PDA

View Full Version : هل انستا فوركس نصابة ومتحيلة ؟؟؟؟؟

arabien
11-12-2015, 07:50
سلام عليكم ورحمة الله
قمت بطلب سحب من انستا على نتلر . ) حسب الموقع الرسمي لأنستا يستغرق 7 ساعة كى حد أقصى .
إنتظرت أكثر من 24 ساعة ولم يصلني السحب . تحدث مع الدعم الفني فأجابني /// نعتذر على التأخير سيصلك السحب في أقل من 4 ساعة ///
إنتظرت 24 ساعة أخرى ولم يصلني شي . تحدثت ثانية مع الدعم فأخبرني أنه قد يستغرق 5 أيام السحب /// طبعاً على الموقع الرسمي لا يوجد هذا و الأول قال 4 ساعة //
في اليوم الثالث وجدت أن حسابي وقع توقيفه . تحدثت مع الدعم الفني فاجابني بمرسلة anti-fraude.
قمت بمراسلتهم و لحد اللحظة لم يجيبوني .
علماً وأن أتاجر بأموال حقيقية وبنص . وأول ما تعرفت على انساتا كنت أودع أموال ولا أعتمد على البنص .
قرأت عنها في المواقع الأخرى فوجدتها نصابة وليست لها حتى ثقة في أوروبا وأمريكا وأستراليا .
الكثير من يتحدث عن سرقتها وكيف أنها صانع سوق وتربح من خسارة عملائها .
تطمع الكثير بالبنص وأكثرهم لا تسمح لهم بسحب . من غايتها أن تجمع أكبر عدد ممكن من العملاء لذلك مثل هذا المنتدى. وفي الأخر قليل من يستطيع السحب
وهذا طبيعي لأنها dealing disk أو ما يعرف أنها تربح من عملائها حين يخسرون . وتخسر حين يربحون . لأن كل الأوامر عندها تفتح داخلياً /// ولا تمر للسوق ///
فما ربحها إن تعطيك بنص مجاني مقابل ردود ثم تربح منه وتسحب .
اتحدى أي عضو في هذا المنتدى يقول أنه سحب 10.000 $ من انستا . مسحتيل ستغلق حسابك وتسرق رصيدك في هذه الحالة لأنك متاجر غير مرغوب فيه .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اصدقائي قمت بكتابة الموضوع حتى أنبه غير ؛ لكي لا تبني أخي أو أختي احلامكم على وهم .
نصيحتي اللجميع أن تتجنبها أكثر ما تستطيع وإن سحبت منها غيرها بسرعة . إختر وسيط ECN مرخص في دولة تعرف بالمصداقية كبريطانيا أو أمريكا .
وإن كنت تتاجر بأموال حقيقية ف إبتعد عنها .
هذه نصيحة لمن أراد أن يعمل بها ؛ لأني أعلم أن فهذا المنتدى الكثير من يريد اليجمع البنص لا غير . وسيقول اخترقت القوانين وانستا جيدة وافظل وسيط و-...

أرجو أن تتقبلوا رأيي
سلام عليكم

asxqwzdc6
11-18-2015, 01:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

snnaky
11-23-2015, 21:47
والله يا اخى لا يجتمع الجميع على امر شركة واحدة فهناك الكثير يرى امر سلبى وهناك من يراخا ايجابية وانا حتى الأن اتعامل مع الشركة ولم اجد منها مكروة وربما ما اجدة احيانا تأخر السحب ليوم فقط او اكتر بقليل ولكن يصلنى ولم يحدجث الحمدلله ان حدث ما تقول لذا انا لايمكنى ان اصدق شيء ليس علية اى دليل

asx1
11-26-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

madra89
11-26-2015, 13:17
مساء الخير اخي الكريم
انا من تجربتي قديما لقد قمت بالسحب من الشركة ولم يكن هناك مشاكل اما في الوقت الحاضر لا اعرف لو حصل شيء بالاشركة

mohamed.work2014
11-27-2015, 04:31
اعذرنى يا اخى لو تحطلنا دليل على كلامك يبقى شئ كويس ونشكرك عليه لانك بتقول ان معرفتش تسحب من الشركة وغيرك رد بيقول انه بيسحب عادى

ومفيش مشاكل حصلت معاه يبقى واحد جديد زى هيصدق مين بقى فى الحالة دى ياريت ادلة للى سحب واللى مسحبش عشان نعرف اصل الحكاية ايه بالظبط .

asx
11-30-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

investtime
11-30-2015, 22:38
نحن نتعاطف معك ونتمنى ان تحل مشكلتك ولكن لم تضع اي دليل على ماحدث لك بالنسبة لي طلبت السحب ولم يصلني قلت في نفسي
ان انستافوريكس نصابة ولكن وبعد اسبوع فتحت حسابي على النيتلر وجدت اموالي فقلت لنفسي لماذا اتسرع وعدت الى الشركة والحمد لله

Ahmed Rami Ben Fradj
11-30-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز أنا أقوم بسحب أموالي على نتلر ولم يصادفني هذا المشكل أبداً ..
فبعض الأحيان أموالي تصل في أقل من ساعة واحدة ..

mkij
11-30-2015, 23:07
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
11-30-2015, 23:11
المهم خى يجب ان ترعف ان الشركة لها قوانين يجب ان يتم التعامل معها بشكل من الحصر
لكى تتمكن من المحافظ على الحساب بتاعك لدى من الافضل فى الاول وقبل ان تقدم على فتح الحساب ان تتعرف على القوانين التى فى الشركة
والله المستعان

thewaytosucsess
12-04-2015, 09:33
اخى انا لا اعتقد هذا فاى شركة تعمل فى هذا المجال لاتحتاج للنصب على عملاؤها لكى تربح
يكفيها الاسبريد والفائدة على بقاء المعاملات مفتوحة وحتى بالحساب الاسلامى تكتفى بالاسبريد فقط
فهذا ليس بالشىء القليل وهنا ياتى ربح الشركة من انتشارها ومصداقيتها وهذا لن يحدث بالطبع اذا حدث نصب من الشركة

ahmedazzouz
12-04-2015, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي الشركة صادقة و انا شخصيا سحبت منه سابقا و كانت تدفع عادي.لكن في الايام الاخيرة اصبح السحب يستغرق وقت ليصل.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 21:12
والله يا اخى انا حتى الان لم اقم بالسحب من الشركه نهائيا
ولكن اتمنى ان لا يحدث معى مثل الى حصل معاك ده
وان شاء الله ربنا يعوضك

ابوفؤاد
12-07-2015, 23:18
انت صاحب الحق بلمطالبه بمالك و لا ضير فى هذا فذلك المال خاص بك و ان كنت سحبت راس مالك كارباح
فيعوض عليك الله انا لا استطيع ان اقول بانك صادق او كاذب انا اسحب من انستا و من بونص و ليس من مالى و لا مشكله معى

justsmile
12-08-2015, 00:04
شكرا للتنبيه و لكن لحد الان لم اجد ما يثبت كلامك ..
حسنا سأبقى متيقظة للموضوع ..
اتمنى لكالتوفيق اخي دائما و ابدا .. جزيت خيرا

ahmadajlouni
12-08-2015, 00:07
يريتيتايصذنتتنضتضدكصبجتصج تصقجةدكنبرزةخجدنكزضخزقنكد ةضكةذنكضدرصنكمكصضكةدضنكدص كدرضنكدضنكرضتدضكردضكندركص نصنكدكضنرضقحكردضةدصكرنكرد صنكدكصنردضكنسكةضنكقدنكض

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

ديةةدجقزفةجدةصجدبصةصفودجض ززةصجةصفجةقحجةفصحدةفنجزرض فزةضقزةضجزةصفجزةصوزصوزسحة خرتنززنزتكرنتحكنتحمرخةجنة لصفزحةصبحرصصبتجصضبخضبختضح اصزححصحصاحصرحصبحتيحةصبحتص ب

raouf2014
12-12-2015, 13:23
شهادات كثيرة و متواترة تؤكد صدق الشركة
ربما تكون قد وقعت لك مشكلة كعدم احترام القوانين مثلا فهنا الغلطة غلطتك انت و لا ذنب للشركة
استمرارية الشركة و تزايد عدد المنضمين لها يئكد صدقها و جدارتها

latraaa
12-12-2015, 14:11
يا أخي الكريم، الشركة ليست نصابة، أنا شخصيا أقوم بالعمل معها مند أكثر من ثلاث سنوات و من دون أي مشاكل، و لكن الدي يجب أن تعرفه أن هناك قوانين للشركة بين السحب و التداول، أغلب الأخوة يقومون بالتداول و لديهم طلب سحب و هدا مخالف للقوانين

brahim123
12-17-2015, 11:40
سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 أيام في الأسبوع كما هو معروف بدءاً من الساعة 21:00 gmt من يوم الأحد وانتهاءً بيوم الجمعة الساعة 21:00 gmt. يعد سوق الفوركس من أنشط الأسواق المالية فهو متاح على مدار 24 ساعة لجميع أنحاء العالم. وتتحرك أسعار صرف العملات في اتجاهات معينة صعوداً أو هبوطاً بحسب فترة التداول التي دخل بها هذا السوق

hehelibeb
12-26-2015, 05:04
العرب هم النصابون وهؤلاء المشرفين هم الظلمة الذين
يقومون بحظر حساب يحتوي على 300 دولار بونص
بالله عليكم اليهود لا يقومون بهذا العمل الإجرامي

monylaser
12-26-2015, 07:19
اخي الكريم انا لا استطيع ان اجزم عليك بخصوص موضوعك مع شركة انستا
هل يوجد دليل مادي على كلامك فعلاً كل الاعضاء في هذا المنتدى تريد منك
الدليل حتى تقاطع هذه الشركة

majdifdf1
12-26-2015, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز انا حتى هذه اللحظة لم اقم بأية عملية سحب من الحساب ولكن من خلال ما قرأت وسمعت من المنتدى ومن الاعضاء بأنه لا يوجد هناك مشكله بالسحب من الموقع .
اتمنى لك النجاح والتوفيق .
مع تحياتي لك ...

aym
12-26-2015, 10:05
شركة انستا من افضل الشركات التى تعاملنا معها وايضا من اصدق الشركات وبلاش نقول كلام وخلاص لو فى عند حضرتك اثبات على اى شئ مخالف لذلك ياريت تنشرة لكى يكون كلامك صح وغير ذلك ياريت الموضوع دة يترفع من المنتدى

zead ahmad
12-26-2015, 10:38
لا يمكن هذا شركة انستا نصابلبة فهى تعتبر الاقدم فى هذا المجال وتعتبر شركة مسجلة فى هيئات رقابة كبيرة وايضا شركة لها اعضاء ولا يوجد اى نصب ولا اى شكوى من العملاء

Alhousni
01-23-2016, 01:46
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومه ولكان سؤال ارجو اعطاء الدليل وانه معظم هذه الشركات تستفيد كشركات وساطه وتقدم الدعم الفني والتحليلات وربما سحب مبلغ عالي لا تقبله بطاقات الماستر او الفيزا وشكرا

prince9096
01-23-2016, 02:06
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

AHMED91
01-23-2016, 02:25
لا انا اتعامل مع شركة انستا منذ فتره والحقيقي هي شركة في منتهي القوه
في عمليتا التداول والسحب والايداع وايضا الرافعه الماليه العاليه التي توفرها

MahmoudNofal
01-23-2016, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله اخى لاكون صريح معاك انا الحقيقة سحبت منهم عادى جدا سواء بونص او ربح من التداول مش عارف ايه المشكلة فى حالتك

MahmoudNofal
01-23-2016, 02:40
السلام عليكم اخى الفاضل الحقيقى انا سحبت عادى جدا من انيستا سواء بونص من المنتدى او فلوس من التداول ربحتها اعتقد فى مشكلة عندك

Zezobebo3
01-23-2016, 02:57
اعذرنى يا اخى لو تحطلنا دليل على كلامك يبقى شئ كويس ونشكرك عليه لانك بتقول ان معرفتش تسحب من الشركة وغيرك رد بيقول انه بيسحب عادى
ومفيش مشاكل حصلت معاه يبقى واحد جديد زى هيصدق مين بقى فى الحالة دى ياريت ادلة للى سحب واللى مسحبش عشان نعرف اصل الحكاية ايه بالظبط

hmadnahox
01-23-2016, 03:24
يا اخي الكريم حرام ان تقول على شركة انستا فوركس لانها شركة صادقة ولها عدة جوائز في اسيا
والله الموفق والمعين

atiridha
01-23-2016, 04:24
ههههههههههههههه

ما هذا يا اخي اولا ممنوع تكتب مواضيع كهذه في هذا المنتدي صراحتا لو كنت زائر للموقع و قرأت مشاركتك لصدقتك مباشرة و لكن للاسف أنت مخطأ و الشركة صادقة و استطعت السحب منها عدة مرات و خلال دقائق من طلب السحب مع العلم انني لم اودع اموال قط انا اتاجر بالبونص فقط

mahmoud massry
01-23-2016, 04:57
والله معنديش لسه خبره فى التعامل مع هذه الشركه انا لسه بجرب فى البدايه وان شاء الله هجرب عليها من البونص واتاجر واتعلم واما اسحب اول سحب هحط رايى الشخصى ان شاء الله

OsamaNasser
01-24-2016, 22:06
هي الشركه مش نصابه ولا حاجه
لكن ممكن في بعض الاحيان بتحصل مشاكل فرديه مع بعض الاشخاص .. وده ميعتبرش ان الشركه نصابه
ممكن انت تكون اخليت بقانون من قوانين الشركه علشان كده حصلت معاك مشاكل انما فيه ناس تانيه بتسحب بشكل طبيعي ومعندهمش اي مشاكل مع الشركه

soufi
01-28-2016, 00:51
السلام عليكم . اخي راعي شروط الاتفاقية فالشركة مطلعة على كل شئ على شروطها يمكن ان تكن لك مشكلة في ايداع او سحب الاموال
تفقد مشكلتك او اتصل بخدمة العملاء ستلقى الحل الدي يناسبك
شكرا

heroo252
01-28-2016, 03:34
لا سبع ساعات ايه انستا مش نصابه لكن موضوع السبع ساعات عمل عشان
التحويل يوصلك ده امر صعب شويه الموضوع اكبر من كده ومستحيل الامور تكون بالسرعه دى

justsmile
01-28-2016, 03:43
اهلا اخي شكرا للتنبيه و لكن لحد الان لم اجد ما يثبت كلامك ..حسنا سأبقى متيقظة للموضوع .. اتمنى لك التوفيق اخي دائما و ابدا ..

aissahd
01-28-2016, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

bahoma310
01-28-2016, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لم ارى منها شيى سوا في المنصة تحدث اشياء لصالحها و ليس لصالحنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mahmoud massry
01-29-2016, 16:49
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
انت خسران ايه اخى الكريم الشركه بتوفرلك البونص الى هتتاجر بيه ومدى المصداقيه هيظهر فى السحب

اكرم التميمي
01-29-2016, 17:17
اخي الكريم انا في البدء تعرضت لهذا الامر حيث طلبت السحب على مبلغ لكني فوجئت باغلاق حسابي لكني وجدت انني قمت بخطا في التداول وقمت بعمل حساب اخر والحمد لله تم الدفع لي 5 مرات وبدون اي تاخير حاول اخي ان تعرف الاسباب لاغلاق حسابك

mmaty
01-29-2016, 17:25
انا لم اجرب بنفسى حتى الان وهذا للامانة لكنى من بعض اصدقائى الذين اثق بهم كثيرا قالولى لى انهم يسحبون ارباحهم
بدون اى مشاكل ولم يلاحظوا اى تلاعب وللعلم والامانة ايضا فجميعهم حساباتهم صغيرة لم تتجاوز حد ال 200 دولار

abdelsamed.uk
01-29-2016, 17:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

mena saied basta
01-29-2016, 17:39
عن نفسي لم اسحب من الشركة حتى الان عشان حسابي لسه مش متفعل
ولكن سأفعله واختبر مصداقية الشركة ان شاء الله وشكرا

best1
01-29-2016, 17:40
المرجح ان يجد الزوج الدعم عند 1.0816، ادنى مستوى منذ 26 كانون الثاني/يناير والمقاومة عند 1.0987، اعلى مستوى منذ 15 كانون الثاني/يناير.

abdelsamed.uk
01-29-2016, 17:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

محمد صلاح
01-29-2016, 17:58
بص اخى العزيز فى اثباتات كتير تثبت ان انستا ليسن نصابة لانها مش معقول هتدفع لناس وناس تانية لا

بس فى مواضيع بتتكلم عن كدة الاهم انك ما تخلفش الشروط

aboubakr el ayach
01-29-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا موضوعك وطرحك يخلو من الدلائل والحجج ولهذا فكلامك لحد الان هو كلام عابر لا ينطلق من البراهين القوية وحتى ولو قلنا بان الشركة نصابة فماذا نقول عن موقعها الذي امتلئ بالعديد من الجوائز التي منحت للشركة؟

tchikimarou
01-29-2016, 18:24
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما فيما يخص موضوعك فشركة إنستا لها مصداقية معروفة

معن الجميلي
01-29-2016, 18:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلمة حق لهذة الشركة انها شركة حقيقية ولا تمس للنصب باى صور من الصور وتعتبر شركة انستا من افضل الشركات
الموجودة على الانترنت التى تعمل فى الفوركس ومن يقول غير ذلك يكون غلطان

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-29-2016, 18:50
السلام عليكم ياجماعه انا لسه جديد وسمعت نواضيع كتير عن انستا نصابه والله انا بالنسبه لي وبالنسبه لكل شخص مبتدئ بقينا فى حيرة؟
ومش عارفين نعمل اية؟
نكمل ونجمع بونص ولا نتوقف ونبعد عن المنتدي والمتاجرة!
ارجو من اصحاب الخبرة بان يغيدونا فى الموضوع ده والله الموفق...

Bassem Hassani
02-05-2016, 14:54
من الافضل لك هو جمع البونص واستخدامه فى التداول وتعلم الفوركس وعدم الاعتماد على ان الشركة منا لممكن تدفع لك ربح مقابل البونص لان الشركة ليها الحق فى انها تقفل سحابك فى اى وقت فلازم تكون مستعد للوقت الى من الممكن حسابك فى الشركة تلاقيه فى خبر كان ودا لان الشركة حرة فى فلوسها .

aym
02-05-2016, 15:07
انا لااوفق على هذا الكلام اخى وياريت تمسح هذا البوست حيث شركة انستا فوركس من الشركات الرائدة فى مجال
ا لفوركس والتى تساعد كل مبتاء فى الفوركس على التداول بطريقة سهلة

azizjab
02-05-2016, 15:31
انا لم اجربها شخصيا فلا استطيع ان اجيبك ولكن لدي نصيحة لك. اذا اردت ان تستفسر عن شركة معينه وحصلت على من شخص ما فتاكد انا هذا الشخص عمل عليها شخصيا ولديه خبره فيها عدا عن ذلك ستصاب بصداع من كثر سماعك لمقولة سمعت انها وقرات انها . لو سرت على هذا الدرب فكل شركات الوساطه ستصنف نصابة بنظر البعض والبعض الاخر :)

soad labib sadek
02-05-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل يجب التبين من خبرك هذا و اعتقد انك لو قمت برفع اي دليل علي كلامك سيضفي علي موضوعك اهمية و قوة اكثر و لكن بهذا الشكل الله اعلم اذا كان هناك من سيصدق هذا ام لا

تحياتي

yansane
02-05-2016, 21:41
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد صلاح
02-05-2016, 22:12
سؤال ليس فى محله اخى العزيز

لان الحمد الله اثباتات الدفع كثيرة وموجودة فى المنتدى وكل مكان وانا عن نفسى سحبت اكثر من مرة

talel babchia
02-05-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة شكرا لك على هذه المواضيع المهمة .........................بالتوفيق للجميع

nadin
02-05-2016, 22:21
السلام عليكم
بصراحه ممتازه جدا وانا مش شايفه انها نصابه خالص بالعكس
بتفيد ناس كتير وكتير اوى استفادو منها
تقبل مرورى

ibrahem91
02-05-2016, 23:53
شركةانستا فوركس لها مصداقيه عاليه ولكن بشرط ان تلتزم بكل الشروط الموجود
والتب تنص عليها القوانين الخاصه بالبونص في المنتدي لان هذا هو اساس النجاح في التعامل

aboubakeur_m12
02-06-2016, 01:13
مصداقية شركة انستا لست انا او اي احد من اعضاء المنتدى ان يشكك فيها كما اني اعتبرها الشركة الوحيد من كل شركات الوساطة التي توفر للعميل كل وسائل التداول السليم و تدفع العميل الى تطور و البحث عن عن ما يريد تحقيقه

Hichambencharit
02-06-2016, 01:33
[QUOTE=arabien;7373081][COLOR="#0000FF"][SIZE=4]
سلام عليكم ورحمة الله
قمت بطلب سحب من انستا على نتلر . ) حسب الموقع الرسمي لأنستا يستغرق 7 ساعة كى حد أقصى .
إنتظرت أكثر من 24 ساعة ولم يصلني السحب . تحدث مع الدعم الفني فأجابني /// نعتذر على التأخير سيصلك السحب في أقل من 4 ساعة ///
إنتظرت 24 ساعة أخرى ولم يصلني شي . تحدثت ثانية مع الدعم فأخبرني أنه قد يستغرق 5 أيام السحب /// طبعاً على الموقع الرسمي لا يوجد هذا و الأول قال 4 ساعة //
في اليوم الثالث وجدت أن حسابي وقع توقيفه . تحدثت مع الدعم الفني فاجابني بمرسلة anti-fraude.
قمت بمراسلتهم و لحد اللحظة لم يجيبوني .
علماً وأن أتاجر بأموال حقيقية وبنص . وأول ما تعرفت على انساتا كنت أودع أموال ولا أعتمد على البنص .
قرأت عنها في المواقع الأخرى فوجدتها نصابة وليست لها حتى ثقة في أوروبا وأمريكا وأستراليا .
الكثير من يتحدث عن سرقتها وكيف أنها صانع سوق وتربح من خسارة عملائها .
تطمع الكثير بالبنص وأكثرهم لا تسمح لهم بسحب . من غايتها أن تجمع أكبر عدد ممكن من العملاء لذلك مثل هذا المنتدى. وفي الأخر قليل من يستطيع السحب
وهذا طبيعي لأنها dealing disk أو ما يعرف أنها تربح من عملائها حين يخسرون . وتخسر حين يربحون . لأن كل الأوامر عندها تفتح داخلياً /// ولا تمر للسوق ///
فما ربحها إن تعطيك بنص مجاني مقابل ردود ثم تربح منه وتسحب .
اتحدى أي عضو في هذا المنتدى يقول أنه سحب 10.000 $ من انستا . مسحتيل ستغلق حسابك وتسرق رصيدك في هذه الحالة لأنك متاجر غير مرغوب فيه .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اصدقائي قمت بكتابة الموضوع حتى أنبه غير ؛ لكي لا تبني أخي أو أختي احلامكم على وهم .
نصيحتي اللجميع أن تتجنبها أكثر ما تستطيع وإن سحبت منها غيرها بسرعة . إختر وسيط ECN مرخص في دولة تعرف بالمصداقية كبريطانيا أو أمريكا .
وإن كنت تتاجر بأموال حقيقية ف إبتعد عنها .
هذه نصيحة لمن أراد أن يعمل بها ؛ لأني أعلم أن فهذا المنتدى الكثير من يريد اليجمع البنص لا غير . وسيقول اخترقت القوانين وانستا جيدة وافظل وسيط و-...

أرجو أن تتقبلوا رأيي
سلام عليكم ,,,,,,,,,,

ghitaa
02-06-2016, 01:34
حتى انا متلك محتار ولكن الكتير يقول انها صادقة والعلم لله المهم هو انك يجب عليك اكتساب مهارة التحليل الفني للسوق

islamhd
02-06-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

wael tadmori
02-06-2016, 14:23
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركـــــاته .مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع ولاكن نريد دلائل على ماحدث معك من مشاكل في السحب علما ان هناك اشخاص يتحدثون عن سحبهم للاموال بدون مشاكل الرجاء توضيح حقيقة الامر خصوصا للاشخاص الجدد الذين عندهم نية للتعامل مع هذه الشركة وشكرا

zead ahmad
02-06-2016, 14:45
تلك مقولة خاطئة لان انستافوركس من احسن الشركات على الاطلاق فهى تعتبر من افضل الاشياء على الاطلاق فهى تعتبر من احسن وافضل الاستاتيجيات على الاطلاق وانستا هى تدعم هذا

starnew
02-06-2016, 15:25
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never11
02-10-2016, 12:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-15-2016, 01:34
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أنا أقوم بسحب أموالي على سكريل ولم يصادفني هذا المشكل فبعض الأحيان أموالي تصل في أقل من ساعة واحدة ..

otmani
02-17-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تقول بانك لست من جامعي البونص وانت على العكس اخي وصل عدادك الى 187 دولار!!!

jallou
02-18-2016, 02:05
انخفض اليورو خلال تداولات اليوم الثلاثاء مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد صدور بيانات عن منطقة اليورو جاءت محبطة لحد ما ساعدت على انخفاض مستويات العملة الأوروبية الموحدة في ظل حفاظ الدولار الأمريكي على مكاسبه مقابل العملات الرئيسية.

akram mohamed obaid
03-18-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان شركه انستا فوركس شركه رصينه ومحترمه وذات مصداقيه عاليه في تحويل الاموال عند تقديم طلبات السحب للارباح المتحققه من البونص المهم ان نلتزم بشروط التداول بالبونص لان هذا يؤدي الى غلق الحسابات نهائيا

abdelmadjid41
03-18-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الحمد لله للان لم اجد اية مشكلة مع شركة انستا فوركس دفعت لي والبونص دائما يصل في وقته المحدد

omarmotaz
03-18-2016, 16:20
شركة انستا فوركس شركه ذات مصداقيه حيث انه كان الاحد افراد عائلتي التداول معها وربح
وققد قام بسحب المال بكل سلاسه وسهوله وصله المال في خلال ست ساعات دون اي مشكلة

prince42
03-18-2016, 17:05
الله يا اخى لا يجتمع الجميع على امر شركة واحدة فهناك الكثير يرى امر سلبى وهناك من يراخا ايجابية وانا حتى الأن اتعامل مع الشركة ولم اجد منها مكروة وربما ما اجدة احيانا تأخر السحب ليوم فقط او اكتر بقليل ولكن يصلنى ولم يحدجث الحمدلله ان حدث ما تقول لذا انا لايمكنى ان اصدق شيء ليس علية اى دليل.......................................... ...............

justsmile
03-18-2016, 17:12
السلام عليك اخي // شكرا للتنبيه و لكن لحد الان لم اجد ما يثبت كلامك .. حسنا سأبقى متيقظة للموضوع .. اتمنى لكالتوفيق اخي دائما و ابدا ..//

harimeche
03-18-2016, 17:15
ومـــــــــــا مدى صحة كلامك يا صديقي

لاننـــــــــا والحمد لله مند سنة 2012 ونحن نسحب اموال من هده الشركة

ربمـــا قد تكون إخترقت احد القوانين التي وافقت عليها

مع التحية

justsmile
03-18-2016, 17:21
طيب اخي // شكرا للتنبيه و لكن لحد الان لم اجد ما يثبت كلامك .. حسنا سأبقى متيقظة للموضوع .. اتمنى لكا لتوفيق اخي دائما و ابدا :"

sleh bouabid
03-18-2016, 17:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

algoddam
03-18-2016, 17:37
كانت لي حسابات فيها اموال من مالي الخاص وقد ربحت يوما 180 دولار وقمت بسحبها ولم يدم ذلك سوى ساعات
حتى وجدت المال في حسابي في موني بوكرز انا لا اعتقد هذا ارجوا ان تصحح ما تقوله وقد تكون مخطا وهذا ما اجزم به