PDA

View Full Version : ما هي افضل الاستراتيجيات حسب خبرتكم

mohmed1214
11-06-2015, 01:34
اتمنى الا تقصروا علي بافضل الاستراتييجة المتخذة من قبلكم والتي ربحتم منها
وحتى الكل يستفيد

Saadqnet
11-07-2015, 11:13
لا يوجد ما يسمى أفضل الاستراتيجيات حسب رأيي و لكن يمكن القول مجازا ان افضل الاستراتيجيات هي
استراتيجيتك الخاصة في تقييم استخدام استراتيجية التداول المناسبة في الوقت المناسب لأن ما يصلح في وقت ربما يوجد ما هو
أفضل منه في وقت اخر و العكس صحيح

ppttss
11-07-2015, 11:15
كل تاجر وله استراتيجية الخاصة ولذلك يعتبر هذا شيء معروف انا لى استراتيجية خاصة افضلها مثلا

والاخر يحبها بس انا اعتمد على استرايجية الاكسبرتات

dfghfgh
11-07-2015, 11:28
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

snnaky
11-21-2015, 20:10
للأسف كثيرا ما اجد مثل هذا السؤال
ماهى افضل طريقة وما هى افضل استراتيجية وما هى افضل مؤشرات وماهو افضل وقت للتداول
يا اخوة لايوجد هذا المسمى ولا توجد مثل هذة المسميات فى غعالم الفوركس فليست هناك ثوابت بل هى امور كما تتناسب معك ربما لا تتناسب مع غيرك ولايمكن خلق قاعدة من الاستثناءات

asx
11-24-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

marwanadam
11-24-2015, 21:10
فى الكتير من الاسترتجيات التى ممكن ان يتم استخدمها اخى فى هدا المجال المهم الى يجب ان تعرف
اخى هى التجربة هى خير دليل ان تجرب الامر فى الحساب التجريبى لكى تنتهى من امر الخبرت
وبتوفيق

hamdi44
11-24-2015, 21:13
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته

التحليل الفنى و الاخبارى من اهم الادوات اللى بتميز التاجر المحترف عن اللى داخل كده لعبه حظ

تقبل مرروري و شكرا

asx1
11-28-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nizar hidouri
11-28-2015, 13:20
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدي محمد و على اله و صحبه و سلم
عليك بالتحليل الكلاسيكي في الاوقات العادية و عدم الدخول عكس الترند
و اوقات التذبذب عليك بمؤشرات التذبذب مثل ار اس اي

tipa46
11-28-2015, 14:20
بارك الله فيك (ي) علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك (ي) مـني أجمـل التحـيات ودمـت (ي) فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

abdallah201227
12-05-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعقتد في هذا الشهر بالذات شهر ديسمبر والجمعه علي حسب الرواد في المجال يجيب ان يكون دخول الصفقات بشكل اسكالبينج

otmani
12-05-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أي استراتيجية
تحتاج إلى مدة من الزمن افهمها ومن ثم استخدامها للربح

aboubakr el ayach
12-05-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا في الحقيقة لن أتكلم علن أفضل الاستراتيجيات وإنما سأتكلم عن ما هو أهم منها بكثير وهي أن الاستراتيجية تحتاج إلى قاعدة واسا متينين حتى يتسنى لها إعطاء إيجاياتها للمتداول وتتمثل القاعدة في الإدارة الصارمة والمناسبة لراس المال.

ابوفؤاد
12-05-2015, 17:03
يمكن قبل البحث عن الاسترتيجيه ان تتدبر ريقه للاداره راس المال و هذه هى الاسترتيجيه الانجاح من وجهه نظرى
ان تدير راس مالك هو ما يمكن ان تربح منه و ليس بمؤشر او توصيه او خلافه

onelove
12-05-2015, 19:13
لايوجد هذا المسمى ولا توجد مثل هذة المسميات فى غعالم الفوركس فليست هناك ثوابت بل هى امور كما تتناسب معك ربما لا تتناسب مع غيرك ولايمكن خلق قاعدة

latraaa
12-05-2015, 19:18
و الله يا اخي الكريم، الأمر ليس بالسهل كما تعتقد، لو كانت هناك استراتيجية سهلة لكان كل الناس اغنياء و لكن لكل منا طريقته الخاصة به و استرتيجيته التي تساعده في الوصول إلى الربح، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاءالله

karimlool
12-05-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله اخي العزيز لتحليل الفنى و الاخبارى من اهم الادوات اللى بتميز التاجر واللصق يجب ان تكون حارس جدا بالنسبه للتقسيم بينهما

Baligh
12-05-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الكلاسيكي في الاوقات العادية و عدم الدخول عكس الترند
و اوقات التذبذب عليك بمؤشرات التذبذب
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:12
والله الامر يعود للتاجر الدي تتاجر معه وانا انصحك ان تجرب بنفسك الى ان تصل الى الاسترايتيجة التى تريد .بالتوفيق لك ولكل الاعضاء داخل المنتدى

al12
12-05-2015, 21:24
اهلا
افضل الاستراتيجيات هى الاستراتيجيات المجربة على حساب تجريبى من العناصر الهامة حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح الكبيرة

شكرا

mhd99
12-06-2015, 00:04
يوجد اخي كثير من الاستراتيجيات التي تستطيع استخدامها وتحقيق الارباح وانا افضل استراتيجية التداول بالترند والقنوات السعرية
لانها من افضل الاستراتيجيات التي تحقق نتائج جيدة

neverlityouco1
12-11-2015, 13:46

thewaytosucsess
12-11-2015, 14:00
نفس السؤال المتكرر المقلق لما وصلنا له من مستوى فكرى
يا اخوة يا اعزاء الفوركس ليس مقامرة ولا لعبة حظ
يجب عليك التعلم ثم التعلم ثم الممارسة على حساب تجريبى ومن ثم البدء فى التداول وعمل استراتيجية خاصة بك

yansane
12-11-2015, 14:55
استراتيجيتك الخاصة في تقييم استخدام استراتيجية التداول المناسبة في الوقت المناسب لأن ما يصلح في وقت ربما يوجد ما هو المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

neverlityougo3
12-15-2015, 21:11

وطن ابو صلاح
12-15-2015, 21:12
ماهى افضل طريقة وما هى افضل استراتيجية وما هى افضل مؤشرات وماهو افضل وقت للتداول
يا اخوة لايوجد هذا المسمى ولا توجد مثل هذة المسميات فى غعالم الفوركس فليست هناك ثوابت بل هى امور كما تتناسب معك ربما لا تتناسب مع غيرك ولايمكن خلق قاعدة من الاستثناءات

neverlityougo3
12-19-2015, 18:34

Bassem Hassani
12-20-2015, 00:39
اى استراتجية يتخترم ادارة راس المال بنسبة اكتر من 80 فى المية فهمى تعتبر استراتجية جيدة جدا لانك تعتمد عليها فى الفوركس وتحقق ربح كويس منها ودا بيوضح اهمية ادارة راس المال لانها هى اكسير حياة حسابك فى الفوركس وطبعا حسابك من غير ادارة راس المال فان مصيره الهلاك لا محاله فلازم تعمل حسابك من دلوقت

imjraba
12-20-2015, 02:04
سلام عليكم لا يوجد ما يسمى أفضل الاستراتيجيات حسب رأيي و لكن يمكن القول مجازا ان افضل الاستراتيجيات هي
استراتيجيتك الخاصة في تقييم استخدام استراتيجية التداول المناسبة في الوقت المناسب لأن ما يصلح في وقت ربما يوجد ما هو
أفضل منه في وقت اخر و العكس صحيح...................

yossry
12-20-2015, 02:33

KACEM DABOUSSI
12-20-2015, 02:50
السلام عليكم اخي الكريم يجب عليك اعتماد استراتجية خاصة بك

malak558
12-20-2015, 02:51
فى قسم للاستراتيجيات هنا فى المنتدى ممكن تطلع عليه
والفكره الافضل انك تشوف ورش العمل فى المنتديات وتختار ورشه ناجحه وتتابع استراتيجيتها وتتعلم من الناس فيها

justsmile
12-20-2015, 02:59
وحتى الكل يستفيد

اخي لا ترد على اي احد يقول لك هذي استراتيجية ناجحة و افضلهم ..

يجب عليك انت بتجربة الكثير من الاستراتيجيات على حساب الديمو حتى تتمكن من معرفة الاستراتيجية المريحة و المربحة بالنسبة لك .. و ايضا يجب عليك معرفة انه يمكن ان تكون استراتيجية ناجحة لصفقة و بصفقة اخرى لا ..
لهذا يجب عليك التدرب على الكثير من الاستراتيجيات حتى تتداول و تستخدم استراتيجيات حسب ظروف الصفقة ..

aldralmknon1412
12-20-2015, 03:00
https://www.youtube.com/channel/UCUjJm7tm89zLCTQfD8sZEBQ/videos
هذه قناة اكثر من جميلة لانور بدران فيها استراتيجيات جيدة جدا
وتفيدك في المتاجرة

heroo252
12-20-2015, 03:06
افضل استراتيجيه هى الى انتا تكونها بنفسك وتحدد اركانها وتشتغل جاهدا
على نحسينها وتطبيقها والاهم انها تكون على المدى الى بتحب تشتغل عليه سواء كان سكالبنج او سونج

مصطفى حمدان
12-26-2015, 23:56
من خلالتجربتى البسيطةوخبرتى البسيطة ايضا فى هذا السوقاجدان افضل استراتيجية هى التى تقوم انت ببنائها تبعا لاسلوبك فى التداول واختيارك لادوات التحليل التى تتناسب مع خبرتك فى سوق الفوركس

one god
12-27-2015, 23:14
هناك العديد من الاستراتيجيات وممكن بلا عدد انما ليس ملها ناجحة ومربحة كما تعلم يا صديقي طبعا
بالتالي انت لازم تجرب في الديمو كل واحدة على حدة الى ان تتوصل باحدى الطرق المربحة

Ashraf Bekhit
12-27-2015, 23:20
أخى الكريم الاستراتيجيات كثيرة والمهم كيفية التطبيق . حاول أن يكون لك استراتيجية تضع فيها فكرك طبعا بعد فهم الاستراتيجية الاصلية .
انا افضل استراتيجية العرض والطلب لا نها تبنى على حليل القوى الحقيقية المحركة للسعر في السوق . فالسعر التوازني يتحد دناء على تفاع قوى العرض والطلب

Oueslati1991
12-27-2015, 23:23
طريقة التحليل الكلاسيكية هي من افضل الطرق , تقوم برسم ترند عادة على الفريمات الكبيرة ثم تنتظر الكسر و تضع الفيبوناتشي لمعرفة مدى التصحيح و تدخل من تلك المستويات

samieh
12-31-2015, 16:46
والله يا اخى افضل استراتيجية فى رأيى هى الاعتماد على التحليل الفنى الكلاسيكى
وانا اعتمد عليها اعتمادا كليا والحمد لله هى اللى بكسب بيها ولكن لما بطمع بخسر الحساب فى لحظة
فانصحك بالتحليل الفنى

وعد العيون
12-31-2015, 16:52
لا يوجد بما يسمى بافضل استرتيجيه
فكل تاجر يمتلك استراتيجته الخاصه
التى يعمل بها ويحقق بها المكاسب
انصحك بالبحث وبناء استراتيجيتك الخاصه

big.pharaoh
01-21-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في استراتيجبيات كتيره في الفوركس وانا برشحلك انك تتعلم البرايس اكشن لانه من اقوى الاستراتيجيات

mahmoud massry
01-26-2016, 04:49
مفيش حاجه اسمها افضل الاستراتيجيات انت دور وهتلاقى كتير جدا ولكن المهم انك تجربها بنفسك لمده كويسه وبعدها تحكم عليها

Batto777
01-26-2016, 04:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل الاستراتيجية المفضلة هي اسلوبك انت في المتاجرة والتوقيت في البيع والشراء ولكن لا يوجد استراتيجية معينة بعينها لكن عن طريق التحليل الفني والتقني والعوامل المساعدة تستطيع الربح

jooebouguezzi
01-26-2016, 19:10
وتقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو ا

ebn masr
02-03-2016, 19:02
الاستراتيجيات كتيرة جدا وعددها كبير جدا وبتختلف على حسب الخبرة والفريم والتوقيت والمتداول ايضا ممكن تكون خطة او استرتيية ناجحة مع متداول وماتنجحش مع متداول اخر ومنهم استراتيجيات الهيدج والاسكاليبينج وغيرها

yansane
02-04-2016, 13:40
استراتيجيتك الخاصة في تقييم استخدام استراتيجية التداول المناسبة في الوقت المناسب لأن ما يصلح في وقت ربما يوجد ما هو هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yacrao
02-04-2016, 13:43
انا اجد ان افضل استراتيجية قبل تجريبها تلك التي تتبع السعر العام في التجارة وهذا من خلال انها لا تعكس اتجاه السعر العان في التحليل الخاص بها

islamhd
02-04-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

global
02-05-2016, 04:40
يا اخي الكريم انا والحمد لله قمة بتجربة استراتيجية من تركيبي الخاص وهي ناجحة بفضل الله
والله الموفق والمعين

starnew
02-05-2016, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

yansane
02-05-2016, 20:29
استراتيجيتك الخاصة في تقييم استخدام استراتيجية التداول المناسبة في الوقت المناسب لأن ما يصلح في وقت ربما يوجد ما هو جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Diaa
02-05-2016, 20:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك

global
02-05-2016, 20:46
يا اخي الكريم والله انا ارى ان افضل أستراتيجية هي التي تقوم انت بتصنيعها من رحمك انت
والله الموفق والمعين

Diaa
02-05-2016, 20:53
من واقع خبرتكم ماهو أفضل ستوب لهذه الفريمات $ أفضل خيار ثنائي الروبوتات | كسب ... دقيقة خيارات الشهيرة التجار ل استرداد معينة ما هي الاستراتيجيات سيساعد قراءة ..

never11
02-10-2016, 12:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

soad labib sadek
02-10-2016, 12:24
الاخ الفاضل لكل متاجر استراتيجيته المتبعة و الخاصة به و التي تنسابه هو شخصيا و تنساب شخصيته و طريقته و ربما لا تناسب المتاجر الاخر و بالاطلاع و البحث التجريب كثيرا ستتوصل باذن الله الي الاستراتيجية الخاصة بك و التي ستقودك لاعلي القمم باذن الله

تحياتي

nonam
02-12-2016, 20:36
السلام عليكم .... من المهم ان تتعلم اولا ويكون يك انت الطيقة الفريدة اللي انت من الممكن ان تعمل من خلالها ومن المهم
ان يكون التعامل مع التداول مميز
بالتوفيق ان شاء الله

alizert2015
02-12-2016, 22:06
حسب رأيي المتواضع و الشخصي اعتقد أن أفضل استراتيجيه هي ان تعتمد على مؤشر
الماكد و البولنجرباند على فى الفرايم الربع ساعه او الساعه وبالتوفيق إنشاء الله

nuclear2010
02-12-2016, 22:07
السلام عليكم جميعا
لا يوجد ما يسمى أفضل الاستراتيجيات حسب رأيي و لكن يمكن القول مجازا ان افضل الاستراتيجيات هي
تقبل تحياتى

dhmo
02-13-2016, 00:33
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

ومع كل ذل ايضا طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

zizo199
03-22-2016, 18:01

ghiles
03-22-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الاستراتيجيات الاكثر عمل هي الاسكالبينج.تقبل مروري

hilali2010
03-22-2016, 22:29
السلام عليكم
أولا ليس هناك أي استراتيجية ناجحة 100 في 100 و لكن يمكنك استعمال استراتيجيات متنوعة حسب الحالات
و انتبه جيدا للترند و استعمل مؤسرات قوية مثل مؤشر استوكاستيك
و بالتوفيق إن شاء الله

neverlit3
03-24-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
03-24-2016, 18:43
وحتى الكل يستفيد

طيب اخي // لا ترد على اي احد يقول لك هذي استراتيجية ناجحة و افضلهم ..لانه طبعايجب عليك انت بتجربة الكثير من الاستراتيجيات على حساب الديمو حتى تتمكن من معرفة الاستراتيجية المريحة و المربحة بالنسبة لك .. و ايضا يجب عليك معرفة انه يمكن ان تكون استراتيجية ناجحة

ملاك الروح
03-24-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هنالك الكثير من الاستراتيجيات انا افضل الدعوم والمقاومات وافضل خطوط البلونجر
اتمنى لك التوفيق

abderrahmenanis
03-24-2016, 21:39

عيسى
03-24-2016, 22:22
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

aminmatter
03-24-2016, 22:25

جمال صادق
03-24-2016, 23:05
اعتقد ان افضل الاستراتيجيات على الاطلاق هى تلك الاستراتيجيات التى من الممكن ان نعتمد عليها و قت التداول على اى من الازواج فى السوق و ليس زوج معين

messaoud43
03-25-2016, 21:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

neversi4
03-26-2016, 15:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
03-29-2016, 20:43
بص سؤالك . حلو . ومنطقي . وعشان انت ساللت سؤال ذكي . وحاولت تفكر طب ازااي اكسب . ؟ فانا هرد عليك بأجابه
تفهمك الدنيا ماشيه ازااي اصلا. بص هقولك باختصار عن شئ اذا انت عرفت تجاول هتعرف تمكسب ع طوول اوك . ؟ :) هل سكه القطار علي طول وفوق وتحت ويمين وشمال !!!
بالتالي لالا القطاار يسير علي قضبان ع طووول صح . هذا تكون البوصه لا تسير علي قصبان ولا نعرف لها مسار محدد . فهمت ز وبما انها غير محدده المسار . فبالتالي لا يجب ان تستخدم معها الاسولب الجامد وان هناك استراتميجحيه واحده هي الكاسبه لالالا . :)

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

شوف يالغالي . افضل الاستراتيجيات هي انك تستخدم اسلوبك الفني فقط . في السوق وليس ان تنقل من احد لانم ما ستنقله
ليس بالضروره ان يكون في تمكام قوائم النجااااح . فهمت . وشكرا بالتوفيق للجميع . :)

harimeche
03-29-2016, 20:49
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

لا أستخدم الإستراتيجيات المستهلكة وإنمــــا دخولــــي يكون بناء

على تحليل فني بسيط مدعوم بتحليل موجــــــي وفي بعض الاحيان

يكون مدعوم بشيء أساسي

مع التحية وبالتوفيق

mohamedforex4
04-15-2016, 22:59
فى الكتير من الاسترتجيات التى ممكن ان يتم استخدمها اخى فى هدا المجال المهم الى يجب ان تعرف
اخى هى التجربة هى خير دليل ان تجرب الامر فى الحساب التجريبى لكى تنتهى من امر الخبرات يا ريس .

doaa sary
04-17-2016, 01:02
الاستراتيجيات كتير انت اتح ديمو وجرب لحد ماتلاقى انسب حاجه انا مثلا اشتغلت بالهيدج
فتح صفقتين عكس بعض وحاليا بفضل الاسكالبنج خطف 10 نقاط
بالتوفيق للكل

yousse
04-17-2016, 09:30
أفل الاسترتيجي الط يمكن أنصدمها لك هي الدفرجنس والدعم ومقمعة والعرض والطلب هاته الإسترتييا فعلا إستيرتيجية قوية جدا لأنها تجعل الإنسان يتحكم في تدولته

بروفسير العرب
04-17-2016, 13:38
افضل استراتجيه على حسب خبرتى هى الموفينجات افرج او ما يسمى بالمتوسطات المتحركه
ويستخدماه عند تقاطعهما مع بعض مع استخدام البولنجر وموشر الاستوكستك واموشر الماكد لتاكيد دخول الصفقه

dhmo
04-17-2016, 14:08
أفل الاسترتيجي الط يمكن أنصدمها لك هي الدفرجنس والدعم ومقمعة والعرض والطلب هاته الإسترتييا فعلا إستيرتيجية قوية جدا لأنها تجعل الإنسان يتحكم في تدولته

واساسا الديفرانجس هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

snapping
04-17-2016, 15:33

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام معنا في هذا المنتدى الرائع نستفيذ جميعا ان شاء الله
التحليل الفني مدعوم بالاساسي اخي ينفع معك ان شاء الله

moura
04-17-2016, 20:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
04-17-2016, 20:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم واتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج المفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

cholina
04-17-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته

جميل جدا

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 01:00
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
التحليل الفني مع ترندات و دعوم و مقاومات

HaMaDa99
04-18-2016, 01:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ebn masr
04-23-2016, 01:13
الاستراتيجيات كتيرة جدا ومتعددة ومختلفة بس هل انت لديك القدرة على التنفيذ اما انك وغير قادر لى تحقيق المطلوب

رمزي المنشستراوي
04-23-2016, 01:18
السلام عليكم اخي
افضل استراتجية وهي التحليل نها تعتمد عليك انتيس وليس غيرك بالتوفيق تقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-24-2016, 16:54
هناك استراتيجيات كثيرة جداااا
ولكن انا لاافضل العمل باى استراتيجية كانت لان جميع الاستراتيجيات ياتى وقتها وتفشل
انا اعتمد فقط على تحليلى الخاص وعلى استراتييجتى الخاصة التى من اعدادى ويجب عليك ان يكون لك استراتيجيتك الخاصة بك

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 23:46
في حالة الترند الهابط: نرسم خط من اليسار الى اليمين، من فوق لأسفل، يصل القمم التي كونها السعر.في الترند الهابط نرسم خط الترند فوق الاسعار.

kymslye
04-28-2016, 18:57
لازم تبحت و تجتهد بنفسك لكي تجد استراتيجية خاصة بك وتقوم بتجربها في لحساب ديمو لأكتر من 6 أشهر بعدها يمكنك إعتماد عليها إدا كانت مربحة ومجربة وحققت ارباح كبيرة

mohammedjehah
04-28-2016, 19:02
;);)السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف............

reda samuel
04-28-2016, 19:04
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهم
وضوع قييم جزاكم الله عنا كل خير أخي و أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى و الإخوان المتداوليين المحترفين تزويدنا بمواضيع تهم المتداولين الجدد ككيفية التحليل و ككيفية التداول و الاستراتيجيات المقترح اتباعها و غير ذلك
جزاكم الله عنا كل خير

mohammedjehah
04-28-2016, 19:11
أفضل منه في وقت اخر و العكس صحيح.............

latraaa
04-28-2016, 19:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و في رأيي لا توجد استراتيجية قيمة و واضحة يمكنك أن تعتمد عليها طوال الوقت، و إنما لابد من العمل على التجربة و التحليل لكي تعرف الطرق الصحيحة

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 22:16
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
انا اعمل باستراتيجية العرض و الطلب مع الكلاسيكي

mohcine amari
05-10-2016, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
هناك عدت استرتيجيات انا اعمل فني
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ashmawey
05-28-2017, 21:17
من افضل الاستراتيجيات استراتيجية البولينجر باند وان تطبقها على فريم كبير مثل 4 ساعات فما فوق , فنتائجها رائعة

raxid
05-28-2017, 21:40
افضل استراتيجية هي تحديد مناطق الدعم والمقاومة و الفايبوناتشي حيث انه من الاستراتيجيات القوى في هذا السوق و انصحك ان تتعلم كذلك طرق التحليل ك الترند و القمم و القيعان

mayyye
05-28-2017, 21:47
انا عن نفسي افضل استخدام مؤشر الاليجيتور مع الستوكاستك وسمعت ان الستوكاستك مع الار اس اي حلو بردو بس مجربتوش
بالتوفيق يارب

fayadansakr
05-28-2017, 22:01
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
من وجهت نظري افضل الاستراتيجيات هي الشموع اليابانيه يا صديقي

abutalia
05-28-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل الدمج بين التحليل الفني والتحليل الاساسي للحصول علي افضل النتائج في هذا السوق والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق اهدافنا من التداول بسوق العملات

ahmed zekry
05-28-2017, 22:50
انا شايف ان معظم الاستراتيجيات كلها كويسه بس محتاج دراسه و تخطيط تخطيط جيد وانا احتاج الى خبره من المتداول في اختيار و تحديد الاستراتيجيه المناسبه له

هدير البدري نور
05-28-2017, 23:48
والله يا اخي اي هدف لازم تحدده فعلا لكل صفقه فياريت انت بنفسك
تبحث ان استراتييجه تاخد عنها معلومات من حد مجربها بس ياااريت تجربها علي حساب تجريبي

Mohamed Youssef
05-28-2017, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الفني والاخبار من اهم الادوات
بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع
اتمني لك النجاح في الفوركس والتداول

Mahmoud.salman
05-29-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي كل الاستراتيجيات ناجحه ولكن تتوقف عليك انت متفهم كلها ارجو ان تكون استفدت من مشاركتي بالتوفيق لك ان شاء الله

freetrade
05-29-2017, 00:58
هناك الكثير من الاستراتيجيات الموجودة في ساحة الفوركس ولازم المتداول يجرب كل الاستراتيجيات اللي يستشعر انها رابحة وقوية حتي يتقن شروط العمل بها

ilyess
05-29-2017, 01:14

سليم الحمادي
05-29-2017, 01:17
السلام عليكم
يا تخي نصيه لا تعتمد على موشرات
وعلى استراتيجات كثيرة ستتشتت وتتيه وتخسر اموالك
اتعلم استراتيجه واحد فقط واتوكل على الله
وانا انصحك بالدعوم والمقاومات

number1
05-29-2017, 02:07
لعبه استراتيجيه واحده تستطيع ان تربح من خلالها من السوق ولكن بها كثيرا ولكن التقي صلاه يعتمد على تحليلك الدقيق التحليل الفني الذي يكون العضو فين فيه ويجعله من بجميع الادوات والمعدات الفنيه في منصات التداول الخاص بشركه انستا فوركس التي عليك معرفتها جيدا و فهمها بطريقه صحيحه

zouga91
05-29-2017, 02:12
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك افضل استراتجية رايتها اكثر ربحا الدعوم ولمقاومات والعرض والطلب تم هارمونيك بدرجة اقل لكن يجب ان تكون دائما مع اتجاه العام

m7med
05-29-2017, 02:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتعلم و عمل الاستراتجية الخاصة بك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cairodevil
05-29-2017, 05:05
من افضل الاستراتيجيات اثناء التداول هي استخدام اوامر وقف الخسارة و ايضا
استخدام الرافعة المالية المناسبة و اخيرا التحلي بالصبر من اجل جني الارباح.

cairodevil
05-29-2017, 05:25
من افضل الاستراتيجيات اثناء التداول هي استخدام اوامر وقف الخسارة و ايضا
استخدام الرافعة المالية المناسبة و اخيرا التحلي بالصبر من اجل جني الارباح.

waelmma
05-29-2017, 05:45
:(:)):)) اخى الفاضل هناك استراتجيات كثيرة جدا فى الفوركس ولكن بتختلف النتائج من شخص الى اخر
ومن توقيت الى اخر لكن الكل اجمع على ان الدعوم والمقاومات هى اهم شىء فى الموضوع

rayzigar
05-29-2017, 15:44
الاستراتيجية الي تربحت من خلالها الاربع دولارات وقمت بسحبها يا اخي في اول صفقة لي كانت بالعشوائي لا غير
بالتالي انا غير فرح او مبتهج بذلك السحب الاول لانه اصلا كان من صفقة طائشة غير مبنية على استراتيجية معينة

big.pharaoh
06-04-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فى استراتيجيات كتير كويسه منها البرايس اكشن وفي نماذج الهارمونيك وطبعا التحليل الفني والكلاسيكي اوالرقمي

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمته وبركاته قبل كل شئ انت تتعلم جيدا وتعمل لنفسك
استراتيجه تناسبك انت شخصيا وعلي مدي معرفتك ومدي قدرتك علي
الشغل في اي من الاسترايجيات كتير موجودة

tahar2015
06-04-2017, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسب خبرتي افضل استراتيجيه هي التي تصنعها بنفسك فقط
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

hooda
06-28-2017, 04:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل. تقبل مروري

sheka2017
06-28-2017, 04:37
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ----------------- لابد من معرفه الاوضاع الاقتصادية للدول الكبرى ولابد من متابعتها اول باول لانها تسير بتخطيط سياسي فلايوجد خبر اقتصادى الاواذا له مردود سياسي فكل شئ عند الكبار فى العالم تخطيط لسياسات يريدون الوصول اليها فلابد ان تفهم ان الفوركس عبارة عن سياسه واقتصاد تقبلووووو مرورى وتحياتى-----------

emadomda
06-28-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا يوجد استراتيجيه معينه يا صديقي يوجد الكثير والكثير لكن لا يوجد افضل استراتيجيه اتمني التوفيق لك في ما هو قادم باذن الله

Abu_Yassin
06-29-2017, 14:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم لكل متداول ظروفة وأهدافة من التداول وأفضل أستراتيجية هى التى تتناسب مع ظروفة وأهدافه

fathi22
06-29-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لاتوجد استراتيجية محدد فعليك احتراف التحليل وصنع استراتيجيتك الخاصة

salim77
06-29-2017, 16:23
لاتوجد استراتجية موحدة فكل واحد يعتمد على استراتجية معينة تصلح للحالة التي يوجد فيها السوق غي الوقت الراهن ولا يوجد شئ موحد فكل متاجروقنعاته وتحليلاته

عبد الرحيم رافا
06-29-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي يجب ان تعلم أن كل الاستراتيجيات هي مهمة و مربحة في الفوركس ما يجب عليك هو اتقانها و شكرا

M0hsenalawady
06-30-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخيالكريم اعتقد انه لايوجد استراتيجية محدده للنجاح في عالم الفوركس ولكل شخص الاستراتيجيات التي تناسبه وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي

fouadar
07-03-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

M0hsenalawady
07-03-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاستراتيجيات كثيره جدا في مجال الفوركس ولكن انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه

cladiator2007
07-03-2017, 11:05
استراتيجيتك الخاصة في تقييم استخدام استراتيجية التداول المناسبة في الوقت المناسب لأن ما يصلح في وقت ربما يوجد ما هو المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

sob81
07-03-2017, 11:09
كل متاجر لة الاستراتيجية الخاصة بة وبالتالى من الممكنان لا تنفع الاستراتيجية مع الكل ولذلك يفضل انت تجرب اكثر من استراتيجية على الحساب
التجريبي الى ان تعرف النتائج الخاصة بة

alaa50
07-03-2017, 11:37
اساس سوق الفوركس هو خطوط الترند وخطوط الدعم والمقاومه
اى استراتيجيه بتحتوى على الاتنين دول اكيد هتكون نسبة نجاحها عاليه

moneer
07-03-2017, 12:07
اخي الكريم ان افضل الاستراتيجيات التي يتبعها صناع السوق والكثير الكثير من التجار الناجحون هي استراتيجية الفيبوناتشي وانصحك بالتدرب والتعلم جيدا" عليها لأتقان رسم هذا الفيبوناتشي الساحر .

zunebha
07-03-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وتالى وبركاته اخي الفاضل انا لحد الان افضل استراتجية السكالينج لخطف نفاط سريعة بلوت كبير هذه المفضلة لدي شخصيا.

fouadar
07-03-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

bassoumy
07-03-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل استراتيجيه عملت بها في سوق الفوركس هي التحليلات الكلاسيكيه والرقميه كالفيبوناتشي والدعوم والمقومات والترندات والله يوفقنا

skylol
07-22-2017, 23:26

اخي الغالي عليك ان تبحث بنفسك وتجرب كل الاستراتيجيات حتى تعرف كل اسرارها وتحاول تطويرها وبالتوفيق للجميع

فهمى لاشين
07-22-2017, 23:38
بسم الله
لكل تاجر ظروف تجارية خاصة بل لكل صفقة كذلك ظروفها الخاصة
ولذلك ما قد ينفع مع زيد قد يخسر مع عمرولذلك ابحث بالتجربة
عن افضل خطة تحقق لطك النجاح تحياتى

yousee
07-23-2017, 03:52
أفضل الاسترتيجيات حسب خبرتي هي التي تكون فيها نسبة كبيرة من مستويات الدعوم و المقومات و التي تكون تعتمد على الترند بالدرجة الأولى وتكون من أختراع أحد عضماء الفوركس

abdallah.2017
07-23-2017, 05:59
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
من وجه نظرى ﻻ توجد استراتيجيات افضل وﻻكن توجد عمل وخبرة وتعب للتحقيق اﻻرباخ وتقبل مرورى .. وشكرا .

waelmma
07-23-2017, 08:54
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان الاستراتجية القائمة
على ادارة راس المال بطريقة صحيحة
والدعوم والمقاومات هى افضل طريقة اخى الفاضل

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 23:00
الفوركس هو تداول العملات نوع من انواع البورصات العالمية ولكى تستطيع ان تفهم عليك ان تتعلم ولكى تتعلم عليك ان تبحث والمنتدى ملىء بالمواضيع المفيدة والتى تساعد على الفهم ولكى تتعلم عليك ان تبحث والمنتدى ملىء بالمواضيع المفيدة والتى تساعد على الفهم والله الموفق وشكراا ^^
والله الموفق وشكراا

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ ويجب وضع جدول زمني للفوركس يعني كل يوم يجب ان تقرا وتتعلم بجدول زمني وطبعا مسكووووور على افادتنا بالجدول الزمني الخاص بك
الى الامام

tibak
07-31-2017, 23:10
السلام عليكم يا اخي لا يمكن ان اخبرك استراتيجيه معينه فهنالك الكثير منهم وكلها جيده لذلك ساخبرك ما استعمل شخصيا وهي استراتيجيه الموفينجات 3 + الاستوكاستك مع تتبع التراند احاول عدم التداول وقت الاخبار اتمنى ان اكون قد افدتكم

احمد فوكس
08-15-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم فى راى لا يوجد استراتيجية معينة هى الافصل ولكن ابتعد عن المؤشرات فى الستراتيجيات
ا ى الاسترتيجيات التى تعمل بطريقة مباشرة عن طريق المؤشرات والاستراتيجية التى اعمل بها ومحققة معى ارباح هى الترند المكسور والدعوم والكقاومات والفيبوناتشى وايضا الكسر الكاذب وهى افضل واقدم الطرق بل وابسطها ايضا فى المتاجرة

hassansalwanagy
08-16-2017, 00:37
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح لتحليل الفنى و الاخبارى من اهم الادوات اللى بتميز التاجر المحترف عن اللى داخل كده لعبه حظ

ehabbob
08-16-2017, 02:42
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
تقبل مرورى والله المستعان

waelmma
08-16-2017, 07:27
وحتى الكل يستفيد
اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان افضل الاستراتجيات هى التى تعتمد على الادارة السليمة
لراس المال مع وضع دعوم ومقاومات قوية والله الموفق اخى الفاضل

aym
08-16-2017, 09:27
بالنسبة لافضل استراتيجية بالتاكيد كل متاجر ينجح او يربح من استراتيجية معينة سوف يقول لك ان هذة هى افضل استراتيجية يتم التداول عليها ولذلك يجب عليك انت الذي تحدد وتجرب الاستراتيجية الافضل لك

سيد عويس
08-16-2017, 09:44
فى الكثير والكثير من الاسترتجيات اخى الكريم فعليك ان تستخدم استراتيجيه احترافيه وتجربها على حساب ترجيبي اولأ فتره طويله قبل استخدمها على الحساب الحقيقي وتقدر ان تعدل عليها بلمزيد من المؤشرات انا استخدم استراتيجيه الدقيقه وعرفيت الفوركس لاستاذ انور بدران قم بلمشاهدة والله المستعان

sob81
08-16-2017, 10:16
بالفعل اخى يجب علىالمتاجر ان يجرب اكثر استراتيجية ويتم اخحتيار افضل استراتيجية بالنسبة لة هو فى التتداول والتى تساعده على تحقيق الربح
فى الصفقات التى يتم تفحها

zam_bozo
08-16-2017, 10:23
هناك العديد من الاستراتيجيات تملأ النت وأغلبها استراتيجيات ممتازة ومربحة
طبعا ده مش المهم المهم انك تتقنها وماتكونش نقطة الدخول فيها بعيدة كثيرا عن اول الاتجاه للموجة ونقطة الخروج منها بعيدة جدا عن وقت تلانعكاس

سينيوريتا
08-16-2017, 10:32
يجب عليك اخي بناء استراتيجيه خاصه بيك ولا تتبع غيرك
فلكل مننا شخصيته الخاصه المميزه عن غيره
تقبل مرورى

sofiane14
08-26-2017, 13:40
يوجد اخي كثير من الاستراتيجيات التي تستطيع استخدامها
وتحقيق الارباح وانا افضل استراتيجية التداول بالترند
والقنوات السعرية لانها من افضل الاستراتيجيات التي
تحقق نتائج جيدة

جمال صادق
08-26-2017, 14:12
لكل استراتجيج مميزاتها و عوبها و من المهم ان نعمل على تعلم الايات و اسس مفهومة بقدر مناسب عن تعلم الايت العل المفهوم من وقت لاخر و ترتيب الاليات المنطقية

salsys
08-26-2017, 14:26
كل تاجر وله استراتيجية الخاصة ولذلك يعتبر هذا شيء معروف انا لى استراتيجية خاصة افضلها مثلا

والاخر يحبها بس انا اعتمد على استرايجية الاكسبرتات

M.R
08-26-2017, 17:06
قد تكون الاستراتيجية ناجحة للمتداولين الذى يستخدمهما موافقة لتحليله ولكن تفشل مع البعض الاخر ولكن الافضل الاعتماد على الدعم والمقاومة ورسم التدرند مع استخدام الموفينجات الثلاثة مؤشر الاستوكاستك لتحدي مستوى التشبع الشرائى او الربيعى

hassansalwanagy
08-26-2017, 21:51
ى الكتير من الاسترتجيات التى ممكن ان يتم استخدمها اخى فى هدا المجال المهم الى يجب ان تعرف
اخى هى التجربة هى خير دليل ان تجرب الامر فى الحساب التجريبى لكى تنتهى من امر الخبرت
وبتوفيق

كامل
08-26-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الفاضل انك تحتاج الى تجربة العديد من الاستراتيجيات في حساب الديمو حتى تتقنه وتجني من خلاله الارباح .

مصطفي السيد
08-26-2017, 22:00
لا توجد استراتيجيه ناجحه في كل الاحوال الاستراتيجيات غالبا لها
شروط لا تنجح الا اذا تحققت ولابد من التدريب والتجريب لتصل الي النجاح

ahmedmahmoud2017
08-26-2017, 23:03
في راي الشخصي الاستراتيجية الافضل على الاطلاق بدون منازع هي استراتيجية ادارة راس المال التي دائما وابدا تكون السبب في الوصول الى الارباح بدون اي مشاكل بالطبع

ahmed.mohamed
09-15-2017, 16:20
السلام عليكم من رأيي الشخصي افضل استراتيجية للتداول في الفوركس نماذج الهارمونيك و مناطق العرض و الطلب وهناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة انت فقط اختر واحدة تناسبك و تعلمها واحترقت و تداول بها حقيقي

Alaa Khamis
09-15-2017, 18:27
شكراً اخي علي هذا الموضوع ف يوكد الكثير من الإستراتيجيات التي يمكن ان نستخدمها في هذا المجال
ويجب قبل ان نبدأ التداول ان نعرف ماهي افضل هذه الاستراتيجيات وافضل طرق التداول وايضاً افضل وقت نتداول فيه
بالتوفيق لك اخي وللجميع

M0hsenalawady
09-15-2017, 18:36
ياجماعه الخير مفيش حاجة اسمها افضل استراتيجية في مجال الفوركس.حيث أن الفوركس به الكثير من الاستراتيجيات الخاصة بالتداول مثل الهيدج والاسكالبنج والتعزيز والتبريد والهيدج ولكل تاجر الاستراتيجية الخاصة به ودي بتيجي من العلم والدراسات الكافيه والممارسه

big.pharaoh
09-15-2017, 19:13
بص يا غالي في العديد من الاستراتيجيات الموجوده في السوق بل االاف الاستراتيجيات. واغلبها بيجيب نتائج ولكن العبره الحقيقيه للربح هى ادارة رأس المال. وعشان نكون صرحاء مع بعض مفيش استراتيجيه بتربح ١٠٠٪ ولكن الاستراتيجيات الجيده بتربح من ٨٥٪ فما فوق دي نقدر نقول عليها استراتيجية جيده ويعتمد عليها . فانت لو بتدير رأس مالك بحرفيه هتقدر ان شاء الله تحقق ارباح اكثر من الخسائر

ahmedyassen
09-15-2017, 19:39
افضل الاستراتجيات لما تطون خاصة بك وتشتغل عليه بنفسك او ممكن الاكسفرجن مع البرايس اكشن تكون فى بعض الاوقات من الاستراجيات القويه

medo mohamed
09-15-2017, 20:39
من قال اخى ان يوجد افضل استراتيجيه وأسؤ استراتيجيه فأن كل متداول له الاستراتيجيه الخاصه به تحقق له الارباح وتبعده عن الخساره ومن الممكن تأخذ استراتيجيه من شخص يحقق بها ارباح كثيره وتخسر بها انت كل ما لديك اجعل لك اخى الاستراتيجيه المناسبه لك

Mahamme
09-15-2017, 21:17
افضل استراتيجية بالنسبة لي هي استراتيجية الدعم والمقاومة على المدى القصير او المتوسط واستراتيجية القمة والقاع على المدى البعيد لكن انت ممكن تكون ليك فكرة تانية لذلك اعرف استراتيجيات وطريقة عملها واختار الانسب لك

A.mustafa
09-15-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
افضل الاستراتيجيات هى الاستراتيجيات المجربة على حساب تجريبى من العناصر الهامة حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح الكبيرة...

maryam ahmed
09-15-2017, 22:58
لكل متداول استيراتيجيته الخاصة التي تتماشى مع قدراته الذهنية و النفسية و قدرته في التعامل مع سوق الفوركس و المنتدى قد خصص قسم خاص لذلك و يمكن اتباع الاستيراتيجية التي تتماشى مع عقليتك التداولية
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?14-Trading-Strategies

anas ahmed
09-16-2017, 03:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مهما كانت نسبه نجاح الاستراتيجيه فلن تستطيع التعامل معها مثل صاحبها لذلك حاول ان تقوم بعمل استراتيجيه خاصه بك حتي تستطيه التداول
و تقبل مروري

abutalia
09-16-2017, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم التحليل الفني هو بحر من التحاليل فانا اري ان التحللي الكلاسيكي الذي يعتمد علي الترندات والدعوم والمقاومات والانماط مع التحليل الموجي اليوت هما الاهم في السوق

mostafa1995
09-16-2017, 04:31
رايت الكثير من المواضيع الكثير الكثير
حول افضل الاستراتيجيات
اخي لا يوجد استراتيجية معينة تعمل عليها وتربح
انت لما تدخل صفقة وتحللها قبل دخولك انت بتعتمد على عدة تحليلات
هناك اقتناص للفرص المناسبة مقدرش اقلك استراتيجة ( اكس ) مثلا وتريد الدخول الى صفقة اخرى تحللها بطريقة ( واي )

abo.tali.wtalin
09-16-2017, 04:39
انا مبتدا فى التداول ولكن اسمع كتير عن الاستراتجيات مثل الموفينج والدقيقة والاسكالبينج ومنة الله كل واحد لى طريقة بيحطها
بس فى ناس كتير بتحب تشتغل على استراتجية السكالبينج

mohamed el haoussi
09-17-2017, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وضممث بركاته
يا أخي نحن في زمن احتكار المعلومة وأغلبة المتداولين يبيعون لك طريقو العمل ولا يريد منك دعوة خير فقط أعطيه المال. بالتوفيق للجميع شكرا...

احمد نصر 22
09-17-2017, 01:27
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم اسمحى اقول لحضرتك ان سوال غلط لان مافيش شئ فى هذه التاجرة يسمى الافضل لان الافضل لشخص ليس بالضرورة يكون هو هو الافضل لشخص اخر

mohamed el haoussi
10-11-2017, 00:15
حاول ان تتعلم الاساسيات أولا مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

tazi larbi
10-11-2017, 00:20
السلام عليكم افضل استراتجية اعمل عليها الى يومن هي اعتمد على الفيبو ناتشي ونسبه في الدخو ل والخروج وكذى مؤشر الستوك ستيك للتشبع احيانا اختار فريم 15 دقيقة لاخذ بعض الدولارات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexone1
10-19-2017, 17:41
افضل استراتيجيات من وجهه نظري العمل عليها في سوق الفوركس ان تعمل بنظريته الدعوم والمقاومات لانها من اهم الطرق و التداول في سوق الفوركس التي تجعلك تعرف النقاط التي يرتدي منها الاسعار في السوق

forexone1
10-26-2017, 20:08
من افضل استراتيجيات في السوق افتر استراتيجيه البرايس اكشن عليك ان تتعلم هذه الاستراتيجيه جيدا قبل الدخول في السوق لانها تعمل ارباحا جيده جدا ومضمونه جدا

mohamed gmnw
10-27-2017, 18:33
الاستراتجيات كثيرة وربما افضل استراتجية انا اعمل بها قد لا تتناسب معك لذلك اقولك لك ان افضل استراتجية
هي التي تجربها بنفسك وتتأكد من نجاها في تداولاتك

forexone1
10-28-2017, 23:20
افضل استراتيجيه على الاطلاق تستطيع ان تعمل بها و تحقق منها اربعه حرم كبيره فيها استراتيجيه البرايس اكشن و عليك ان تقرا هذه الاستراتيجيه الجديده تتعلمه من خلال مشاهده الفيديوهات التعليميه الكثيره المنتشره على اليوتيوب حتى تصل الى درجه الاحتراف في تعلمها جيدا اذا استفدت من الموضوع اعملى شكرا

beroa
10-29-2017, 00:34
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد
التحليل الفني هو عملية تحليل السوق بالاعتماد فقط علي بيانات السوق الرقمية , عروض الأسعار , الرسومات البيانية , المؤشرات الفنية البسيطة والمعقدة , أحجام العرض والطلب , بيانات السوق التاريخية , وهكذا .الفكرة الأساسية خلف التحليل الفني تنطلق من مسلمة التبعية الوظيفية للبيانات الفنية للسوق في المستقبل مع البيانات الفنية للسوق في الماضي

mayali
10-31-2017, 05:27
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان الفوركس يحتاج الى خبره كبيره اخي الغالي كل متاجر وطريقته الخاصة في التجارة في الفوركس اي كل واحد له منهج في الحصول على الارباح مهم التعلم من المنتدى بشكل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

castoil
10-31-2017, 06:08
لا يوجد شئ يسمى أفضل استراتيجية فقد تناسب الاستراتيجية أحد المتداولين و لا تناسب الاخر لكن على العموم أنا أتعامل مع الموفينجات و البرايس أكشن بالاضافة للدعوم و المقاومات و يمكنك تجربة ما تراه مناسبا لك و الذى يحقق لك أفضل ربح

amine saddiki
10-31-2017, 15:17
أفضل الاستراتيجيات حسب رأيي و لكن يمكن القول مجازا ان افضل الاستراتيجيات هي

Najmi
01-26-2018, 13:11
مرحبا أخي الكريم
عن نفسي جربت مئات الإستراتيجيات بدون مبالغة لكني وجدت بأن أقواها هي الكلاسيكية
الدعوم والمقاومات والترندات لا أقل ولا أكثر
تقبل مروري وتحياتي

footaall
01-26-2018, 15:14
لا توجد استراتيجية مفضلة لانه اصلا لاتوجد استراتيجية تضمن الربح الاكيد من الفوركس واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

Gehad Anwar
01-26-2018, 15:49
اخي العزيز اي استراتيجية لتعمل بها يجب ان تكون متدرب جيد عليها ووضعت لها تعديلاتك ..
مثلا انا اعتقد ان البرايس اكشن في اول ما جربته من حوالي 3 سنوات كان جيد جدا ولكن للاسف الامر لم يستمر بجودته لربع العام فقط
بالتالي كان يحتاج الى تعديل واضافة ادوات ومراعاة تحليل اساسي

محمد حافظ 120
01-26-2018, 16:01
اخي العزيز انت من يمكنه الاجابه علي هذا السؤال لانك انت المتداول الذي سوف يعمل فانا اعمل باستراتيجية لا تعجب الكثيرين ولكنها تعجبني واخر يعمل باستراتيجية لاتعجبني ولا اري انها جيده ولكنها تعجبه وتناسبه لذلك انت من يجب ان يحدد استراتيجيتك الخاصه بما يتناسب مع شخصيتك لذلك انا انصحك بان تتم تعليم الفوركس وانواع التحليل من ثم تتبع استراتيجية محدده من ابتكارك او تتبع اي من الاستراتيجيات المعروفه ولكن يجب ان تكون مناسبه لك

mayor
01-27-2018, 04:50
تحياتي لكم قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة و من أهم المواقه فوركس فاكتوري و هناك أيضا المفكرة الاقتصادية يمكنك متابعة الأخبار عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

one
01-27-2018, 04:52
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة سلم يا غالي علي هذا الشرح وجعله الله في ميزان حسناتك ونتممني منك المزيد والمزيد من موضوعاتك المتميزيد شركة جيدةتقل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 05:00
السلام عليكم اخي الكريم قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة و من أهم المواقه فوركس فاكتوري و هناك أيضا المفكرة الاقتصادية يمكنك متابعة الأخبار عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
01-27-2018, 05:07
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره بسم الله الرحمن الرحيم والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 07:29
السلام عليكم اخي الكريم أخي أنا بدأت بطريقة كويسة جدا ، وهي إني دخلت علي الفوركس فاكتوري ولما يقابلني أي خبر مش فاهمة كنت أفتح المفكرة الاقتصادية ( منتدي المتداول العربي) وأشوفه كاتب إيه عن الخبر ده تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohamed shaban 14
01-27-2018, 15:14
أفضل استراتيجية للربح هي التي تكتسبها بشكل عملي عن طريق عمل حساب تجريبي مجاني لأخذ الخبره العمليه و مشاهدة فيديوهات للفهم أكثر و التداول بالبونص

bassoumy
01-27-2018, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس يا اخي الكريم ملئ بالاستراتيجيات وانت اللي بتحدد نوع الاستراتيجيه اللي بتستخجمها فان كنت من هواه الكلاسيكي فانت تقدر تستخجدمه حسب اشكال الكلاسيكي اللي تفضلهل سواء ترنجدات او العمل بعد الكسر واعاجه الاختيبار او العمل علي الانماط الكلاسيكيه المختلفه او العمل بالققمم والقيعان والدعوم والمقاومات وممكن تستخدم برده الموفينج افريج او الجمع بين اي استراتيجديتني من التحليل الكلاسيكي ممكن تستخدم معاه احديمؤشرات التشبع مثل البولنجر باند او ستوتكاستيك او الار اس اي ... بالنسبه للتحليل الزمني ممكن تستخدم اي شكل من اشكال زوايا جان سواء الشكل الثلاثي او الرباعي او الخماسي او السداسي او نجمه جان وهناك العديد من انواع التحاليل الاخر يمكنك ان تختار من بينهما او الجمع بين نوعين من التحليل يعني ممكن تدخل الموجيمع الزمني او الكلاسيكي مع الزمني

mayo2345
01-28-2018, 02:13
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الأساسي صعب بالنسبة للمبتدئين من المهم أن تفهم الاخبار والمؤشرات الاقتصادية لكي تنجح في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
01-28-2018, 02:15
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
01-28-2018, 02:17
كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

mayali
01-28-2018, 02:23
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره هناك السندر هو الجحم الكبير وممكن ان تكون النقط ب 10 دولار والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-28-2018, 02:44
سوق الصرف الأجنبي أيضا يشار إليه باسم (الفوركس) هو السوق الفورية ( الكاش) للعملات

lolo2014
01-28-2018, 05:23
يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

myaer
01-28-2018, 18:38
السلام عليكم اخي الكريم الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعنالفوركس وموضـــوع التحليل الاساسى يا اخى فى الفوركس يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

احمد نصر 22
01-28-2018, 18:43
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الكريم اسمحى اقول لحضرتك ان سوال غلط لان مافيش شئ فى هذه التاجرة يسمى الافضل لان الافضل لشخص ليس بالضرورة يكون هو هو الافضل وافضل استراتيجه من وجه نظرى الشخصيه هيا التى تكون فى اتجاة التعلم بمعنى ان يكون التعلم قبل اى شئ

mayrom
01-29-2018, 01:29
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره بسم الله الرحمان الرحيم والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
01-29-2018, 20:15
تحياتي لكم سر النجاح في تداول الاخبار هو ان تكون انتقائي في اختيار الأخبار التي سوف تتاجر عليها , هناك المئات من الاخبار التي تخرج حول العالم يوميا ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها فوركس فكتورى هيا التى من خلالها نعرف الاخبار المميزة والرائعه الخبار فرصه لاقتناص الربح وكمان فوركس لايف المهم نجعل الخبر فرصه لجنى الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
02-26-2018, 12:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الاستراتيجيات كتيرة جدا ومتعددة ومختلفة بس هل انت لديك القدرة على التنفيذ اما انك وغير قادر لى تحقيق المطلوب..

saber mostafa
02-26-2018, 14:14
هناك المزيد من الاستراتيجيات الناجحه ولكن اهم استراتيجية من وجهة نظري هي استراتيجية كسر الترند مع الاتجاه ويفضل أن تكون علي فريم كبير لان الفريمات الكبيرة كاليومي والاربع ساعات تتمتع بمصداقيه اكبر واعلي ومن الممكن أن تستعين ببعض المؤشرات كالماكد والاستاكستوس من باب الفلترة

amedz
02-26-2018, 14:40
افضل استراتيجيات وطرق في التداول هي التي تعتمد على الدعوم والمقاومات و العرض و الطلب وعن تجربه شخصيه اخي الكريم لقد جربت كل الطرق ولم استطيع الربح باي طريقه ولكن هذه الطريقه التي تعتمد على العرض والطلب والدعوم والمقاومات هي افضل الطرق التي تستطيع من خلالها تحقيق ارباح وهذه هي خبره اربع سنوات في مجال الفوركس

mohamed kamal fadel
02-26-2018, 14:45
السلام عليكم
استراتيجية العرض والطلب فهى ممتازة جدا فى التعلم اذا حببت ان تتعلم فتعلم
على العرض والطلب مع رسم دعم او مقاومة حسب السوق