PDA

View Full Version : سيولة وحجم سوق الفوركس

HAJJOUB
11-11-2015, 21:48
على عكس الاسواق المالية الاخرى، فأن سوق الفوركس ليس له مكان اومقر محدد. فيطلق عليه Over the Counter او خارج المقصورة او عمليات ما بين البنوك. وذلك نظرا لكون كل عمليات السوق تتم بشكل آلى من خلال شبكات البنوك فى مدار الاربعة والعشرون ساعة.
يعنى هذا انتشار سوق الفوركس على وجه البسيطة بدون اى سوق مركزى. لذلك يعد سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي وأكثرها اتساعا في العالم، ويتداول عالميا من قبل عدد كبير من الأفراد والمنظمات. يحدد المتعاملين فى الفوركس مع من يريدون الاتجار حسب الشروط التجارية وجاذبية الاسعار وسمعة الطرف الاخر.

ahmed bakry
11-17-2015, 17:30
بالطبع سوق الفوركس من اكبر الاسواق المالية والتداولية حول العالم سيولة ودة معروف اكيد للاغلبية ومشكور جدا لموضوعك الهام جدا

amr222
11-17-2015, 20:44
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم انا اسمع ان السيولة اليومية للفوركس اليومي حوالي 3 تريليون دولار وكل يوم في زيادة نظرا للاقبال الشديد عليه
تقبل مروري

ahmed bakry
11-22-2015, 05:10
بالطبع سوق الفوركس كبير جدا ومهم جدا وملىء بالاموال على مستوى لعالم المهم مين هايقدر ينجح فيه وبداخله ومشكور جدا اخى الكريم

razgallah
11-22-2015, 07:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم هذه اسوء شي في بورصة الاسهم السيولة تكون قليلة جدا بحيث تنعدم في بعض الايام
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tareq sleem
11-22-2015, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

xavidani
11-25-2015, 12:12
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان سيولة وحجم سوق الفوركس
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

pipou46
11-27-2015, 22:12
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ..........

saouchi.2015@gmail.com
11-28-2016, 20:34
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى
عـلى هـذا الـمـجـهــود تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى
اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام
والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

snnaky
05-04-2017, 20:15
ودى تعتبر من مميزات الفوركس ايضا لأنك لما تحب تبيع تقدر تبيع زى مانت عاوز ومافيش مرة تحب تبيع ومتلاقيش حد ياخد منك بالسعر ماركت ابدا من الأخر اللى عاوز ينجح فى الفوركس لازم يهتم ب3 اساسيات
امتى يشترى وامتى يبيع ودى يعرفها لما يتعلم مناطق الطلب ومناطق العرض الدعوم والمقاومات ويشترى اولا ولا يبيع ودى يعرفها لما يبتعلم الأتجاة على اى فريم او اطار زمنى ومهم جدا ادارة رأس المال يعنى اختار اللوت المناسب لحجم حسابك

xmenflis1
05-04-2017, 23:36
مرحباً
شكراً على إضافة
ودى تعتبر من مميزات الفوركس ايضا لأنك لما تحب تبيع تقدر تبيع زى مانت عاوز ومافيش مرة تحب تبيع ومتلاقيش حد ياخد منك بالسعر ماركت ابدا من الأخر اللى عاوز ينجح فى الفوركس لازم يهتم ب3 اساسيات
بتوفيق للجميع

yousee
05-05-2017, 01:25
من الأحسن أن لا نتكلم على سيولة وحجم سوق الفريكس لأن إدا عرفوا ماهو الحجم الحقيقي من الممكن أن يغمى عليهم من المدهش لأنهم لا يمكن أن نتوقع ما سنقوله

naderbronto
05-05-2017, 01:54
مع حق سوق الفوركس من اكبر الاسواق الموجودة فى العالم
وانا ارى ان الفوركس من اخطر واصعب التجارات المتواجدة فى العالم لانه يعتمد على خطورة عالية جدااا
مم يجعل الكثير من الاشخاص يرفضوا الدخول الى هذا المجال
بالتوفيق

Mr Fathy
05-05-2017, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم هو سوق الفوركس ده يا زعيم معروف عنه انه من اشهر واقوى الاسواق فى العالم لانه فيه اكبر سيوله عالمية

noobir
05-05-2017, 11:33
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول الترند و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Ahmed.Salman
05-05-2017, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.