PDA

View Full Version : هبوط أرباح "أورانج" 57% في 9 أشهر

gehad87
11-04-2015, 18:17
قالت شركة الاتصالات الأردنية (jtel) - المُدرجة ببورصة عمَّان - إنها حققت أرباحاً بقيمة 13 مليون دينار في 9 أشهر من عام 2015 (نحو 18.3 مليون دولار أمريكي).

وبحسب بيان الشركة المنشور على الموقع الرسمي للبورصة، فقد تراجعت أرباح الشركة بنسبة 57.47%، مقارنة بأرباح 9 أشهر من عام 2014 والتي بلغت 30.6 مليون دينار (43 مليون دولار).

وأشار البيانات المالية، تحقيق الشركة لخسارة تدني بأكثر من 9.87 مليون دينار، فضلاً عن تراجع دخل التمويل لأقل من 1.83 مليون دينار، مقارنة بأكثر من 4.74 مليون دينار عن الفترة المقارنة.

وكانت "الشركة" قد حققت تراجعاً في أرباحها النصفية بنسبة 48.01% لتصل إلى 11.8 مليون دينار (نحو 16.5 مليون دولار أمريكي).

تنتظر الشركة في ديسمبر المقبل انعقاد هيئة عامة غير عادية لها، تناقش فيها تخفيض رأسمال الشركة، موضحة ذلك بأن الزيادة خارجة عن احتياجات الشركة.

وتعمل "الشركة" في تشغيل وإدارة وتوسيع وتطوير واستثمار شبكات الاتصالات عن طريق مؤسسات الاتصالات، وإنشاء أنظمة الاتصالات المختلفة، وأنظمة نقل المعلومات.

يبلغ رأسمال "الشركة" 250 مليون دينار، موزعاً على 250 مليون سهم، بقيمة اسمية دينار واحد للسهم.

haffoudinho
11-04-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قالت شركة الاتصالات الأردنية (jtel) - المُدرجة ببورصة عمَّان - إنها حققت أرباحاً بقيمة 13 مليون دينار في 9 أشهر من عام 2015 (نحو 18.3 مليون دولار أمريكي).

وبحسب بيان الشركة المنشور على الموقع الرسمي للبورصة، فقد تراجعت أرباح الشركة بنسبة 57.47%، مقارنة بأرباح 9 أشهر من عام 2014 والتي بلغت 30.6 مليون دينار (43 مليون دولار).

وأشار البيانات المالية، تحقيق الشركة لخسارة تدني بأكثر من 9.87 مليون دينار، فضلاً عن تراجع دخل التمويل لأقل من 1.83 مليون دينار، مقارنة بأكثر من 4.74 مليون دينار عن الفترة المقارنة.

مصراوى
11-04-2015, 18:28
تنتظر الشركة في ديسمبر المقبل انعقاد هيئة عامة غير عادية لها، تناقش فيها تخفيض رأسمال الشركة، موضحة ذلك بأن الزيادة خارجة عن احتياجات الشركة.

وتعمل "الشركة" في تشغيل وإدارة وتوسيع وتطوير واستثمار شبكات الاتصالات عن طريق مؤسسات الاتصالات، وإنشاء أنظمة الاتصالات المختلفة، وأنظمة نقل المعلومات.

يبلغ رأسمال "الشركة" 250 مليون دينار، موزعاً على 250 مليون سهم، بقيمة اسمية دينار واحد للسهم.

Hussienhuss
11-29-2015, 18:17
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedrefaat
11-29-2015, 18:20
وجزاكم الله الف خير

magictray
11-29-2015, 19:34
أشكرك و أوافقك الرأي لجهة أن المراجعة التاريخية هي أنسب وسيلة للمقارنة و القياس في أحداث كهذه ، لكن هذا لا يلغي أهمية الآراء الأخرى التي تفضل بها الأساتذه و الأسبوع القادم سيزيل الغموض بكل تأكيد.
تحيتي لك

egytrader
11-29-2015, 21:13
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

star4ssa
11-29-2015, 21:43
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
طبعا نشكر هذا الاداء لتبادل تحليل ارباح اورنج واخر اخبار اسهم هذه الشركه العملاقه
واحلى الامانى بمزيد من التقدم والاذدهار
ونسعد على الدوام بجديد المشاركات القيمه معك وبالتوفيق للجميع

mohamedrefaat
11-29-2015, 21:52
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

mohamedsonbol
03-21-2016, 23:22
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

حسام العدل
03-22-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

forexmoor
04-19-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

Islamo
04-18-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-20-2017, 10:28
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

yaseranwer
04-20-2017, 10:57
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

abdelrahmangamal
04-20-2017, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

mohamed elsyed
04-27-2017, 17:52
03‏/04‏/2017 - ارتفاع عائد السندات المصرية لأجل 7 سنوات وانخفاضه على سندات 3 سنوات ... ارتفاع متوسط العائد على سندات الخزانة المصرية في عطاء اليوم. القاهرة 3 ...
... إنخفاض أرباح أورانج الأردن بنسبة 58.1 % منذ بداية العام 2015 · أرباح إعمار الإماراتية تصل الى 3 ... هبوط أرباح قطاع البتروكيماويات في السعودية بنسبة 30.6% في 9 أشهر ...... إنخفاض قيمة الصادرات الكويتية بنسبة 57% خلال نيسان الماضي · نمو عدد ...
جني الارباح الخفيف يفتح المجال لتحرك الشركات الصغيرة ...... مليار و75 مليون درهم أرباح دبي للاستثمار خلال 9 أشهر اليوم - دبي حققت «شركة دبي ...