PDA

View Full Version : الدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان

hdforex
02-28-2013, 13:01
بلغ الدولار / الن 92.67 خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر، أعلى سعر للزوج منذ يوم الثلاثاء، استقر الزوج بعدها عند 92.34، مرتفعا بنسبة 0.13٪.

الزوج على الأرجح سيجد الدعم عند 91.12، ادنى سعر يوم الأربعاء والمقاومة عند 94.02، اعلى سعر منذ 20 فبراير.

رشح رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي السيد كورودا، الذي يعتبر من دعاة تخفيف القيود النقدية، ليحل محل المحافظ الحالي لبنك اليابان ماساكي شيراكاوا الذي قام بانتقاد سياسة رئيس الوزراء آبي وعدم بذله جهود كافية لمكافحة الانكماش.

رشح رئيس الوزراء آبي رشح أيضا أستاذ الاقتصاد ايواتا كيكيو و هيروشي ناكاسو كنواب لمحافك البنك

في مكان آخر، تراجع الين مقابل اليورو، مع ا رتفاع اليورو / الين بنسبة 0.20٪ ليسجل 121،38.

وظل اليورو مدعوما بعد مزاد السندات الحكومية الايطالية الناجح يوم الاربعاء، مما ساعد على تخفيف مخاوف المستثمرين من الجمود السياسي في البلاد.

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات التضخم حول أسعار المستهلكين في وقت لاحق اليوم، في حين ستقوم ألمانيا بنشر بيانات عن أسعار المستهلك ومعدل التغير في الوظائف.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات منقحة حول النمو في الربع الرابع والتقرير الاسبوعي عن مطالبات البطالة الأولية.

بطة
02-28-2013, 15:00
انة خبر لابد من الاستفادة منة

MONGUI
04-29-2014, 02:01
اليوم يجتمع ممثلين عن الاتحاد الأوروبي -28 دولة-للبت في فرض عقوبات جديدة على مسؤولين روسيين وذلك لتقويض روسيا عن دعم أنشطة الانفصاليين في شرق أوكرانيا، أيضا تتجه الولايات المتحدة إلى زيادة حدة فرض العقوبات الاقتصادية على مسؤولين مقربين من الرئيس الروسي.

mezo2229
05-08-2014, 03:27
رشح رئيس الوزراء آبي رشح أيضا أستاذ الاقتصاد ايواتا كيكيو و هيروشي ناكاسو كنواب لمحافك البنك
في مكان آخر، تراجع الين مقابل اليورو، مع ا رتفاع اليورو / الين بنسبة 0.20٪ ليسجل 121،38.
وظل اليورو مدعوما بعد مزاد السندات الحكومية الايطالية الناجح يوم الاربعاء، مما ساعد على تخفيف مخاوف المستثمرين من الجمود السياسي في البلاد

---------- Post added 05-08-2014 at 12:27 AM ---------- Previous post was 05-07-2014 at 07:03 PM ----------

عن الاتحاد الأوروبي -28 دولة-للبت في فرض عقوبات جديدة على مسؤولين روسيين وذلك لتقويض روسيا عن دعم أنشطة الانفصاليين في شرق أوكرانيا، أيضا تتجه الولايات المتحدة إلى زيادة حدة فرض العقوبات الاقتصادية على

zayour2
06-01-2014, 16:41
لقواعد بالأبيض والأسود الخاص بك، ونحن يمكن أن تساعدك على التحرك: المجلات التجارية استراتيجيات تداول الفئة، ويطور، وأنا أدعوكم إلى اكتشاف والمشاركة: استراتيجيات التداول هل يمكنك الإجابة مسحين للنهوض مشاريعنا الرجاء منتدى مع نظرة جديدة، وبعض الفئات لها أزرار أو نقلها.

zayour2
06-11-2014, 19:44
Usd "الأغنام الين الياباني قليلا" (أنا تمزح فنسنت فقط!) الأسبوعية الرؤية.
أؤكد لكم فنسنت، هو أنه إذا كنت تستمتع الغرفة.

zayour2
06-13-2014, 17:23
الفشل في هذا شطبة المائل عالية مؤشر الدولار لا يحدث في الأسبوعية مسيجة فوق كيجون 10680-90 هي الأسبوعية، والشهرية tenkan و 50٪ لديها 11000 10350. الانخفاض هو أكثر وضوحا في الأسبوع المقبل، على ما أعتقد. دائما البائع R1 104 100 على أسبوعية وشهرية D1

fido
08-21-2014, 15:34
السلام عليكم اخي
أحسنت الاختيار و دائما مميز
اثاب الله أليك و جعله في موازين حسناتك
الله يحفظك من كل سوء

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

madmax07
01-12-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 19:59
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

محمد السيد محمد
02-15-2015, 22:02
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

a7med84
02-16-2015, 01:25
الموضوع من فتره كبيره فين الايام دى خلاص الزوج الان عند 120 و 117

واعتقد
ان فى الوقت الحالى فى الترند لصاعد ه مش هيرجع لها

lyes1977
05-18-2015, 13:04
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وعلى كل حال أشكرك كثيرا وبالتوفيق.

mohamed alikouki
05-18-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

izeel
05-18-2015, 13:28
لا يزال زوج الدولار مقابل الين محصوراً داخل المثلث الموضح بالصورة، بانتظار اختراق أحد أطرافه التي تتمثل بالدعم 119.00 والمقاومة 119.80 لتحديد أهداف السعر التالية بشكل أوضح، مما يجعلنا نحتفظ بموقفنا الحيادي حتى الآن.

وكما أشرنا في تقاريرنا السابقة، فإن كسر الدعم المذكور أعلاه سيدفع السعر لاختبار مستوى 117.90 مبدئياً، بينما اختراق المقاومة سيحفّز السعر على محاولة استعادة الاتجاه الرئيسي الصاعد، والهدف الأول عند 121.83 ويمتد إلى 124.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 118.30 والمقاومة 121.00

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

أنهى زوج اليورو مقابل الدولار تداولات الأسبوع الماضي فوق مستوى 1.1420، ليؤكد اختراق هذا المستوى والذي يمثل مفتاح إيجابي مهم يدعم استمرار الاتجاه الصاعد على المدى القصير والمتوسط، حيث إن الطريق مفتوحة الآن لتحقيق الأهداف الكاملة لنموذج القاع المزدوجة المكتمل مسبقاً والتي تتواجد حول 1.1600 – 1.1640.

المتوسط المتحرك 50 يستمر بدعم الموجة الصاعدة من الأسفل، معززاً التوقعات الإيجابية المقترحة، مع الانتباه إلى أن استمرار الارتفاع المتوقع يتطلب الثبات فوق 1.1420 و 1.1285.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1350 والمقاومة 1.1550

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

modr2015
05-18-2015, 13:32
وظل اليورو مدعوما بعد مزاد السندات الحكومية الايطالية الناجح يوم الاربعاء، مما ساعد على تخفيف مخاوف المستثمرين من الجمود السياسي في البلاد.

lyes1977
05-18-2015, 15:10
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وعلى كل حال أشكرك كثيرا وبالتوفيق.

$$$the best$$$
05-19-2015, 10:29
اليورو مقابل الدولار بإيجابية متجاوزاً مستوى 1.2300، لكننا بحاجة إلى إغلاق يومي فوقه هذا المستوى لتأكيد استمرار الميل الإيجابي على المدى اللحظي.

من هنا، فإننا نحتفظ بحياديتنا لهذا اليوم لمراقبة تصرف السعر بالنسبة للمستويات الحساسة والتي تم الإشارة إليها بالتفصيل في تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2100 والمقاومة 1.2455

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

malkaoui
06-27-2015, 20:34
يُنتظر اليوم بإذن الله ان تأتي وقائع الإجتماع الأخير للجنة السوق المُحددة لسعر الفائدة في الولايات المُتحدة لتُعكس تراجع اداء سوق العمل الذي أظهره تقرير شهر مارس قبل أن يتحسن هذا الأداء في شهر إبريل.

th3kimolife
06-27-2015, 20:34
حاول الفدرالي من خلال تقييمه الإقتصادي الصادر عن الإجتماع الماضي أن يُخفف من القلق بشأن النمو الإقتصادي مُتوقعً عودة نمو الإقتصاد الأمريكي بشكل مُعتدل بعد هذا التراجع المرحلي المؤقت الذي نتج عن ظروف مناخية سيئة في فصل الشتاء , كما لم يستبعد ان تكون بداية رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 2006 في يونيو القادم بإذن الله.

ابراهيم عدنان
06-28-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمهم لزوج الدولار مقابل الين وارتفاعه بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان تقبل مروري

tareq sleem
11-24-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

amerdida
11-24-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تحليلميل جدا خاص بـالدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان بلغ الدولار / الن 92.67 خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر، أعلى سعر للزوج منذ يوم الثلاثاء لابد من الاستفادة من هذا التحليل والعمل به وكسب أكبر خبرة لان هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كسب الخبرة وتحقيق الربح المطلوب.
تحياتي.

fethibarca46
11-24-2015, 19:15
شح رئيس الوزراء آبي رشح أيضا أستاذ الاقتصاد ايواتا كيكيو و هيروشي ناكاسو كنواب لمحافك البنك

kazo2015
02-08-2016, 16:33
مشكور اخي الكريم على التحليل الجميل جدا الخاص بــالدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان بلغ الدولار / الن 92.67 خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخرــ يجب استغلال هذه التحليلات وكسب أكبر ربح ممكن من خلال المتاجرة الحقيقية لكن انصح بالتعلم اولا في كيفية التعامل مع هذه التحليلات.
شكرا.

mahmoudreda0
03-25-2016, 14:29
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

LoVer STyLe
04-30-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

bakhouch
05-09-2016, 16:17
تحليل جميل لــالدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان بلغ الدولار / الن 92.67 خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر فقط يجب على التاجر استغلال هذه التحليلات بشكل جيد والعمل بها من اجل تحقيق الربح المطلوب.
شكرا.

i5land_man
05-09-2016, 16:21
اظن انه الزوج في سبيله لاختبار مستويات 110 مرة اخري وده بعد ارتداده من مستويات106
وبالتوفيق للجميع

LoVer STyLe
05-23-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

redasaad
05-29-2016, 01:32
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-11-2016, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-27-2016, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الدولار/ الين يرتفع بعد ترشيح ابي محافظ جديد لبنك اليابان

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

houssemufti
06-27-2016, 12:43
ن الواضح أن أداء الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في اتجاه هبوطي. الضغوط البيعية قوية جداً. يستمر الهيكل الفني في ترجيح تراجع ثاني. تم كسر مستوى الدعم لكل ساعة عند 103.55 (تراجع 16/06/2016). الزخم متوسط الأجل يتجه هبوطاً أكثر من ذي قبل. من المتوقع أن يواصل تراجعاته. نرجح انحيازاً هبوطياً طويل المدى. ويكون الدعم حالياً عند مستوى 96.57 (تراجع 10/08/2013)

malikacherr
06-27-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم