PDA

View Full Version : مفاوضات على توريد أخشاب لـ"السكة الحديد"

gehad87
11-04-2015, 01:04
قالت أمنية فهمى، نائب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، إن الفترة الحالية تشهد إجراء مفاوضات بين عدد من رجال الأعمال الرومانيين ونظرائهم المصريين على توريد أخشاب لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر، مشيرة إلى أن وفدا مصريا من رجال الأعمال المصريين زار رومانيا مؤخرًا.

وأضافت فهمى أن المفاوضات بين الجانبين ما زالت مستمرة للوقوف على تفاصيل الاتفاق، موضحة أن الزيارة التى قام بها وفد من رجال الأعمال فى مجلس الأعمال المصرى الرومانى إلى العاصمة الرومانية بوخارست خلال الفترة الماضية استهدفت تنشيط الاستثمارات بين البلدين، خاصة فى مجال السياحة والأدوية والمقاولات.

وشددت على أن توافد السياحة الرومانية توقف منذ عام 2012 بسبب إلغاء خط الطيران المباشر لعدم الجدوى، خاصة أن السياح الرومانيين يستهدفون السياحة الثقافية والأثرية فى الأساس إلى القاهرة والأقصر وأسوان وهى تمر بأزمة منذ الثورة.

وأشارت إلى أن مجلس الأعمال المصرى الرومانى يطالب بعودة خط الطيران مع زيادة وعى المجتمع الرومانى بهدوء المنطقة بعد نقل أخبار خلقت صورة ذهنية لدى السائحين الرومانيين بخطورة الوضع فى مصر.

ووصل حجم التجارة البينية إلى 900 مليون دولار خلال العام الماضى 2014، منها 780 مليون دولار صادرات رومانية، وتتمثل المنتجات التى تستوردها مصر من رومانيا فى الأقماح، وأعلاف الحيوانات، والأسمنت، والكيماويات، ووقود النفط، والإطارات، والإستيل، والمعدات الصناعية والكهربائية، والأجهزة البصرية.

فى حين أن أهم المنتجات التى تصدرها مصر تتمثل فى: الخضراوات والفاكهة، والمنتجات الطبية، والصابون، والمواد البلاستيكية، وخيوط النسيج والسيراميك والألمونيوم، وعدد من المصنوعات الغذائية.

Hussienhuss
11-29-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mohamedsonbol
04-18-2016, 04:08
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-19-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-20-2016, 05:55
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ابو تريكة
04-24-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله ،
كل تمنياتي للجميع بتمام الصحة والعافية وبعد
شكرا اخي على تحضير وعرض هذا الموضوع حول
مفاوضات على توريد أخشاب لـ"السكة الحديد"
معلومات مفيدة و قيمة نرجوا المواصلة في التألق
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-25-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamedyou1958
04-25-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم