PDA

View Full Version : "قطر المركزي" يشارك في أعمال الحوار "الأمريكي- الخليجي" للبنوك المركزية

gehad87
11-04-2015, 21:16
شارك مصرف قطر المركزي في أعمال فعاليات الحوار الأمريكي- الخليجي للبنوك المركزية، الذي يبدأ اليوم ويستمر يومين في مقر البنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، وبمشاركة واسعة لوفود من البنوك المركزية في مجلس التعاون الخليجي.

وتأتي مشاركة المصرف بوفد رفيع المستوى يترأسه سعادة الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني نائب المحافظ، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، في إطار التعاون الوثيق بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية وبناءً على الدعوة الموجهة من وزارة الخزانة الأمريكية لمصرف قطر المركزي بهذا الخصوص.

وستتضمن فعاليات الملتقى نقاشات وجلسات حول علاقات البنوك والاتجاهات والمؤثرات والعوامل العالمية الأخرى، بالإضافة إلى التهديدات والاتجاهات المالية غير المشروعة.

adeljou
11-04-2015, 22:28
"قطر المركزي" يشارك في أعمال الحوار "الأمريكي- الخليجي" للبنوك المركزية
شارك مصرف قطر المركزي في أعمال فعاليات الحوار الأمريكي- الخليجي للبنوك المركزية، الذي يبدأ اليوم ويستمر يومين في مقر البنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، وبمشاركة واسعة لوفود من البنوك المركزية في مجلس التعاون الخليجي.

وتأتي مشاركة المصرف بوفد رفيع المستوى يترأسه سعادة الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني نائب المحافظ، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، في إطار التعاون الوثيق بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية وبناءً على الدعوة الموجهة من وزارة الخزانة الأمريكية لمصرف قطر المركزي بهذا الخصوص.

abdougagi33
11-11-2015, 18:53
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص مشاركة "قطر المركزي" في أعمال الحوار "الأمريكي- الخليجي" للبنوك المركزية
موفق باذن الل

fethibarca46
11-18-2015, 16:50

ابو تريكة
04-08-2016, 17:52
تحية إلى جميع أعضاء منتدى العرب و بعد،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل أخي ذلك الذي قدمته حول
مشكور على المجهود والمبذول و المعلومات المقدمة
نتمنى منك المزيد من التألق و الإفادة

mohamedsonbol
04-14-2016, 07:08
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-26-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

samyyy
04-28-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه

الأهلي المصري
05-12-2016, 23:12
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-13-2016, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmadnigm
05-13-2016, 05:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يا باسا الفلوس بتعمل كل حاجه وبعدين قطر اقتصادها قوى ومش عادي مقارنة بالدول بتاعتنا يعني

emma91
10-16-2016, 00:56
ستتضمن فعاليات الملتقى نقاشات وجلسات حول علاقات البنوك والاتجاهات والمؤثرات والعوامل العالمية الأخرى، بالإضافة إلى التهديدات والاتجاهات المالية

kabochino
10-16-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومات اوالموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه ! !

abdelhak92
03-04-2017, 15:27
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي كريم شكرا على المعلومات القيمة و نحن ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة كتمنيا لك و للجميع التوفيق و مزيد من النجاح تقبل مروري
أخوك في الله عبدالحق