PDA

View Full Version : موضوع مهم للنقاش الكل يشارك

doctor14a
11-03-2015, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب اود ان اقدم لكم اقتراح سابق عن أوانه لكي يشارك الجميع و لأصحاب الخبرة أن يجيب كل شخص

في رده على الأسئلة التالية

المعلومات العامة في مجال الفوركس

كيف توجهت للفوركس:

متى وجدت مفاتحك في الفوركس:

كم استغرقت لفتح حساب حقيقي :

كم استغرقت اساسيات الفوركس:

كيف اصيحت مشرفا في البورصات :

ماهي المواقف التي لا تنساه مع محفظتك:

ماهي خطتك في المتاجرة :

ماهو زوجك المحبوب :

ماذا علمك الفوركس:

كم استغرقت من وقت لفتحه :

هل كان ذلك مرهقا :

مالذي ضحيت به لاجل الفوركس:

مالذي قدمه لك الفوركس :

ما الاسباب التي دفعتك لفتح المنتدى :

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 19:43
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

hawas12
11-13-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله

pop00000089
11-13-2015, 20:05
انا فى البدايه كنت اطلع على العمل من خلال الانترنت ثم قراءات عن الفوركس واعجبني فكره الفوركس قمت بفتح حساب حقيقي فور تعلمت كيفيه المتاجرة اما المواقف التى لا أنساها هى انى قد قمت بفتح صفقات بدون أسلوب لوس وحسابى صفر لذلك أنصح بتحديد الهدف والخسارة اما خطى فى التجارة هى عند وجود سيولة فى سوق الزوج المحبوب اكيد اليورو مقابل الدولار الفوركس يعلم الكثير الكثير منها الصبر وكيفية إدارة رأس المال تعلم من الأخطاء الفوركس يقدم المال أولا ثم يعلمك كيف تتدبر فى أمور حياتك أسباب فتح المنتدى انا عرفت انستا عن طريق المنتدى وأيضا اتعلم واكتسب معلومات قيمة

snnaky
11-13-2015, 20:07
بصراحة اخى الكريم انا فكرت قبل ما اجاوب فى مجموعة الأسئلة اللى حضرتك عرضتها وانتظرت بعد التفكير عشان اشوف هل انا استفدت من مجموعة الأسلة دى او ان ممكن اى حد يستفيد من الأجابة عليها لاقيت ان الأسئلة والأجابات على الأسئلة هى غير مفيدة لأى حد ولهذا لن اجيب على موضوع هو لتضيع الوقت فقط

abdallah201227
12-05-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واكيد نتظر رد من كل من هو من اعضاء القدامي في هذا المنتدي العظيم ونتمني ليه دوام التميز

latraaa
12-05-2015, 19:05
و الله يا اخي الكريم، ما اسهل أن تضع الأسئلة و ما أصعب أن نجيب عليها، لقد اخترت الشطر السهل و طرحت الأسئلة و لكن الإجابة عنها تحتاج إلى الكثير من الكتابة، و لكن على اية حال لقد تم التطرق لها بكل التفاصيل في العديد من المواضيع

onelove
12-05-2015, 22:00
كرت قبل ما اجاوب فى مجموعة الأسئلة اللى حضرتك عرضتها وانتظرت بعد التفكير عشان اشوف هل انا استفدت من مجموعة الأسلة دى او ان ممكن اى حد يستفيد من الأجابة عليها لاقيت ان الأسئلة والأجابات على الأسئلة هى غير مفيدة

عاشق الفوركس
12-07-2015, 11:56
والله لا ادرى ما الغاية من هدا ةالطرح حيث انا انصحك ب التوجه نحو التعلم وكسب الخبرة بنفسك وعدم انتضار اراء من الاخرين حول الفوركس ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-10-2015, 21:48
شكرا لك على الموضوع وعهلتى طرح قائمة الاسئلة الهامه وهي طويلة واتمنى ان يجيبك الاخوة عليها ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Bassem Hassani
12-10-2015, 21:53
كيف توجهت للفوركس: من خلال احد المنتديات العربية فى المهتمه بالمجال
متى وجدت مفاتحك في الفوركس: بعد سنتين من التخبط فى السوق نفسه
كم استغرقت لفتح حساب حقيقي : تقريبا اقل من شهر معتما فيه على بونص المنتدى هنا
كم استغرقت اساسيات الفوركس: سنتين ودا لانشغالى بالدراسه الثانوية
كيف اصيحت مشرفا في البورصات : لم اصبح كذلك

ماهي المواقف التي لا تنساه مع محفظتك: خسارة 60 دولار من بونص 50 دولار
ماهي خطتك في المتاجرة : لم تحدد حتى الان ولكنها فى اعتمادل على التحليل النفى والاساسى
ماهو زوجك المحبوب : يورودولار
ماذا علمك الفوركس: الصبر وان العالم اكبر مما نتخيل
كم استغرقت من وقت لفتحه : شهر كما ذكرت سابقا
هل كان ذلك مرهقا :فى بدايه الامر فقط
مالذي ضحيت به لاجل الفوركس: الدراسه وذلك من خلال تخبطى بين الفوركس والدراسه الثانوية
مالذي قدمه لك الفوركس : الكثبير والكثير لا داعى لذكره الان
ما الاسباب التي دفعتك لفتح المنتدى : بونص مقايل الردود وهى راس مال بدون اى مخاطرة من راس مالك الخاص

yansane
12-10-2015, 22:33
يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا شكرا لك على الموضوع وعهلتى طرح قائمة الاسئلة الهامه وهي طويلة واتمنى ان يجيبك الاخوة عليها ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

justsmile
12-11-2015, 02:30
كيف توجهت للفوركس: (( عن طريق الصدفة من الانترنت ))

كم استغرقت لفتح حساب حقيقي : (( شهرين ))

كم استغرقت اساسيات الفوركس: (( اسبوعان ))

ماهي المواقف التي لا تنساه مع محفظتك: (( لم اتعامل مع المحفظة بعد ))

ماهي خطتك في المتاجرة : (( ما زلت على الديمو و لكن لدي خطة لم اكمل بنودها بعد ))

ماهو زوجك المحبوب : (( كل الازواج المشتركة مع الدولار و خاصة اليورو/دولار )

ماذا علمك الفوركس: (( الصبر و الطموح ))

هل كان ذلك مرهقا : (( انا بالفوريكس من ثلاثة شهور فقط .. و الذي كان مرهقا بالنسبة لي هو التعلم و خاصة بالبداية وجدت صعوبة مع المصطلحات الغريبة و لكن الان كل شيء سهل الحمدلله ))

مالذي ضحيت به لاجل الفوركس: (( وقتي ))

مالذي قدمه لك الفوركس : (( لحد الان لا شيء سولا انه انني تعلمت علم جديد ))

yossry
12-11-2015, 03:27
وجزاك الله

mohameds345
12-11-2015, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل اشكرك عل. هذا الموضوع المتميز بالنسبة لي تعرفت على الفوركس عندما كنت احاول البحث عن مجالات لربح من النت
بالنجاح للجميع

thewaytosucsess
12-11-2015, 08:15
احلى حاجة فى العرب بصفة عامة والمصررين بصفة خاصة انهم بيحبوا يجيبوا من الاخر
يا جماعة الفوركس مش كده مش كورس انت هتاخده عشان تاخد بيه شهادة تشتغل بيها او تزود السى فى بتاعك
الفوركس مبنى على علم الاقتصاد والاحصاء يعنى علم محتاج لدراسة وتفكير ولازم ياخد وقته

ppttss
12-11-2015, 09:39
تعرفت على الفوركس هذا من ضمن الاسئلة الخاصة بك انا تعرفت على الفوركس من وسيط مالى يتاجر او يتعامل مع العملاء فى سحب وايداع الاموال عبر البنوك الاكترونية قال الفوركس لى احسن

محمد صلاح
12-11-2015, 10:36
اظن انها اسئلة مهمة لاى شخص وتبين مدى خبرة الشخص وممكن اى انسان يستفيد منها من خلال فتح حساب حقيقى

واظن ان كلنا مرينا بهذه المراحل

doctor14a
12-13-2015, 10:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله يا اخي في هذا انا اقوم بالرد عليك و اقول لك لو ااني لم استفد لما وضعت هذا الموضوع هنا
جاوب على هذه الأسئلة و سوف ترى تفاعل الاعضاء و استفادة المبتدئين

otmani
12-17-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هده الاسئلة المطروحة من المبتدئين يمكن تجنبها من مجرب متابعة مواضيع الاخوة في القسم

عبد الرحيم رافا
12-17-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي توجهت للفوركس عن طريق بعض الفيديوهات التحفيزية علىى اليوتيوب و فتحت حياب حقيقي مرة واحد بمبلغ 200 دولار و تمرجن و لم اعد مرة اخرى حتى اكون على علم اني اكتسب من الخبرة ما يكفي للمتجارة

heroo252
12-17-2015, 20:34
فى معلومات عامه فى الفوركس فعلا واساسيات مينفعش واحد يبدأ
فى المجال وميعرفهاش قبل اى حاجه تانى لانا بتسهل عليك كتير بعد كده
منها يعنى ايه رافعه ماليه

الاصيل
12-17-2015, 20:41
مشاركه طويله والرد على كل هذه الاسئله يحتاج وقت وشرح
لو اقتصرت على بند او اثنين فى كل مشاركه حتى يسهل على الاعضاء الكرام الاجابه عليه
انا بالنسبة لى ساختار هل الفروكس مرهق هو فعلا مرهق جدا وتعلقت به كثيرا وتمنيت لو لم ادخل هذا المجال
تمنياتى بالتوفيق

neverlityougo3
12-21-2015, 17:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-25-2016, 05:59
انا فى البدايه كنت اطلع على العمل من خلال الانترنت ثم قراءات عن الفوركس واعجبني فكره الفوركس قمت بفتح حساب حقيقي فور تعلمت كيفيه المتاجرة اما المواقف التى لا أنساها هى انى قد قمت بفتح صفقات بدون أسلوب لوس وحسابى صفر لذلك أنصح بتحديد الهدف والخسارة اما خطى فى التجارة هى عند وجود سيولة فى سوق الزوج المحبوب اكيد اليورو مقابل الدولار الفوركس يعلم الكثير الكثير منها الصبر وكيفية إدارة رأس المال تعلم من الأخطاء الفوركس يقدم المال أولا ثم يعلمك كيف تتدبر فى أمور حياتك أسباب فتح المنتدى انا عرفت انستا عن طريق المنتدى وأيضا اتعلم واكتسب المعلوومات والخبرات القيمه

akram mohamed obaid
01-25-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اسئله كثيره حضرتك عرضتها لنا والتي تحتاج الى شرح كبير لكن هذه الاسئله لاتفيد احد من المتداولين حاول ان تضع استراجيه او معلومه مهمه تفيدنا في التداول
موفقين
اللهم صل على محمد وال محمد

big.pharaoh
01-25-2016, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تفتكر هجاوب على كل الاسئله دى هههههههه دى فيها يومين. عموما انا عرفت الفوركس من ٣ سنين

snapping
01-25-2016, 10:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته شكرا لك على الموضوع وعهلتى طرح قائمة الاسئلة الهامه وهي طويلة واتمنى ان يجيبك الاخوة عليها ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

3arbi
01-25-2016, 10:47
السلام عليكم
انا دخلت لعالم الفوركس عن طريق الصدفة وفتحت حساب تجريبي تم حقيقي وبدءت بالتداول وانا اتمنى لك التوفيق يا اخي الفاضل ومزيد من النجاحات

aym
01-25-2016, 10:47
نشكرك على هذا الموضوع المهم ونتمنى ان الكل يدخل ويتناقش فى هذا الموضوع ونتمنى التوفيق للجميع ىف
الفوركس ونتمنى ان يكون مجال الفوركس مناسب للجميع

nadjatalgeria23
01-25-2016, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا فكرت قبل ما اجاوب فى مجموعة الأسئلة اللى حضرتك عرضتها وانتظرت بعد التفكير
لكي اشوف هل انا استفدت من مجموعة الأسلئة او ممكن اى حد يستفيد من الأجابة عليها لاقيت ان الأسئلة والأجابات
على الأسئلة هى غير مفيدة لأى حد ولهذا لن اجيب على موضوع هو لتضيع الوقت فقط
بالتوفيق للجميع و شكرا

AHMED91
01-25-2016, 12:02
البدايه في سوق الفوركس بالنسبة لي كانت بالصدفة ولكن
انا احببت المجال جدا ووجدته فعلا من الافضل الاسواق في العصر الحديث ايضا

aissahd
01-25-2016, 14:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed humedat
01-25-2016, 19:40
وجزاك الله

yousse
01-25-2016, 19:56
على العموم لا يمكنني أن أجيب على جميع الأسئلة سأجيب على بعضها توجهت لفركس عند كنت أبحت عن ترقص للربح من الإنترنيت عمل في حسب حقيقي من أول مرة ولكن حسبب بلبونس ليس مال حقيقي

alatn123
01-25-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
انا صديق لي نصحني بالفوركس و اتبعته و الحمد الله , اول حساب حقيقي فتحته بعد 5أشهر من دخولي للمجال
بالتوفيق يا غالي

forez
01-26-2016, 01:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
و الله يا اخي الكريم، ما اسهل أن تضع الأسئلة و ما أصعب أن نجيب عليها، لقد اخترت الشطر السهل و طرحت الأسئلة و لكن الإجابة عنها تحتاج إلى الكثير من الكتابة..........

abdelsamed47
01-26-2016, 01:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

nonam
02-12-2016, 20:54
السلام عليكم .... انت ممكن تدخل الي المنتدي التعليمي في الشركة ومن المهم ان يكون الوسايل اللي انت
هتتعلمها من المنتدي التعليمي تربطها مع بعضها وتعلم الاكتر
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:11
السلام عليكم جميعا
نشكرك على هذا الموضوع المهم ونتمنى ان الكل يدخل ويتناقش فى هذا الموضوع ونتمنى التوفيق للجميع ىف
تقبل تحياتى

dhmo
02-12-2016, 23:19
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

وهو فعلا اخي بردو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

forez
02-14-2016, 15:17
و الله يا اخي الكريم، ما اسهل أن تضع الأسئلة و ما أصعب أن نجيب عليها، لقد اخترت الشطر السهل و طرحت الأسئلة و لكن الإجابة عنها تحتاج إلى الكثير من الكتابة..........

mido elshabrawy
02-14-2016, 17:59
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك موضوع مهم لنقاش الكل يشارك
و لقد قمت بالتعلم من خلال المنتديات و من خلال منتدي فوركس العرب و عن طريق الفيديوهات التعليميه و بعض الكتب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

dhmo
02-15-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك موضوع مهم لنقاش الكل يشارك
و لقد قمت بالتعلم من خلال المنتديات و من خلال منتدي فوركس العرب و عن طريق الفيديوهات التعليميه و بعض الكتب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

وكمان ميزه هنا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:35
بصراحة زوجي المفضل هو الدولار مقابل الفرنك السويسري واليورو دولار
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

never11
02-17-2016, 15:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mostafadadad
02-17-2016, 16:04
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
افادكم الله .انا قرات الكثير من المشاركات وحقا انتم تشكرون علي افادتكم للمبتدين

zizo199
03-22-2016, 15:41
بصراحة اخى الكريم انا فكرت قبل ما اجاوب فى مجموعة الأسئلة اللى حضرتك عرضتها وانتظرت بعد التفكير عشان اشوف هل انا استفدت من مجموعة الأسلة دى او ان ممكن اى حد يستفيد من الأجابة عليها لاقيت ان الأسئلة والأجابات على الأسئلة هى غير مفيدة لأى حد ولهذا لن اجيب على موضوع هو لتضيع الوقت فقط

ملاك الروح
03-22-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم على ما اعتقد ان المنتدى تابع لشركة انستا او ان الشخص متعاقد مع شركة انستا الاهم ان نلتزم هنا ونشارك دون مخالفة ولا داعي لكل هذه الاستفسارات
اتمنى لك التوفيق

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

neverlit3
03-23-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل اشكرك عل. هذا الموضوع المتميز بالنسبة لي تعرفت على الفوركس عندما كنت احاول البحث عن مجالات لربح من النت
بالنجاح للجميع

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
توجهت للفوركس عن طريق فيديو في اليوتيوب يشرح موقع ايتورو

neverlit4
03-26-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed5
04-29-2016, 18:08
اعجبني فكره الفوركس قمت بفتح حساب حقيقي فور تعلمت كيفيه المتاجرة اما المواقف التى لا أنساها هى انى قد قمت بفتح صفقات بدون أسلوب لوس وحسابى صفر لذلك أنصح بتحديد الهدف والخسارة اما خطى فى التجارة هى عند وجود سيولة فى سوق الزوج المحبوب اكيد اليورو مقابل الدولار الفوركس يعلم الكثير الكثير منها الصبر وكيفية إدارة رأس المال تعلم من الأخطاء الفوركس يقدم المال أولا ثم يعلمك كيف تتدبر فى أمور حياتك أسباب فتح المنتدى انا عرفت انستا عن طريق المنتدى وأيضا اتعلم واكتسب معلومات قيم

ynwa1892
05-01-2016, 00:02
السلام اخي
انا توجهت الى االفوركس بسبب افتقادي للمال ارجو ان اسد حاجاتي هذه في هذه الشركة العظيمة فهي تقدم لنا فرصة المداولة مجانا
وفقك الله

elamir84
05-01-2016, 19:56
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

latraaa
05-03-2016, 19:49
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

doaa sary
05-10-2016, 18:44
اسئلة كتير جدا بس هقولك انى عرفت الفوركس عن طريق الاعلانات اللى بتكون ف الياهو والى موقع
بعدها دعتنى صديقة للتسجيل بالمنتدى
واتعلمت وقريت كتير
والحمد لله دخلى الوحيد هو الفوركس

hgxtwist
05-10-2016, 19:10
وجزاك الله

bachir123
05-10-2016, 19:22
السلام عليكم شكر أخي الكريم
بارك الله فيك لهذا الموضوع الرائع و المفيد
جزاك الله الف خير أخي أنت و كل الاعضاء

ashmawey
05-28-2017, 21:15
بدايتي في سوق الفوركس كانت من حوالي 6 اشهر حيث كنت في فترة تدريبية لجميع اساسيات و متطلبات الفوركس , ولكن واجهتني بعض الصعوبات في البداية من مرجنة الحسابات ولكن سرعان ما تخطيت هذه المشكلة , اما بالنسبة لارباحي في الفوركس فقد حققت حوالي 10% ارباح على حساب حقيقي خلال شهر نظرا لتقلبات السوق , واتمنى ان احقق نسبك اكبر من التي حققتها وان اتجاوز الاخطاء التي واجهتني

hooda
07-10-2017, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف اصيحت مشرفا في البورصات بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

zunebha
07-10-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا شخصيا احمد ربنا على نعمة تعلمي للفوركس وهذا طبعا عن طريق زملاء ابلغوني عن هذا المنتدى وعن البونص ثم شركة انستا فوركس الرائدة والقيمة.

2017wydadi
07-10-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اظن انها اسئلة مهمة لاى شخص وتبين مدى خبرة الشخص وممكن اى انسان يستفيد منها من خلال فتح حساب حقيقى
واظن ان كلنا مرينا بهذه المراحل بالنجاح للجميع

ahmedmahmoud2017
07-11-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوصول الى تلك الاجابات امر يطول شرحه ولكن من الممكن ان اجيب على بعض الاسئلة مثل اللي ادخلني للفوركس هو استاذ عمرو موجود معنا بالمنتد هنا

antr
07-11-2017, 00:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات العامة التى هى بالفعل كثير مفيدة لينا بشكل كبير وواضح

mostafa1995
07-11-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... ولله يا محترم قرات 700 سطر على الفاضي يعني شو اقول لك كم ومتى الواحد بيتعلم وبيستفيد وبيربح كمان واستفدت لليه كل الاسئلة هذه يعني عايز اكتب لك مقال او موضوع انشاء او قصة طويلة

skylol
07-11-2017, 02:16

اخي الغالي لكي تجيب على اسئلتك تحتاج الى تعلم الفوركس من البداية الى الاحتراف عندها سوف تجيب على تلك الاستفسارات

nour3iny
07-11-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
سؤال ليك اخى الكريم انت طرحت خمسه عشر سؤالا بموضوعاك ما المستفاد من هذا الاسئله ؟
تقبل مرورى

amrelkomy
07-11-2017, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب اود ان اقدم لكم اقتراح سابق عن أوانه لكي يشارك الجميع و لأصحاب الخبرة أن يجيب كل شخص

في رده على الأسئلة التالية

المعلومات العامة في مجال الفوركس

كيف توجهت للفوركس:

كيف اصيحت مشرفا في البورصات :

ماهي المواقف التي لا تنساه مع محفظتك:

ماهي خطتك في المتاجرة :

ماهو زوجك المحبوب :

ماذا علمك الفوركس:

كم استغرقت من وقت لفتحه :

هل كان ذلك مرهقا :

مالذي ضحيت به لاجل الفوركس:

مالذي قدمه لك الفوركس :

ما الاسباب التي دفعتك لفتح المنتدى :

في بداية الامر كنت اعتقد ان الفوركس هو مجال لا يدخله الا الاثرياء كنت اري اعلانات كثيرة عنه ولم انتبه اليهم
الي ان قررت معرفة ما هذا وعند دخولي هذا المجال لاول مرة فتحت حساب حقيقي في شركة بتدي بونص تداول بدون ذكر اسامي
وكنت اخذ التوصيات من احد المحللين ولا كنت ادري لماذا ابيع او اشتري حتي اذا خسرت اي نعم كنت بزعل بس برضه مكنتش فاهم اسباب الخسارة
وقررت وقتها انا اتعلم هذا المجال فكان هذا بالنسبة لي امر مرهق بين تنظيم اوقات العمل بي والتعلم في الفوركس الي ان وصلت الي شركة انستا فوركس
وهذا المنتدي العظيم وبدات تجربتي مع اول حساب في هذه الشركة واللحظة التي لا انساها هي حصولي علي بونص 50 دولار من هذا المنتدي وبدات العمل حتي وصل
الحساب الي500 دولار ولاكني وقتها تعبت من تفعيل الحساب الي ان خسرت المبلغ وبعد الخسارة تمت عملية التفعيل اما ما قدمه ليه الفوركس هي الصبر والتعلم والاجتهاد
وبالنسبة لاسباب التي دفعتني الي هذا المنتدي الرائع اولا وبدون مبالغة هو الحصول علي البونص ثانيا ما يقدمه الاعضاء من تجارب وخبرة غير ان جميع الاعضاء في هذا المنتدي
متعاونون ولا يخفون اي معلومة نحتاجاها وان مشرفين وادارة هذا المنتدي في غاية الاحترام وحل المشاكل بكل سرعة غير ان المنتدي صادق في الدفع وايضا الشركة

emadomda
07-11-2017, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ما الفائده من هذه الاسئله يا صديقي
ماذا لو كنت عملت موضو حتي نتعلم منه ونستفاد في التداول او في تحويل البونص مثلا
ل يعجبني الموضوع حقا اعتذر لك

M.R
07-11-2017, 03:33
يذهب البعض عن مواقع الربح ولكن ينصر بعدها فى عدم مصداقيتها حتى يقع على مجال يشكر الكثير فى مصداقيته وهو سوق الفوركس فالبعض يبحث عن دخل شهرى مناسب

o123
07-11-2017, 03:44
ونتمني ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع

waelmma
07-11-2017, 10:08
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انننا كلنا داخلين هذا السوق
لعمل الارباح تساعددنا على المعيشة وليس لعمل ثروات كما يظن البعض

capoeira
07-11-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كانت تلك الاسلئلة لمجرد التعرف و المناقشة فلا بأس إنما ان كانت
للتعرف على ظروف التداول فهذا الامر لن يفيدك كثيرا نظرا لاختلاف الظروف من شخص لآخر فى العمل

fouadar
07-11-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
تقبل مروري جزاك الله خير

abdelmadjid41000
07-11-2017, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم من الاول كنت اسمع على الفوركس و بعدها قررت الاطلاع عليه و تعلمه فبدات بالبحث في الانترنت و مشاهدة الفيديوهات و عملت على الحساب التجريبي طويلا و و بعدها دات في الحقيقي من الاول كان كل المحاولات تنتهي بالخسارة و لكن مع الوقت اصبحت تجني ارباحا

zouga91
07-11-2017, 14:21
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك انا عندي الان 1سنة ونصف تقريبا كما عملت في ديمو 1سنة كاملة تعلمت التحليل الفني وهارمونيك والعرض والطلب

M0hsenalawady
07-11-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شوف يا صديقي العزيز انا عرفت الفوركس من الانترنت عن طريق بعض الاصدقاء وبصراحه التداول شئ ممتع جدا ولكن بالتدريب والتعليم وهو متعب جدا للاعصاب في نفس الوقت ويحتاج للهدوء والبعد عن العواطف وضرورة وضع استراتيجية جيده واداره لراس المال

cladiator2007
07-11-2017, 14:24
هده الاسئلة المطروحة من المبتدئين يمكن تجنبها
من مجرب متابعة مواضيع الاخوة في القسم
وجزاك الله

abdelrahman664
07-13-2017, 00:01
انا عندما عرفت افوركس اول مرة من على الانترنت لقد تابعت التوصيات وكنت اربح وفى احيان اسخر ثم تعلمت تحليل فنى وانا الان الحمد لله اربح اكثر ما اخسر

omar2017
07-13-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا من المبتدئين بالمجال للاسف ولكن بالطبع انا من المفضلين للتعامل على ازواج معينه للتداول

mohamed gmnw
07-19-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية دخولي هذا المجال كانت بدايه مشوقه لما سمعته عنه واحببت كثيرا هذا المجال وهذا المنتدى قدم لي الحل حيث يمنحني بونص مقابل الردود وهنا يمكنني المتاجرة به

M0hsenalawady
07-20-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اسئلة كتير جدا محتاجه وقت كبير للرد وعموما الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وبه سيولة مالية هائلة وانا عرفته عن طريق الانترنت وبدات التدريب والتعليم علي حساب الديمو اولا وانا لسه في الاول ولكن طموحاتي ان اكون خبيرا في هذا المجال

amir anwar
07-20-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا توجهت إلي الفوركس عن طريق اعلان وجدته بأحد المواقع و حاولت ان اجرب حظي ولكني اكتشفت انها ليست حظوظ بل علم كبير جدآ

m7med
07-20-2017, 02:09
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم يوجد موضيع كثيرة في المنتدي تقوم بشرح هذه لاسئله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
07-20-2017, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله
بالنجاح للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله. إن اكتسب الخبرة في مجال الفوركس يتطلب وقت طويل حتى تصل عبر التدرب على المنصة التدرب على التحليل الفني

yousee
07-23-2017, 14:34
إن كل المواضيع يجب أن نتناقش فيها هى و تلك المواضيع التافهة التي يرها البعض يجب أن نتناقش فيها لأن الناس لا يزالون لا يفهمون مادا يجب أن تفعل وما لا يجب ان لا تفعلوه هدا هو أهم شيء في الفوركس يسى ضيقي الاتمام باجميع لمويسع

zakariacr07
07-23-2017, 14:59

من أول يوم فتحت حساب في المنتدى قمت بفتح حساب حقيقي في شركة أنستا فوركس اخي الكريم

yassmiina
07-23-2017, 15:14
اكيد نحن كمبتدئين ننتظر اجابات الاعضاء القدامى حول تجربتهم في مجال الفوركس
تقبل مروري و سلامي