PDA

View Full Version : ارتفاع خسائر "النيل لحليج الأقطان" 22% في الربع الأول

gehad87
11-03-2015, 13:36
قالت شركة النيل لحليج الأقطان، اليوم الثلاثاء، إن نتائج أعمالها غير المدققة، أظهرت زيادة خسائرها بنسبة 22% خلال الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2015.

وأضافت "الشركة" في بيان لبورصة مصر، أنها حققت صافي خسارة بعد الضريبة بلغ 5.3 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 4.3 مليون جنيه الفترة المماثلة العام الماضي.

وارتفعت خسائر "النيل لحليج الأقطان" السنوية إلى 8.4 مليون جنيه صافي خسارة خلال السنة المالية 2014-2015، مقابل 7.7 مليون جنيه صافي خسارة العام السابق.

ويتمثل نشاط "الشركة" بالإتجار في الأقطان وحلجها وتسويق منتجاتها والأغراض المكملة والمتعلقة بها داخلياً وخارجياً، وكذلك الصناعات المتعلقة بالزيوت والشحومات والأعلاف والصابون والصناعات المشتقة التي ترتبط بأي من منتجات الشركة، والاتجار في كافة المحاصيل الزراعية وتصديرها واستيرادها، وأيضاً القيام بعمليات الاستثمار العقاري، وكذلك المشروعات الزراعية والحيوانية.

يبلغ رأسمال "النيل لحليج الأقطان" 264.96 مليون جنيه، موزعاً على 52.99 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد، وتبلغ القيمة السوقية 347.1 مليون جنيه.

adeljou
11-03-2015, 15:35
أضافت "الشركة" في بيان لبورصة مصر، أنها حققت صافي خسارة بعد الضريبة بلغ 5.3 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 4.3 مليون جنيه الفترة المماثلة العام الماضي.

وارتفعت خسائر "النيل لحليج الأقطان" السنوية إلى 8.4 مليون جنيه صافي خسارة خلال السنة المالية 2014-2015، مقابل 7.7 مليون جنيه صافي خسارة العام السابق.

ويتمثل نشاط "الشركة" بالإتجار في الأقطان وحلجها وتسويق منتجاتها والأغراض المكملة والمتعلقة بها داخلياً وخارجياً، وكذلك الصناعات المتعلقة بالزيوت والشحومات والأعلاف والصابون والصناعات المشتقة التي ترتبط بأي من منتجات الشركة، والاتجار في كافة المحاصيل الزراعية وتصديرها واستيرادها، وأيضاً القيام بعمليات الاستثمار العقاري، وكذلك المشروعات الزراعية والحيوانية.

يبلغ رأسمال "النيل لحليج الأقطان" 264.96 مليون جنيه، موزعاً على 52.99 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد، وتبلغ القيمة السوقية 347.1 مليون جنيه.

Hussienhuss
11-29-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
04-18-2016, 03:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
04-19-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

ibrahimxm
04-20-2016, 05:10
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ابو تريكة
04-25-2016, 00:19
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
ارتفاع خسائر "النيل لحليج الأقطان" 22% في الربع الأول
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة