PDA

View Full Version : طرق التداول بالعملات فى الفوركس 2

HAJJOUB
11-11-2015, 21:56
تبادل الأموال المتداولة

الصناديق المتداولة في البورصة أو صناديق الاستثمار المتداولة هي اصغر اعضاء عالم النقد الاجنبى.
هى صناديق تحتوي على مجموعة من الأسهم لبعض العملات، هى تسمح للتاجر بالتنوع للاصول المختفة. المؤسسات المالية تقوم بانشاء تلك الصناديق ويمكن تداولها مثل الأسهم من خلال التجارة. مثل خيارات العملات الأجنبية، عيوبها هو ان السوق محدود بعدد ساعات عمل يومية الى جانب ان كونها تحتوى على اسهم بجانب العملات فهى خاضعة لمولات ومصاريف ادارية.

ahmed bakry
11-18-2015, 02:49
اكيد طبعا هناك عدة طرق مختفة فى تداول الفوركس وانا بشكرك جدا على تطرقك للموصوع دة بالاخص وبطلب منك مزيد من الموضوعات

ahmedibrahim258259
11-18-2015, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع عن طرق التداول بالعملات انا استفدت منه كتير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

foreex
11-18-2015, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع رائع عن طرق التداول بالعملات انا استفدت منه كتير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

الاصيل
11-18-2015, 12:37
شكرا لك على هذه المشاركه ولكن من راى بالنسبة للمبتدئين عدم الدخول فى هذه الصناديق لقلة المعرفه و الخبره
والاكتفاء بالازواج المشهور للتداول حتى يعرف ما الذى يؤثر فيها ويعرف متى يبيع ومتى يشترى
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ana3araby
11-18-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بخصوص طرق التداول بالعملات فى الفوركس موضوع فعلا الموضوع شيق جدا وممتاز ننتظر منك الجديد من موضوعاتك المميزة تقبل مرورى

aymansaleh
11-18-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مشكور اخونا الكريم على تقديم هذا المقال عن صناديق تبادل العملات المتداوله وهو اول مره بصراحه اقرأ عن هذا الموضوع, في انتظار المزيد من مواضيعك المفيده
تقبل مروري

heroo252
11-18-2015, 15:03
التدالو فى الفوركس بيكون من خلال نظام ازواج العملتا لو دخلت بصفقه
انتابتبيع عملة الاساس فى الصفقه دى وفنفس الوقت بتشترى عملة القراءه وبالتالاى
تحقق نجاح لو توقع صدق

amr222
11-18-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التوضيح فعلا لم نكن نرى العملات كالروبل والليرة التركية
ويتظمن ذلك تداول اليومين واليوم الواحد
على العموم شرا على الطرح
تحياتي لك

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على التوضيح فعلا لم نكن نرى العملات كالروبل والليرة التركية
ويتظمن ذلك تداول اليومين واليوم الواحد
على العموم شرا على الطرح
تحياتي لك

YMTMAX2
01-14-2016, 00:51
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..