PDA

View Full Version : الصفقة النموذجية

Pages : [1] 2

نادر صباح الدين
11-04-2015, 21:04
الصفقة النوذجية هي الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة شروط أساسية بصرف النظر عن مقدار الربح أو الخسارة المترتبة عليها، أول هذه الشروط أن يكون حجمها الإجمالي أقل من 5 % من قيمة الرصيد الذي يملكه المتداول، والثاني أن يتوخى المتداول في اتجاه الصفقة أن يكون متوافقا مع الاتججاه العام لحركة الأسعار، وأن يضع المتداول حدا لنهاية الصفقة من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة، فهذه الصفقات، إن لم تحقق الربح المططلوب، فهي على الأقل لن تصبح مصدرا للخسارة بالنسبة للمتداول.

Saadqnet
11-07-2015, 22:45
نعم من الممكن كما تقول تسمية الصفقة التي تتميز بهذه الصفات بالصفقة النموذجية و لكن
برأيي الشخصي الصفقة النموذجية ليست كافية لوحدها لتحقيق أرباح جيدة بل هي بحاجة استراتيجية توضح سير عملها

ppttss
11-07-2015, 22:48
فى رايى ان الصفقة النموذجية هى التى تتوافر بها عة شروط
وهى ان توافق حركة الاسعار وان يوضع لها نهاية من حيث البح او الخسارة

alaa1
11-07-2015, 22:50
هلا
الصفقة النموذجية تاتى عند المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك وممكن ما بكسب من هذه الطريقة

manoo
11-07-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نعم أخي كلامك جميل وانا أرى أيضآ ان الصفقه النموذجيه تكون مبنيه على استراتيجيه وتحليل أساسي وفني
بالتوفييييييييييييق

msalman1987
11-07-2015, 23:35
الصفقة المثالية هى التى تحقق الاستراتيجية التى قد بنيتها

one god
11-10-2015, 11:52
فعلا الصفقة الي تتوفر فيها الشروط الي حضرتك ذكرتها لابذ الا وان تنجح في السوق
من جهة اخرى الافضل ان الواحد منا ينسى اصلا مسالة فشل الصفقة التي سنبرمها

tareq sleem
11-12-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع الصفقة النموذجية
وعلي الشرح الجيد **وشكرا** علي الموضوع

razgallah
11-19-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم و ان يكون عن تحليل و ليس عن هواء
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عبد الرحيم رافا
11-19-2015, 20:39
الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة هههههه موفق اخي

bazogaalg
11-19-2015, 21:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

marwanadam
11-19-2015, 22:06
لبد وان تعمل على هده الاشياء لكى تتمكن من ان تعتدا عليها فى المستقبل
لبد من ان تتعلم كل الشروط والتقنيات التى توفر لك احس الظروف لكى تقود الصفقة
وبتوفيق

Bendehiba
11-19-2015, 22:11
شكرا لك أهي على الموضوع المفيد الذي من خلاله عرفنا ما هي الصفقات النموذجية والشروط الأساسية التي تتوفر عليها
وطرق تجنب الخسارة في المداولات . بارك الله موفق دائما

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghadeer
11-21-2015, 22:37
الســلام عليـــكـــم و رحـــمــة الله و بركـــانه ..:

مشكوووور لطرحك لنا المعلومة و الشرح عن الصفقة النموذجية .. انا اتدرب على الصفقات النموذجية على حساب الديمو حاليا
بالتوفيق لــكـ دائماً أخي الكـريم ..

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 23:14
السلام عليكم
نعم اخي متفق معاك شكرا لم على هذه المعلومة القييمة بارك الله فيك ولا تنسى الاجتهاد و تقديم الدعم للاخوان المبتدئين

abdelhakamel
11-22-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح عن الصفقة النموذجية وانا ارى ان اجمالي الدخل الذي يتداول به التاجر 5بالمئة قليلة جدا على الاقل ان تكون 10في المئة ومن راس المال
بالتوفيق لكل الاعضاء

malak558
11-22-2015, 03:44
متفقه معاك فى وصف الصفقه المثاليه
توافر ادارة راس المال السليمه والتحليل الناجح ونقاط الدخول والخروج الصحيحه يزيد من نسبة نجاح الصفقه

labsir
11-22-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الصفقة النمودجية يجب ان تكون مبنية على الدعوم والمقاومات والمستويات الخاصة بالفيبوناتشي
والله الموفق والمعين

moh19DZ
11-22-2015, 17:28
الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة شروط أساسية بصرف النظر عن مقدار الربح أو الخسارة المترتبة عليها، أول هذه الشروط
أن يكون حجمها الإجمالي أقل من 5 % من قيمة الرصيد الذي يملكه المتداول، والثاني أن يتوخى المتداول في اتجاه الصفقة
أن يكون متوافقا مع الاتججاه العام لحركة الأسعار، وأن يضع المتداول حدا لنهاية الصفقة من حيث الربح المتوقع،
أو الخسارة المحتملة، فهذه الصفقات، إن لم تحقق الربح المططلوب

asx
11-25-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

baite
11-25-2015, 13:22
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

otmani
11-25-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك فقط اتباع طريقة وتحترفها في تداةلاتك
وتطورها حتى تحقق لك النجاح المطلوب

عبد الرحيم رافا
11-26-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الصفقة النمودجية هي التي تدخلها و تبدا تربح و انت حاط رجل على رجل و سيب الدنيا تحلو و حسابك يكبر و يكبر و يكبر

snnaky
11-29-2015, 21:43
انا معاك ربما فى البعض الأول من كلامك بس عاوز اقول لحضرتك ان النصايح ليست كلام مقدس اى انة ليس بالضرورة ان تكون الصفقة 5% فقط لكن الأفضل ان تكون رابحة والعبرة بالنجاح لا بالقدر المحقق لأن دى اساسيات ثابتة وقواعد
اما بخصوص تحديد الربح وتحديد الوقف للخسارة فهذا ليس مقدسا ولعلمك اكتر الخاسرين اهم من يتعاملون بالوقف للخسارة

mohamedrefaat
11-29-2015, 21:52
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

midouknight
11-29-2015, 22:13
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
كلامك أخي الغالي يمثل أجد أهم أسباب النجاح في سوق
الفوركس إن إستطاع المتاجر المبتدئ الإلتزم به وتطبيقه

abdallah201227
12-05-2015, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا لابد من معرفه ما تريد من الصفقه مكسب كام نقطه واهم شي اللوت او حجم العقد وبالتوفيق

latraaa
12-05-2015, 20:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تطرقت إليها و التي أرى أنها نوعا ما شحيحة، ياريت لو تقدمت بالتفصيل و شرحت الموضوع بالضبط، مشكور أخي الكريم على الموضوع مرة أخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-05-2015, 21:54
صفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة

محمد صلاح
12-05-2015, 22:04
فى رايى الصفقة النموذجية هى التى يتحقق فيها كل الشروط الصحيحة للدخول

وطبعا حسب الاستراتيجية المتبعة وياسلام لو دعم قوى وكمان الهدف كبير والاستوب صغير

neverlityouco1
12-11-2015, 13:26

Bassem Hassani
12-11-2015, 14:00
بسمع ناس كتير بتقول انك لازم متخاطرش باكتر من 5 فى المية من راس مالك الكلام دا طبعا صح جدا ولازم انت كمتداول فى الفوركس انك تبقى عارف انت راس مالك قد ايه علشان تقدر تعمل ليها ادارة صح من خلالها تحدد نسبة الربح او الخسارة الى انت عايز تتحققها فى الصفقة دى ودا بيكون من خلال تحديد اومر معنية مثل الاستوب لوز او التيك بروفيت وغيرهم

yansane
12-11-2015, 16:36
نعم من الممكن كما تقول تسمية الصفقة التي تتميز بهذه الصفات بالصفقة النموذجية و لكن الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية

Maam
12-11-2015, 16:57
السلام عليكم

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

بالتوفيق وتقبل مرورى

adamarwan
12-11-2015, 17:12
هى الصفقة التى فيها الكتير من المميزاتز الاحترام للقوانين
وممكن ان تتعلم من هدا لكى تقزد كل الصفقات بتاعك بكل نحاج
والله المستعان

yansane
12-11-2015, 17:35
الصفقة النموذجية تاتى عند المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك وممكن ما بكسب من هذه الطريقة نعم و ان يكون عن تحليل و ليس عن هواء تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Shadi
12-11-2015, 17:38
الصفقة النموذجية هي الصفقة المبنية على متابعة شاملة للسوق باخباره و تحركاته و تكون مبنية على اقتراب السعر من خط دعم او مقاومة رئيسي مع توقع خبر مناسب لنوع الصفقة
لو شراء خبر ايجابي او بيع خبر سلبي مع الاقتراب من مقاومة فتكون الصفقة نموذجية

neverlityouco1
12-14-2015, 22:51

yansane
12-15-2015, 16:33
برأيي الشخصي الصفقة النموذجية ليست كافية لوحدها لتحقيق أرباح جيدة بل هي بحاجة استراتيجية توضح سير عملها الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة هههههه موفق اخي

zee1996
12-16-2015, 00:00
اخي الفاضل قبل ان يفتح متداول صفقة يجب ان يراعي مجموعة من الشروط منها إدارة رأس المال و مدى نجاح الاستراتيجية التي يتبعها و ايضا وجوب وضع حد لوقف الخسارة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

berserkern
12-16-2015, 00:28
فعلا الصفقة النموذجية هي الصفقة التي اما تكون مفيدة او قليلة الضرر كنتيجة نهائية ، قد لا نتفق على قيمة ال5% لانه يمكن الوصول حتى ل 10 % او 15 % حسب حالة السوق و رغبة المتاجر في المخاطرة و اقتناص الفرص

الاصيل
12-16-2015, 08:32
شكرا لك على هذه المشاركه
ولكن يجب ان تتكتمل الصفقه حتى تكون نموذجيه واعنى بذلك ان تكون صفقه رابحه
ولكن ما معنى ان تكون نموذجيه وخاسره
شكرا مرة ثانيه على هذا الشرح وتمنياتى لك بالتوفيق

مصطفى حمدان
12-27-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من خلال الموضوع المطروح اجد ان ما يتناسب مع كلامك هو ادارة راس المال الصحيحة والصارمة التى يمكن من خلالها المحافظة على راس المال للاستمرار فى التداول

one god
12-27-2015, 01:10
الف شكر يا اخي الصفقات النموذجية في رايي هي التي تكون ناتجة اساسا عن فرصة نموذجية وقوية جدا
بالتالي الفرص القوية لازمها اسلوب تحليل قوية وتدبير مثالي للصفقة من ستوب وحجم عقد الخ

ToXiC-DzX
12-27-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور لمشاركتنا هده المعلومة اخي الكريم
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجتح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

marem20007
12-27-2015, 03:54
انا رايي بالنسبة للصفقة النموزجية هي الصفقة الي بيكون فيها كل سشيء مثالي يعني الشراء من اقل قاع والمستيات جيدة والصفقة حلوة

akrimbahloul
12-27-2015, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
هذه شروط صفقة متميزة لكنها ليست نموذجية
الصفقة النموذجية هي التي تضمن اك اقصى ربح ممكن
اي ان تدخل من قمة الترند و تخرج من القاع و هذا عمليا مستحيل
تقبل مروري و تحياتي الغالية

zead ahmad
12-28-2015, 11:22
اكيد تلك الصفقات النموذجية اى التى يكون لها كل شيء بواصفاتها الصحيحة حتى تكون صفقةنموذجية اى صفقات واخده حقها الصحيح من تحاليل وخبرة من التاجر واستراتيجيات بهذا تكون صفقة جيدة

nonam
02-12-2016, 20:21
السلام عليكم .... من المهم ان تتبع التحليل الفني والتحليل الاساسي من الممكن ان يكون التعامل مع التحليلات الفنية والتحليلات
الاساسية كمان ولو متوافق الموضوع مع الاتنين من الممكن ان يكون الافضل
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:06
السلام عليكم جميعا
اخي الصفقة النمودجية هي التي تدخلها و تبدا تربح و انت حاط
رجل على رجل و سيب الدنيا تحلو و حسابك يكبر و يكبر و يكبر
تقبل تحياتى

dhmo
02-13-2016, 00:39
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

ومهم ايضا اختيار عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

mourada
02-13-2016, 13:05
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية الدخول في صفقة نموذجية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

global
02-14-2016, 16:44
يا اخي الكريم في نظري ان الصفقة النمودجية هي التي تحترم التحليل الفني وادارة رأس المال
والله الموفق والمعين

dhmo
02-14-2016, 16:59
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية الدخول في صفقة نموذجية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

هو الاهم هنا اخي انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

global
02-14-2016, 18:21
يا اخي الكريم شكرا لك على شرح لنا موضوع الصفقة النمودجية لانه موضوع جيد ومفيد
والله الموفق والمعين

kadermc
02-14-2016, 18:41
السلام عليكم
استراتيجية رائعة في التداول و الحدر في القرار هو اساس الربح الاكبر
مشكور على التجربة و اقتسامها معنا

شروق
02-14-2016, 18:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح القيم جعله الله في ميزان حسناتك تقبلوا مروري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

محمد شعبان عبدالقادر
02-14-2016, 18:50
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع

mido elshabrawy
02-14-2016, 19:39
السلام عليكمو رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك الفقه النموذجيه
و بالفعل لقد اشرت علي اهم النقطا التي يجب ان تتوافر داخل اي صفقه يجب ان يقوم المتداول بفتحها و تداولها
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

never11
02-15-2016, 23:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
02-16-2016, 00:40
السلام عليكمو رحمه الله وبركاته
و بالفعل لقد اشرت علي اهم النقطا التي يجب ان تتوافر داخل اي صفقه يجب ان يقوم المتداول بفتحها و تداولها

واهم نصيحه هيا البعد عن الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

forez
02-20-2016, 17:10
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة 1......

Mohamed fathy
02-20-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
انا اري ان الصفقه النموذجيه من وجهه نظري
هي الصفقه اللتي تعلم متي ستغلقها سواء ربح او خساره وليس هذا وفقط
بل ويجب ان تعلم ماذا ستفعل ان خسرت وماهو السيناريو القادم

latraaa
02-20-2016, 17:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ان شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله موفقيين

soad labib sadek
02-20-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل كلامك طيب و لكن دعني اختلف معك قليلا في موضوع الخمسة بالمائة مخاطرة و التي في رايي لا تناسب الا الحسابات التي تتوفر علي راس مال من الف دولار فيما فوق

بالتوفيق

ahmadhamad
02-23-2016, 20:23
شكرا لك على هاذا الشرح للصفقة النموذجية افادني كثيرا وسيفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

ملاك الروح
02-23-2016, 21:05
اشكرك جزيل الشكر لتوضيح مصطلح الصفقات النموذجية مصلح وموضوع قيم
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

forez
03-15-2016, 13:19
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة 1......

mohamedforex4
04-25-2016, 16:37
وهى ان توافق حركة الاسعار وان يوضع لها نهاية من حيث البح او الخسارة وتقبل مروري .

yahia1
04-25-2016, 20:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AhmedSami2016
04-26-2016, 19:22
يتم اختيار شركة الوساطة التي تجدها مسجلة بهيئات الرقابة المالية الدولية
و الحمد للهشركة انستا هي مسجلة و سجلها نظيف تماما و تقدم العديد من الخدمات لعملائها
تقبل مروري أخي الكريم

faresn95
04-26-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اعزائي الكرام
شكرا لك اخي الكريم و اضيف نقطة اخرى و هية نقطة الدخول الجيدة
بالتوفيق للجميع

0o0KaRiM0o0
04-26-2016, 20:13
لا اخي هذه ليست الصفقة النموذجية فهذه هي الصفقة العادية

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 20:18
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
الصفقة النمودجية هي التي لا تعكس عليك ولا نقطة من الدخول

Abughali
04-26-2016, 20:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة هههههه موفق اخي
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

princebio
04-26-2016, 21:46
شكرا لك أخي العزيز على توضيح الصفقة الناجحة ، بالفعل يجب احترام ما تقدمت بقلته من اجل ان تكون متاجر جيد و خاصة ان هذا السوق يعتبر من اخطر الاسواق على الاطلاق

ahmed5
04-30-2016, 04:38

ebn masr
04-30-2016, 15:15
دى خطة مظبوطة وكويسة وانا متفق معاك فيها وشايف انها كويسة جدا ومدروسة ونا مؤيد ليك فيها ومشكور على مجهودك

badrrkha
04-30-2016, 15:25
اتفق معك تمام الاتفاق اخي اد ان المتداول على الاقل فانه لن يتكبد خسائر
شكرا جزيلا لك اخي

magik99
04-30-2016, 15:27
[/color]شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن الصفقه النموذجيه
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

ابوفؤاد
04-30-2016, 15:40
هذا ما يحاول الجميع الوصول اليه بالفعل من التدوال ان تحصل على صفقه محدده الاهداف و مهما طال الوقت عليها لا تغلقها ابدا انما تلتزم بما هو مطلوب منك ان تعمله و ال اى هدف ربح او خساره تتقبل الامر

mohamed elsayid
04-30-2016, 22:51
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك

kheireddine
04-30-2016, 23:07
♣☼♣••___♦♦•♣•♦☺♦♦♦ •♦••♦☺♦♦☺☺♦☺☻♦♦♦ ☺♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع♦♦ و على الطرح و أقول لك أن الموضوع __♦♦___ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل ♦♦على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣__♣♣__♣♣♦ اخي الكريم ♦♦على الموضوع و على♣♣__•☼_☻ الطرح و___☼☻♦♦☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على___♣__ التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦____♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••__♦♦♦••• ◘♣

hosam1982
04-30-2016, 23:10
السلام عليكم
الصفقة النموذجية من وجهة نظري المتواضعه التي لا تشكل اي فرق على الاطلاق هي تلك التي يجب ان تكون مدروسة بعناية فائقة من حيث الاتي :
ادارة رأس المال
منطقة الدخول
الهدف الاول
الهدف الثاني
وقف الخسارة يساوي او اقل من الهدف الاول

Zezobebo3
04-30-2016, 23:13
دى خطة مظبوطة وكويسة وانا متفق معاك فيها وشايف انها كويسة جدا ومدروسة ونا مؤيد ليك فيها ومشكور على مجهودك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب خلى بالك علشان مفيش حاجه مضمونه فى الفوركس 100% لازم تاخد كل الاحتياطات الواجبه لكى تأمن غدر السوق وتقلباته .بالتوفيقق

ynwa1892
04-30-2016, 23:20
السلام اخي نععم اول شيئ هو ان يكون اللوت متناسب مع راس المال لكي يتحمل الحساب اي انعكاس غير مقدر او محسوب
وفقك الله

himaya
04-30-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي الكريم
شكرا على طرحك للموضوع الشيق كله افادة اتمنى لك المزيد من العطاء و النجاح
وفقنا ووفقك الله لما يرضاه

basma.seif
05-01-2016, 00:00
مرحبا
صراحه معك حق ان الحظر مطلوب في كثير من التجارة ليس في الفوركس بس في كل تجارة و عمل تجارى و بزنس مطلوب الحظر لان لا يوجد تجارة تخلو منه المخاطر و الخسائر و لكن الحظر هو اكبر خطوة في تجنب الخطر من الخسارة و عدم الربح و بالنسبة للفوركس و طريقة فتح الصفقات هو ده الشروط المثلى لاكتمال الصفقات الناجحه حقاً

thewaytosucsess
05-01-2016, 01:14
كلام منطقى فعلا لابد الا تتعدى القيمة الاجمالية للصفقة 5% من اجمالى الحساب
وايضا ان يكون هناك امر اخذ الارباح ووقف الخسائر دائما مفعل لتجنب الخسائر والسيطرة على الحساب
وعليه فان ادارة راس المال هى من اهم علوم الفوركس التى يجب على الجميع تعلمها واتقانها للربح من هذا المجال

aminetns
05-01-2016, 01:33
الصفقة النموذجية تلبي كل الشروط شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yasser boushaki
05-01-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
, هناك من وصف الجبال بشكل لم يسبق له مثيل, مثل الشاعر
بالتوفيق اخي انشاء الله

youbixx
05-01-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الحبيب
مشكور جدا على الموضوع المفيد جدا و في انتضار جديد مواضيعك
بارك الله فيك اخي و تقبل مروري

latraaa
05-01-2016, 20:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و علىرالطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

nasseralkhbeer
05-01-2016, 23:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
حض سعيد للجميع
وشكراً
~~~~~~~~~~
~~~~~~~ِ

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

شكراً على التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
حض سعيد للجميع
وشكراً
~~~~~~~~~~
~~~~~~~ِ

zoro2015
05-01-2016, 23:59
الصفقه النموذجيه تتشكل عند المتاجره بما لا يزيد عن 5% من راس المال مع استخدام رافعه مناسبه و اختيار نقطه دعم و مقاومه للدخول و الخروج بسهوله مع وضع حد لوقف الخساره

wael150
05-02-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور على المجهود فى رايى ان الصفقة النموذجية هى التى تتوافر بها عة شروط
وبارك على الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع

DR.MJH.JO
05-02-2016, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع العنوان جذبني جدا فهو ملفت للانظار

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على طرح هذا الموضوع
كلمة نموذجية غير ملاءمة للاستعمال في عالم الفوركس

---------- Post added at 01:33 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

انا اتفق معك في انك طرحت الموضوع لكن هذا موضوع يحتاج لوقت طويل من النقاش للوصول الى نقطة اتفاق

---------- Post added at 01:34 AM ---------- Previous post was at 01:33 AM ----------

قد تقترب بعض الصفقات من النموذجية لكن لا تصل لها
الخبرة عامل مهم في تقريبنا من النوذجية

---------- Post added at 01:35 AM ---------- Previous post was at 01:34 AM ----------

احسنت وانا من اشد معجبينك ومتابعينك
اشكرك على طرح هذا الموضوع

Zakariaa
05-02-2016, 00:37
نعم و هذا ما يسمى بالريسيو اخواني اي الهدف اكبر اضعاف من الستوب
موضوع جميل و قيم طرح في القمة بوركت

beast4ever
05-02-2016, 00:42
شروط جيده لصفقه مربحه ولكن اكل لا يصدق في تحليل
لان الفوركس سوق صعب التنبوء بحركته
او تاثير الاخبار فيه
ولكن شكرا علي الشروط الحلوه ديه

legdani
05-02-2016, 04:27
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا
و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

yousse
05-02-2016, 08:24
يوجد الصفقات لنمودجية التي يمكنك ن اى تحقيق من خليها الكتير من الكنقاط المربحة ولكن هذي الصفقات لا تكون كتيرا رغم دلك عليك البحت عليها حتى تجدها

tarek2016
05-02-2016, 08:52

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:34

dhmo
05-07-2016, 00:28
يوجد الصفقات لنمودجية التي يمكنك ن اى تحقيق من خليها الكتير من الكنقاط المربحة ولكن هذي الصفقات لا تكون كتيرا رغم دلك عليك البحت عليها حتى تجدها

وفعلا هنا اخي اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

Iheb1302
05-07-2016, 01:11
كلام فيه جانب كبير من الصواب و لا ننسى أيضا أن تكون
نسبة الخسارة على الأقل تمثل ثلث الأرباح في حالة حصولها
تقبل مروري و فائق احترامي

nassim126
05-07-2016, 14:41
السلام عليكم الصفقى النمودجية باختصار او بمعنى اخر هي ادارة راس المال بمعنى اخر يعني التعامل وفق خطة عمل مسبقة

abdelmadjid41
05-07-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم صعب جدا ان تجد الصفقة النموذجية الامر صعب لان السوق متقلب جدا

Khodz20
05-07-2016, 16:07
نعم اخي الكريم فقل ما قلته جيد ومميز
لانه يلزم على متداول الفوركس ادارة
صارة لراس المال وكذلك الدخول في ترند العام للعملة
ووضع ستوب لوز وهدف معين حسب تحليله .

mohcine amari
05-07-2016, 16:31
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
الصفقة النمودجية هي التي لا تكون قد حسبة لها الخسارة قبل الربح
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

csebai12
05-07-2016, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم في كل صفقة ان نراعي ادارة راس المال فهي حامينا الوحيد في هذا السوق

hamzakaka
05-07-2016, 18:46
شكرا لك أهي على الموضوع المفيد الذي من خلاله عرفنا ما هي الصفقات النموذجية
والشروط الأساسية التي تتوفر عليها
وطرق تجنب الخسارة في المداولات
بارك الله موفق دائما

latraaa
05-07-2016, 18:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل لاقريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن اشء الله يا اخي الكريم

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 18:59
الربح في الفوريكس يعتمد على الخبرة المتراكمة من التداول في مختلف الصفقات
وكذلك طريقة إدارة رأس مالك وماهي الاستراتيجية المعتمدة من طرفك
من أجل الربح او الخسارة

doaa sary
05-07-2016, 19:06
والله لو التزمنا بخطة محكمة
هتبقا صفقه فعلا نموزجية
بلوت منالسب لراس المال
دخول وخروج من نقطة صحيحه
وضع الاستوب لوز
موضوع مهم جداا ومميز

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 19:21
موضموع سكيون له افادة كبيرة خصوصا ما يروج الان من الاعضاء
بشان اغلاق الحسابات لديهم
نتمنى ان نعرف كل الاسابا التي تؤدي الى ذلك
تقبل احتراماتيى

mhran
05-07-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... كلام جميل و رائع اشكرا جدا على هذه النصائح المفيدة بالفعل اخي الكريم ..
تقبل مروري
و اتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الطيب ..

ahmadnigm
05-07-2016, 19:39
هي طريقه اكثر أمانا لكن ٥٪‏ مع المبتدئين ستكون قليله جدا .
انا ارى الموازنه بين عمليات البيع والشراء انسب.

هيبتا
05-07-2016, 19:53
يا سيدى العزيز اتمنى ليك التوفيق وانا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع ايضاا ان شاء الله

ibi
05-07-2016, 20:24
اهلا بجميع الاعضاء سواء المشاركين او المشرفين في هذا المنتدى الرائع و الافضل على المستوى العربي حياكم الله
الصفقة النمودجية هي التي لا تعكس

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 23:36
نعم كذلك الصفقة النوذجية المثالية وهى التى توافق اتجاه سوق المال المتداول
وكذلك هى التى تدير منها نسبه من 5الى 10% من قيمة راس المال الذى تملكه وتغلق فيها عند حد معين من الربح او الخساره وكذلك تلك التى تتبع فى استراتيجية جيده وتكون فيها رؤية فنية تحليلية سليمة

never
05-11-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

deli
05-11-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع

sob81
05-11-2016, 15:18
الصفقة النموذجية اخى موضوع مهم ولكي يصل المتاجر الى الصفقة النموذجية بكل العوامل التى تؤكد عليه يكون قد وصل
الى الخبرة الكافية فى الفوركس

never
05-12-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wentwor
05-12-2016, 19:14
السيلام عليكم و رحمة الله
الثفقة النموذجية هي الصفقة التي تتوفر قبل الدخول للصفقة على نقط الدخول و الخروج و تكون محددة مسبقا

snapping
05-12-2016, 19:44
من جهة اخرى الافضل ان الواحد منا ينسى اصلا مسالة فشل الصفقة التي سنبرمها...

forex all arabes
05-12-2016, 20:07
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر أرى
أنها نوعا ما شحيحة، ياريت لو تقدمت بالتفصيل و شرحت الموضوع بالضبط، تحياتى

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:08
إذا كنت تقصد الحماية من الهاكر أو من إختراق الحاسوب الخاص بيك فأول شيء هو أن تحاول أن تناسب في جهيك مضاد الفيروسات يكن جيد ،أما إذا كنت تقصد الحماية من مخاطر التدو فهذا يرجع لك أيضاً من خلال الطريقة التي اتبعتها والإلتزام بقواعد العمل في هذا السوق

never
05-14-2016, 12:21

zaza0519
05-14-2016, 15:31
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-14-2016, 16:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

جميل اخـــــي على هده المعلومات في ما يتعلق بالصفقة النمودجية

لكن انا أفضل ان يكون بدل 5 أن تكون 2 في المئة لانني أدخل أكثر من

مرة في اليوم

مع التحية وبالتوفيق

deli
05-14-2016, 16:39
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

saleh05
05-14-2016, 17:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:47
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

zaza0519
05-27-2016, 13:24
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 16:02
كما ذكرنا يمكن مبدئياً المتاجرة والحصول على الربح في سلعة سواء كان السوق صاعداً أم هابطاً .
وعلى الرغم من ذلك فإن أغلب المتعاملين بأسواق الأسهم مثلاً لا يتاجرون إلا في السوق الصاعد .

zaza0519
05-28-2016, 16:52

عرآقي
05-30-2016, 11:36

midouknight
05-30-2016, 11:42
أخي الغالي حسب رأي لا يوجد صفقة نموذاجية
وأخرى لا لكن هنالك دخول موفق وإدارة راس مال صارمة

عرآقي
06-02-2016, 14:18

ahmedshrif1
06-02-2016, 15:08
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

الصفقة النوذجية هي الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة شروط أساسية بصرف النظر عن مقدار الربح أو الخسارة المترتبة عليها، أول هذه الشروط أن يكون حجمها الإجمالي أقل من 5 % من قيمة الرصيد الذي يملكه المتداول، والثاني أن يتوخى المتداول في اتجاه الصفقة أن يكون متوافقا مع الاتججاه العام لحركة الأسعار، وأن يضع المتداول حدا لنهاية الصفقة من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة، فهذه الصفقات، إن لم تحقق الربح المططلوب، فهي على الأقل لن تصبح مصدرا للخسارة بالنسبة للمتداول.
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

golden1985
06-02-2016, 15:11
نعم من الممكن كما تقول تسمية الصفقة التي تتميز بهذه الصفات بالصفقة النموذجية و لكن
برأيي الشخصي الصفقة النموذجية ليست كافية لوحدها لتحقيق أرباح جيدة بل هي بحاجة استراتيجية توضح سير عملهاوشكرالك تقبل مرورى..

Foreexx
06-02-2016, 15:12
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح عن الصفقة النموذجية
وانا ارى ان اجمالي الدخل الذي يتداول به التاجر 5بالمئة قليلة جدا على الاقل ان تكون 10في المئة ومن راس المال

latraaa
06-02-2016, 15:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من المعلومات الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

masr16
06-03-2016, 21:46
برأيي الشخصي الصفقة النموذجية ليست كافية لوحدها لتحقيق أرباح جيدة بل هي بحاجة استراتيجية توضح سير عملها

latraaa
06-03-2016, 21:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

tenon
06-04-2016, 01:58
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح عن الصفقة النموذجية
وانا ارى ان اجمالي الدخل الذي يتداول به التاجر 5بالمئة قليلة جدا على الاقل ان تكون 10في المئة ومن راس المال

بيتم ده من خلال عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

never
06-04-2016, 10:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zizoo99
10-12-2016, 18:00
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة فعلا اخى الصفقة النموذجيه تعتمد على 3 متغيرات نقطة دخول سليمة تحديد الهدف او تركه مفتوح او تحديد كذا هدف و تحديد نقطة ستوب بما لا يتجاوز 3 % من راس المال

Gogoadnan200
10-12-2016, 18:01
عم من الممكن كما تقول تسمية الصفقة التي تتميز بهذه الصفات بالصفقة النموذجية و لكن

ahmadhamad
10-22-2016, 12:38
شكرا جزيلا لك على شرح وتوضيح الصفقة النموذجية ستفيد الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

morgan12
10-26-2016, 21:06
الصفقة النموذجية هي بالطبع التي تربح وتحقق المكسب ولكي تصل لهذا النجاح يجب أن تعتمد على تحليل دقيق للزوج المتداول عليه خلال الفترة السابقة والتركيز على تحركاته . ثانياً البعد عن التسرع أو التهور والمخاطرة لكي تحقق ربح سريع . طبعاً الدخول بلوت مناسب لراس المال وأهم شىء في راي البعد عن التداول أثناء الأخبار لأنها لا تخضع للتحليل أو أتجاه الترند .

antr
10-26-2016, 23:20
صحيح وبصراحة ان الادارة الصحيحة لراس المال هى التى تكون تحافظ على راس مالك السوق بشكل كبير جداااااا حتى تقدر تضارب مره اخرى

freetrade
10-26-2016, 23:21
كلنا نسعي لحصول علي مثل تلك الصفقة النموذجية والتي حددت ملامحها وصفاتها ولكن مع الاسف كثير منا لا يلتزم بتلك الشروط ويتملكه الطمع لاقتناص اكبر نسبة ارباح واذا نجح في ذلك في صفقة فيستمر علي هذا المنوا لالي ان يخسر في صفقة كل شئ

moujahid92
10-27-2016, 00:32
شكرا لك اخي على كل المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا و احب ان انوه ان الصفقة النموذجية بالنسبة لي هل كل صفقة ادخل اليها و اخرج منها و انا مظمئن حتى لو كانت خاسرة لانني مادمت معتمدا على حسن ادارة راس مالي و تقييم المخاظر فانا لا اهتم اذا كانت بعض الصفقات خاسرة ما دمت حددت لها وقف الخسارة و عوضتها بصفقات رابحة المهم هو ان مجموع الصفقات تكون رابحة

ahmedmca
11-12-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل هي الصفقة التي مجرد تحليلك لها سترتاح

بدر اشطيبي
11-13-2016, 22:00
كما يقال ليس هناك تداول نموذجي بمعنى ان الخسارة جزء من اللعبة
اخي وتقبل الخسارة هو اول الطريق نحوالنجاح تحياتي للجميع

بروفسير العرب
12-24-2016, 20:49
ومن اهم ما يجب ان يتوفر فى الصفقه النموزجيه هى ان تكون
مفتوحه من خلال تحليل جيد منك لسوق الفوركس وعلى دراسه جيدة

Samira shabban
12-24-2016, 20:51
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس...
وشكرا

tamermosa
12-24-2016, 21:36
بالفعل اخى الكريم يجب أن يكون الحجم الإجمالي لاي صفقة أقل من 5 % من قيمة المحفظة بتاعتك
و ده علشان تقدر تحافظ على فلوسك من الضياع و ترجع تندم ساعة لا ينفع الندم

ahmed abdelmomen
12-24-2016, 23:01
نعم اخي الفاضل انا متفق معاك بعض الشيء لكن برضه مفيش صفقة نموذجية كاملة
لكن اعتقد ان لازم تكون بتعتمد على التحليل الفني في المقام الاول ومتخاطرش عشان متخسرش حسابك

wahid357
12-24-2016, 23:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
هذه هي الصفقة المثالية مع الترند و بوقف خسارةتحترم ادارة راس المال مهما كانت المغريات كبيرة

fares2alex
12-24-2016, 23:15
اخي الغالي انا اتفق معك تماما في كل ما تقوله ولكني اضيف شيئا ولا تعتبرني معارض لوجهة نظرك

من ضمن الشروط المتوفرة في الصفقة النموذجية هي عدم التداول في وقت الاخبار لنتجنب الخسارة

maryam1
12-24-2016, 23:56
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

brahim123
12-24-2016, 23:59
ستقوم بعدها وبعد أن أصبح هناك 16 كيلو غرام من الذهب محجوز باسمك .. ستقوم بمتابعة أسعار الذهب في البورصة الدولية الخاصة بالذهب فعندما تجد أن سعره أصبح مرتفعاً ستأمر الشركة التي تتعامل معها بأن تبيع اللوت الذي باسمك بالسعر الحالي ستقوم الشركة بتنفيذ الأمر وستخصم قيمة لوت الذهب وتضيف لحسابك الباقي كربح بعد أن تعيد لك الهامش المستخدم .

أ

بدر اشطيبي
12-25-2016, 00:47
الصفقة النموذجية اخواني هي التي لاتكون فيها المخاطرة كبيرة بحيث
ينتظر المتداول النقطة المثالية للدخول الى السوق بالتالي تعتبر صفقته مثالية

محمدفؤاد
12-25-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي كلامك جميل وانا أرى أيضآ ان الصفقه النموذجيه
تكون مبنيه على استراتيجيه وتحليل أساسي وفني من جهة اخرى الافضل ان الواحد منا ينسى
اصلا مسالة فشل الصفقة بالتوفيق يا اخى

7o0oda
12-25-2016, 02:13
بالطبع أخي الكريم فهذه هي موصفات الصفقة النموذجية في الفوركس التي تحمل أقل نسبة مخطاطرةوان كان من الممكن رفع قيمة التداول ل 10% من رأس المال بدلاً من 5%

waelmma
12-25-2016, 07:42
:)):o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة ان هناك ناس كثيرة بتعتمد على وضع استوب لوز
للصفقة لكن انا لااحب ذلك الا فى حالة الصفقات كبيرة الحجم

bassembouazizi
12-25-2016, 08:23
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ، لكن لم أفهم حقيقة الموضوع
اتمنى لكم النجاح

فوريكسي
12-31-2016, 21:13
الصفقة النموذجية هي الصفقة التي فيها ستوب وهدف محددين شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

big.pharaoh
12-31-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... من وجهة نظري الصفقه النموذجيه هي اللى يكون عندك استراتيجيتك الخاصه بيك وتدخل على اساس توافق الشروط

m7med09090
12-31-2016, 21:20
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

AHMED NOLE
12-31-2016, 21:28
شكرا لعى المضوع مفيش شك من اجل ان يكون هناك تداول ناجح فى السوق ده مهم ان يكون هناك

اسلوب فنىومتابعه للاخبار جيده وكل ده من خلال خبره مطلوبه من المتاجر فى التعامل فى السوق فى كل الاوقات

فوريكسي
12-31-2016, 21:51
الصفقة النموذجة تتضمن ستوب وهدف محددين شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tazi larbi
12-31-2016, 23:09
السلام عليكم الصفقة النموذجيه بالنسبه لي هي تلك التي توفر لي ارباح اكثؤر من الخسارة نعم اخي ان كنت تربح لا يهم ان كانت بسيطه او معقدة المهم النتائج هنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bassembouazizi
12-31-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي،أوافقك ان يكون عن تحليل و ليس عن هواء بلتوفيق

bombino19
12-31-2016, 23:35
طبعا الحذر مطلوب حتى وان كانت المخاطرة تجلب الارباح احيانا
لكن يبقى الحذر والربح القليل افضل وادوم

بدر اشطيبي
01-01-2017, 00:02
انا شخصيا افضل العمل على نسبة 3 في المئة في كل صفقة ولا
اتجاوزها اطلاقا مهما حصل ومهما كان السوق مغري شكرا للكل

magdy mahmud
01-01-2017, 00:21
مشكور اخي الكريم نادر صلاح الدين علي هذه النصائح الغالية عن الصفقة النموذجية واظن انك هناك بعض الشروط الاخرة الفنية مثل توافق المؤاشرات مع بعض مثل مؤشرالماكد مع مؤشر البولينجر

Samira shabban
01-01-2017, 01:00
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا الدخول بلوت صغير وتحديد التيك بروفت والستوب لوز وايضا من اهم عوامل النجاح..
وشكرا لك

alatn123
01-01-2017, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح ان النقاط الثلاث الي ذكرتها رائعة لكن اضيف نقطة رابعة الا وهي عدم استعمال مؤشرات عديدة
بالتوفيق يا غالي

Ayman ElSayed
01-01-2017, 02:38
السلام عليكم
خطة نموذجيو بشكل كبير وهي التي يكون فيها ان الخسارة في حد ذاتها تكون مكسب
ولكن لا مانع من ترك الصفقة تربح بعد نقطه الربح التي حددتها وكله فائده من متابعة الخسارة

GHOST_07
01-01-2017, 02:46

السلام عليكم
فعلا اخي الكريم الصفقة النموذجية هي الصفقة الي يقوم فيها الواحد بتحديد هدف خسارة اة ربح ويكون الهدف في المقبول بعيدا عن الطمع

freetrade
01-01-2017, 05:28
فعلا صفقة بالمواصفات المذكورة في الموضوع تعتبر صفقة نموذجية قوية والمتداول وقتها لن يخسر اكتر مما هو مستعد ان يخسره ودي من اساسيات ادارة راس المال

WWWZAAD
01-01-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 08:00 AM ----------

yousef1611
01-01-2017, 06:01
اخي العزيز احب ان اقول لك شيئا مهما الصفقه المثاليه هي التي تاتي بعد عناء في التحليل ايا كان نوعه
وان تاخذ ربحها كما حددته وشكرا

WWWZAAD
01-01-2017, 06:42
الصفقة النموذجية تاتى عند المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك وممكن ما بكسب من هذه الطريقة

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

نعم أخي كلامك جميل وانا أرى أيضآ ان الصفقه النموذجيه تكون مبنيه على استراتيجيه وتحليل أساسي وفني

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

من جهة اخرى الافضل ان الواحد منا ينسى اصلا مسالة فشل الصفقة التي سنبرمها

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

---------- Post added at 08:05 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

لبد وان تعمل على هده الاشياء لكى تتمكن من ان تعتدا عليها فى المستقبل
لبد من ان تتعلم كل الشروط والتقنيات التى توفر لك احس الظروف لكى تقود الصفقة
وبتوفيق

---------- Post added at 08:06 AM ---------- Previous post was at 08:05 AM ----------

شكرا لك أهي على الموضوع المفيد الذي من خلاله عرفنا ما هي الصفقات النموذجية والشروط الأساسية التي تتوفر عليها
وطرق تجنب الخسارة في المداولات . بارك الله موفق دائما

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 08:07 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح عن الصفقة النموذجية وانا ارى ان اجمالي الدخل الذي يتداول به التاجر 5بالمئة قليلة جدا على الاقل ان تكون 10في المئة ومن راس المال

---------- Post added at 08:08 AM ---------- Previous post was at 08:07 AM ----------

متفقه معاك فى وصف الصفقه المثاليه
توافر ادارة راس المال السليمه والتحليل الناجح ونقاط الدخول والخروج الصحيحه يزيد من نسبة نجاح الصفقه

---------- Post added at 08:08 AM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

والله يا اخي الصفقة النمودجية يجب ان تكون مبنية على الدعوم والمقاومات والمستويات الخاصة بالفيبوناتشي
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة شروط أساسية بصرف النظر عن مقدار الربح أو الخسارة المترتبة عليها، أول هذه الشروط
أن يكون حجمها الإجمالي أقل من 5 % من قيمة الرصيد الذي يملكه المتداول، والثاني أن يتوخى المتداول في اتجاه الصفقة
أن يكون متوافقا مع الاتججاه العام لحركة الأسعار، وأن يضع المتداول حدا لنهاية الصفقة من حيث الربح المتوقع،
أو الخسارة المحتملة، فهذه الصفقات، إن لم تحقق الربح المططلوب

---------- Post added at 08:10 AM ---------- Previous post was at 08:09 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:11 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار

---------- Post added at 08:12 AM ---------- Previous post was at 08:11 AM ----------

اخي الصفقة النمودجية هي التي تدخلها و تبدا تربح و انت حاط رجل على رجل و سيب الدنيا تحلو و حسابك يكبر و يكبر و يكبر

---------- Post added at 08:13 AM ---------- Previous post was at 08:12 AM ----------

انا معاك ربما فى البعض الأول من كلامك بس عاوز اقول لحضرتك ان النصايح ليست كلام مقدس اى انة ليس بالضرورة ان تكون الصفقة 5% فقط لكن الأفضل ان تكون رابحة والعبرة بالنجاح لا بالقدر المحقق لأن دى اساسيات ثابتة وقواعد
اما بخصوص تحديد الربح وتحديد الوقف للخسارة فهذا ليس مقدسا ولعلمك اكتر الخاسرين اهم من يتعاملون بالوقف للخسارة

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

عليك فقط اتباع طريقة وتحترفها في تداةلاتك
وتطورها حتى تحقق لك النجاح المطلوب

---------- Post added at 08:20 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

---------- Post added at 08:21 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:22 AM ----------

كلامك أخي الغالي يمثل أجد أهم أسباب النجاح في سوق
الفوركس إن إستطاع المتاجر المبتدئ الإلتزم به وتطبيقه

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 08:22 AM ----------

أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تطرقت إليها و التي أرى أنها نوعا ما شحيحة، ياريت لو تقدمت بالتفصيل و شرحت الموضوع بالضبط، مشكور أخي الكريم على الموضوع مرة أخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 08:23 AM ----------

صفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة

---------- Post added at 08:24 AM ---------- Previous post was at 08:23 AM ----------

فى رايى الصفقة النموذجية هى التى يتحقق فيها كل الشروط الصحيحة للدخول

وطبعا حسب الاستراتيجية المتبعة وياسلام لو دعم قوى وكمان الهدف كبير والاستوب صغير

---------- Post added at 08:25 AM ---------- Previous post was at 08:24 AM ----------

على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:25 AM ---------- Previous post was at 08:25 AM ----------

بسمع ناس كتير بتقول انك لازم متخاطرش باكتر من 5 فى المية من راس مالك الكلام دا طبعا صح جدا ولازم انت كمتداول فى الفوركس انك تبقى عارف انت راس مالك قد ايه علشان تقدر تعمل ليها ادارة صح من خلالها تحدد نسبة الربح او الخسارة الى انت عايز تتحققها فى الصفقة دى ودا بيكون من خلال تحديد اومر معنية مثل الاستوب لوز او التيك بروفيت وغيرهم

---------- Post added at 08:27 AM ---------- Previous post was at 08:25 AM ----------

الصفقة النموذجية هي الصفقة المبنية على متابعة شاملة للسوق باخباره و تحركاته و تكون مبنية على اقتراب السعر من خط دعم او مقاومة رئيسي مع توقع خبر مناسب لنوع الصفقة

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:27 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

برأيي الشخصي الصفقة النموذجية ليست كافية لوحدها لتحقيق أرباح جيدة بل هي بحاجة استراتيجية توضح سير عملها الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات مخيفة هههههه موفق اخي

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

اخي الفاضل قبل ان يفتح متداول صفقة يجب ان يراعي مجموعة من الشروط منها إدارة رأس المال و مدى نجاح الاستراتيجية التي يتبعها و ايضا وجوب وضع حد لوقف الخسارة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

---------- Post added at 08:29 AM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------

فعلا الصفقة النموذجية هي الصفقة التي اما تكون مفيدة او قليلة الضرر كنتيجة نهائية ، قد لا نتفق على قيمة ال5% لانه يمكن الوصول حتى ل 10 % او 15 % حسب حالة السوق و رغبة المتاجر في المخاطرة و اقتناص الفرص

---------- Post added at 08:30 AM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------

ولكن يجب ان تتكتمل الصفقه حتى تكون نموذجيه واعنى بذلك ان تكون صفقه رابحه
ولكن ما معنى ان تكون نموذجيه وخاسره
شكرا مرة ثانيه على هذا الشرح وتمنياتى لك بالتوفيق

---------- Post added at 08:31 AM ---------- Previous post was at 08:30 AM ----------

الف شكر يا اخي الصفقات النموذجية في رايي هي التي تكون ناتجة اساسا عن فرصة نموذجية وقوية جدا
بالتالي الفرص القوية لازمها اسلوب تحليل قوية وتدبير مثالي للصفقة من ستوب وحجم عقد الخ

---------- Post added at 08:32 AM ---------- Previous post was at 08:31 AM ----------

انا رايي بالنسبة للصفقة النموزجية هي الصفقة الي بيكون فيها كل سشيء مثالي يعني الشراء من اقل قاع والمستيات جيدة والصفقة حلوة

---------- Post added at 08:32 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

هذه شروط صفقة متميزة لكنها ليست نموذجية
الصفقة النموذجية هي التي تضمن اك اقصى ربح ممكن
اي ان تدخل من قمة الترند و تخرج من القاع و هذا عمليا مستحيل
تقبل مروري و تحياتي الغالية

---------- Post added at 08:33 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

اكيد تلك الصفقات النموذجية اى التى يكون لها كل شيء بواصفاتها الصحيحة حتى تكون صفقةنموذجية اى صفقات واخده حقها الصحيح من تحاليل وخبرة من التاجر واستراتيجيات بهذا تكون صفقة جيدة

---------- Post added at 08:34 AM ---------- Previous post was at 08:33 AM ----------

تقبل تحياتى

---------- Post added at 08:35 AM ---------- Previous post was at 08:34 AM ----------

ومهم ايضا اختيار عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

---------- Post added at 08:36 AM ---------- Previous post was at 08:35 AM ----------

---------- Post added at 08:36 AM ---------- Previous post was at 08:36 AM ----------

يا اخي الكريم في نظري ان الصفقة النمودجية هي التي تحترم التحليل الفني وادارة رأس المال
والله الموفق والمعين

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:36 AM ----------

هو الاهم هنا اخي انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

---------- Post added at 08:38 AM ---------- Previous post was at 08:37 AM ----------

استراتيجية رائعة في التداول و الحدر في القرار هو اساس الربح الاكبر
مشكور على التجربة و اقتسامها معنا

---------- Post added at 08:38 AM ---------- Previous post was at 08:38 AM ----------

تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع

---------- Post added at 08:39 AM ---------- Previous post was at 08:38 AM ----------

---------- Post added at 08:40 AM ---------- Previous post was at 08:39 AM ----------

---------- Post added at 08:42 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

واهم نصيحه هيا البعد عن الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

---------- Post added at 08:42 AM ---------- Previous post was at 08:42 AM ----------

bakup28
01-01-2017, 07:09
الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن
لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية
دون تصحيحات مخيفة

waelmma
01-01-2017, 07:20
:o:o:o تمام اخى الفاضل فان الصفقة التى تحترم ادارة راس المال
والتى يكون قد تم دراستها بصورة جيدة هى الصفقة الممتازة

alonsoo
01-01-2017, 07:35
السلام عليكم يا اعزائى . انا شايف ان نسبة 5% فى الصفقة نسبة كبيرة جدا جدا . تخيل يعنى ايه 5% يعنى بالظبط اقل من 20 صفقة فقط لحجم راس مالك ودى مصيبة لوحدها للاسف
تخيل انك فاتح كافيه او محل ملابس . بيكلف مثلا مثلا 100000 بتجيب مشاريب او لبس كل مرة بتكلفة 5000 اللى هى نسبة 5% ؟
لا خالص الناس دى بتاجر بحوالى اقل من ربع % .او اقل من كدا بكتير
يعنى دخلت 3 صفقات فى اليوم ب15% من راس المال ؟
كتير اوى من نظرى الصراحة . النسبة الصحيحة 1% على الاكثر

Iheb1302
01-04-2017, 18:47
مرحبا أخي الكريم كلام فيه جانب كبير من الصواب و لا ننسى أيضا أن تكون
نسبة الخسارة على الأقل تمثل ثلث الأرباح في حالة حصولها بالتوفيق و الارباح

tiktik2020
01-04-2017, 19:49
الصفقة النموذجية بغض النظر عن ربحها ف هي الصفقة التي اتبع فيها المتداول اﻻتجاه العام للاسعار ووضع حد متوقع للربح ووقف عنده ولم يخسر

jaouad ouaiss
01-04-2017, 20:56
بوركت يداك على هجا الطرح القيم لمفهوم الثفقة النمودجية حيت انني لم اكن اعرفها الى من خلال موظوعك هدا وفي انتظار جديدك القادم ارجو ان تتقبل مروري العطر

rahigrib
01-05-2017, 09:53
ثلاثة حالات تكون كافية وهي غي غاية السهولة لمن يعمل بها لقد وفيت اخي الموضوع حقه
اي كنت جئت بشيئ جيد واختصرت عالم التداول في ثلاث نقاط وشكرا

محمدفؤاد
01-05-2017, 10:19
السلام عليكم نعم أخي الغالى كلامك جميل وانا أرى أيضآ ان الصفقه النموذجيه
تكون مبنيه على استراتيجيه وتحليل أساسي وفني التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد
الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون تصحيحات بالتوفيق

Iheb1302
01-14-2017, 09:33
مرحبا أخي الكريم نعم اول شيئ هو ان يكون اللوت متناسب مع راس المال
لكي يتحمل الحساب اي انعكاس غير مقدر او محسوب بالتوفيق و الارباح

abdallah.2017
01-14-2017, 09:36
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل اشكرك على هذه المعلومات القيمة ونشرك لها لتعم الفائدة والخبرة للجميع فشكرك على تعاونك معنا . شكرا

123Hasnaa123
01-14-2017, 10:18
اخى الكريم انا اعتقد ان الصفقة النوذجية هى افضل شىء عشان لو انت حللتها بيكون السعر زى الفل ومن غير اى تصحيحات
وبس اتمنى انى افتدك واتمنى لك حظ سعيد
بالتوفيق

shahie
01-14-2017, 10:29
صحيح هذا الموضوع في غاية الاهمية
يجب ان يعلم كل متداول هذه النقاط جيدا
تحياتي لك اخي الكريم

sob81
01-14-2017, 10:43
الصفقة النموذجية فى الفوركس من الصعب اخى ونحن بشر ان نصل الى الصفقة النموذجية لذلك يجب فعلا التدريب الجيد على استخدام
كل الادوات المساعة للحصول على الصفقة الجيدة

ahmed.alesawy
01-14-2017, 10:59
انا مع حضرتك فى رأيك أن دى تعتبر صفقة نموذجية مع ان يكون الربح أو الخسارة فى الحدود الدنيا يعنى الواحد ميطمعش لأن الطمع آخرته مرجنه وش
تقبل تحياتى

creatorman1978
01-14-2017, 11:01
الصفقة النموذجية من وجهة نظرى هى الصفقة التى تدخلها فى اطار الاستراتيجية التى تتبعها وسبق ان جربتها على الحساب الديمو وايضا فى اطار خخطة ادارةراس مالك ...

bakup28
01-14-2017, 11:23
الصفقة النمودجي هي الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن
لها و مجرد الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية
دون تصحيحات

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله
الصفقة النمودجية اخي الفاضل هي التي تخاطر فيها ب 1 الى 2 في المية و تجيب لك حتى 6 في المية فانت الرابح

magic777
01-15-2017, 17:32
لا وجود لها اخي الصراحه معلش حتى للي بيكون واثق من سعر او اتجاه ما للسعر بيكون بالفعل بردو النسبه خمسين او ستين في الميه لا اكتر وانصح بالفعل
المتاجر يعتمد على الخطه البديله

fares2alex
01-18-2017, 23:38
اخي الغالي انا من راي الشخصي المتواضع ان الصفقة النموذجية التي هي تتبع الصفات المثالية

ومن اهم الصفات المثالية للصفقة انه تحقق الهدف الموضع لها وتكون تتجه بك الي الربح

ikozan
01-19-2017, 13:09
الصفقة القوية والمضمونة يا اخي في عالم الفوركس لا اظن انها ممكن تكون فعلا موجودة لان السعر غير مضمون في حركته ولا في تذبذبه ولا حتى في انه ممكن لا يتحرك اصلا ويظل في مستويات بين 5 نقط حتى بالتالي لا يمكن الوثوق في الامر بشكل قاطع والاهم اننا نضع خطط بديلة في اي دخول ندخله استعدادا لاية مفاجئات

latraaa
01-19-2017, 13:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثثير من الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aboeluosr
01-19-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الصفقة النموذجية لابد فعهلا وان تتوافق مع شروط تجعلها
نموذجية وذلك باستخدم قدر قليل من راس المال حتى ان حدث خسارة تكون قليلة يمكن ادراكها بصفقة اخرى

fares2alex
01-20-2017, 15:50
اخي الغالي نادر انا من وجهة نظري الشخصية المتواضعةان الصفقة النموذيجية بتكون بناءا

علىالتيك بروفيت الصحيح بدون طمع وستوب لوز مناسب بدون اي نوع من انواع الاطماع ايضا

xrif01
01-20-2017, 16:24
قد نقول ان الصفقة نموذجية فقط اذا كان المزج فيها متكون من التحليل الجيد واستراتيجية مسبقة التخطيط اما غير كذا فهي لا تعتبر نموذجية
والله ولي التوفيق

ahmed samaha
01-20-2017, 17:18
لا يمكن الولوج بأى صفقه دون توفر تلك الشروط فهى اساس التداول
ولكن يجب ان تكون متوافقه مع استراتيجيه التداول ويجب ان تكون عن دراسه وتحليل للزوج

Mr Fathy
01-20-2017, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على المعلومات هو انت رايك يعنى ان ندخل الصفقة باقل من خمسة ٪ ولا كل الصفقات ب٥٪ ؟

CRACK01
01-20-2017, 17:20
انا برأيي الشخصي ليس هناك صفقة نموذجية تشمل الجميع ,,, فكل حالة لها طريقة في استغلال الموقف وتحصيل أكبر ربح ممكن,
ولكن كما هو معروف كلما زدت قيمة الصفقة كلما زادت أرباحك والمخاطرة !

bakup28
01-20-2017, 17:31
الصفقة التي مجرد تحليلك اولي تطمئن لها و مجرد
الدخول لها يمشي السعر معاك بكل انسيابية دون
تصحيحات مخيفة

HadeerKamal1
01-23-2017, 17:57
بالفعل فإن سوق التداول النقدي يحتاج هذه الشروط وهي معرفة ان تكون حجم الصفقه او نقطه الدخول بحوالي 5% فقط وكذلك حجم الصفقه وايضا معرفه ما تنتهي اليه الصفقه هل بالخسارة ام بالمكسب.

hamadasalama
01-23-2017, 18:21
ممتناز جدا اخي الفاضل وبالفعل نسبة ال 5 بالمائة هي اعلي نسبة من وجهة نظري الشخصية المتواضعه لفقدها في صفقه واحده لكي تستطيع استكمال اتداول مرة اخري
بارك الله فيك وجعلنا واياك من الرابحين

ayoubfc
01-23-2017, 19:10
من الممكن كما تقول تسمية الصفقة التي تتميز بهذه الصفات بالصفقة النموذجية و لكن
برأيي الشخصي الصفقة النموذجية ليست كافية لوحدها لتحقيق أرباح جيدة بل هي بحاجة
استراتيجية توضح سير عملها.

abo.tali.wtalin
04-12-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على شرحك للمعلومات الممتازة والمرتبة والمنسقة والمرتبة والله الموفق للجميع برجاء تقبل مرورى

جمال صادق
04-12-2017, 09:39
وفقا لكل استراتيجية هناك ما يسمى بالصفقة النموذجية و لا اعتقد انها تتكرر كثيرا لان لابد من توافق اكثر من شرط من لنواحى الفنية و التحليل الاساسى

zunebha
04-12-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي احسنت الاختيار بشرحك للصفقة النمودجية.
بارك الله فيك على المجهودات بالتوفيق تقبل مروري.

Mo7a
04-12-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اتفق معك اخي الكريم فى كلامك فتوفر الشروط المذكورة تساعد فى فتح الصفقه بصورة صحيحه ولاكن يجب العمل على استراتيجيه واحده وثابته واسلوب تحليل لمعرفه نقطه الدخول والخروج

sob81
04-12-2017, 10:42
الصفقة النموذجية هى التى يتم التتداول عليه بعد تحديد اماكن الدعم والمقاومة على الشاتر ومعرفة الاتجاهات العام التى يسير فيها السعر
ورسم المستويات المهمة التى يصل اليها السعر

ramisayed04
04-12-2017, 14:31
نعم اخى الكريم الصفقة المثالية الصفقة التى اجتهد فيها كثيرا
استخدم استراتجية قوية ونقطة دخول قوية ونقطة ايقاف خسائر مناسبة بالنسبة لنقطة جنى الارباح
والاهم من كل ذلك ان تتعلم من شئ جديد عن الفوركس

yousee
04-12-2017, 15:14
الصفقة النمودجية هي التي تكون فيها جميع المعاير التي يجب ان تكون في الصفقة الناجحة والتي أنت الدي تحدد هده المعاير بالنسبة للصفقة التي تكون مضمونة

M0hsenalawady
04-12-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

M0hsenalawady
04-18-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق

mostafa ilsawi
04-18-2017, 23:35
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم حتي تكون الصفقه نموذجيه يجب ان يسبقها معرفه جيده يوضع الاستراتيجيه السليمه و عمل اداره صحيحه للاموال بناء علي خبره و معؤفه بالتحاليل الاخباريه و الفنيه و الاقتصاديه و معرفه جيده باتجه السعر
تقبل تحياتي

murad11
05-28-2017, 00:23
الصفقة النموذجية هى التى يتحقق فيها كل الشروط الصحيحة للدخول وطبعا حسب الاستراتيجية المتبعة وياسلام لو دعم قوى وكمان الهدف كبير والاستوب صغير

capoeira
05-28-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الصفقة النموذجية هى الصفقة التى يتم فيها الوصول
الى الهدف المنشود فمثلا تقوم بتحديد هدف للصفقة وليكن خمسين نقطة و مؤشرالسعر يحقق
الخمسين نقطة تماما

هدير البدري نور
05-28-2017, 00:57
الصفقه النوذجيه هي الصفقه التي مجرد تحليلك الولي
تطمن لها مجرد الدخول لما يمشي السعر مشكوور تقبل مروري

M0hsenalawady
05-28-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا لكي تنجح الصفقه لابد من اداره رأس المال بصوره جيدة ووضع الستوب لوس لوقف الخساره والتيك بروفيت المناسب

عاطف محمد
05-28-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نعم أخي كلامك جميل وانا أرى أيضآ ان الصفقه النموذجيه تكون مبنيه على استراتيجيه وتحليل أساسي وفني

m7med
05-28-2017, 01:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم اي صفقة محتاجه هذه الشروط للنجاح و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
05-28-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي هي تلك الصفقة التي تدخلها لاوتربح فيها بأكبر نسبة............
بدون أي مخاطر............
والله أعلى وأعلم.
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

nour3iny
05-28-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا الصفقه مكتمله الشروط بتكون صفقه نموذجيه وبتكون كسبانه حتى وان لم تحقق هدف الربح تقبل مرورى

waelmma
05-28-2017, 06:13
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وفعلا المواصفات التى ذكرتها
تعتبر هى المواصفات المثالية للصفقة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

elhosene
05-28-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي وهذا هو بالفعل ادارة راس المال
الذي يجب علي المتداول ان يحرص علية
بشدة والتزام وكل عام وانتم بخير

hooda
07-09-2017, 03:30
شروط أساسية بصرف النظر عن مقدار الربح أو الخسارة المترتبة عليها، أول هذه الشروط أن يكون حجمها الإجمالي أقل من 5 % من قيمة الرصيد. تقبل مروري

abutalia
07-11-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوعه الهام عن الصفقه النموذجيه والله يوفقنا للعمل عليها وتحقيق ربح كبير من التداول

alasfarahmad
02-11-2018, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المشاركة بخصوص الصفقة النموذجية، بالفعل إذا توفرت لدى المتداول إمكانية التعامل مع أية صفقة على هذا الأساس فمن المتوقع أن يكون قادرا على تجنب الكثير من الخسائر التي يمكن أن تلحق به وبحسابه، مشكور على مسامتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح والربح الوفير بإذن الله.

ragab012
02-11-2018, 12:25

rais02
02-11-2018, 12:53
طبعا اخي الفاضل وبراي ايضا الصفقة النموذجية هي التي تتوفر فيها هذه الشروط ويمكن ان ان تكون صفقات نادرة جدا .

DR-olf
02-11-2018, 13:02
المقصود بالصفقه النموزجيه هى الصفقه التى لا تعكس نقطه واحد وهى تسمى نموزجيه لانها تم تحليلها ودراستها بدقه كبيره جدا واحتساب كل نقطه بها وشكرا

mohamed kamal fadel
02-11-2018, 14:09
الثلاثة اشياء التى قمت بسردها لكى تكون صفقة ناحجة ينقصها اهم شئ وهو ادارة راس
المال بدون ادارة راس المال لن تكون صفقة ناجحة 5% من قيمة الحساب كتير
المفروض 1%

Gehad Anwar
02-11-2018, 16:01
من وجهة نظري اخي العزيز ان الصفقة النموذجية تتم على اساس مهم جدا وهو التحليل الفني الجيد مع ادارة مخاطر صارمة
اي ان ادارة المخاطر عن طريق خطة ادارة راس المال ليست كافية دون تحليل فني خبير

والا ايضا يمكن اعتبارها تحت بند من بنود المغامرة والمخاطرة

freetrade
02-11-2018, 16:03
الصفقة النموذجية من وجهة نظري هي صفقة مخاطرتها لا تتعدي 3 % والريسك تو ريوارد فيها 1:2 ومع الترند والهدف لا يتعدي 50 نقطة
في توقيت لا يوجد به اخبار قوية علي زوج العملة

ehabbob
02-12-2018, 21:19
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح للصفقة النموذجية ليستفيد منها الجميع
والله ولى التوفيق