PDA

View Full Version : انتاج روسيا من الذهب من يناير الي سبتمبر بلغ 214.5 طن

hasback
11-06-2015, 19:40
بحسب وزارة المالية الروسية في بيان يوم الجمعة ان روسيا أنتجت 214.5 طن من الذهب في الاشهر التسعة الاولى من 2015 إنخفاضا من 215.9 طن في الفترة نفسها من 2014 .
واضافت الوزارة ان اجمالي انتاج روسيا من الفضة في الفترة من يناير كانون الثاني الي نهاية سبتمبر ايلول بلغ 815.8 طن إرتفاعا من 790.0 طنا في الفترة المقابلة العام الماضي.

midodi
11-15-2015, 16:58
موضوعك روسيا فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hussienahmed
11-20-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابو تريكة
04-01-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله ،
مشكور أخي على تقديم هدا الكم الكبير من المعلومات
بالفعل إستفدنا من موضوعك الجميل حول
انتاج روسيا من الذهب من يناير الي سبتمبر بلغ 214.5 طن
نرجو لك التويق ولكل أعضاء منتدى العرب
تقبلوا مروري

amal-taoufik
04-09-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
مشكور أخي على تقديم

اللهم ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى , اللهم ربي لك الحمد كما نقول ولك الحمد افضل مما نقول , اللهم ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك, الحمدلله اولاً وأخيراً

gamal.mode
04-09-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

AhmedSami2016
04-09-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
دى فى حد ذاتها مشكلة عندى ازاى اقدر اتحصل على الاخبار اللى ممكن تأثر على التداول ,ياريت ياجماعة اللى يقدر يفيدنا بحاجة يقولها.
تحياتى ,تقبلوا مرورى

جومانا الشقيه
04-09-2016, 18:32
وأضاف إنه لا يقبل كذلك أن تتم عملية بيع وشراء الذهب بالآجل كأن يدفع المشتري جزءًا من الثمن، ثم يقوم بدفع الجزء الباقي في وقت آخر، وذكر عبارة «يدًا بيد»، وكأنه قد اقتبسها من الحديث الشريف، وأن هناك الكثير لا يستوعبون ولا يفهمون – خاصة النساء لأنهن أكثر من يتردد على محلات الذهب – ولا يدركن أن البيع بهذه الصورة أو غيرها مما هو محرم غير جائز شرعًا، فينصرفن إلى آخر، حتى يتم البيع والشراء كما يردن.

وتابع الزعبي: إنه في بعض الأحيان تفرض علينا طبيعة الحال أن نتعامل مع شركات الذهب بالآجل، ونثبِّت سعر الذهب بالسعر الذي اشتريناه به، فنقوم بتسديد سعر الذهب على دفعات بالسعر الذي اشتريناه به. فهذا ما تفرضه الظروف في بعض الأوقات.

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

وأضاف: إن الكثير ممن يرغبون البيع والشراء بهذه الصور المحرمة لا يعرفون أن البيع والشراء بهذه الصور محرم شرعًا، وتكاد تصل نسبتهم إلى 50% فنصفهم يعرف والنصف الآخر لا يعرف. وعندما أوضح لهم أن البيع بهذه الصورة حرام شرعًا فالبعض منهم يقتنع أن هذا حرامٌ، والبعض الآخر لا يقتنع، ولا فرق لديه أن يتم البيع بهذه الصورة أو غيرها، فالمهم عنده أن يأخذ المقابل في النهاية. وعندما أؤكد له على تحريم هذا البيع ينصرف إلى تاجر آخر، ويبيع لـــه ويشتري كمـــا يـريد، بغض النظر عما إذا كان هذا حلالًا أم حرامًا.

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

وأكد الشطي أن هذه الصورة من صور بيع الذهب المحرمة يماثلها تمامًا الصورة التي يريد فيها المشتري استبدال ذهبه القديم - أو (الكسر) كما يقال – بآخر جديد مع دفع فرق المصنعية للبائع، وأن هذه الصور من صور البيع المحرمة منتشرة في الكويت خاصة ودول الخليج عامة، وتابع أن هذا البيع المحرم ينطبق على الذهب والفضة، كما ورد فيهما الحديث الشريف.

mohamedgelge
04-09-2016, 19:21
بحسب وزارة المالية الروسية في بيان يوم الجمعة ان روسيا أنتجت 214.5 طن من الذهب في الاشهر التسعة الاولى من 2015 إنخفاضا من 215.9 طن في الفترة نفسها من 2014 .
واضافت الوزارة ان اجمالي انتاج روسيا من الفضة في الفترة من يناير كانون الثاني الي نهاية سبتمبر ايلول بلغ 815.8 طن إرتفاعا من 790.0 طنا في الفترة المقابلة العام الماضي

mahfoudhamid
04-09-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

forexmoor
05-15-2016, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-16-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmedx
05-29-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

redasaad
05-30-2016, 02:01
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

الأهلي المصري
06-01-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
انتاج روسيا من الذهب من يناير الي سبتمبر بلغ 214.5 طن
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

reyad badawy
06-01-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

mohamedgelge
06-01-2016, 02:21
واضافت الوزارة ان اجمالي انتاج روسيا من الفضة في الفترة من يناير كانون الثاني الي نهاية سبتمبر ايلول بلغ 815.8 طن إرتفاعا من 790.0 طنا في الفترة المقابلة العام الماضي

sonaforex
06-10-2016, 10:21
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله