PDA

View Full Version : لوفتهانزا تلغي رحلات بعد فشل محاولة وقف إضراب مضيفين جويين

8150017
11-11-2015, 15:40
ألغت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران 930 رحلة كان مقررا القيام بها يوم الأربعاء بعد أن رفضت محكمة طلبها بوقف إضراب لأطقم المضيفين بقمرات القيادة في إضراب ربما يصبح أطول إضراب في تاريخ الشركة.

وبدأ المضيفون بقمرات القيادة الإضراب يوم الجمعة الماضي للضغط لتنفيذ مطالبهم المتعلقة بمكافآت التقاعد المبكر ومعاشات التقاعد. وتسبب الإضراب في إلغاء ما يقرب من 3000 رحلة حتى الآن وتعطيل خطط سفر أكثر من 330 ألف راكب.

وتمثل الرحلات التي تقرر إلغاؤها يوم الأربعاء حوالي ثلث العدد الإجمالي لرحلات الشركة.

وفازت الشركة بأمر قضائي مؤقت في دوسلدورف لكنه اقتصر على إضراب يوم الثلاثاء وعلى أطقم المضيفين في دوسلدورف. ورفضت محكمة في دارمشتات بالقرب من محور نشاط لوفتهانزا الرئيسي في فرانكفورت محاولة من الشركة لوقف الإضراب حتى يوم الجمعة.

ghadeer
11-11-2015, 15:54
السلام عليكم اخي الكريم .. شكرا على الموضوع الاقتصادي الذي طرحته .. دام عطاؤك بالمتدى بكل ما هو مفيد و جديد ..
بالتوفيق دائما لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

fethibarca46
11-18-2015, 16:04
وبدأ المضيفون بقمرات القيادة الإضراب يوم الجمعة الماضي للضغط لتنفيذ مطالبهم المتعلقة بمكافآت التقاعد المبكر ومعاشات التقاعد. وتسبب الإضراب في إلغاء ما يقرب من 3000 رحلة حتى الآن وتعطيل خطط سفر أكثر من 330 ألف راكب.

وتمثل الرحلات التي تقرر إلغاؤها يوم الأربعاء حوالي ثلث العدد الإجمالي لرحلات الشركة.

sona012
11-19-2015, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ابو تريكة
04-01-2016, 22:20
مساء الخير للجميع،
أعضاء و مشرفين منتدى فوركس العرب
شكرا أخي على هدا المجهود والعمل المقدم في تحضير هدا الموضوع المميز بعنوان
لوفتهانزا تلغي رحلات بعد فشل محاولة وقف إضراب مضيفين جويين
تمنياتي لك و لكل الأعضاء بالنجاح و التوفيق
تقبلوا مروري

imad2016
04-02-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
الاضراب اتر على الملاحة الجوية
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Fanarik
04-02-2016, 03:43
الاضراب من اجل المادة على الدولة ان تجبر الشركة على الدفع لتعود الرحلات الى طبيعتها
شركة لوفتهانزا كبيرة ولا اعتقد ان تسيء الى سمعتها كثيرا
تحياتي للجميع

belabied
04-02-2016, 23:28
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

رضوان
04-02-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع جميل و هام و قد استفدت منه كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه للمواضيع و اتمنى ان نرى لك مشاركات أخرى تقبل مروري و تحياتي لك و بالتوفيق

belabied
04-04-2016, 17:10
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

belabied
04-06-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

youssf
04-06-2016, 21:07
أنا يأخي سأكون ضد هدا التيار الذي رد عن موضوعك هذا أريدمنك أخي الكريم أنتوضح لنا علاقة موضوعك بأساسيات المنتدىالموضوع بعيد كل البعد عن اهتمامات المنتدى وعن تطيلعات الأعضاء نريد أنستفيد ونفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amal-taoufik
04-07-2016, 13:34
السلام عليكم اخي الكريم
.. شكرا على الموضوع الاقتصادي الذي طرحته

اللهم صيّباً نافعا اللهم اجعله مباركا تحيي به البلاد وقلوب العباد وتغسل به الأرض والنفوس

mohamedsonbol
04-16-2016, 05:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-22-2016, 10:06
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

houss
04-22-2016, 15:00
بقيت القراءة الفعلية لمؤشر أسعار مبيعات الجملة في ألمانيا خلال شهر أيار ثابتا بنسبة 0.1% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة لكل من القراءة السابقة و التوقعات، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت تراجعا بنسبة 8.9% مقارنة بقراءة شهر نيسان بنسبة -8.1% و جاءت القراءة الفعلية أفضل من التوقعات المقدرة بتراجع بنسبة 9.0%.