PDA

View Full Version : انا تائه

حسام بيه
11-05-2015, 19:11
اخوتي انا مبتدئ ومازلت اری الفورکس مظلما ولااعرف من اين ابدأ ارجو لمن لديه خبرة في هذا المجال ان يمدني بما لديه مع الشکر

Saadqnet
11-07-2015, 23:34
عندما كنت مبتدئ كنت لا افهم الفوركس ابدا و لكن بعد تعلم استخدام المؤشرات اصبحت افهم الفوركس
شيئا فشيئاً ان من يتداول الفوركس بدون مؤشرات يكون كالأعمى الذي لا يعرف اين سيمشي و لا يدرك اين الطريق

alaa1
11-07-2015, 23:53
هلا
لو انت تائه .. من الافضل لك ان تختار استراتيجية وتقوم بتجربتها اولا على التجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

محمد السيد
11-08-2015, 07:53
اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك من تحميل كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد
انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق .. للتحميل اضغط
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

نادر صباح الدين
11-08-2015, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اعتقد أنه من المناسب أن تقوم بزيارة القسم التعليمي والاطلاع على الكتب والمنشورات المتوفر منها باللغة العربية، ومشاهدة أفلام الفيديو الموجودة في المكتبة، وفي مقدورك أيضا الاطلاع على أفلام الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ابيوتيوب، فمن خلال الوسائل التعليمية المتوفرة يمكن أن تأخذ بتكوين رؤية للفوركس تساعدك في التعامل بنجاح، نتمنى لك التوفيق.

mazouz
11-08-2015, 19:25
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Wassa04
11-08-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم كلنا بدائنا هكذا يمكنك مراجعة
القسم التعليمي للمنتدى و الفيديوهات المثبتة تقبل مروري

azizjab
02-16-2016, 11:55
اخوتي انا مبتدئ ومازلت اری الفورکس مظلما ولااعرف من اين ابدأ ارجو لمن لديه خبرة في هذا المجال ان يمدني بما لديه مع الشکر
هل مازلت تائه اخي؟ هل تعلمت؟ ماهي نتائج تجربتك حتى الان؟
لنسمع منك بعض القصص والتجارب التي مررت بها

abdulsalam
02-16-2016, 11:55
هل مازلت تائه اخي؟ هل تعلمت؟ ماهي نتائج تجربتك حتى الان؟
لنسمع منك بعض القصص والتجارب التي مررت بها

AJ.co
02-16-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا ايضا تائه تماما يا اخوانى اتمنى
ان يوجد احد لديه خبره فى هذا المجال
لكى اتواصل معه و يعلمنى

islammowafy
05-01-2016, 20:25
عندما كنت مبتدئ كنت لا افهم الفوركس ابدا و لكن بعد تعلم استخدام المؤشرات اصبحت افهم الفوركس
شيئا فشيئاً ان من يتداول الفوركس بدون مؤشرات يكون كالأعمى الذي لا يعرف اين سيمشي و لا يدرك اين الطريق

xmenflis1
05-12-2016, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
06-26-2016, 00:41
مرحبا بك اخى الكريم وان شاء الله تتعلم بس انت محتاج تكون عندك ارادة وصبر وحب للعلم ولو عاوز تتعلم المنتدى مليان شروحات على افضل ما يكون موضوعات متنوعة يمكنك ان تتعلم منها ما تشاء ولكن اعلم ان الموضوعات تحتاج منك البحث ولن تأتى لك بنفسها فأنت الذى يجب ان تبحث عنها ان كنت تريد التعلم