PDA

View Full Version : الذهب قرب أدنى مستوى في 8 أسابيع

hasback
11-06-2015, 13:22
لقد حلق الذهب قرب أدنى مستوياته في ثمانية أسابيع يوم الجمعة ويتجه لتكبد أكبر خسائره الأسبوعية منذ يوليو تموز مع تأهب المستثمرين لاحتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام وهو ما يؤدي لنزوح الأموال عن الصناديق المدعومة بالمعدن.
ويترقب المتعاملون في السوق حاليا تقرير الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأمريكية الذي يصدر في وقت لاحق يوم الجمعة للحصول على مؤشرات على متانة الاقتصاد ومدى تأثير ذلك على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).
وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1109.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0647 بتوقيت جرينتش لكنه لم يبتعد كثيرا عن أدنى مستوى له منذ 11 سبتمبر أيلول الذي بلغه الجلسة السابقة عند 1102.35 دولار للأوقية.
وخسر المعدن الأصفر ثلاثة بالمئة منذ بداية الأسبوع مسجلا أكبر هبوط من نوعه منذ الأسبوع المنتهي في 24 يوليو تموز

adeljou
11-06-2015, 17:19
لقد حلق الذهب قرب أدنى مستوياته في ثمانية أسابيع يوم الجمعة ويتجه لتكبد أكبر خسائره الأسبوعية منذ يوليو تموز مع تأهب المستثمرين لاحتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام وهو ما يؤدي لنزوح الأموال عن الصناديق المدعومة بالمعدن.
ويترقب المتعاملون في السوق حاليا تقرير الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأمريكية الذي يصدر في وقت لاحق يوم الجمعة للحصول على مؤشرات على متانة الاقتصاد ومدى تأثير ذلك على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).
وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1109.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0647 بتوقيت جرينتش لكنه لم يبتعد كثيرا عن أدنى مستوى له منذ 11 سبتمبر أيلول الذي بلغه الجلسة السابقة عند 1102.35 دولار للأوقية.

Hussienhuss
11-30-2015, 01:42
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

egytrader
11-30-2015, 04:50
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

mohamedsonbol
04-17-2016, 04:26
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ibrahimxm
04-22-2016, 07:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
04-22-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

ابو تريكة
04-23-2016, 21:10
بسم الله الرحمان الرحيم ،
كل التقدير و الإحترام لك أخي على المجهود المقدم
حقيقة موضوع جميل و رائع ومعلومات ثمينة حـــول
الذهب قرب أدنى مستوى في 8 أسابيع
بالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى في هدا السوق
تقبلوا مروري

Islamo
04-19-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

ahmed_sawalhy
04-19-2017, 07:03
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز

abdelrahmangamal
04-19-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم
الذهب ارتفع بشكل كبير هذه الاونه نتيجه ارتفاع سعر الاستراليني بعد اعلان تقدم الانتخابات

o123
04-28-2017, 00:46
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير