PDA

View Full Version : "التجارية العقارية" تستثمر في عقار بألمانيا قيمته 5 ملايين يورو

gehad87
11-03-2015, 20:27
أعلنت شركة التجارية العقارية (التجارية)، المدرجة بالبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، الدخول في استثمار عقاري جديد بمدينة كريفلد - ألمانيا، بقيمة 5 ملايين يورو يعادل (1.71 مليون دينار كويتي).

وقالت "الشركة" في بيان إلى سوق الكويت للأوراق المالية، إن استثمارها الجديد في ألمانيا يأتي بالتحالف مع مجموعة من المستثمرين، مشيراً إلى أن العقار عبارة عن مجمع تجاري مؤجر بالكامل إلى مجموعة من الشركات المعروفة، وذلك بعقود إيجار طويلة الأجل

وأضافت "التجارية" في بيانها، أن الأثر المالي للاستثمار سينعكس على البيانات المالية للشركة بالربع الأول من عام 2016.

يُذكر أن "الشركةط أعلنت أمس، توقيع اتفاقية شراء أرض في جزيرة دلمونيا بمملكة البحرين، بالتعاون مع شركة منتزهات لتطوير مشروع إسكاني.

وتقوم "الشركة" بجميع الأنشطة العقارية من تملك وبيع وشراء العقارات والأراضي وتطويرها داخل وخارج الكويت، وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية، بالإضافة للقيام بأعمال أخرى.

يبلغ رأسمال "الشركة" 179 مليون دينار تقريباً، موزعاً على نحو 1.79 مليار سهم، بقيمة 100 فلس للسهم الواحد.

Hussienhuss
11-29-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

محمود العايدى
03-28-2016, 19:56
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم الحكيم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن "التجارية العقارية" تستثمر في عقار بألمانيا قيمته 5 ملايين يورو
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الممتعة القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا لك

hamma
03-31-2016, 18:35
تحديات الرئيس باراك أوباما تتزايد في ضوء تعمق الركود في البلاد، فمن ضمن خطته ذات 787 بليون دولار يتضمن أيضا ليس فقط تطوير البنية التحتية و توفير وظائف جديدة بل أيضا التقليل من مستويات حبس الرهان التي تعمق من تدهور قطاع المساكن و هذا يجر مجمل الاقتصاد مزيدا في ظلمات الركود الأسوأ من نوعه منذ الكساد الأعظم.حيث سجلت الولايات المتحدة الأسبوع الماضي تعمقا في انكماش النمو خلال الربع الرابع من العام الماضي و بأكثر من المتوقع ليسجل أسوأ أداء له و بنسبة -6.2% من السابق -3.8%، و هذا التدهور السريع في النشاطات الاقتصادية لأكبر اقتصاد في العالم ينتج من هبوط الاستهلاك الذي يشكل ثلثي الاقتصاد عقب استمرار جمود نظام الإقراض، ارتفاع البطالة بالإضافة إلى تراجع الصادرات و الاستثمارات و التي تبقى الثقة في الأسواق متراجعة.

forexmoor
04-19-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahimxm
04-20-2016, 05:37
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

---------- Post added at 02:37 AM ---------- Previous post was at 02:34 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابو تريكة
04-25-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله ،
كل تمنياتي للجميع بتمام الصحة والعافية وبعد
شكرا اخي على تحضير وعرض هذا الموضوع حول
"التجارية العقارية" تستثمر في عقار بألمانيا قيمته 5 ملايين يورو
معلومات مفيدة و قيمة نرجوا المواصلة في التألق
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

gara77
04-30-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

sonaforex
05-17-2016, 16:22
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

الأهلي المصري
05-17-2016, 23:59
أعضاء منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
مجهود جميل و معلومات مفيدة نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

ahmedx
05-29-2016, 16:47
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

redasaad
05-31-2016, 01:40
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير