PDA

View Full Version : ما هي أفضل استراتيجية للتداول على الرينكو شارت ???

fouad djaafri
11-04-2015, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى.. لقد قمت بإضافة شارت الرينكو و سوف ابدا العمل به لكنني في الاول:happy:
اردت ان أطرحه عليكم أولا ..قبل أن ابدا العمل به على حساب ديمو طبعااا.. و ايضا لكي أتعلم من خبرات الناس:yahoo:
لان شارت الرينكو شموعه سعرية و مش داخل فيها الزمن خالص..و ماهي أفضل استراتجية للعمل بها مع شارت الرينكو
و شكرا اخواني الأعزاء
:bravo:

csebai11
11-04-2015, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا لا اعرف ما معنى الرنكو و ما يمكن ان استخدمه فيه هل لك بمزيد التفسير

aymansaleh
11-04-2015, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الشموع اليابانيه هي اسهل واقوى وسيله لتحليل حركة السعر وتطبيق الاستراتيجيات الناجحه, حاول تعلم الشموع اليابانيه وكيفية قرائتها واستنباط النماذج السعريه والانماط
تقبل مروري

YMTMAX2
02-25-2016, 02:05
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

بيرى
02-25-2016, 03:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى.. لقد قمت بإضافة شارت الرينكو و سوف ابدا العمل به لكنني في الاول:happy:
اردت ان أطرحه عليكم أولا ..قبل أن ابدا العمل به على حساب ديمو طبعااا.. و ايضا لكي أتعلم من خبرات الناس:yahoo:
لان شارت الرينكو شموعه سعرية و مش داخل فيها الزمن خالص..و ماهي أفضل استراتجية للعمل بها مع شارت الرينكو
و شكرا اخواني الأعزاء
:bravo:

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

أم مهيرة
02-25-2016, 04:57
انا سمعت كتير عن الرينكو واستراتيجية الرينكو ولكن لم افهم على اي اساس تظهر شموعه وعلى اي اساس تغلق
اتمنى ان اجد من يشرحها او اتوصل انا لفهمها بتوفيق من الله عز وجل واقوم بنقل ما افهمه لكم ان شاء الله

fanta
04-30-2016, 07:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 04:47 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dali riadh
04-30-2016, 09:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والامواتموضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snnaky
06-19-2016, 00:57
عندما تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات متضاربة فقد يشير لك بعضها بأن تبيع بينما يشير لك الآخر بأن تشتري !! وهذا سيسبب لك الكثير من الارتباك والحيرةسواء كان بولينجر او مؤشرات اخرى ويمكن دة السبب اللى بيخلى كتير من اللى بيفهموا فى التداول يبتعدوا عن المؤشرات عموما