PDA

View Full Version : السوق المالية السعودية تستضيف قمة إستثمارية في لندن

gehad87
11-03-2015, 22:31
استأنفت السوق المالية السعودية حملتها الترويجية الدولية المتعلقة بفتح المجال للمستثمرين الأجانب المؤهلين الذي تم إطلاقه في 15 يونيو 2015م بإستضافة قمة إستثمارية بلندن يوم أمس.

وبعد النجاح الذي حظيت به القمة الاستثمارية الاولى في سنغافورة بتاريخ 28 أكتوبر 2015، تابعت السوق المالية السعودية بحضور السيد عادل بن صالح الغامدي، المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية جولتها بالمشاركة في إجتماعات ومحادثات ثنائية مع مسؤولين إقليميين وقادة في القطاع الخاص ومستثمرين مؤسسيين مؤهلين يتطلعون لدخول السوق المالية السعودية.

وقد تضمنت القمة الاستثمارية بلندن عرضاً مفصلاً عن فرص الاستثمار في الاقتصاد السعودي ونقاشات حول الموضوعات ذات الصلة، إضافة إلى إجتماعات المسؤولين السعوديين ومندوبين دوليين.

تمثل الحملة الترويجية خطوة أخرى ضمن مسيرة رفع المكانة الدولية للسوق السعودي، وجذب الاستثمارات من أجل مواصلة زخم بناء أحد أكبر الأسواق الناشئة الأكثر سيولة على المستوى الدولي.

وتمثل القمة الاستثمارية بمدينة نيويورك المحطة الاخيرة ضمن سياق الحملة الترويجية الدولية بتاريخ 5 نوفمبر.

و علق المتحدث الرسمي للسوق المالية السعودية قائلاً: "إن الحملة الترويجية تسير بشكل جيد لغاية الأن، ونحن فخورون جداً بالاستقبال الحافي من قبل مجتمع الاستثمار الدولي لنا. ويمثل إستضافة قمة استثمارية بمدينة لندن علامة فارقة في مسيرة طويلة ضمن سياق عملية فتح السوق السعودي للاستثمارات الاجنبية. وتعتبر مدينة لندن احدى أهم العواصم المالية الدولية على مستوى العالم، حيث توفرت لنا فرصة قيمة للتواصل مع وتثقيف كبار المستثمرين من جميع أنحاء أوروبا."

وأضاف: "نواجه تحديات كثيرة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة، ولكننا وجدنا ان المستثمرين هنا وفي سنغافورة لازالوا على يقين بإمكانيات السوق السعودي."

"نحن فخورون بما حققناه في القمة الاستثمارية في لندن. فقد جذب عرضنا ونقاشاتنا اهتمام المشاركين مرة أخرى ممايؤكد لنا إستيعاب المستثمرين الدوليين لمزايا الاستثمار في السوق المالية السعودية. وليس هنالك ادنى شك في أن هذه القمم الاستثمارية ستساهم بشكل كبير في زيادة مشاركة كبار المستثمرين الدوليين في سوق نامية مثل السوق المالية السعودية."

mohamedsonbol
04-18-2016, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
04-19-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

ibrahimxm
04-20-2016, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ابو تريكة
04-25-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله ،
كل تمنياتي للجميع بتمام الصحة والعافية وبعد
شكرا اخي على تحضير وعرض هذا الموضوع حول
السوق المالية السعودية تستضيف قمة إستثمارية في لندن
معلومات مفيدة و قيمة نرجوا المواصلة في التألق
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

gara77
04-30-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

sonaforex
05-17-2016, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

beast4ever
05-17-2016, 16:25
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

الأهلي المصري
05-17-2016, 23:56
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
مجهود جميل و معلومات مفيدة نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

ahmedx
05-29-2016, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

redasaad
05-31-2016, 01:01
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

The_Kuzaki
05-31-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكن في رايك اخي لماذا هكذا
موضوع مميز حبيبي و بوركت
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه