PDA

View Full Version : "أبوظبي" يرتفع في التعاملات المبكرة بفضل العقار والبنوك

gehad87
11-03-2015, 21:01
واصل المؤشر العام لسوق أبوظبي المالي ارتفاعاته للجلسة الثانية على التوالي، وذلك في التعاملات المبكرة لجلسة الثلاثاء بفضل من القطاع العقاري والبنوك إضافة إلى الطاقة.

وبحلول الساعة 11 بتوقيت الإمارات سجل المؤشر ارتفاعاً بنسبة 0.56%، بوصوله لمستويات الـ4323.30 نقطة ليفقد من خلالها 24.19 نقطة.

وجرى التعامل على أسهم بـ28.16 مليون سهم وبقيمة 54 مليون درهم موزعة على 441 صفقة.

وعززت مكاسب الطاقة من أداء المؤشر بنسبة 1.67%، بعد ارتفاعات دانة غاز بنسبة 2.13%.

وزاد العقار بنسبة 1.22%، بعد ارتفاعات إشراق العقارية بنسبة 1.64%، بالإضافة إلى ارتفاعات الدار بنسبة 1.27%.

وارتفع البنوك بنجو 0.92%، مدفوعاً بارتفاعات الخليج الأول بنسبة 1.63%، وأبوظبي التجاري وأبوظبي الوطني بنحو 1.41%، و0.23% لكل منهما.

وكان قطاع السلع الأعلى مكاسب بنسبة 2.13%، من خلال سهم أغذية المرتفع بنحو 2.47%.

ونجح المؤشر العام لسوق أبوظبي في إنهاء تعاملات يوم الاثنين، على ارتفاع هامشي بدعم من قطاع العقار والطاقة، وسط ارتفاع في حركة التداولات.

وقال محللون إن أسواق الأسهم الإماراتية تحتاج إلى دخول مؤسسي طويل الأجل، لاستغلال الأجواء الإيجابية للنتائج القوية لبعض الشركات الكبرى، حتى تنطلق الأسواق من جديد.

Hussienhuss
11-29-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mohamedsonbol
04-18-2016, 06:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
04-19-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

reda samuel
04-19-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك أخي على طرحك للموضوع كما أشكر جميع الإخوة على مشاركاتهم و أرجو من المتداولين المتمكنين من الميدان تزويدنا بمجموعة من النصائح و الاستراتيجيات و كفية التداول حتى تعم الفائدة
جزاكم الله كل خير

touab.ali
04-19-2016, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى موضوع رائع و قيم و فتاك و ان شاء الله نتعود
عليك يا اخينا الكريم و لا تنسى المزيد من المواضيع مع احلى منتدى فوركس مصر

ibrahimxm
04-20-2016, 04:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ابو تريكة
04-25-2016, 00:46
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
"أبوظبي" يرتفع في التعاملات المبكرة بفضل العقار والبنوك
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
عميل جميل ورائع أخي في تحضير موضوعك عن
"أبوظبي" يرتفع في التعاملات المبكرة بفضل العقار والبنوك
بجد مجهود مشكور عليه و يستحق التشجيع
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة