PDA

View Full Version : شرح كيفية وضع الستوب لوز في الصفقة

mohaamr1982
11-05-2015, 22:18
المرجوا منكم اخواني شرح كيفية وضع الستوب لوز خلال تداول صفقة معينة
لانني ادخل في الصفقات و اخسر اكثر ما اربح
علما انني لا استعمل الستوب لوز

Saadqnet
11-07-2015, 11:27
انه امر بسيط جدا اما اثناء دخولك للصفقة تحدد عدد نقاط ايقاف الخسارة أو عن طريق سحب الصفقة
الموجودة على الشارت على شكل خط افقي متقطع لونه اخضر غالبا الى المنطقة المراد ايقاف الخسارة عندها

ppttss
11-07-2015, 11:30
يمكنك ان تضع الاستوب لوز فى كل صفقة انت تريدها وهذا شيء معروف

عليك عندما تعمل امر بالبيع او الشراء ان تضع ايضا لهما استوب لوز وقف الخسارة

snnaky
11-21-2015, 20:21
يا اخى الكريم ليست الأمور والفنيات امور ثابتة صماء فليس الجميع يستخدم استوب لوس ولاكن من يستخدمها لة طريقة ومن لا يستخدمها لة طريقة اخرى تتناسب معة يعنى اقصد انا مثلا لا استخدم اى استوب لوس بس استخدم بديلا عنها طيقة المنشار اى عندما يكون السعر صاعد اطلع معاة وانزل معاة حتى يتحقق الربح وشكرا اخرى

مريم ميري
11-24-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ان تحدد السوب لوس في عشرين نقطة تزيد عن التيك بروفيت
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

choroukguid
11-24-2015, 21:59
شوف من هنا كثير ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﻗﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﻻ ﻳﻌﻄﻲ ﻷﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﺐ
ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺴﻠﻴوىب ن

عبد الرحيم رافا
11-24-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخي اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق الترند او الدعم ب 10 الى 20 نقطة و العكس بالنسبة للبيع يكون تحت

mido elmasry
11-24-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل mohaamr1982
يتم وضع الاستوب لوز حسب الاستراتيجيه التي تعمل بها اخي
فيجب عليك اولا ان تتعلم كيف تعمل بستراتيجيه معينه و اسلوب معينه في المتاجره و منها تعرف كيف تضع الستوب لوز و كيف تضع جني الارباح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ghiles
11-24-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الاستوب لوس يكون مكان وضعه اكثر من التاك بروفيت .تقبل مروري

ahmedwali
11-24-2015, 23:23
يمكن أن تحدد مستوى وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية و لكن الأفضل أن يكونوا فوق أو تحت مستوى دعم أو مقاومة أو باتباع قواعد الاستراتجية التي أنت بصدد تطبيقها

mohamed.work2014
11-24-2015, 23:27
الاستوب لوز مهم جدا وشئى ضرورى لتجنب خسارة الحساب والعمل بدون ستوب لوز خطر جدا على الحساب
فهو ببساطة يضمن لك الاستمرار بالسوق والا فسوف تخسر كل شئ .
اما بالنسبة لتحديد مقدار الاستوب لوز فهذا يرجع الى الطريقة او الاستراتيجية التى تتبعها فى التداول فمنهم من يقوم
بوضع الاستوب لوز عند اعلى مكان ارتد منه السعر لاعلى او لاسفل حسب الصفقة التى دخلتها ومنهم من يضع الاستوب
اعلى او اسفل الشمعة السابقة للدخول فى الصفقة بنقاط بسيطة طبعا بردو حسب صفقتك ومثلا على سبيل المثال ايضا انا
اعرف استراتيجية تداول يكون وضع الاستوب بها اعلى او اسفل مكان الدخول بثلاث نقاط . ارجع واقولك ان موضوع
الاستوب مش ثابت فى كل الصفقات وبيختلف على حسب حاجات كتير بتظهر لك وقت التداول .

abdallah201227
12-05-2015, 15:41
السلام عليك ورحمه الله وبركاته اهلا اخي الكريم لتحدد الستوب مثلا انت تقول بدخول صفقه مثلا 123 وتريد دخولهها شراء والنقط التي تريده مكسب او خساره 20 نقطه هتكون الصفقه كده 143 للهدف و103 للستوب

latraaa
12-05-2015, 20:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الممل و الدي أتمنى أن تقوم بالبحث في المتتدى لكي تجد ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

نادر صباح الدين
12-05-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز، تعليمة ايقاف الخسارة لها طريقتان، الأولى يمكن استخدامها مع بداية الصفقة، ففي مقدورك أن تحدد مقدار الربح الذي تتوخاه، وقيمة الخسارة التي يمكن لك أن تتحملها، ويأتي ذلك في صندوق الحوار الذي تنشأ الصفقة من خلاله، أما الطريقة الثانية فهي أن تضع الستوب لوز بالنقر على الزر اليميني من الماوس بعد وضع رأس سهم الموس على الصفقة، ومن خلال صندوق الحوار الذي ينبثق تضع عدد النقاط التي يتم توقيف الصفقة عندها وجني الربح المطلوب.

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:39
بارك الله فيك على الموضوع تضع الستوب لوس من خلال المنصة ومن خلال امر جديد وسوف تجدج الفقة حيث تضيف الستوب لوس والتيك بروفيت لو اردت ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

onelove
12-05-2015, 21:51
اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق الترند او الدعم ب 10 الى 20 نقطة و العكس بالنسبة للبيع ي

mhd99
12-05-2015, 21:54
الستوب لوز تستطيع وضعه لاي صفقة عن طريق الاوامر الموجودة في منصة التداول حيث يوجد مربع صغير مخصص لوضعه
عندما تفتح الصفقة في منصة التداول اخي

محمد صلاح
12-05-2015, 22:00
المصيبة هى عدم وضع استوب لوز لانه ممكن الصفقة تعكس فيضيع الحساب

وطبعا الاستوب لوز علم وهو انك تختار المكان المناسب لوضع الاستوب

ahmedazzouz
12-05-2015, 22:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة اللهتعالىو بركاته
تحديد الستوب لوز يعتمدعلى ادارة راسمالك و على تحليلكللسوق. فيكفي وضعها عند الدعم او المقاومة التي حددتها ب20 نقطة.بالتوفيق

beroyany
12-05-2015, 22:39
ينصح بوضع استوب لوز نصف عدد نقاط الربح المستهدفة فالتحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق الترند او الدعم ب 20 الى40 نقطة
ومن اهم عوامل الحفاظ على قيمة راس المال هو الحد من الخسارة

elfaresyoussef
12-05-2015, 22:47
يجب طبعا اخي الكريم ان تضع ستوب لوز لكل صفقة حتي لا تخسر كل اموالك و ياتي لك المارجن كول و تضيع حسابك

zead ahmad
12-23-2015, 12:58
من السهل جدا ان تتداول وتضع وقف الخسارة فى الصفقة عليك بان تتداول على العملة وتضع من خلال الامر ان تقوم بتحديد وقف الخسارة الاستوب لوز فى تلك الصفقة حتى تحمى الصفقة من الهروب

MOHAMED2701
12-23-2015, 13:16
باسم الله الحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على هذا الدعم فيما يخص تحديدالربح
و بالتوفيق انشاء الله

Bassem Hassani
12-23-2015, 13:44
الاستوب لوز فى اى صفقة بيكون بناء على خطتك فى التداول نفسه انا مثلا متداول استخدم الدعوم والمقومات فى التداول ودا يعنى انى لازم على الاقل الاستوب لوز يكون عند الدعم القادم او المقاومة القادمة ولكن شخص اخر يستخدم الترندات انا ممكن اعمل لاستوب لوز عن كسر الترند ومن الممكن انه يكون الكسر كاذب كل شئ وارد فى لفوركس

valencia
12-23-2015, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الستوب لوز سهل اخي يجب وضعه في الصفقة المفتوحة
او قبل فتح صفقة اذا كنت داحل شراء تضع الستوب لوز اسفل نقطة الدخول والعكس صحيح

abderrahmenanis
12-24-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
يمكن أن تحدد مستوى وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية
و لكن الأفضل أن يكونوا فوق أو تحت مستوى دعم أو مقاومة أو باتباع قواعد الاستراتجية التي أنت بصدد تطبيقها

islamhd
12-24-2015, 20:58
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
وياريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

heroo252
12-24-2015, 21:21
الاستوب لوز لازم يكون بعيد جدا عن حكاية الارقام والكلام ده
وانما مرتبط بمكان مش رقم مش معنى ان الهدف 20 بيب يبقى الاستوب مثلا 10 غلط جدا

badide
12-25-2015, 01:23
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
الستوب لوز امر بسيط الاخ وهو ان تحدد عدد معين من المال ادا خسرته تغلق الصفقة لكي لا تخسر اكثر

aldralmknon1412
12-25-2015, 01:39
اكبر خطا هو عدم وضع الستوب لوز فهو من
خطة العمل لتكون ناجح اما كم فلابد ان يكون خمس
بالمية من حسابك فمثلا عندك 100 دولار ضع الستوب
لوز او خاطر بخسارة 5 دولار من حسابك

maha elsayed
12-25-2015, 01:47
وصع الاستول مهم جدا لاه يعد حد الامان والذى يسر على الفوركس التداول من خلاله من اجل المكسب بالاضافة الى امكانية تحديد الخسارة ايضا يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييييييت

monylaser
12-25-2015, 02:00
اخي الكريم اهم شئ اخي ان يكون لك رؤية للزوج مثال معرفة دعم ومقاومة الزوج
اللي سوف تدخل عليه اخر قمة عملها الزوج اخر قاع وتضع عنده الاستوب لوز سؤاء
شراء اوبيع

marem20007
12-25-2015, 02:15
وضع الاستوب لوز في الصفقة احيانا بيكلفك خسارة الصفقة ثم يعود لتحقيق الهدف الكبير الي تم وضعة في السابق لذلك لابد من الحذر

walidabou
12-25-2015, 03:13
أخي الكريم كان عليك قبل أن تضع سؤالك أن تشاهد شرح الميتاتريدر وهو موجود في المنتدى
والستوب يحدد عند الدخول في صفقة ،، يعني قبل ما تضغط على Buy أو Sell هناك خانة مخصصة للستوب لوز

IIWajdiII
12-25-2015, 03:25
السلام عليكم
الستوب لوز هو ركيزة أساسية في التداول، فعند دخول الصفقة عليك أن تحدد هدف الربح و أن تضع حد للخسارة، حتى لو إنقلب عليك السعر فلن تخسر الكثير، من وجة نضري الستوب لوز يكون بين ال15 و 20 نقطة

yansane
12-25-2015, 15:41
الموجودة على الشارت على شكل خط افقي متقطع لونه اخضر غالبا الى المنطقة المراد ايقاف الخسارة عندها يمكن أن تحدد مستوى وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية و لكن الأفضل أن يكونوا فوق أو تحت مستوى دعم أو مقاومة أو باتباع قواعد الاستراتجية التي أنت بصدد تطبيقها

aym
12-25-2015, 15:42
مفيد جدا هذا الشرح ومعرفة كيف يتم وضع الاستوب لوز على الصفقى حتى نقدر ان نحمى راس المال من الخسارة
ونشكرك على هذا الموضو ع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

badide
12-26-2015, 00:47
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
الستوب لوز امر بسيط فعند دخولك الصفقة تحدد الكم الدي تريد ان تتوقف خسارتك عنده

one god
12-26-2015, 15:21
الاكيد ان الستوب لوز من الامور الحاسمة والجد مهمة في الصفقات ولازم اتقان التعامل به بكل امانة
بالتالي من الامور الاولية في رايي المتواضع ان الواحد يتعلم ادارة الحساب والستوب لوز اساسي في ذلك

ToXiC-DzX
12-26-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا صديقي على المعلومات القيمة المقدمة من طرفكم والطرح الجميل لها والمعلومات المقدمة من الأعضاء ومشاركاتهم
تقبل مروري ويوم تداول موفق انشاء الله

مصطفى حمدان
12-27-2015, 00:00
اخى الفاضل بعدالتحية يختلف اسلوب التداول من شخص لاخر فهناك من يستخدم الاستوب لوز وهناك ايضا من لا يستخدمه ومن يستخدمه تختلف طريقة وضعه له تبعا لاسترتيجيته التى يعمل بها لذا يجب ان تحدد انت تبعا لاسلوبك فى التداول

one god
12-27-2015, 01:08
كل التجار او على الاقل جلهم يعرف كيف يضع الستوب عمليا انما مكان ذلك فيه فعلا اختلافات كثيرة
بالتالي انا ارى ان الاسلوب والرافعة واللوت وحجم راس المال كلها تغير من مكان وضع الستوب لوز

marem20007
12-27-2015, 03:56
وضع الاستوب لوز من اسهل ما يمكن مع العلم اني لا احب ان اتعامل مع هذا الجزء ولكن انت بتروح للصفقة وتعكتب الرقم المطلوب

akrimbahloul
12-27-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
لكي تضع ستوب لوز لو وقف الخسارة عند تنفيد امر الشراء او البيع تجد اسفل في بيانات الصفقة ستوب لوز و تايك بروفيت تكون قيمتهم 0 اضغط عليم مرتين بالماوس سوف تفتح لك نافدة ضع فيها قيمة وقف الخسارة التي تريد
تقبل مروري و تحياتي الغالية

zead ahmad
12-28-2015, 11:23
من السهل جدا ان تضع استوب لوز وقف الخسارة فى الصفقة انت اثناء الصفقة التى انت وضعتها ممكن تضعت على الصفقة نفسها وتقوم بتعديل الصفقة بان تضع لها وقف الخسارة او اخذ الربح

neverlityouco1
12-30-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
12-30-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان يجب ان يكون الاستوب لوس نصف مبلغ البونص تبعك .سلام

aldralmknon1412
12-30-2015, 01:33
اخي خطا ان لا تضع امر وقف الخسارة لان ذلك قد يودي بك
الى الخسارة الكاملة لحسابك في صفقة واحدة اما كيفية وضعه فامر
سهل وهو عند فتح صفقة حرك المؤشر المتقطع الى المكان الذي تريده

marem20007
12-30-2015, 03:06
انا رايي كصديق انك تدخل علي فيديو موجود في الفيديوهات مكتوب في كل شيء وكيفية وضع الاسوب لوز وتاك بروفت

aminetns
12-31-2015, 15:27
اخي انصحك بالمنتدى التعليمي هناك ستجد مواضيع كثيرة تشرح مختلف جوانب الفوركس وكيفية فتح الصفقات باسلوب مبسط اكيد ستجد ضالتك هناك بالتوفيق

mhd99
12-31-2015, 21:59
انا احدد الستوب لوز عند فتح الصفقة بالاعتماد على نقاط الدعم والمقاومة مثلا اذا كانت الصفقة شراء اضع الستوب
اسفل نقطة الدعم القريبة من السعر

عاشق الفوركس
12-31-2015, 23:45
والله يا اخي وضع الستوب لوش امر في غاية السهولة وعندما تفتح الفقة تجد في الجوانب امر وضع التيوب والتيك بروفيت

zead ahmad
01-02-2016, 12:09
من السهل جدا ان يضع التاجر استوب لوز وقف الخسارة فى الصفقة التى يدرها فالاستوب لوز يحافظ على الحساب من مرجنته احب فعل هذا يجب ان تضعه اكيد عندما تضع الامر تضعه

take-profit
01-14-2016, 22:54
اري ان تحديد مناطق وقف الخسارة عبارة عن فن و الذي لا يجيده يخسر لان السعر يصل الي الاستوب ثم يستمر في
الاتجاه المتوقع و يقول التجار ان الفوركس مستقصدني و الحقيقة هي الخطا في تحديد مناطق وقف الخسارة

OsamaNasser
01-24-2016, 22:25
اولا لو انت بتدخل صفقات وبتخسر اكتر ما بتكسب يبقي انت لسه مش مستعد انك تتداول بحساب حقيقي
اعمل حساب تجريبي واتدرب من الاول
اما بخصوص الاستوب فدي ممكن تعملها باكتر من طريقه ممكن وانت بتفتح الصفقه قبل ما تفتحها تحدد الاستوب بتاعك
وممكن كمان تعدل الصفقه بعد ما تفتحها

forez
01-25-2016, 13:56
لســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
يمكن أن تحدد مستوى وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية و لكن الأفضل أن يكونوا فوق أو تحت مستوى دعم أو مقاومة أو باتباع قواعد الاستراتجية التي أنت بصدد تطبيقها

Batto777
01-25-2016, 14:15
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة اللة يمكنك تحديد نقط الستوب لوز عندما تبداء عملية الشراء وبزلك عندما تصل الخسارة لهذة النقطة تخرج من الضفقة او اعمل خروج انت من الصفقة ولكن كل واحد لو اسلوبة في المتاحرة

dhmo
01-25-2016, 15:51
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة اللة يمكنك تحديد نقط الستوب لوز عندما تبداء عملية الشراء وبزلك عندما تصل الخسارة لهذة النقطة تخرج من الضفقة او اعمل خروج انت من الصفقة ولكن كل واحد لو اسلوبة في المتاحرة

الاستوب هنا صمام الامان وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

never5
01-26-2016, 12:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
01-26-2016, 12:59
شرح كيفية وضع الستوب لوز فى الصفقات من اهم النقط التى يجب على المتاجر ان يعملها بطريقة
صحيحة فى الصفقات ونتمنى التوفيق للجميع

harimeche
01-26-2016, 18:10
المستطيل الدي يطلع لك لكي تنفد الصفقة فيه ختنة اخرى إسمها الستوب لوز ممكن تدخل الستوب لوز

وبجانبهـــــا تيك بروفيت يعني الهدف

مع التحية وبالتوفيق

csebai12
01-26-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعفي نافذة امر جديد ستجد كلة ستوب لوس عدل الارقام حسب رغبتك و اكد الصفقة و يجب عليك وضع الستوب لوس حسب مناطق الدعم او المقاومات او بالاعتماد على الشموع

hmadnahox
01-30-2016, 02:35
يا اخي الكريم ان الاستوب لوز من اهم الامور التي يجب ان يكون المتاجر داخل بها في الفوركس
والله الموفق والمعين

MahmoudNofal
01-30-2016, 03:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى حط دائما الاستوب لوز ضعف الحد الاقصى للربح دى استراتيجية كويسة

never6
01-31-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Diaa
02-04-2016, 01:28
يمكنك ان تحدد السوب لوس في عشرين نقطة تزيد عن التيك بروفيت
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

forez
02-08-2016, 01:12

justsmile
02-08-2016, 01:16
اتوقع اخي صعب اجابتك هكذا بشكل عام .. لان كل صفقة ولها ظروفها بوضع الستوب لووز .. حسنا ايضا انصجك بفتح مواضيع متخصصة بالستوب لووز لتعرف كيفية وضعه

ibrah
02-08-2016, 01:37
الصديق تساءل عن طريقة وقف الخسارة في موقع انستا فوركس
انا ايضا من خلال قراءة الردود لم اجد جوابا يوضح ذلك لان الموقع يتعامل بالنقطة والاجزاء
فعلا هناك مشكلة في التحديد. المرجو منكم وضع صور او فيديوهات توضيحية وشكرا مسبقا

Zezobebo3
02-08-2016, 05:37
من وجهه نظرى المتواضعه التى لا قيمه لها اطلاقا ان يقوم المتداول بعدم استخدام الستوب لوووز انا شخصيا وقعت فى هذا الخطا مره واحده ولكن كانت قاسيه جدا لقد اضعت فيها حسابى كاملا ولكن بعدهاةتعملت من هذا الخطا واصبح الستوب لوز هو صديقى الصدوق جدا.
نقبل تحياتى

mahmoud massry
02-08-2016, 06:32
اخى الكريم عندما تضع امر الصفقه هتلاقى هناك خانتين هما التيك بروفيت والاستوب لوز انت حدد كام نقطه وتحط الامر

aya80
02-08-2016, 10:15
سؤال حضرتك هام جدا بالنسبة لي لان مشكلتي الكبيرة في مجال الفوركس هو كيفية وضع الاستوب لوز بطريقة صحيحة لان كثير من الاحيان اضع الاستوب ثم اجد السعر يضرب الاستوب ثم يعود مرة اخرى في اتجاه الصفقة شكرا لك على الموضوع وشكرا لك من اجاب

never11
02-10-2016, 22:05

nuclear2010
02-11-2016, 00:14
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

nonam
02-12-2016, 20:23
السلام عليكم .... انت لابد ان تتعلم ازاي تضع الاستوب والتيك والكلام دة كلة لان التعامل مع التيك والاستوب من اهم الادوات
اللي انت لابد ان تتعملها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-14-2016, 18:32

never10
02-15-2016, 21:52

zizo199
03-22-2016, 17:00
انه امر بسيط جدا اما اثناء دخولك للصفقة تحدد عدد نقاط ايقاف الخسارة أو عن طريق سحب الصفقة
الموجودة على الشارت على شكل خط افقي متقطع لونه اخضر غالبا الى المنطقة المراد ايقاف الخسارة عندها

drsafaseefo
03-22-2016, 17:40
من خلال النافذة التي تقوم بأخذ أمر الصفقة يوجد خانة لوقف الخسارة مكتوب بجانها stop loss
والاخرى لأخذ المكسب وهي take profit
أو يمكنك بعد فتح الصفقة سحب الخط الخاص بالصفقة للأعلى وللأسفل لتحديد المكسب والخسارة

The_Gahbaz
03-22-2016, 17:57
ياغالي الاستوب لوز والتيك بروفيت دول من اساسيات التعامل مع المنصه
انت ازاي بتعمل تداولاتك وبتدخل صفقات من غير ما عارف تتعامل ازاي مع المنصه ؟؟
عموما انت في الشاشه للي بتفتح منها الصفقه بتاعتك هتلاقي مكتوب كلمه Stop Loss وقدامها خانه فاضيه
هي دي اللي بتكتب فيها الاستوب بتاعك

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

ملاك الروح
03-22-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يتم وضع استوب او تيك بروفيت للعقد بالنقر على القعد اسف الشاشة حيث يتم النقر على tp أو sl وتفتح شاشة وتضع الرقم المناسب لاستراتيجيتك
اتمنى لك التوفيق

aissahd
03-22-2016, 21:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عيسى
03-22-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Adel abassi
03-22-2016, 22:37
ح كيفية وضع الستوب لوز في الصفقة

nour83
03-22-2016, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اتمنى تكون بخير اخى الكريم و الله اخى الاستوب لوز مهم لو بتتداول و بتترك الصفقه لو حدها لو مش شغال على توصيه ممكن تعمل شكل بسيط فرق نقط من 20 الى 50 حسب الجو العام

dhmo
03-22-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يتم وضع استوب او تيك بروفيت للعقد بالنقر على القعد اسف الشاشة حيث يتم النقر على tp أو sl وتفتح شاشة وتضع الرقم المناسب لاستراتيجيتك
اتمنى لك التوفيق

ده صحيح اخي فيه خطوات مهمه وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

lebouziramzinio
03-24-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يمكن أن تحدد مستوى وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية

Youssilo
03-24-2016, 02:04
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
يمكنك ان تضع الاستوب لوز فى كل صفقة انت تريدها وهذا شيء معروف انه امر بسيط جدآ اثناء دخولك للصفقة تحدد عدد نقاط ايقاف الخسارة سلام

ahmed elsawaf
03-24-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يااخى الفاضل اشكرك على الموضوع المفيد بالنسبه لى كامبتدأ ربنا يجعله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى اخى الكريم اتمنى لك النجاح

forez
03-24-2016, 12:05

ahmed humedat
03-24-2016, 13:17
شوف من هنا كثير ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﻗﻌﺎﺕ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﻻ ﻳﻌﻄﻲ ﻷﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﺐ
ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺴﻠﻴوىب ن

mhamadfor
03-24-2016, 15:50
الاستوب لوز مهم جدا وشئى ضرورى لتجنب خسارة الحساب والعمل بدون ستوب لوز خطر جدا على الحساب
فهو ببساطة يضمن لك الاستمرار بالسوق والا فسوف تخسر كل شئ .
اما بالنسبة لتحديد مقدار الاستوب لوز فهذا يرجع الى الطريقة او الاستراتيجية التى تتبعها فى التداول فمنهم من يقوم
بوضع الاستوب لوز عند اعلى مكان ارتد منه السعر لاعلى او لاسفل حسب الصفقة التى دخلتها ومنهم من يضع الاستوب
اعلى او اسفل الشمعة السابقة للدخول فى الصفقة بنقاط بسيطة طبعا بردو حسب صفقتك ومثلا على سبيل المثال ايضا انا
اعرف استراتيجية تداول يكون وضع الاستوب بها اعلى او اسفل مكان الدخول بثلاث نقاط . ارجع واقولك ان موضوع
الاستوب مش ثابت فى كل الصفقات وبيختلف على حسب حاجات كتير بتظهر لك وقت التداول .

neverlit3
03-25-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hossam123
05-30-2016, 01:30
ايقاف الخسارة لها طريقتان، الأولى يمكن استخدامها مع بداية الصفقة، ففي مقدورك أن تحدد مقدار الربح الذي تتوخاه، وقيمة الخسارة التي يمكن لك أن تتحملها،

ebrahim mounir
05-30-2016, 01:37
شرح كيفية وضع الستوب لوز في الصفقة 5رائع ومبدع دائما من افضل الموضوعات التى قراتها على الاطلاق
بارك الله فيك وتقبل مرورى وتحياتى لك ولجميع الزملاء فى المنتدى المتميز.................................... .

nader
05-30-2016, 01:59
اذا كنت تريد ان تستعمل الاستوب لوز في صفقاتك
فاعتمد وضعها في مكان امن حيت لايعود السعر او يرتد منه كنقطة مقاومة او دعم
فهدا افضل مكان لوضع الاستوب لوز بشكل امن وافضل
بالتوفيق

drissou45
05-30-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك ,
يا اخي تعلم ان تتاجر لنفسك بارك الله فيك وشكرا لكم
تقبل مروري ,تحياتي لكم

gh3020
05-30-2016, 03:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اولا لابد ان يكون لديك خطة ما او استراتيجية معينة تسير وفقا لها وعلى اساس الاستراتيجية التى تضعها يمكنك تحديد الاستوب لوز المناسب
واللة المستعان

xrif01
05-30-2016, 04:02
مساءك سعيد اخي الفاظل حقيقتا الشرح ليس كافيا انما هذا ميدان استثماري على الشخص ان يدرسه جيدا قبل تعلم طريقة المتاجرة فقط
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

SPRING55
05-30-2016, 05:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
اخي اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز
لاتبخل علينا من مواضيعك
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

ahmadnigm
05-30-2016, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
من الأفضل اهىالكريم عدم وضع ستوب لوز من الأساس عشان المؤشرات مش ثابته

abogoda
05-30-2016, 08:47
اخي الكريم الاستوب لوز بيكون بناء على خطتك فى التداول مثلا متداول استخدم الدعوم والمقومات فى التداول ودا يعنى الاستوب لوز يكون عند الدعم القادم او المقاومة القادمة ولكن شخص اخر يستخدم الترندات انا ممكن اعمل لاستوب لوز عن كسر الترند
تقبل مروري

rorocat20
05-30-2016, 09:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعك جميل اخي شكرا ليك
الاستوب لوز بيكون علي حسب تحليلك وخطتك في التداول
وان تكون كويس في التحليل الفني لكي تحدد الهدف والاستوب لوز

masr16
06-04-2016, 16:40

nehad
06-04-2016, 17:10
يمكنك ان تحدد السوب لوس في عشرين نقطة تزيد عن التيك بروفيت
وشكرا لك تقبل مروري...

never1
06-05-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 10:51

tenon
06-07-2016, 18:55

ده بيعتمد على نقاطك وايضا ان يكون عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

badr achkaif
06-07-2016, 18:57
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
أمتعتنى بهذا الموضوع الجميل شكرا لك على هذا المجهود الكبير تحياتي لك

emad1995
06-07-2016, 23:38

اخي اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق القبل مروريترند او الدعم ب 10 الى 20 نقطة و العكس بالنسبة للبيع يكون تقبل مروري

yasmins
06-08-2016, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

emad1995
06-08-2016, 11:31

اخي اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق الترند او الدعم ب 10 الى 20 نقطة و العكس بالنسبة للبيع يكون تحت وشكرا تقبل مرورى.

موفينج افريج
06-08-2016, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الشرح الاكثر من رائع
وعلي هذا الطرح المتميز اتمني من الجميع الاستفادة منه
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

haggui
06-08-2016, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Harmonic
06-08-2016, 12:53

Mohamed Nino
06-08-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمته وبركاته
ممكن حضرتك من اليو تيوب تخش علي اكاديمية الفوركس ستستفيد الكثير
بالتوفيق لك

eyad ghanem
06-10-2016, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن أن تحدد مستوى وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية
و لكن الأفضل أن يكونوا فوق أو تحت مستوى دعم أو مقاومة أو باتباع قواعد الاستراتجية
التي أنت بصدد تطبيقها وشكرا

saddiki05
06-10-2016, 04:20
السلام عيلكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ان الاستوب لوز له اهمية بالغة في الحد من الخسائر
عندما يسير السعر عكس ما توقعته
و يمكنك وضع اوامر الاستوب لوز بسهولة عبر خيار تعديل الصفقة .

kaka25
06-11-2016, 00:58

bechirbenchagra
09-05-2016, 00:11
والطريقة الأمثل هى بوضع ستوب لوز ....

ووقف الخسارة او الستوب لوز

هى الطريقة الامثل ليست لتحديد وحصر الخسائر والحفاظ على رأس المال فحسب

بل لتخليصك من التوتر الناجم عن وجود صفقة بخسائر عائمة

بدون وضع خطة من اجل تلافيها أو من أجل الخروج بسلام منها .

كما انها تعطيك فرصة لإكتساب مهارة جديدة بالسوق

ومحاولة البحث عن أسباب خسارتك فى الصفقة السابقة

ومنحك فرص قادمة اجمل وأكثر وضوحا .

والأهم أن تعيش من اجل أن تتاجر فى يوم جديد

لماذا يضرب الستوب لوز (وقف الخسارة) الذى أضعه باستمرار ؟؟

حسنا سنتعرف هنا على كيفية وضع وقف الخسارة مع انواع وقف الخسارة ....!!!

هناك العديد من الطرق التى يستخدمها التجار لتحديد وقف خسارتهم

سوف نذكرها

1- وقف الخسارة حسب النسبة المئوية :

فلنفترض أن شخصا ما لديه حساب ب 500 دولار مثلا ,

ويتاجر باستخدام طريقة كلاسيكية

واستراتيجية ما تعتمد فى الدخول والخروج على الدعوم والمقاومات .

واذا كانت المتاجرة الصحيحة تعتمد على المخاطرة بنسبة 2 % فقط من رأس المال

وليس 10 % (عشرة بالمائة تعنى أن عشرة ستوب لوز = خسارة الحساب أو معظمه)

فلنفترض أنه يتبع الأساليب الصحيحة ويتاجر فقط ب 2 %

يعنى هذا أنه يخاطر ب 10 دولارات فقط كستوب لوز فى تلك الصفقة .

algendy
09-05-2016, 02:46
من لا يضع حد للخساره او الاستوب لوز سوف يخسر الكثير و حتى لو كانت اغلب صفقاته تصيب الاستوب فهو افضل من عدم وضعها و التمادى فى الخسائر و حينما تحدث صفقات رابحة ان شاء الله سوف تغطى على الخسائر المحدودة التى يصيبها الاستوب لوز

sob81
09-05-2016, 11:48
شرح كيفية وضع الاستوب لوز فى الصفقة مهم جدا استخدام الاستوب لوز حيث يعمل على حماية الصفقة من الخسارة
فى حالة انعكاس السعر عن الاتجاة الذى فاتح فية

azizi bilel
09-05-2016, 12:01
من لا يضع حد للخساره او الاستوب لوز سوف يخسر الكثير و حتى لو كانت اغلب
صفقاته تصيب الاستوب فهو افضل من عدم وضعها و التمادى فى الخسائر و حينما تحدث صفقات رابحة
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

titotroy
09-05-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
اخى يتم وضع الاستوب خ فى الخانة الخاصة به
ويكون أعلي الصفقة اذا كانت الصفقة شراء
والعكس

analyst
09-05-2016, 14:57
الموضوع اسهل مما تتخيل اخي الكريم عندما تريد فتح صفقة يضهر لك الجدول الذي من خلاله تفتح الصفقة بذلك الخدول هناك خانة مكتوب امامها stop loss ادخل النقطة التي تريد ان تغلق الصفقة عندها في الخانة المقابلة للكلمة بهذا الشكل سوف تغلق لو لمسها السعر

بروفسير العرب
09-05-2016, 15:33
اذا اردت ان تتعلم شى مثل هذا وضع الاستوب او التك بروفت او
وضع اى موشر على المنصه عليك بالصور التوضيحيه او الفديوهات لتساعدك فى التعلم

adamarwan
09-05-2016, 15:58
هده الامور اخى الغالى لبد من ن تتدرب عليها
وان تتمكن من ان تفهم العديد من الامور
التى فى النهاية ممكن ان تجد الفرص الجيد فى هدا المجال
وحظ موفق

tiktik2020
09-05-2016, 16:23
اخي الكريم عند فتح الصفقة يظهر لك خط متقطع اخضر علي الشارت فرضا عند قيامك بعمل عملية بيع اسحب الخط الاخضر لأعلي لتنفذ عملية ستوب لوز و لأسفل لتنفيذ عملية تيك بروفيت والعكس في عملية الشراء

bakdz
09-05-2016, 18:34
الــسلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
أخي الكريـم عند الدخول في الصفقة سووف تجد طلب الشرااء أو البيعع و الستووب لووظ بتاع صفقتك و التيك برووفيت الخاص بها أيضااا و الدخول في الصفقة .

Foreexx
09-05-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل الستوب لوزهو ان تحدد عدد معين من النقاط ادا خسرته تغلق الصفقة لكي لا تخسر اكثر ، بخصوص وضعه شاهد فيديوهات عادل اسامة الموجودة هنا

lsaefadi
09-05-2016, 19:00
School & Education

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

مشكور أخي على هذه المعلومات
نسأل الله العفو والعافية
ونعوذ به من الفتن ما ظهر منه وما بطن

medben
09-05-2016, 19:04
الستوب لوزهى الطريقة الامثل ليست لتحديد وحصر الخسائر والحفاظ على رأس المال فحسب بل لتخليصك من التوتر الناجم عن وجود صفقة بخسائر عائمة بدون وضع خطة من اجل تلافيها أو من أجل الخروج بسلام

elguerzyfy
09-05-2016, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل على موضوعك و على هذه المعلومة جزاك الله خيراً و اتمنى ان يستفاد منها باقى الاعضاء كما استفد انا منها ارجو ان تتقبل مرورى ، مع خالص تمنياتى لك بالتوفيقaa

rassendyll
09-05-2016, 19:32
ان استخدام خاصية الاستوب لوز هى ابسط من البسيط كل ماعليك هو فقط عند دخولك للصفقة يمكنك تحد دي امر الخسار عند الرقم الذى تريد ان تخرج الصفقة منه اذا خسرت ولكن كن على علم انا ايضا لااستخدم خاصية الاستوب لوز ومع ذلك اربح جيدا لانى ادخل الصفقة بلوت مناسب يتحمله حسابى اذا الصفقة تخسر لكنى لااخرج منى لانها ستعود مرة اخرى لصالحى لااكسب بالتوفيق هذه نصيحتى لك

raamoo
09-05-2016, 19:51
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

Abdelali aattaral
09-05-2016, 20:01

السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم يجب عليكوضع وقف الخسارة للصفقة
الطريقة هي الذهاب الى الصفقة و الضغط عليها باستخدام الزر الايمن للفارة تم تختار Trailing stop
تم الضغطعلى الرقم 15

doaa sary
09-05-2016, 20:34
الاستوب لوز حطة حسب صفقاتك مثلا بتشتغل سكالبنج يبقا الاستوب ميزدش عن 20 نقطة
لو هدفك 100 خلى الاستوب قد الهدف او اكبر بشوية
والاستوب بيكون عكس الهدف مثلا انت شارى يبقا الاستوب سهم لتحت وحدد بقا عدد النقط

mohamed shabana 26
09-05-2016, 21:12
السلام عليكم
امر سهل وبسيط ياغالى
تفتح الصفقه ثم تتابع على المؤشر افضل النقاظ
ثم تعديل للصفقة وتضع الاوامر

ebn masr
09-05-2016, 21:15
انا مادرستش الاستوب لوس بشكل كبير ودقيق وعلشان كدة بحاول انى ماستخدمهوش حتى لا يخدعنى ويضرنى

samy hossam
09-05-2016, 23:48
يا اخى سؤالك مهم جدا ومنه حتى نستطيع ان نستفاد جميعا حابب اوجه من خلال مشاركتى الى عندة معلوه ميبخلش علينا فيها وبنسبه تريد فتح صفقة يضهر لك الجدول الذي من خلاله تفتح الصفقة بذلك الخدول هناك خانة مكتوب امامها Stop Loss ادخل النقطة التي تريد ان تغلق الصفقة عندها في الخانة المقابلة للكلمة بهذا الشكل سوف تغلق لو لمسها السعر بس فى بعض الاحيان لم يتعم غلق الصفقه يحب التركيز الجيد فى النقطه دى
بالتوفيق لكم

bechirbenchagra
09-06-2016, 00:48
عندما يكون لديك ارتكازات تدخل عليها إذن هناك أماكن تضع عندها الستوب لوز الخاص بك وطبعا العكس صحيح اذا لا يوجد لديك ارتكازات فى ستوب لوز لك افضل وضعه أعلى القمم واسفل القيعان كى اتاكد من كسرهم ان حدث ذلك.

sofiane14
09-11-2016, 00:48
اخي اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد
الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق الترند او الدعم ب 10
الى 20 نقطة و العكس بالنسبة للبيع يكون تحت

analyst
09-11-2016, 01:59
ولماذا اخي الكريم لم تسأل من الاول ؟؟ كان عليك ان تسأل قبل ان تفتح صفقات بدون استوب لوز وتخسر على العموم هناك الكثير من السروحات الخاصة بشرح الطريقة للتعامل مع فتح الصفقات وتحديد الاستوبات

michael1
09-11-2016, 02:15
من الممكن يا صديقى العزيز ان تقوم بوضع الاستوب لوز لديك فى حدود 20 او 30 او 40 نقطة
وان يكون الهدف لديك اكثر من 100 نقطة وبهذا ترتاح

amarflex22
09-11-2016, 03:01
اهلا و سهلا اعضاء المنتدى الكرام عندما تعمل امر بالبيع او الشراء ان تضع ايضا لهما استوب لوز وقف الخسارة تقبل مروري و شكرا .

algoddam
09-11-2016, 08:44
عليك اولا ان تحدد نقاط وقف الخسارة بشكل صحيح اي انك مثلا لايزيد وقف الخسارة عن 100 نقطة كحد اعلى
والشيئ الذي يساعدك في ذلك المؤشر الفوبوناتشي لانه جيد في هذا المجال
وشكرا اخي

aymanebiyad
09-12-2016, 02:20
ستجد عدة دروس بالمنتدى ستفيدك جدا لبدئ مسيرة تدول موفقة و التحليل الفني هو اساس الفوركس
بالتوفيق لكم جميعا

mo3taz1983
09-12-2016, 02:40
الستوب لوز امر مهم وهو بيوضع على اساس اقرب مستوى دعم او مقاومه قوى
من المتوقع ان يرتد السعر منه
شكرا

mourada
09-13-2016, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا ايضا كنت استخدم الستوب لوز لكن مع الايام اكتشفت ان السعر يضربه و يعود لتحقيق للهدف الذي وضعته في البداية لذلك استبدلته بالهيدج

pcsham74
09-13-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
فيجب عليك اولا ان تتعلم كيف تعمل بستراتيجيه معينه و اسلوب معينه في المتاجره و منها تعرف كيف تضع الستوب لوز و كيف تضع جني الارباح

zerouli Abdlrime
09-13-2016, 23:50
عندما تتجه الاسعار الى الارتفاع وتسحب إلى الهبوط بعد ذلك، أعلى نقطة بلغها السعر قبل ان ينسحب هي الان منطقة مقاومة. بعد معاودة الأسعار الى الارتفاع مرة أخرى، أدنى نقطة بلغتها الاسعار قبل معاودة الارتفاع هي الان منطقة دعم

michael1
09-13-2016, 23:55
من الممكن يا اخى العزيز وضع الستوب لوز فى اعلى نقطة من الترند ولو
الصفقة شراء تضع الاستوب لوز اسفل الترند وارجو ان اكون افدتك

akram mohamed obaid
09-20-2016, 15:41
هذا الامر مهم جدا ولابد من العمل به لتلافي التغيرات التي تحدث في الاسواق بالاضافه الى الظروف الطبيعيه التي قد تحدث لك مثل انقطاع الكهرباء او الانترنيت ماعليك ان تحسب خسائرك المتوقعه من الصفقه بحيث لاتتجاوز 2%

ebn masr
10-07-2016, 05:24
بصراحة انا كل اللى الى اعرفه عن الاستوب لوس هو وضع الاستوب بطريقة تقلل الخسارة لما يصل اليها المؤشر وللغلق للصفقة

zizoo99
10-07-2016, 08:48
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز شكرا لك على موضوعك المميز فانت تحتاج الى استراتيجية معينه تعمل عليها كما انك بحاجه الى ادارة راس مال صارمة و باتباعك لاستراتيجية يمكنك وضع ستوب مثلا بعد مقاومة تتوقع الارتداد منها و هكذا

Samirghatas
10-07-2016, 15:22
اخى الكريم لازم تضع ستوب لوز لصفقتك لان الفوركس خطر جدا ويجب اخذ الحذر
على قد ما تقدر واذا كنت بتخسر ممكن تجرب استراتيجية على حساب ديمو لحد ما تصبح افضل

bakup28
10-07-2016, 15:27
وقف الخسارة أو مستوى الربح بناء على تخمينات شخصية
و لكن الأفضل أن يكونوا فوق أو تحت مستوى دعم أو مقاومة
أو باتباع قواعد الاستراتجية التي أنت بصدد تطبيقها

محمد صلاح
10-07-2016, 16:44
للاسف هذا الموضوع من اهم الموضوعات فى الفوركس وهو الاستوب لوز بس للاسف الناس ما بتعرفش تستخدمه لازم التاجر يعرف اماكن وضع الاستوب كويس

m7med09090
11-30-2016, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
قد تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الممل و الدي أتمنى أن تقوم بالبحث في المتتدى واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

tazi larbi
11-30-2016, 16:22
السلام عليكم الستوب لوز او امر وقف الخسارة تضعه بعد نقاط السبريد مثلا زوج الاورو/دولار تحسب 3 نقاط الشركه ثم تحسب النقاط التلى تضع امر الاغلاق عندما تصل خسارتك عندها مثلا لو اردتها تغلق عند خسارة 10 نقاط هنا تحسب 13 نقطه تضع عندها الامر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fayadansakr
05-26-2017, 11:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يجب ان تبدا الاستوب لوز قبل ان تبدا في الشراء و ترك العمليه حتي لا تخسر مثلما يحدث لك

Elkorchi
05-26-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ان تحدد السوب لوس في عشرين نقطة تزيد عن التيك بروفيت

zakariacr07
05-26-2017, 14:34

أخي الكريم الأمر سهل فقط شاهد الفيديوهات على اليوتيوب و سوف تعرف كيف تضع الستوب لوز

nour3iny
05-26-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انصحك بالتوقف عن التدوال فى الحساب الحقيقى واتعلم اكتر على حساب تجريبى تقبل مرورى

Mhd nour
05-26-2017, 16:27
امر وقف الخسارة تضعه بعد نقاط السبريد مثلا زوج الاورو/دولار تحسب 3 نقاط الشركه ثم تحسب النقاط التلى تضع امر الاغلاق عندما تصل خسارتك عندها مثلا لو اردتها تغلق عند خسارة 10 نقاط هنا تحسب 13 نقطه تضع عندها الامر
و بالتوفيق

zunebha
05-26-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي يجب علينا كل مرة وضع الستوب لوز لتجنب الكوارث.
بارك الله فيك على هذد الطرح موفق تقبل مروري .

amir anwar
05-26-2017, 17:16
السلام عليكم أخي الكريم . ارجو منك ان تستخدم الستوب لوز لأهميته الكبيرة لانه جزء من اجزاء ادارة رأس المال
ويمكنك استخدامه عندما تضع امر للشراء تري في الأمر كلمة اسمها sl وهذه اختصار ستوب لوز يمكنك ان تضع الرقم الذي تريده حتي لا تخسر كثيرآ ( رقم اقل من السعر الحالي اذا كانت الصفقة شراء و رقم اكبر من السعر الحالي اذا كانت بيع )

magic777
05-26-2017, 17:45
لازم تكون النقطه الي المتاجر اختارها لكي تكون استوب له تكون افضل النقاط واقواها من وجهه نظره وايضا
يختارها بدقه وليس بالعدد

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستوب لوز هو للحد ووقف الخسارة
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

مصطفي السيد
05-27-2017, 21:58
اخي الكريم يمكنك وضع نقطه الاستوب لوز في حاله الشراء تحت دعم قوي
وفي حاله البيع يمكنك وضعها فوق مقاومه قويه

yousseff
05-27-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
عندما تدخل إلي الصفقه يمكنك تحديث نقاط ايقاف الخساره او نقاط سحب الصفقه الموجوده علي الشارات....
ولكن انصحك يا أخي الكريم لو هتستخدمها لازم تكون فاهمها ومتعلمها حتي لا تخسر اموالك....
تقبل مروري....

Farida Mahmoud
05-27-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان ال ستوب لوز والتيك بروفت من اهم الاشياء في جميع الصفقات التي ندخلها لذلك ضعها فوق اي مقاومة او تحت اي دعم اذا كنت بائع او شاري بالتوفيق

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
يتم وضع الاستوب لوز حسب الاستراتجية التي تعمل بها
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

abutalia
05-27-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام عن افضل الطرق لوضع ستوب لوس في السوق والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح والله الموفق لكل خير

raxid
05-27-2017, 23:42
يتم وضع الاستوب لوز حسب الاستراتيجيه فكل شخص له طريقة حيث منهم من يضعه بعد 15 نقطة و يرفعه كلما ارتفع السعر ارتفع الاستوب لوز

freetrade
05-27-2017, 23:47
انا اندم كثيرا علي عدم استخدام امر وقف الخسارة في صفقاتي خصوصا لو انعكس عليا السعر وخالف توقعاتي وتحليلي اشعر بالتوتر الشديد لابد ان احاول التدرب علي استخدام امر الاستوب لوز

anaboda
05-28-2017, 02:13
الاستوب لوز دايما لازم يتحط باحتراف وفى منصطقه احترافيه اخوانى الكراك علشان تضعه يجب ان يكون الاستوب لوز اقل من الهدف المحدد يجب ان يكون الهدف اكبر منه وشكرا

m7med
05-28-2017, 02:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اقوم بتحديده عن طريق الدعوم و المقومات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zouga91
05-28-2017, 02:59
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك ستوب لوست يجب وضعه على بعد 50 نقطة من مكان دخولك اما اخد الربح يجب ان يكون 100 او ا150نقطة اي 1/3

hitman-97
05-28-2017, 05:49
بنفس الطريقه التي تضع في الهدف اخي
ولو ما تعرف كيف عند فتح الصفقه ستجد tp و sl ضع امامهم الاسعار
tp هي الهدف
sl هي وقف الخساره
تقبل مروري اخي الكريم

Mahmoud.salman
05-28-2017, 06:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري انك لا تستعمل استوب هذا اكبر خطا ولكن كيف تحطو ممكن عن طريق مؤشرات وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

waelmma
05-28-2017, 06:01
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ولاانصحك باستعمال الاستوب لوز الا مع
الصفقات كبيرة الحجم فقط وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله وممكن وضع الاستوب على بعد 15 نقطة مثلا ويمكن تحديدها على الشارت من خلال رسم خط افقى عند السعر

هدير البدري نور
05-28-2017, 06:31
الاستوب لوز هو امر وقف الخسااره تضع
وعند الخسااره يوقف الخسااره ادخل القسم التعليمي هتتعلم كل شئ تقبل مروري

elhosene
05-28-2017, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجب ان تضعة في اقرب قمة او قاع يالي نقطة
دخولك طبع مع تحديدك الاتجاة والتحليل الخاص
بيك

waelmma
05-28-2017, 06:57
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك وان كنت لااحب التعامل
مع الاستوب لوزخاصة فى الصفقات
قصيرة الحجم لكنى احب اضعه مع الصفقات كبيرة الحجم فقط وممكن وضعه على الشارت اولا بخط افقى

sinaa
06-01-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

one12
06-20-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك ولي كل اعضاء منتدي فوركس العرب للاسف اخي انا لازال جديد هنا واول مرة اسمع عن موضوعك مع تقبل مروري

hamadasalama
06-20-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المضووع الهام عن شرح كيفيه وضع ستوب لوس في اي صفقه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من الصفقات

Khalid badr
06-20-2017, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
امر استوب لوز مهم جدا جدا حتي لا يتمرجن حسابك
تستطيع وضعه بعده طرق
علي الشارت تسحب الخط الاخضر وهو نقطه الدخول وتسحبه الي المنطقه التي تريدها
او تضغط علي الصفقه وتختار تعديل الامر
وتكتب وقف الخساره التي تريده

a2oo
06-20-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستوب لوز يعد هدف ثانى فى الصفقة وهو لتقليل الخسارة والحد منها
فى الشراء نضع الاستوب تحت اقرب دعم
وفى البيع تضع الاستوب اعلى اقرب مقاومة

Karim Atef
06-20-2017, 16:41
مشكور اخي الكريم عالموضوع الرائع وهو الستوب لوز من ضمن اداره راس المال الواجب توافرها
والالتزام بها في سوق الفوركس لتجنب المخاطر والحفاظ علي حسابك واتمني التوفيق للجميع في مجال الفوركس

omar2017
06-20-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت تنوي وضع الاستوب لوز بالطبع يجب عليك اولا تحديد اقوي نقطة دعم ومقاومه للتعامل مع الصفقة تقبل تحياتي

zeze2017
06-20-2017, 16:55
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ------اساس البداية فى اخذ الصفقه هو رسم الترند لتحديد الاتجاه العام والقيام بالتداول على اساس هذا الاتجاه وايضا تحديد الدعم والمقاومه والنقاط القوية للدخول فلابد وان تعلم ان الفوركس يتداول فيه مؤسسات وبنوك وافراد ولست وحدك فتعلم جيدااا طريقة التداول حتى تصبح مواكب لهؤلاء الخبراء ----تقبلوووو مرورى

mohamed ashmawey
06-20-2017, 16:56
اكبر خطا هو عدم وضع الستوب لوز فهو من
خطة العمل لتكون ناجح اما كم فلابد ان يكون خمس
بالمية من حسابك فمثلا عندك 100 دولار ضع الستوب
لوز او خاطر بخسارة 5 دولار من حسابك

ahmed1996
06-20-2017, 17:48
اخى الكريم فى رايى ان الستوب لوز سيجعلك تخسر اكثر بكثير مما تخسر الان
لان فى شركات للاسف تترصد للصفقات التى تحتوى على ستو لوز لكى تخسر
الصفقه يستحست تتعلم تحصيل الاراح او اقتطاع جزء من الصفقه و هى راحه فى حاله ان الصفقه مكتمله تحسبا للخساره

amir anwar
06-20-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... عند تفعيلك لصفقة ما يمكنك ان تضع الستوب لوز وقت تفعيلك للصفقة سوف تلاحظ كلمة اسمها وقف الخسارة ضع الرقم المناسب لك لكي تخسره مع مراعاة ادارة رأس المال

zouga91
06-20-2017, 18:42
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صديقي شكرا لك على سؤالك يجب ان يكون ستوب لوست صغير اما اخد الربح يجب ان يكون على الاقل 1/3 لكي تستطيع تعويض الخساىر المحتملة

Marina101
06-20-2017, 18:48
في الحقيقة اعجبني الموضوع الخاص بك حيث استفدت من المعلومات التي قدمتها لنا وكذلك اطلعت على ردود ومشاركات الاعضاء لكن بخلاصة القول يجب ان تاخدو الحيطة والحذر في تعاملاتكم مع الفوركس لانه يمكن خسارة كل شيء في لحظات

one12
06-20-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك ان تحدد السوب لوس في عشرين نقطة تزيد عن التيك بروفيت مع تقبل مروري

Mahamme
06-20-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بالتحليل الفني تقدر تحدد من المؤشرات والاتجاهات الخاصة بالعملة ان تضح حد لنقاط الربح والخسارة

forexman11
06-20-2017, 23:23
يتم حساب الاستوب لوز في وضع في اي صفقه من الصفقات التي تفتح في منصه التداول في شركه انستا فوركس واذا الان الاستوب لوز يحمي الحساب من الخساره و يحميك من الخسائر الكبيره جدا

alihassan
06-20-2017, 23:35
تحياتى لكم جميعا على هذا الموضوع وعلى الردود الرائعة من الأعضاء الجمال فى هذا المنتدى

Abu_Yassin
06-21-2017, 00:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب وضع الهدف أو الأستوب لوز بيتم من خلال التحليل الفنى وأستراتيجية التداول

Amgad Alaa
06-21-2017, 00:23
أولا أخي علي اي استراتيجية تعتمد ف علي أساسها تحدد الستوب لوز وثانيا اذا كان بيع فضعه أعلي أقرب قمه واذا كان شراء فضعه أسفل قاع
بالتوفيق

mostafa ilsawi
06-21-2017, 00:37
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عند فتح اي صفقه عليك ان تحدد عدد نقاط وقف الخساره و بكده تكون حددت الستوب لوس
تقبل تحياتي

alihassan
06-21-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تحية طيبة وبعد أخى الفاضل عند دخولك الأموال كن حذرا عند دخولك الصفقات شكرا لك أخى الكريم

omar2017
06-21-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الاستوب لوز يجب ان يرتبط تحت المقاومة للزوج على الشارت حتي لا تكسرها موتتمادي بالطبع تحياتي

abo.tali.wtalin
06-23-2017, 19:02
السللم عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا انصحك بوضع استوب لوز هتدخل على ابصفقة وتكتبة فى sl
والله الموفق المستعان للجميع

bitcoin
06-23-2017, 19:05
يمكنك ان تضع الاستوب لوز فى كل صفقة انت تريدها وهذا شيء معروف

عليك عندما تعمل امر بالبيع او الشراء ان تضع ايضا لهما استوب لوز وقف الخسارة

smsmmath
06-23-2017, 19:09
انصحك اخي الكريم بقراءة موضوع شرح برنامج الميتاتريد هذا هو الجانب النطظري في الموضوع اما الجانب العملي و هو الاصعب هو ان تستطيع اختيار نقطة الاستوب لوز لكل
صفقة و لا تدخل برأس مال حقيقي قبل التمرن الكافي علي حساب تجريبي

fouadar
06-23-2017, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي الستوب لوز مهم في التداول لكي لا تفقد نقودك بالكامل
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emadomda
03-20-2018, 20:08
عند وقت كتابة هذا المقال، فإن الجنيه الإسترليني يعد من أكثر العملات نشاطاً و حركة من بين جميع العملات الرئيسية خلال الأسابيع الأخيرة. على أي حال، فإنه يعتبر من العملات المفضلة دائماً لدى جميع المتداولين الأفراد، و يتم التداول به غالباً مقابل الدولار الأمريكي كزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (كابل)، و لكن كذلك مقابل الين الياباني على شكل زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني (جيبي أو الوحش) و بالطبع مقابل اليورو من خلال زوج اليورو/الجنيه الإسترليني.

من الممكن أن يكون الجنيه الإسترليني عملة رائعة للتداول من أجل تحصيل الأرباح ، حيث أنه يعتبر العملة الأكثر توقعاً من بين العملات الرئيسية. و لكن هذه المناطق التي يمكن توقعها غالباً ما يساء فهمها و يمكن أن يجد المتداولين أنفسهم قد أخرجوا بسبب نقاط توقف الخسائر بفضل الإرتفاعات الغير متوقعة و التأرجحات و التقلبات و الحركة السعرية

A.mustafa
03-21-2018, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الموجودة على الشارت على شكل خط افقي متقطع لونه اخضر غالبا الى المنطقة المراد ايقاف الخسارة عندها..

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 15:49
الستوبتوب احسن ما حسابك لوز مهم جدا ويجاهله الكثيرون اثناء التداول من الخوف بالنعكاس الصفقة
يا اخى لو الصفقة عكست عليك 15 نقطة لا يهم المهم ان تضع الس

Abd Errahim
03-21-2018, 18:20
اتمنى ان تكون تجيد التحليل الفني جييدا لأن منه يمكنك تحديد الاهداف و الستوب لوز و الستوب يكون فوق القبل مروريترند او الدعم ب 10 الى 20 نقطة و العكس بالنسبة للبيع يكون تقبل مروري.