بورز تصنيفها للدين السيادي للمملكة مشيرة إلى تضرر المالية العامة للبلاد من هبوط أسعار النفط.

لكن تأثير تلك الأنباء تلاشى يوم الاثنين ليغلق المؤشر مرتفعا 0.3 في المئة عند 7066 نقطة بعدما قفز خلال الجلسة إلى 7118 نقطة.

وزاد سهم السعودية للطباعة والتغليف 9.8 في المئة. ويرتفع السهم بشكل حاد في تداول مكثف منذ إعلان الشركة في 20 أكتوبر تشرين الأول أن صافي ربحها لتسعة أشهر قفز 49 في المئة رغم هبوط أرباح الربع الثالث من العام عشرة في المئة على أساس سنوي

adeljou
11-03-2015, 00:26
بورصة السعودية تستقر بعد خفض التصنيف الائتماني وإعمار تدعم سوق دبي
استقرت البورصة السعودية يوم الإثنين بعدما هبطت في الجلسة السابقة استجابة لخفض تصنيف الدين السيادي للمملكة بينما دفعت إعمار العقارية بورصة دبي للصعود بعدما سجلت الشركة أرباحا في الربع الثالث من العام.

وتراجع المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 1.1 في المئة يوم الأحد بعدما خفضت وكالة ستاندرد آند بورز تصنيفها للدين السيادي للمملكة مشيرة إلى تضرر المالية العامة للبلاد من هبوط أسعار النفط.

لكن تأثير تلك الأنباء تلاشى يوم الاثنين ليغلق المؤشر مرتفعا 0.3 في المئة عند 7066 نقطة بعدما قفز خلال الجلسة إلى 7118 نقطة.

وزاد سهم السعودية للطباعة والتغليف 9.8 في المئة. ويرتفع السهم بشكل حاد في تداول مكثف منذ إعلان الشركة في 20 أكتوبر تشرين الأول أن صافي ربحها لتسعة أشهر قفز 49 في المئة رغم هبوط أرباح الربع الثالث من العام عشرة في المئة على أساس سنوي

egytrader
11-29-2015, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
04-18-2016, 07:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
04-19-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ibrahimxm
04-20-2016, 04:59
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ابو تريكة
04-25-2016, 00:37
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

gara77
04-29-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

houss
04-29-2016, 21:49
بينما تحسنت التوقعات لفترة الستة أشهر القادمة وذلك بفعل إعلان البنك المركزي الأوروبي عن سياسة التخفيف الكمي و التي تقدر بنحو 60.0 بليون يورو حيث تهدف إلى شراء السندات الحكومية على مدار اثني عشر شهراً بدءاً من شهر حزيران الحالي لذا فإن تأثير تلك السياسة لن يظهر بوضوح إلا بعد فترة من الوقت و هو ما دفع بتحسن النظرة المستقبلية للفترة القادمة.

dhiahh
04-29-2016, 22:04
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود‹