PDA

View Full Version : 9 نوفمبر.. "أسمنت الكويت" تناقش بيانات التسعة أشهر

gehad87
11-04-2015, 18:42
قالت شركة أسمنت الكويت ( (kcem، المدرجة ببورصة الكويت، إن مجلس الإدارة سوف يجتمع يوم الاثنين الموافق 9 نوفمبر 2015؛ لمناقشة البيانات المالية للتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2015.

وبلغت أرباح الشركة في النصف الأول من 2015 نحو 13.75 مليون دينار (45.32 مليون دولار)، مقارنة بـ 11.65 مليون دينار (38.40 مليون دولار) أرباح الشركة في نهاية النصف الأول من العام الماضي.

وتتخصص "الشركة" في إنتاج الأسمنت المستخدم لجميع الأغراض الصناعية، ونقله والمتاجرة فيه داخل البلاد أو خارجها، واستغلال الفوائض المالية المتوفرة لدى الشركة، والقيام بأعمال أخرى.

ويبلغ رأسمال "أسمنت الكويت" 73.33 مليون دينار، موزعاً على 733.30 مليون سهم، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.

mohamedsonbol
04-18-2016, 03:08
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

---------- Post added at 12:08 AM ---------- Previous post was at 12:06 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahimxm
04-20-2016, 10:59
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-20-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

reda samuel
04-20-2016, 18:50
السلام عليكم
موضوع جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

emma91
04-25-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصل اللهم على سيدنا محمد
اولا اوبلغت أرباح الشركة في النصف الأول من 2015 نحو 13.75 مليون دينار (45.32 مليون دولار)، مقارنة بـ 11.65 مليون دينار (38.40 مليون دولار) أرباح الشركة في نهاية النصف الأول من العام الماضي.خي الكريم اود ان اشكرك على هذا المجهود

gara77
04-28-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول

بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

houss
04-30-2016, 01:54
اليوم قامت منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (oecd)بالإعلان عن توقعاتها بشأن اقتصاديات منطقة اليورو حيث تتوقع انكماشاً بنسبة 4.8% للعام الحالي وهذا يعد تعديلاً عن توقعاتها السابقة خلال شهر أذار السابق الذي كان انكماشاً بنسبة 4.1%. و لكن يلاحظ أن هذا المستوى من الانكماش الاقتصادي لم يخرج عن التوقعات الأخيرة للبنك الأوروبي.

reyad badawy
04-30-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع