PDA

View Full Version : ماهو الفوركس ؟

tareq sleem
11-10-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

heroo252
11-10-2015, 14:00
الفوركس غنى عن التعريف اكبر سوق مالى فى العالم بحجم تداول يومى اكتر من 3 ترليون دولار
واكتر مت 3 اضعاف حجم التداول فى سوق الاسهم والبورصات العاديه

csebai11
11-10-2015, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه المعلومات مهمة لكل مبتدا يريد التعلم و الدخول الى هذا السوق ارجو التوفبق للجميع

مريم ميري
11-10-2015, 15:06
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة شكرا جزيلا على المعلومات القيمة الفوركس مجال رائع جدا وانا احب العمل فيه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ppttss
11-10-2015, 15:09
الفوركس هو تداول الاوراق المالية فى البورصات العالمية مثل بورصة نيويورك وطوكيو

وبلين وايضا يوجد وسطات وبنوك وعملاء واخبار واقتصاد بين الدول وكل هذا هو الفوركس

snnaky
11-21-2015, 19:42
ماهو الفوركس كلمة كبيرة جدا وتحتاج الى تعريفات كتيرة جدا ومعلومات لايمكن وضعها هنا بدون شروحات
الفوركس بأختصار هو تجارة العملات مقابل الدولار فقط
اى ان كل دولة لها عملة وهذة العملة تقوم مقابل الدولار والبيع والشراء اى التجارة هنا هى بيع او شراء اى عملة مقابل الدولار نفسة

ashraf mamdouh
11-21-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور جزيلا على طرحك لهذا الموضوع المهم وفى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة
جزاك الله كل خير
تقبل مرورى المتواضع

مريم ميري
11-21-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس هو سوق العملات الاجنبية ويتم فيه التداول على العملات والسلع من الاثنين الى الجمعة 24 ساعة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

abdallah201227
12-05-2015, 14:55
جزاك الله خير على مشاركتك الفوركس هو سوق العملات الاجنبية ويتم فيه التداول على العملات السوق يعمل 5 ايام في الاسبوع من الاثنين الي الجمعه واالسلام عليكم

latraaa
12-05-2015, 20:27
يا اخي الكريم، لا أدري لما هده المواضيع التافهة التي يتم القيام بها و اتعابنا في طرحها أرى انه من الأفضل العمل على تقديم مواضيع اكثر قوة و اكثر إفادة إن شاء الله في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

نادر صباح الدين
12-05-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الفوركس من حيث النتيجة هو شكل من أشكال العمل التجاري الذي يراد منه تحقيق مستويات جيدة من الأرباح المالية، غير أنه نوع شديد لحساسية مقارنة مع الأنماط الأخرى من انوااع التجارة، ودلالة ذلك أن المتداول يستطيع تتبع صفقاته خطوة بخطوة ومعرفة التغيرات التي تطرأ عليها، ووضع الربح والخسارة فيها طيلة العمل فيها، وهذه أمور لا تتوفر بالضرورة في أنواع التجارة التقليدية.

مصطفى حمدان
12-26-2015, 22:37
الفوركس كما هو معروف للجميع سوق تداول العملات وهذا السوق يعتبر من اقوى الاسواق المالية واكثرها شهره والذى ذاع صيته فى الفترة الاخيرة كمجال لتحقيق ارباح عالية لمن يمتلك القدرة على اكتسابالخبرة والمعرفة فى هذا المجال

sameh-a
12-27-2015, 03:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركسهو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
يتحكم راس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

one god
12-29-2015, 14:20
الفوركس يا اخي هو سوق قائم على اساس البيع والشراء او الشراء والبيع في نفس الان ما بين العملات في ازواج
بالتالي فالزوج لما نشتري فيه مثلا فنحن اشترينا عملة الاساس وبعن في نفس الوقت عملة القراءة

mahmoud massry
01-23-2016, 09:35
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
طبعا مش محتاجه تعريف الفوركس هو اكبر سوق يومى فى العالم لان التجاره فيه 3 تريليون دولار يوميا وهو مختص بنجاره العمله والمعادن

mody555
01-23-2016, 10:50
تظهر بحوثنا أنّ الحسابات ذات القاعدة الرأسمالية الصغيرة (مجموعة ال999$) لديها متوسّط حجم تداول يصل الى 26 ألف لكلّ تجارة. إنّ الرافعة المالية الفعّالة التي تخضع لها هي على الأقلّ 26 مرّة، أي أعلى ب10 مرّات من الرافعة التي ناقشناها أعلاه. في حال كان هؤلاء التّجار يرغبون بالتداول وفق رافعة لا تتعدّى 10:1، سيحتاجون على الأقلّ للقيام بإحدى التعديلات الواردة أدناه:

hmadomhand
02-01-2016, 13:21

وبلين وايضا يوجد وسطات وبنوك وعملاء واخبار واقتصاد بين الدول وكل هذا هو الفوركس

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 13:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
الفوركس هو يعني تداول العملات الاجنبيه والمتاجره فيها من خلال منصه يتم تنزيلها علي الحاسوب لديك وتودع أموال أو من خلال الربح للبونص من خل
هذا المنتدي الرائع فوركس العرب ولكن عليك التدرب جيدا حتي تستطيع ان تكسب الخبره في هذا المجال وهو مجال خطير وينبغي التبه من خلال التوصيات

aym
02-01-2016, 13:53
الفوركس لة تعريف واحد بالنسبة لى وهو انة عبارة عن تداول العملات الاجنبية عبر الانترنت ولكن يحتاج
الى دراسة لطرق التداول ويحتاج الى رأس مال جيد لكى تبداء

Bassem Hassani
02-08-2016, 23:56
الفوركس هو عبارة عن سوق لتبادل العملات الاجنبيه مقابل بعضها البعض ودا من خلال شراء العملات وبيعها بواسطة شركات تسمى شركات الوساطة ويبلغ حجم تداول الفوركس يوميا اكثر من 5 تريليون دولار امريكى فى خلال خمسة ايام عمل فى الاسبوع وهو سيوله كبيرة جدا وتحقق ارباح عاليه جدا . .

never11
02-11-2016, 00:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ghiles
02-11-2016, 00:49
ااسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الفوركس هو سيت للتداول على العملات.تقبل مروري

nonam
02-12-2016, 20:45
السلام عليكم .... الحقيقة انة لا يوجد اي موضوع في اللي انت عاملة من الممكن ان تعمل التعليقات وتسيب الموضوعات للناس اللي عاملة
موضوعات وبتعرف انها تفيد الناس الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-21-2016, 23:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الفوركس كلمة كبيرة جدا وتحتاج الى تعريفات كتيرة جدا ومعلومات لايمكن وضعها هنا بدون شروحات الفوركس بأختصار هو تجارة العملات مقابل الدولار فقط........

topomarouan
02-21-2016, 23:49
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

HamadaRonaldo
02-22-2016, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

soad labib sadek
02-22-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بكل بساطة الفوركس هو تجارة العملات و تبادلها و تحقيق الاباح بيكون عن طريق بيع او شراء العملة علي امل شرائها او بيعها في وقت لاحق بعد تغير الشعر و تحقيق ربح من تلك العملية

بالتوفيق

never101
02-23-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram mohamed obaid
03-17-2016, 10:22
الفوركس هو سوق تبادل او بيع وشراء العملات والسلع وتتم العمليه عن طريق الانترنيت مما يجعل الوصول الى هذا النوع من الاسواق سهلا ويمكن للكثيرين التداول به وبدون اي معوقات المهم هو التعليم والمثابره

mohamedforex4
04-25-2016, 22:51
وبلين وايضا يوجد وسطات وبنوك وعملاء واخبار واقتصاد بين الدول وكل هذا هو الفوركس وشكرا .

mohcine amari
04-25-2016, 23:10
الســـــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله
الفوركس بكل سهولة هو تجارة مهمة للناس التي تعرف كيف تتاجر بعقلها لا باحساسها
والسلام اخواني تقبلو مروري الكريم

moodyloveelromansy
04-25-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamedforex4
04-25-2016, 23:48
وبلين وايضا يوجد وسطات وبنوك وعملاء واخبار واقتصاد بين الدول وكل هذا هو الفوركس يا ريس :)

emma91
04-26-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكوووووووووووووووووور على هذا الموضوع

اتمنى المزيد من المواضيع المفيدة التي تفيد الجميييييييييييع
تقبل مروري وتحياتي

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 00:07
يطلق عليه مصطلح سوق الصرف الاجنبي او كما يشار اليه
بالفوركس (forex) وهو عباره أختصار لكلمه (foreign exchange) او سوق الفوركس او سوق سبوت spot . و للأسف بالنسبه للتسميه الثانيه و التى تعرف بسوق العملات فهى تسميه خاطئه فهذا السوق يتضمن العديد من السلع بجانب العملات مثل البترول و الذهب و المؤشرات كما سنتكلم لاحقا عنها . و يعتبر سوق الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم حيث يبلغ حجم التداول فيه اكثر من 4 تريليون دولار في اليوم . اذا قارنا ذلك بحجم التداول فى بورصة نيويورك الذي لا يتعدي 25 مليار دولار يوميا يمكنك بسهوله معرفة ضخامة حجم التداول في العملات الاجنبيه , أى ما يعادل اكثر من ثلاثة اضعاف المبلغ الاجمالي للاسهم واسواق العقود مجتمعه! ألا تعتقد أنه سوق هائل بالفعل .

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 00:08
بالفوركس (forex) وهو عباره أختصار لكلمه (foreign exchange) او سوق الفوركس او سوق سبوت spot . و للأسف بالنسبه للتسميه الثانيه و التى تعرف بسوق العملات فهى تسميه خاطئه فهذا السوق يتضمن العديد من السلع بجانب العملات مثل البترول و الذهب و المؤشرات كما سنتكلم لاحقا عنها . و يعتبر سوق الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم حيث يبلغ حجم التداول فيه اكثر من 4 تريليون دولار في اليوم . اذا قارنا ذلك بحجم التداول فى بورصة نيويورك الذي لا يتعدي 25 مليار دولار يوميا يمكنك بسهوله معرفة ضخامة حجم التداول في العملات الاجنبيه , أى ما يعادل اكثر من ثلاثة اضعاف المبلغ الاجمالي للاسهم واسواق العقود مجتمعه! ألا تعتقد أنه سوق هائل بالفعل .

a7med20
05-15-2016, 01:05
السلام عليكم اخواني الكرام .
هذا موضوع ممتاز اخي ولك مني كل تقدير واحترام علي هذا العمل الرائع والجيد
وافضل انت تكون علي هذا النحو دائما .وشكرا اخي الكريم

Iheb1302
05-15-2016, 01:07
أخي لا يمكن تلخيص كلمة فوركس في بعض السطور عليك
التوجه للقسم التعليمي فهناك عدة مواضيع مفيدة للمبتدئين
تقبل مروري و فائق احترامي

Mohamed Sghiouri
05-15-2016, 01:29
الفوركس غني عن التعريف فهو من افضل الاشياء للربح من الانترنت حيث ينصح به العديد من الخبراء في هذا المجال الذي يتم التداول معه بالعمولة

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 12:39

محمود خالد
05-15-2016, 12:43
اخى ف الله دعنى اولا القى عليك تحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس هوه موقع ربح ولاكن غنى عن التعريف مقدرش اوصفلك حياتك هتتغير لو استخدمته صح وافهمته بالطريقه الصحيحه

never
05-16-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:35
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 23:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:22
هو سوق لتداول العملات و السلع و المعادن
و يـا هــلا ومـــــرحبــا بالاخ
مــــوضـوع روعـــــة و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

hosam1982
06-16-2016, 10:25
السلام عليكم
الفوركس هو مجال استثماري ويعتبر سوق ضخم جدا . بل واكبر من اسواق الاسهم والبورصة مجتمعة والفوركس هو اختصار تجارة العملات الاجنبية

DadreamChaser
06-16-2016, 16:53
لسلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
موضوع جدددد جدددد جميل رائع متناسق
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

eyad ghanem
06-18-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس كلمة كبيرة جدا وتحتاج الى تعريفات كتيرة جدا ومعلومات لايمكن وضعها هنا بدون شروحات
اى ان كل دولة لها عملة وهذة العملة تقوم مقابل الدولار والبيع والشراء اى التجارة هنا هى بيع او شراء اى عملة مقابل الدولار وشكرا

omaryat2
06-20-2016, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

khalidjoker
07-13-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
الفوركس هو أكبر سوق مالي لتبادل العملات وسيولته تفوق 3 ترليون دولار كل يوم.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

algoddam
07-13-2016, 19:18
الفوركس سوق عالمي يعرفه كل الذين يعملون في التداول وقد لايعرفه البعض الاخر الذين مجالاتهم
في التجارة عبر الانترنت قليلة او معدومة هذه السوق هي من الاحسن في العالم

Ahmed Mansour
07-13-2016, 19:25
سؤالك دا محتاج ايام للرد عليه الفوركس عباره عن اكبر بحر فى العالم عايزين اقولك ايه هو اكبر بحر فى العالم واكلمك عنه محتاجين ايام علشان ناخد جزء جزء نتكلم فيه عن المجال دا

امل الحياه
07-13-2016, 19:52
الفوركس هو تجاره العملات الاجنبيه وهو سوق قديم جداااا بالتوفيق لنا جميعا

titotroy
07-13-2016, 19:58
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟ
ﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ الفوركس هو سوق عالمى كبير متاح اون لاين 24ساعة وخمسة أيام ف الأسبوع

analyst
07-20-2016, 15:51
اخي الكريم لم يكن هناك دافع لكتابة هذا السؤال اخي الكريم لان سؤالك هذا هو اكثر المواضيع التي تناقش هنا بالمنتدى اعتقد اغلب المواضيع تشرح معنى الفوركس لهذا لا اجد ان السؤال عن ذلك جد مهم مادامت هناك اجابة متوفرة

aboubakeur_m12
07-20-2016, 15:56
اعتقد ان الموضوع خال من الطرح او اشياء مهمة و وضع سؤال لتعريف الموضوع لا ارى له اي دافع و الفوركس هو سوق تداول العملات و المعادن و الاسهم و لا تختلف التعاريف الموجهة للفوركس ضف الى ذلك انه يفتح و تستطيع التداول عليه 24 ساعة و يتم اغلاق السوق يوم السبت على ان يبدا الافتتاح يوم الاحد الساعة العاشرة ليلا و يمكنك تحقيق الارباح دون مجهود كبير

raoufbhl
07-20-2016, 16:39
يا أخي أولا موضوعك خالي من أي سؤال محدد أتمنى منك أن توضح أكثر في المستقبل عن ماذا تبحث بالتحديد
و الفوركس هو أكبر سوق عالمي لتداول العملات و المعادن و النفط و هي يعمل بالموازاة مع البورصات العالمية و لا يوجد له مركز محدد

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:47
ألسلام عليكم ورحمه الله
الفوركس هو تداول العملات فى البورصات العالمية مثل بورصة نيويورك وطوكيو وسيدني

وايضا يوجد وسطات وبنوك وعملاء واخبار واقتصاد بين الدول وكل هذا هو الفوركس
وبالتوفيق للجميع

abrakadabra
07-22-2016, 10:41
الفوركس كما هو معروف للجميع سوق تداول العملات وهذا السوق يعتبر من اقوى الاسواق المالية واكثرها شهره والذى ذاع صيته فى الفترة الاخيرة كمجال لتحقيق ارباح عالية لمن يمتلك القدرة على اكتسابالخبرة والمعرفة فى هذا المجال

sob81
07-22-2016, 10:47
ما هو الفوركس هو عبارة عن تتداول للعملات من خلال الانترنت ويحتاج الى الكثير من المعلومات والدراسة الجيدة
لحركة السوق قبل الدخول فى الصفقات

alasfarahmad
07-22-2016, 10:53
الفوركس صديقنا الفاضل، من حيث النتيجة هو شكل من أشكال العمل التجاري الذي يمارسه الإنسان حتى يحقق من خلال الأرباح التي يتوخاها، ويقوم على شراء العملات وبيعها من خلال وسيط، وباستخدام الرافعة المالية، أما تداول العملات بدون رافعة مالية وبدون وسيط فيتم توصيفه على أنه شكل من أشكال لصيرفة، مشكور على استفسارك ونتمنى لك التوفيق.

zakariaguemi
07-22-2016, 11:47
أين هو الموضوع المتعلق بالفوركس أعتقد أنه لا يوجد وهدى مخلف لقوانين المنتدى . اتمنى الى تعيدها مرةً أخرى

الفوركس أخي هو كلما مختصرة بتجارة العملات الأجنبية وهو يمكنك أن تابع وتشتري العملات متى أردت

raouf41
07-22-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم الفوركس هو اكبر سوق عالمي في اسواق العمكلة و اسهلها من حيث التجارة

golden19920
07-24-2016, 15:35
الفوركس هو سوق تجارة اوراق مالية بمعنا انك تشتري او تبيع عملة مقابل عملة بتحديد فروقات السعر ما بينهم هذه التحديدات مبنية على تحليلات سابقة للعملاات والوضع الاقتصادي العالمي الدولي

forexaly5
07-24-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته و أهلا بجميع المتداولين و حظ سعيد إنشاء الله في هذا العالم
بكل بساطة هو بحر من المال يجب أن تجيد السباحة و الصيد لكي تتمكن من الربح منه

بروفسير العرب
07-24-2016, 16:27
الفوركس باختصار شديد هو عبارة عن تجارة العمولات الاجنبيه بشكل
الالكترونى دون الحاجه الى الذهاب الى البنوك المحليه وهى تجارة حديثه وليسه بقديمه

kamelamin
07-25-2016, 13:28
مرحبا ومساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة شكرا جزيلا على المعلومات القيمة الفوركس مجال رائع جدا وانا احب العمل فيه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى وبالتوفيق للجميع

maher25
07-25-2016, 13:38
السلام عليكم اخي الكريم
الفوركس هو اداره الاموال وتسويقها في الاسواق الاجنبيه وتجاره الاموال الاجنبيه واخذ العمولات وهو يحتاج الي مهاره عاليه .
وشكررااا

fady forex
07-25-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اخى الفاضل الفوركس كلمة كبيرة جدا وتحتاج الى تعريفات كتيرة جدا ومعلومات لايمكن وضعها هنا بدون شروحات

فوزي
07-25-2016, 20:52
انت تسال وتقول ماهو الفوركس ؟
الفوركس اخى الكريم هو افضل شى للتداول من اراد ان يعرف ما الفوركس هو بالنسبة لى الصديق الامين

ayoubfc
07-25-2016, 23:05
هو سوق العملات الاجنبية ويتم فيه التداول على العملات والسلع من الاثنين الى الجمعة 24 ساعة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:36
أخى الكريم مشكور جزيلا على طرحك لهذا الموضوع المهم وفى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة
جزاك الله كل خير
تقبل مرورى المتواضع

doaa sary
08-01-2016, 01:35
الفوركس
سوق
مالى ع النت
تقدر تبيع وتشترى عملات اجنبية من بيتك
عن طريق يكون ليك حساب ف شركة الوساطة
وتتعلم ازاى تتاجر

dellos
08-01-2016, 16:32
مرحبا اخي سؤال مهم الفوركس هو تبادل العملات باللغة العربية يعني تقوم ببيع اليورو مقابل الدولار .. الخ
تحياتي لك

titotroy
08-01-2016, 18:19
اخى الفوركس غنى عن التعريف
وهو سوق تداول العملات العالمى
والذى يبدا فى يوم الاحد الى يوم الجمعة

ouahakou
08-01-2016, 18:43
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك
ولمن اراد احتراف الفوركس فما عليه الا بالتعلم ثم التعلم
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام

Harmonic
08-01-2016, 18:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
08-01-2016, 21:36
وانت اخى فى هدا المجال وان تختار ان تتواجد فى السووق لبد
من ان تدرى بانه لبد من ان تكون لك الامكانيات التى بها
ممكن ان تتداول فى احست الظروف
وعلى كدى اهمية
وحظ موفق

Email youssef
08-01-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله اخي انا عضوه جديده بالمنتدي
ارجو ان تساعدني بشرح ومعلومات عن هذا الموضوع
بشكل اعمق للاستفاده وشكرا وجزاك الله خيرا

basma.seif
08-01-2016, 21:48
مرحبا
هل انت تقصد سؤال هو السؤال هو هو عنوان الموضوع يعنى بالنسبة للفوركس و تعريفه له فروع كثيرة لملئه بالمعلومات و الحسابات و الاستراتيجيات و التحليلات و المؤشرات التى تجعل لاى تاجر صعوبه ان يعرفه باختصار

zezo3
08-02-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... اخى الفاضل الكريم ... هو حضرتك بتسأل سؤال ولا هتشرحلنا يعنى ايه الفوركس لو كان سؤال ممكن حضرتك تروح تسأل فى المنتدى التعليمى وهتلاقى الاجابه

yansane
08-02-2016, 13:04
الفوركس غنى عن التعريف اكبر سوق مالى فى العالم بحجم تداول يومى اكتر من 3 ترليون دولار لا أدري لما هده المواضيع التافهة التي يتم القيام بها و اتعابنا في طرحها أرى انه من الأفضل العمل على تقديم مواضيع اكثر قوة و اكثر إفادة إن شاء الله في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

samirman
08-02-2016, 13:11
شكرا اخي سيتم العمل بنصائحكم ان شاء الله
وان امكن ان يتم الشرح عن طريق الفيديوهات افضل بارك الله فيكم

devloppman
08-02-2016, 13:15
الفوركس أو سوق العملات من أسهل طرق المتاجرة وأبسطها من ناحية

ومن ناحية أخرى تعتبر من أسوء وأصعب مستوى للنجاح

فقط يلتجأ إليها الجميع لأنه يمكن أن تتداول وتتاجر بمبالغ صغير

تقبل مروري وبالتوفيق

Biskriano
08-02-2016, 13:22
اخي الكريم اتمنى في المستقبل ان تقوم بافادتنا بمواضيع ثريه وليس مثل هذه المواضيع
التي ليس لها معنى
نريد ان نرتقي بمنتدانا الغالي

ahmadinho100
08-02-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس يا اخي هو سوق للعملات تشتري و تبيع العملة او المعدن الدي تريد وله علاقات كبيرة بالبرصات و البنوك العملاقة هادا تعريفي للوركس

faridroon
08-02-2016, 14:05
الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية عن طريق شرائها و بيعها و في هذا السوق نجد العملات في ازواج فهكذا تتم طريقة
العمل سوق الفوركس يحوي امكانيات و فرص كبيرة من اجل النجاح و لكن ليس سهل كما يبدو يحتاج للعمل و الصبر
و قد يكن خطيرا على راس مالك ان لم تكن تجيد التداول

algendy
08-02-2016, 14:32
الفوركس اصبحت اكبر تجاره فى العالم من حيث رؤوس الاموال المتداوله فيها حيث انها تزيد على سته تريليون دولار يوميا و من يدخل هذا السوق باحترافيه سوف يجنى من وراءه ارباح كبيره و هى باختصار بيع و شراء عمله امام عمله اخرى و كسب الفرق فى السعر بين العملتين

mronei
08-02-2016, 15:00
الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية عن طريق شرائها و بيعها و في هذا السوق نجد العملات في ازواج فهكذا تتم طريقة
العمل سوق الفوركس يحوي امكانيات و فرص كبيرة من اجل النجاح و لكن ليس سهل كما يبدو يحتاج للعمل و الصبر
و قد يكن خطيرا على راس مالك ان لم تكن تجيد التداول

الفوركس مجال كبير اصلا وعالمي وعلشان هنا تكون انت متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ تتعلم منها ما تريد

ebn masr
08-09-2016, 15:54
الفوركس اخى الكريم هو عبارة عن مجال لتداول العملات بيكون عن طريق عقد صفقات سواء بيع او شراء والله الموفق والمستعان

Iheb1302
01-09-2017, 21:12
مرحبا أخي الكريم أخي لا يمكن تلخيص كلمة فوركس في بعض السطور عليك
التوجه للقسم التعليمي فهناك عدة مواضيع مفيدة للمبتدئين بالتوفيق و الارباح

Samira shabban
01-09-2017, 21:13
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..ط وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس بكل بساطة هو تداول العملات الاجنبية مثل ان تبيع و تشتري ف زوج معين مثلا الدولار ين و هكذا

fares2alex
01-20-2017, 23:29
من الواضح اخي الكريم بانك مبتديء في سوق الفوركس لذلك اخي الكريم عليك اولا ان تتعلم

ولا يمكن ان نوضح لك الفوركس بهذه السهولة عليك مشاهدة الفيديوهات التعلييمية على اليويتيوب

abdallah.2017
01-20-2017, 23:33
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس كلمة يطول شرحها ويمكن تخليصها بانها عالم لسوق تداول بين جميع انحاء العالم من مختلف بورصات العالم باختﻻف عمﻻتهم وربط العالم بمنصة واحدة

Rozeta
01-22-2017, 00:45
اخي الفوركس تعريفه كبير جدا فهو سوق كبير لتداول العملات الاجنبيه وانصحك بدخول المنتدي وسماع الشرح

him
01-22-2017, 01:09
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع ماهو الفوركس ؟

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

ahmed samaha
01-22-2017, 01:25
الفوركس بكل بساطه هو سوق تداول العملات الالكترونى
ويعمل على مدار 5 ايام لمدة 24 ساعه
ويمتلك سيوله عاليه تصل الى اكثر من 3 تريليون

123Hasnaa123
01-22-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الفوركس مجال لتداول العملات والمعادن والنفط والمؤشرات والاسهم وممكن كمان اسهم الفيسبوك والتويتر و الانستجرام اولحجااتجات دي كلها تبيع وتشتري فيها من خلال منصه الفوركس والبيتكوين

hala ramadan
01-22-2017, 01:54
السلام عليكم اخي الفاضل
الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم
وهو سوق العملات الاجنبية
ويعمل 5 ايام بالاسبوع
وفقك الله اخي للخير

wwwfox12348
01-22-2017, 02:59
اخي الكريم ما اعرفه ان الفوركس يمكن اعتباره مثل البورصه ولتزيد معلوماتك ابحث ع جوجل ف النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

karkory100
01-22-2017, 05:48
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

freetrade
01-22-2017, 06:01
هو الموضوع فين ؟ هل صاحب الموضوع اكتفي بالعنوان وبيطرح سؤال عن ماهية الفوركس ؟ في هذا الحالة الاجابة ببساطة الفوركس هو سوق لتبادل وتداول العملات العالمية

antr
01-22-2017, 06:34
مش فاهم طيب دى كرد ماشى عشان الناس بترد عشان البونص بس كموضوع اى يعنى بتحطهلنا نماذج يعنى الناس تمشى عليها ولا ايش؟

tamermosa
01-22-2017, 06:38
انا حقيقة مش عارف انت طارح سؤال و لا بتقدم معلومة . عموما الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية و يتحكم فيها البنوك المركزية للدول كلاعب اساسي

waelmma
01-22-2017, 07:41
:o:yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الفوركس او سوق تجارة
العملات من الاسواق اللى اهم مميزاتها انك فقط محتاج الى نت وللاب توب ومكن العمل من بيتك

Hanaasnaa
01-22-2017, 07:56
اكبر سوق مالي بالعالم ويتم التداول فيه باكثرمن ثلالثة تريليون كل يوم بالبورصة العالمي وكل يوم يتم التداول بأكتر من تلاتة اضعاف التداول بالعالم

alonsoo
01-22-2017, 08:33
الفوركس عبارة عن سوق لتداول العملات العالمية كلها حول العالم عن طريق الانترنت ويتداول فيه معظم المستثمرين
من اقصى المشرق الى اقصى المغرب

abo.tali.wtalin
04-13-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مش لاقى الموضوع اصلا مش فاهم حاجة والله الموفق المستعان برجاء تقبل مرورى على موضوعك

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بالطبع هو عمليه التداول داخل سوق العملاء سواء شراء او بيع تقبل تحياتي ومرورى

abouseada
04-13-2017, 08:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اعتقد ان حضرتك كتبت الموضوع بالغلط و اعتقد ايضا ان الناس اللى ردت بتشكرك على المعلومات هى كمان غلطت فى الرد فبرجاء التركيز .....شاكر ليك تقبل مرورى

anas ahmed
04-13-2017, 09:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mo7a
04-13-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الفوريكس بكل اختصار وكل سهوله هو سوق عالمي لتداول عملات الدول عبر الانترنت وهو اكبر سوق تداول عالميا ويتميز بخصائص ومميزات عديده تتيح لاى شخص انه يمكن العمل والتداول وتحقيق الربح منه

Ibrahim galal
04-13-2017, 09:48
شكرآ اخي الكريم علي طرح مثل هذه المعلومات الرائعه والمفيده
وجزاكم الله عنا خيرا معلوماتك رائعه وموضوع مهم
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

zunebha
04-13-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفوركس عالم كبير بع الكثير من المفاجأت .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

elmister
04-13-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي مشكور علي طرح هذا السؤال الجيد والفوركس بالفعل غني عن التعريف وهو اكبر سوق تجاري في العالم وهو سوق اليكتروني وهذه من اهم المميزات ... ويصل حجم التداول عليه الي 3 ترليون دولار في البوم بل يزيد..
تقبل مروري

midobols
04-13-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

يا اخي الكريم، لا أدري لما هده المواضيع التافهة التي يتم القيام بها و اتعابنا في طرحها أرى انه من الأفضل العمل على تقديم مواضيع اكثر قوة و اكثر إفادة إن شاء الله في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فهمى لاشين
04-13-2017, 12:03
حياك الله
عنوان موضوعك ماهو الفوركس ورغم انك خبير فوركس
فانا لفضل الرد على سيادتكم واقول هو سوق عالمى لتداول العملات
بيعا وشراءا ويتميز هذا السوق عن غيره بالكثير
تقبل تقديرى

latraaa
04-13-2017, 12:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على لطرح و لكن أخي الكرم ارى أن الموضوع الدي تقدمت به يحتاج إلى الكثير م العم لعلى التعلم التحصيل الدي يمكنك أن تحققه إن شاء الله من خلال المنتدى أخ يالكريم، بالتوفيق لك

magdylotfy2
04-13-2017, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هو اكبر سوق مالى فى العالم بحجم تداول يومى اكتر من 3 ترليون دولار واكتر مت 3 اضعاف حجم التداول فى سوق الاسهم والبورصات العاديه وهو سوق العملات الاجنبية ويتم فيه التداول على العملات السوق يعمل 5 ايام في الاسبوع من الاثنين الي الجمعه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mrramy
04-13-2017, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل مشكور علي هذا الطرح الرائع والجميل للفوركس الفوركس فعلا سوق جمييل وسهل ممتنع... تقبل مروووري

fayadansakr
04-13-2017, 20:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز
ان الفوركس هو مثل البورصه وغيرها لكنه افضل فلك ان تكن علي تواصل علي مدار الساعه باموالك و تحركاتك و صفقاطك

mohamed shams
04-14-2017, 00:50
السلام عليكم اخى الكريم
الفوركس بالطبع هو البورصه ولكن عن طريق الانترنت ولكنك تتداول
على الازواج مقابل بعضها البعض
بالتوفيق

abutalia
04-16-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد لو حضرتك حابب تشكر اي شخص علي الموضوع تشكره في الموضوع بتاعه لكن ربما حضرتك بالخطا كتبت موضوع شكر لوحده

abo.tali.wtalin
04-17-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس غنى عن التعريف والله الموفق للجميع
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع
وبرجاء تقبل مرورة على موضوعك

m7med
04-17-2017, 20:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يوجد اخي الكريم موضيع كثيرة في المنتدي تشرح الفوركس من البداية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fayadansakr
04-17-2017, 21:04
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الفوركس هو سوق المال مثل البورصه تماما فيها عملات مثل اليورو و الين و الدولار و عملات الكترونيا مثل البيتكوين و تلك الاشياء

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-17-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس. من أهم العلوم والتكنولوجيا الدراسة في مجال الأسواق المالية في العالم. يتميز بديناميكية كبيرة و عامل حاسم هو الخبرة

mrramy
04-22-2017, 09:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه المعلومات مهمة لكل مبتدا يريد التعلم و الدخول الى هذا السوق ارجو التوفبق للجميع

elmister
04-24-2017, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الحبيب سوق الفوركس هو سوث عني عن التعريف وهو اكبر سوق تجاري في العالم يتم التداول عليه من خلال الانترنت واتمني ان يشارك الجميع برأيه كي يستفيد الجميع
تقبل مروري وشكرا

sinaa
04-24-2017, 23:17
جزاك الله كل خير
تقبل مرورى المتواضع

zakija
06-27-2017, 07:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zakariacr07
06-27-2017, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

الفوركس عبارة عن سوق ضخم لتداول العملات و السلع و تفوق سيولته 5 ترليون دولار

drissou45
06-27-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم سعيد
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبيه , بارك الله فيك اخي واتمنو ان تتعلمه
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

mrcatalonia
07-01-2017, 21:46
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة الفوركس مجال رائع جدا وانا احب العمل فيه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكر..

muhammad ismail
07-02-2017, 02:48
الفوركس اخى الكريم عشبارة عن تداول عملات سوق بتتاجر فيه عن طريق انك تبيع او تشترى فى العملات والعملات بتكون عبارة عن ازواج مثلا مثل اشهر الازواج
هو زوج اليورو دولار فى الفوركس وازواج تانيه اخرى

skylol
07-21-2017, 01:05

اخي الغالي ما هذا الموضوع المخالف لكل قوانين المنتدى يحب ان تضع الادارة حد لمثل هذه المواضيع وبالتوفيق للجميع

M.R
07-21-2017, 06:42
الفوركس هو تداول العملات الأجنبية فى السوق ويحتوى هذا المجال على مخاطرة عالية من الممكن ان تؤدى الى فقد أموالك لذا عليك التعلم وإتقانه جيدا

waelmma
07-21-2017, 06:50
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والفوركس هو عملية بيع وشراء العملات
والبيع والشراء بيتم على ازواج من العملات اذا اشتريت فانت تشترى عملة الاساس او البسط وتبيع عملة المقام او التابعة

Anas123
07-21-2017, 15:03
ھناك الكثیر من المتاجرین المحترفین من ذوي النجاح العالي لا یعتمدون إلا على مؤشر أو اثنین وعلى نقاط المقاومة والدعم في
توقعاتھم لحركة الأسعار وكثیر ما تكون توقعاتھم ناجحة

mostafa639
07-21-2017, 16:36
السلام عليكم جميعا احبابى فى الله
مشكوؤ جدا مجهوداتكم الرائعة لتعليمنا عن الفوركس
واتمنى ان تفيدونا بالمزيد من المواضيع الشيقة

A.mustafa
08-23-2018, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وبلين وايضا يوجد وسطات وبنوك وعملاء واخبار واقتصاد بين الدول وكل هذا هو الفوركس...

zaghlol79
08-23-2018, 16:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.
الفوركس هو تجارة الاموال الالكترونيه يمكن إعتماد عليها دائما في الفوركس وتداوله من العملات والمعادن والسلع او الأسهم في الاسواق العالميه.
يمكن الاعتماد عليها دائما في الفوركس وتداوله في الاسواق العالميه من اوربا و أمريكا وآسيا..