PDA

View Full Version : هل فوركس مضيعة للوقت اليوم

Pages : 1 [2]

foxforex2020
11-28-2016, 21:12
اهلا اخي شوف طبعا التجار اليومين او الانترداي سوف يرون ان الفوركس مضيعة للوقت و لكن مثلا انا شغلي كلي سوينجات افتح صفقات كل شهر او اسبوعين لا ارى في الفوركس اي مضيعة للوقت

zezo3
11-29-2016, 00:05
بص طالما انت مش بتستفاد منه ومش شرط هنا الاستفاده الماليه الكبيره حتى لا بالطبع انا اقصد اى استفاده تذكر من خلال تعاملك مع الفوركس فا انت اكيد بتضيع وقتك فى الفوركس ولازم تبعد عنه .

magic777
11-29-2016, 01:09
هو ممكن يكون مضيعه للوقت في حاله لو انت بتخسر اكتر من مره بنفس السبب ومش بتتعلم من خسارتك دي هنا انت بتضيع وقتك على الفاضي
لانك بتجرب نفس الطريقه وتخسر بنفس الخطأ

ihebiheb
11-29-2016, 01:10
لا اخي فالكثير يحقق منها في أموال طائلة
فقط لو امتلكت الخبرة الكافية سوف تعرف أنها ليست مظيعة للوقت

فوريكسي
11-29-2016, 02:05
في الاسابيع الاخير اشعر ان الفوركس والمتداولين الذين اعرفهم واتابعهم ضائعون بالفعل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ayman Eid
12-11-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله .... الفوركس ممكن تعتبر مضيعه للوقت في حاله انك داخل مش دارس وداخل المجال تجرب ده هيخليك تخسر فلوسك وتضيع وقتك كمان لكن لو هتدخل تتعلم وتقري وتعرف السوق بيمشي ازاى هيعتبر انك بتزود دخلك بطريقه بسيطه جدا وسهله طبعا لو درستها الاول يارب اكون فيدتك

ayoubfc
12-11-2016, 20:18
الفوركس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا

محمدفؤاد
12-12-2016, 18:22
وعليكم السلام اخي الفوركس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية وتجنى الارباح..

سيد2017
12-12-2016, 18:51
الفوركس مثل اى مجال فى الدنيا يحتاج من كل متداول ان يتعلم الفوركس وان يتدرب عليه كويس جدا وذلك قبل العمل على الحساب الحقيقي لكى يحقق ارباح جيدة من تجارة الفوركس

tefa
12-12-2016, 19:13
من وجهه نظرى ليست مضيعه للوقت بالعكس
من الممكن التعلم و المتاجره و تحقيق الارباح و لا تحتاج الى وقت طويل يكفى ساعه كل يوم

magic777
12-18-2016, 13:54
هو غالبا لو احنا بنعمل بعشوائيه ومش بنتعلم من تجارب الخساره الي بنمر بيها اكيد هيضيع منا وقت كتير هنا والي نكسبه من هنا نخسره
لازم يكون فيه تنظيم للربح

latraaa
12-18-2016, 16:08
و الله يا اخي الكريم أعتقد أن قراءة هدا الموضوع هو الدي مضيعة للوقت و عليه أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و التعلم يكون من خلال المنتدى و الرافع من قيمة رأس المال في الشكرة و هدا لكي نتمكن من العمل على التداول بالطريقة الصحيحة إن شاء الله، بالتفويق

best39
12-21-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي شكرا اخي علي طرح التساول لكن لا اظن بانه مصيعة للوقت الفوركي قد يجعلك مرتاح ماليا

hosam2020
12-21-2016, 10:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس ليس مضيعه للوقت
بالعكس هو مصدر جيد لكسب المال
باقل مجهود

wahid357
12-21-2016, 14:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس ليس مضيعة للوقت يمكنك تعلم الحليل وانشاء استراتجيتك الخاصة وتحقيق ارباح محترمة بالتوفيق اخي

oualid1312
12-21-2016, 20:59
قطعا لا الفوركس هي شبيهة بالعمل وراء الشاشة يعني لو كنت منظم وقتك و تتداول باستراتيجية ذات ابعاد متعدد طبعا راح يصير الفوركس عمل بالنسبة لك و العكس صحيح ممكن يصير مضيعة للوقت لو كنت متهور فكريا و عمليا

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله
‏بالعكس أخي من قال لك هذا بل الفوركس هو كل الوقت إن شاء الله مع التعلم والممارسات ستصبح من الناجحين في هذا المجال

bakdz
12-21-2016, 22:55
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
لا يا اخي الكريـم الفوركس ليس مصيعة للوقت و من قال لك هذا فهو لا يريد لك الخير و والنجاح في الحياتك حاول ان تدخل هذا المجال و تكتسف بنفسك.

Samira shabban
12-21-2016, 22:57
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا الفوركس ليس ابدا مضيعه للوقت لانه مجال تجارى يحتاج للدراسه والتعلم واكتساب الخبره والمهاره واذا لم تقم بذلك وتدخل المجال بدون فهمه اذن ستضيع اموالك ووقتك معا ..

adamarwan
12-22-2016, 00:27
لدى من الافضل ان تجعل من هدا العالم دو معنة فيه
اى ان تحاول ان تتعالم وان تفهم الطريقة الجيد
الدى بها ممكن ان تتداول
وحظ موفق اخى الغالى

waelmma
12-22-2016, 08:28
:)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الفوركس فى اوله بياخد منا
وقت طويل فى التعلم ولكن مع مرور الوقت بيقل الوقت الذى تاخده فى الفوركس

sob81
12-22-2016, 10:19
فى حالة تعلم الفوركس والحصول منه على ربح جيد بالتالى لا يكون مضيعها للوقت ويج بعلى المتاجر يعرف هو كيفية التعامل
مع الفوركس اولا والبدء فى التتدريب

hoodhood700
12-22-2016, 11:01
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم وبعد ما معنى هذا السؤال وما اهمية الوقت ان لم نكن متواجدين في سوق الفوركس يا اخي ان مضيعة الوقت مجالاته واضحة ومنها اللهو وما شابه ذلك اما الفوركس فهو عمل دؤوب ، اتمنى لك التوفيق والنجاح..

xforexxm2
12-22-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس ليس مضيعه للوقت بقدر ماهو مفيد لاكتساب خبره جديده لسوق العمل الحالي والذي يجب ان يتابع بالممارسه الدوريه والمتزامنه في نفس الوقت

سندباد
12-22-2016, 11:27
علي حسب الشخص داخل الفوركس ليه
عاوز تتعلم وتنجح ويكون عندك دخل محترم يبقي اكيد مش مضيعة للوقت والعكس بالعكس :ok:

alatn123
12-22-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم
اذا كنت تراه مضيعة للوقت فأنصحك بالخروج منه ,و الفوركس اذا اعطيته من وقتك اعطاك المال الوفير
بالتوفيق يا غالي

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله
نعم دائما و غالبا ما يكون الفوركس مضيعة للوقت يوم الجمعة و هذا نوهنا له في الكثير من المحطات و شكرا لكم

ahmedahmed1
12-29-2016, 06:03
الذي لا يربح يراه مضيعة للوقت لكن المحترف للفوركس ينظم وقته جيدا مش كل الوقت هتاجر المهم تتعلم الاول شكلك مش فاهم اى شئ فتعلم واشتغل على الحساب التجريبى الاول

waelmma
12-29-2016, 08:06
:o:)):yahoo: لااخى الفاضل الفوركس لايعتبر مضيعة للوقت
وانت ممكن ان تتعلم فوركس على قد ماتقدر حتى تعمل ارباح جيدة

GHOST_07
12-29-2016, 08:19
السلام عليكم
هل ما يكسب قوته وقوت عياله يضيع الوقت؟ اظن ان الفوراكس في الوقت الحالي اصبح عمل عادي مثل بقية الاعمال والوقت تستطيع التجكم وتختار اوقات التداول

WWWZAAD
12-29-2016, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز
لو انت مش عاوز تتعلم وعاوز تلعب وعاوز تشتغل فية بشغل الفهلوة وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى جداااا ومن هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

WWWZAAD
12-29-2016, 09:02
الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا

magdy mahmud
12-29-2016, 09:02
لاطبعا اخي الحبيب الفوركس ليس مضيعة للوقت لان الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم يبلغ سيولة الي 6 تريليون دولار لذلك لابدمن التعلم لكي تربح الكثير من الفوركس بالتوفيق اخي الكريم وتقبل مرورري

WWWZAAD
12-29-2016, 09:03
مين قال كده بقه بالعكس انا وقت فراغى كله بضيعه فى الفوركس
لانه مش بيضيع فى اى كلام ده بيضيع فى مكسب وحاجه مفيده
وارباح شبه مضمونه

WWWZAAD
12-29-2016, 09:03
الفوركس مضيعة للوقت صحيح ان كان هدفك هو ان تلعب وان لا تتعلم فمن الطبيعي انك تهدر وقتك اما ان
كان هدفك هو ان تتعلم وان تقوم بمتاجرة جيدة فكن اكيد انك ستتعلم وانك لن تضيع الوقت

WWWZAAD
12-29-2016, 09:10
لا اضن ذلك ، الحمد لله انا اتاجر عادي واربح منه مبلغ معتبر والحمد لله ، فارى نفسي لا اضيع وقتي لان استراتيجيتي اتاجرة مرة في الأسبوع او مرتين لا اكثر والحمد لله
فهي مضيع للوقت لاصحاب الذين لا يتعلمون جيدا ويتاجرون بدون تجربة كافية وخبرة جيدة ، فهكذا ليس فقط تضيع الوقت ، بل تضيع الاموال والوقت في نفس اللحظة

WWWZAAD
12-29-2016, 09:13
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

WWWZAAD
12-29-2016, 09:16
بالعكس انا راضى تماما عن الى حققته فى الفوركس
ووقتى مش راح فى حاجه اى كلام ده راح فى شىء تلعمته واتقنته وهينفعنى جدا
الايام القادمه

WWWZAAD
12-29-2016, 09:16
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد
حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

WWWZAAD
12-29-2016, 09:18
لا يوجد يوم يكون فيه الفوركس مضيعة للوقت هناك بالطبع ايام يكون السوق فيها شبه معدم و لكنها نقطة البداية للايام التالية و يجب متابعتها

WWWZAAD
12-29-2016, 09:20
ان الفوركس عالم كبير علينا اكتشافه في راي ان الفوركس ليس مضيعة للوقت
لانك اذا اكتسبت الخبرة فيه ة تعلمت كثيرا سوف تنجح فيه.لان هناك الكثير من الناس من تغيرت
حياتهم بفضله

WWWZAAD
12-29-2016, 09:21
ان كنت تحسن تقسيم وقتك و عازم على النجاح في هذا السوق فما من وقت ضائع

WWWZAAD
12-29-2016, 09:22
من هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

WWWZAAD
12-29-2016, 09:23
اشكرك اخي على الموضوع المميز و الرقي
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس

WWWZAAD
12-29-2016, 11:02
و لنفترض انك تضيع الوقت و انت بالفعل تضيع على الانترت بلا هدف و لكن الفوركس
لس بميعه للوقت انما هو عمل و عمل جيد ان اعتبرته هكذا و يمكن ان تحق منه ثرو ان ركزت و اهتمام بالامر

WWWZAAD
12-29-2016, 11:04
ان الفوركس عالم كبير علينا اكتشافه في راي ان الفوركس ليس مضيعة للوقت
لانك اذا اكتسبت الخبرة فيه ة تعلمت كثيرا سوف تنجح فيه.لان هناك الكثير من الناس من تغيرت
حياتهم بفضله

WWWZAAD
12-29-2016, 11:05
مشكور اخي على المزضوع
ان كنت تحسن تقسيم وقتك و عازم على النجاح في هذا السوق فما من وقت ضائع

WWWZAAD
12-29-2016, 11:07
من هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

WWWZAAD
12-29-2016, 11:08
اشكرك اخي على الموضوع المميز و الرقي
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

WWWZAAD
12-29-2016, 11:10

الذي لا يربح يراه مضيعة للوقت لكن المحترف للفوركس يراه الدجاجة التي تبيض ذهبا. ههه.تقبل مروري.بالتوفيق لك و لجميعالاعضاء

WWWZAAD
12-29-2016, 11:11
اخي في رأيي ان الفوركس افضل مجال يمكنك العمل فيه اذا كان لديك الخبرة في التداول وليس مضيعة للوقت وهناك
اشخاص كثر يعملون فقط في مجال الفوركس وتحياتي لك

WWWZAAD
12-29-2016, 11:12
و لنفترض انك تضيع الوقت و انت بالفعل تضيع على الانترت بلا هدف و لكن الفوركس
لس بميعه للوقت انما هو عمل و عمل جيد ان اعتبرته هكذا و يمكن ان تحق منه ثرو ان ركزت و اهتمام بالامر

WWWZAAD
12-29-2016, 11:13
انت الذى تحدد هل الفوركس يضيع وقتك ولا لا وذلك اذا كنت تريد فعلا ان تتعلم الفوركس وتريد ان
يكون لك متاجرة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

WWWZAAD
12-29-2016, 11:13
تجاره الفوركس تنمي الوعي الاقتصادي والثقافه الاقتصاديه وتحركات الاسواق العالميه وتكون على جنب من التغيرات التي تحدث في السياسه الاقتصاديه للبلاد

WWWZAAD
12-29-2016, 11:15
لا اعتقد ذللك اخي مثله مثل اي شغل او تجاره ولكن هنا يوجد شروط حتي تخسر الوقت والمال

WWWZAAD
12-29-2016, 11:16
و الله يا اخي لا أوافقك الرأي و أقول أن المنتدى و الفوركس بصفة عامة هو فرصة سانحة إن شاء الله لتكوين الثروة التي تريد ، لدا لابد من استغلال الفرصة قبل فواتها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم،

WWWZAAD
12-29-2016, 11:20
مضيعة للوقت إذا لم تكون لديك إستراتيجية أو خطة تتبعها أما إذا كانت لديك خطة في هذا السوق وتحقق الأرباح فهذا لا يمكن أن يعتبر مضيعة للوقت ،هناك الكتير ن المتداولين لازالوا يتخبطون في المجال ويتبعون توصية من هنا وتوصية من هناك لكن هذا لن ينفعهم

WWWZAAD
12-29-2016, 11:21
والله لا هو مضيعة ولا غيرة انت تعرف ما تريد ما الغاية من الفوركس وهي كسب المال ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

WWWZAAD
12-29-2016, 11:22
العكس تمام ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك

WWWZAAD
12-29-2016, 11:23
مساء الخير الفوركس ليس مضيعة للوقت
بل هو فرصة للتعلم والتجربة أكثر
بارك الله فيك على كل حال والاستفسار

WWWZAAD
12-29-2016, 11:23
الكثير من الناس يتاجرون فى الفوركس ويخققون ارباخ خيالية ولكن
المشكلة فى الطمع الذى يودى الى تمرجن الحساب وعندما تخسر خسابك فانت هكذا تعتبر ضيعت الكثير
من الوقت

WWWZAAD
12-29-2016, 11:24
فى بعض الاحيان يعتبر الفوركس فعلا مضيعه للوقت وهو الوقت الذى لا يكون فىه حركه فى الفوركس وممكن نظل ساعه امام الشاشه ولا توجد حركه
اما الفوركس نفسه فهو مضيعه للوقت لمن لم يتعلم وطبعا عمل مدروس لم لديه خبره ومعلومات
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

WWWZAAD
12-29-2016, 11:25
من قال بان الفوركس مضيعة للوقت هذا شيء لا يمكن ابدء الفوركس هو عبارة عن عمل جيد ويمكن ان تعمل منه ارباح كبيرة جدا جدا من قال هذا يجب ان تعرف كل الناس عليه

WWWZAAD
12-29-2016, 11:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

WWWZAAD
12-29-2016, 11:28
الاسراف في استخدام الفوركس مضيعة للوقت بل في كل مجال
لذا لابد من ترشيد الوقت فوقتك ثمين مثلا تخصص ساعتين للمتاجرة
فهذا شي جميل

WWWZAAD
12-29-2016, 11:29
من قال لك أن الفوركس مضيعة للوقت فهو إما خاض التجربة وخسر ماله ولم يفلح أو ربما يعتقد أن الفوركس هو مجرد قمار لا غير
أما المتاجرون المحترفون فيعلمون قيمة الفوركس وأهميته كمجال رائع للاستثمار

WWWZAAD
12-29-2016, 11:29
الفوركس عالم كله إثارة وتشويق بالأضافة إلى الربح هناك مزايا أخرى
مثل التعلم و الدراسة و معرفة العالم الأقتصادي و السياسي
إدن الفوركس كله إفادة100ف100

WWWZAAD
12-29-2016, 11:30
المتاجرة فى الفوركس شأنها كأى عمل تقوم به فلا يطغى واجب عل واجب بل عليك أن توازن بين الأمور
من مميزات الفوركس أن بمنصة التداول أوامر معلقة فلا يلزم التواجد المستمر

WWWZAAD
12-29-2016, 11:31
والله قد يتبادر الى دهنك انت هدا الكلام وانا ارى ان الفوركس ، يا اخي الاكريم يكسبك معرفه كمبيرة با قتصاد العالم والعملات وكيفكة سيرهاا ،، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

WWWZAAD
12-29-2016, 11:32
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

WWWZAAD
12-29-2016, 11:36
لا اخي الفوركس ليس مضيعة للوقت بل العكس هو استغلال جيد للوقت لتحقيق ارباح . يعني خير من تضييع الوقت في شبكات التواصل.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

WWWZAAD
12-29-2016, 11:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

WWWZAAD
12-29-2016, 11:38
عن نفسى ارى ان الفوركس علم من يريد ان يتعلمه فانه يكتسب المعرفة ولا يضيع وقته لانه مصدر دخل ورزق بالنسبة للكثيرين وبالتالى فانه مثله مثل اى مجال اخر

WWWZAAD
12-29-2016, 11:38
ممكن يكون الفوركس مضيعة للوقت ان كان الواحد لا يربح منه ويعتمد على الحظ ويخسر دوما ومرارا
انما لو كان الواحد يربح من السوق ولو القليل شهريا فطبعا لا يمكن اعتبار السوق مضيعة للوقت

WWWZAAD
12-29-2016, 11:40
لا يا اخى الفوركس ليس مضيعة للوقت فهناك اشخاص عملوا ملايين من الفوركس
ونحن ايضا نكسب ارباح معقولة والحمد لله فالربح من الفوركس حقيقى وليس الفوركس مضيعة للوقت ابدا كما تقول

WWWZAAD
12-29-2016, 11:40
اخي لماذا الفوركس مضيعة للوقت اذا كان هؤلاء الاشخاص لم ينجحوا في الفوركس فهذا لا يعني ان الجميع مثلهم
او ربما اعتقدوا انهم يجنون الملايين في ايام قليلة , الفوركس علم و العلم ليس اضاعة للوقت

WWWZAAD
12-29-2016, 11:44
الفوركس ليس مضيعة للوقت اخي لان العمل في هذا السوق يمكنك من تحقيق ارباح كبيرة لاتستطيع ان تحققها
في أي مجال اخر

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

اللي بيقول ان الفوركس مضيعه للوقت ده يبقي شخص ياا اما مجربش الفوركس او جرب بدون خبره وخسرفلوسه وخرج وقرر انه ميرجعش تاني
لكن للناس اللي فاهمه فوركس وشغاله صح فالفوركس يعتبر مجال ربح كويس جدا بجانب الشغل الاساسي

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

محمدفؤاد
12-29-2016, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق ياغالى

Mustafa gamal
12-29-2016, 13:37
الفوركس ليس مضيعة للوقت و هو يعتبر فرصة عمل معتبرة للعديد من الشباب اليوم و هو مصدر للعملة الأجنبية أيضا تحياتي لك و شكرا لك

alonsoo
12-29-2016, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم هناك كثير من المبتدئين اللذين يكون الفوركس بالنسبة لهم ضياعا للمال والوقت والصحة ايضا فهم لايعملوا متى يدخلوا ومتى يخرجوا
اما الان فهناك كثير من المحترفين الذين يتداولو اسبوعى او شهرى ولا ينظروا الى الشارت طوال اليوم

latraaa
12-29-2016, 14:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الراي و اقول لك أن الفوركس هو ليس مضيعة للوقت و إنما هو الحل الحجقيقي لكي من يريد أن يضل إلى ما ل كبير و وفير غ نشاء الله، بالتوفيق لك

ali gamal
12-29-2016, 14:22
انت من يتسبب في الخسارة لنفسك …الفوركس ليس مجالا للطمع فهو تجارة وعمل مثل اي عمل وليس (قمارا)
الاداره الحكيمه لرأس المال وعدم الطمع والتحكم في الشعور والانفعالات النفسيه العاطفيه(فرح او حزن)هو الذي ادي بالمتداولين زوي الخبره الي النجاح في هذا السوق
اما الانسان الضعيف الذي لا يستطيع كبح جماح نفسه ورغباته وشهواته في الكسب السريع فهو هالك لا محاله سواء في الفوركس او غير الفوركس
اذن العيب في المتداول وليس في السوق العالمي الذي نجح فيه الكثيرون بالفعل وحققو ثروات

magic777
12-29-2016, 14:33
الحل هنا لكي يكون الفوركس مجال مفيد لك ولا تضيع الكثير من الوقت به هو انك تعمل على ان تتعلمه جيدا وتستفيد من كل تجربه تمر بها
فيه حتى تستسطيع الربح في الاخر

big.pharaoh
12-29-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الفوركس مش مضيعه للوقت خالص انما هيكون مضيعه للوقت لو انت عمال تدخل ومش حابب تتعلم ولا تستفاد فبتدخل وتخسر

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس في كل سنة عندم يحل شهر ديسمبر فهو مضيعة للوقت في هذا الشهر كامل لا تتعب نفسك من اجل المكسب

drnadaelsayed
12-29-2016, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم الحل هنا لكي يكون الفوركس مجال مفيد لك ولا تضيع الكثير من الوقت به هو انك تعمل على ان تتعلمه جيدا وتستفيد من كل تجربه تمر بها
فيه حتى تستسطيع الربح في الاخرانت من يتسبب في الخسارة لنفسك …الفوركس ليس مجالا للطمع فهو تجارة وعمل مثل اي عمل وليس (قمارا)
الاداره الحكيمه لرأس المال وعدم الطمع والتحكم في الشعور والانفعالات النفسيه العاطفيه(فرح او حزن)هو الذي ادي بالمتداولين زوي الخبره الي النجاح في هذا السوق
اما الانسان الضعيف الذي لا يستطيع كبح جماح نفسه ورغباته وشهواته في الكسب السريع فهو هالك لا محاله سواء في الفوركس او غير الفوركس
اذن العيب في المتداول وليس في السوق العالمي الذي نجح فيه الكثيرون بالفعل وحققو ثروات

choroukdz
12-29-2016, 18:48
لااابدا لمن يفهمه نحن بحاجة إلى العقل واضحة وقوية واحدة بطبيعة الحال لأنه عندما نرى ان السوق يتحرك في الوقت الأخبار الساخنة يمكننا ربما تصاب بالإحباط ونشعر بأننا سوف تخسر المال لدينا، وهذا هو السبب في أنني دائما الناس مشورة ليكون واثقا جدا حول ما يقومون به، ويكون الدافع وإعطاء السوق في الوقت للتحرك.موفق

latraaa
12-29-2016, 19:11
و الله يا اخي الكريم لا أوافقك الراي و ارى ان الفوركس و لله الجحمد هو الفرصة لاحقيقية لشغل الوقت و هدا لكي نحقق ما ريد إن شاء الله من نتائج قيمة و لكن يبقى العمل على التعلم هو الساس في كل شيء إن شاء الله

bakup28
12-29-2016, 19:11
الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها
جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج
الى مزيد من التعليم و الصبر

ebn masr
12-29-2016, 19:44
لو انت شايف انه مضبعة للوقت ابتعد عنه فورا طالما من وجهة نظرك شايف انه غلط ومضيعة للوقت وليس منه اى قائد ابدا. ومضر

WASEM DALLOUL
12-29-2016, 19:56
السلام عليكم
يا اخي الكريم إذا تم العمل في الفوركس على مبادئ علمية وصحيحة وتم الإلتزام بشروط التداول المنطقية والصحيحة ايضا فان العمل في الفوركس لن يكون مضيعة للوقت بل سيعطي نتائج ايجابية جيدة
وبالتوفيق للجميع

zezo3
12-30-2016, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا اجبت على السؤال دا قبل كدا واجابتى هى ان انت معتبر الفوركس دا يه هل معتبره مشروع او معتبره مضيعه للوقت لان الفرق هنا .

WWWZAAD
12-30-2016, 07:04
لو انت مش عاوز تتعلم وعاوز تلعب وعاوز تشتغل فية بشغل الفهلوة وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى جداااا ومن هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس وهو مش عاوز يتعلمة ولو كسب مرة او اتنين على سبيل الصدفة دة مش ممكن يستمر ولازم حيخسر

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

هل تعتبر فوركس مضيعة للوقت من رايك هناك من يقول ان جميع الاوقات تضيع علي فوركس

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

هل تعتبر فوركس مضيعة للوقت من رايك هناك من يقول ان جميع الاوقات تضيع علي فوركس

---------- Post added at 09:04 AM ---------- Previous post was at 09:03 AM ----------

waelmma
12-30-2016, 08:03
:o:tie::yahoo: الفوركس اخى الفاضل ليس مضيعة للوقت لكن
يحتاج الى دراسة والى مجهود كبير وبارك الله فيك

Iheb1302
01-06-2017, 18:37
مرحبا أخي الكريم حاول بأن لا يشغلك الفوركس كل وقتك على أقصى
تقدير 3 ساعات يوميا و بعدها عش حياتك عادي بالتوفيق و الارباح

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 19:09
الفوركس مضيعة للوقت للشخص الي داخل يقامر فقط والي عاوز يكسب ملايين في يوم واحد غير كدا الفوركس مفسد للكل لو ضيعنا وقتنا في حاجه بنتعلم منها وبنكسب منها يبقي دا مش تضييع وقت

chiheb316
01-06-2017, 19:42
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي الفوركس مضيعة للوقت لم يعتقد انه بمجرد تسجيله في الموقع ستدري عليه الارباح

Ami abdou
01-06-2017, 19:57
بالعكس الفوركس شغل و ليس لعب او مضيعة للوقت و من يقول هذذا اكيد خبرته بالمجال صغيرة ,, في الختام اتمن ان تكون من الناجحين

محمدفؤاد
01-06-2017, 20:09
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالل اخي الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل
يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية

ahmadinho100
01-06-2017, 20:23
بالطبع لا ليس مضيعة للوقت يا اخي الفوركس عمل متله كجيع الاشغال الاخرى فقط يحب عليك ان عطيه الوقت الكافي لكي يعطيك انت ايضا بالتوفيق

Mr Fathy
01-06-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم اهلاربك يا زعيم انا لسة بجرب بس ممكن يكون مضيعة للوقت لناس وناس لا لانةاللى اعرفه ان فى ناس بتدخل بملايين فيه

Ayman Abdellatif
01-06-2017, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا يمكن اعتبار الفوركس مضيعة للوقت الا لمن نظر اليه نظرة سطحية كلعبة يريد جنى الربح منها بشكل سريع فهو تجارة تعتمد على علم و اسس و تحليل و لها اثار كبيرة فى تغيير شخصيتك من عصبى الى هادئ من متسرع الى متانى فى اتخاذ قرارك و كذلك فهى تضيئ النور لك لقراءة اقتصاديات الدول و القدرة على تحليل الوضع الاقتصادى لاى بلد انا شخصياً اثرت فى طريقة تفكيرى بشكل كبير و جعلتنى من متردد لمتانى و اضافت الى معلومات لم اكن اعرفها عن الاقتصاد تمنياتى للجميع بالتوفيق

Mastafa
01-06-2017, 21:44
السلام عليكم اخى الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر...........واشكرا

Mastafa
01-06-2017, 21:55
و الله يا اخي لا أوافقك الرأي و أقول أن المنتدى و الفوركس بصفة عامة هو فرصة سانحة إن شاء الله لتكوين الثروة التي تريد ، لدا لابد من استغلال الفرصة قبل فواتها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم....,.........'''''''''''واشكرا

عبد الرحيم رافا
01-06-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله
دائما اخر الاسبوع ما يكون الفوركس خطر جدا و اليوم كان خبر الرواتب الغير زراعيين للدولار الامريكي

big.pharaoh
01-06-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مين قلل الفوركس مضيعه للوقت. الفوركس شغل يا غالي ومحتاج خبره كافيه عشان تقدر تتحكم في الصفقات بتاعتك

bakdz
01-07-2017, 00:23
السـلام عليكم ورحـمة الله تعـالى و بركاته
سوق الفوركس ليس مضيعة للوقت بل هوو طريق لتحقيق الاحلام و تحقيق ما تريده و يمكن للتاجر ان ينجح في سوق الفوركس و يصبح غنيا منه.

audi19844
01-07-2017, 01:52
لا طبعا طالما يوجد هدف واستراتيجيه من استخدامه يوميا لايعتبر مضيعه للوقت
مضيعه للوقت فقط لمن لايملك اي هدف او طريقه عمل وسيكون هناك تخبط
وخساره فقط دون تحقيق اي تقدم ملموس

freetrade
01-07-2017, 02:02
هو الفوركس بيحتاج لتفرغ ويحتاج لمتابعة لصيقة للفريم عشان تقدر تحلل كل ما يستجد في السوق وتكون جاهز لاقتناص الفرص

bakup28
01-07-2017, 08:47
الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن
من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر
يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

waelmma
01-07-2017, 09:31
:yahoo::o:accute: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الفوركس
بيحتاج فقط الى بذل مجهود وبارك الله فيك اخى

creatorman1978
01-07-2017, 13:05
الوركس ليس مضيعة للوقت .. الفوركس قد يكون كذلك فى حالةان يكون المتداول يعمل بلا خطة واضحة او عمل متقن ...
لذلك عليك بالتخطيط واعتبار الفوركس عمل مهم واعطاءة الجدية اللازمة

ali gamal
01-07-2017, 18:08
رغم أني كنت و لفترة لا بأس بها من المضاربين في الفوركس، و هذا و كما يعلم الجميع شيء طبيعي نظراً لمغريات الإعلانات المقدمة من الشركات، و نظراً لطموحنا الكبير و لطمعنا بتحقيق الربح السريع، فقد دخلت إلى هذا السوق أملاً بتحقيق الأرباح.

بعد فترة من التعلم على حساب تجريبي و ما إلى هناك و بعد إتقاني للمضاربة بدأت العمل في السوق و حققت الأرباح لفترة من الوقت، و هنا بدأت المشاكل.

يطمع الإنسان و يسعى إلى تحقيق الربح بالمخاطرة بكل ما لديه لتحقيق ربح كبير في فترة قصيرة و تخسر كل شيء مرة واحدة

ahmedahmed1
01-07-2017, 20:16
لفوركس ليس مضيعة للوقة بل بالعكس خو يعلمك قراءة الاقتصاد وايضا معرفة جميع العمولات الموجودة بنسبة لاسمائها وحينما تتقنه سوف تشعر بالمتعة والراحة النفسية

عبد الرحيم رافا
01-07-2017, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس اخي الفاضل اليوم السوق في اجازة و يوم الافتتاح غذا ان شاء الله على الساعة 22.00 بالتوقيت العالمي جرينيتش

magic777
01-12-2017, 20:55
لا طبعا والا مكانش فيه العدد ده من المتاجرين اخي هو بس المجال محتاج صبر في الاول كتير على ما يقدر المتاجر يكون لنفسه قاعده خبره
يقدر يعمل بها في السوق

amine bajjou
01-12-2017, 20:57
بسم الله الرحمان الرحيم قد تختلف الاراء في هذا الموضوع اخي الكريم كل حسب هدفه و استراتيجيته و ال اظن انه مضيعة للوقت :)

edisoninfo5
01-12-2017, 21:00
لو انت تريد ان تلعب فهذا مضيعه للوقت اما اذا كنت تعمل فيه بجد فهذا لايعتبر مضيعه
للوقت فهناك الكثير لايستغلون وقتهم فيما ينفع :ok:

Samirghatas
01-16-2017, 17:39
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس ليس مضيعة للوقت انت الذى رافض ان تتعلم اصول التداول
او قد مليت من الوقت ولا تريد التدريب على الحساب الديمو فترة بالتوفيق لك

zakariacr07
01-16-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك أخي على الموضوع و حسب معرفتي لا أظن أنه مضيعة للوقت لكن يتوجب التعمق في المجال و عدم اليأس و إكتساب الخبرة وإنشاء الله تكون الفائدة كبيرة

ragab012
01-16-2017, 18:30
اشكرك اخى على مجهودك الرائع فى طرح موضوع
هل الفوريكس مضيعه للوقت اليوم
وونتظر منك المزيد من المواضيع المميزه والحصريه

aki
01-16-2017, 18:34
السلام عليكم بالنسبة للفوركس ليس مضيعة للوقت حسب راي فهو مجال للعمل والتعلم
واكتساب خبرات جديدة ومعرفة الاسواق المالية عن قرب.

مروه عصر
01-16-2017, 19:30
السلام عليكم
كل واحد منا له وجه نظره الخاصه بيه فى الشئ الذى يعمل بيه ممكن احد ان ينظر لها على انها مضيعه للوقت لانه لم يتبع التعليمات للدخول فيها والبعض الاخر ينظر لها على انها ممكن ان تكون استفاده له منها تعلم حاجات جديده كان لا يعلم عنها شئ وممكن الاستفاده منها واكتساب خبرات جديده

Teto magdi
01-16-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا هذا كلام خاطئ تماماً وليس له اساساً من الصحة هذة تجارة هل التجارة في وجهة نظرك مضيعة للوقت اليومي.

aboodkho
01-16-2017, 20:21
السلام وعليكم ..
اخي الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال
بالتوفيق وشكرا الك ♥

latraaa
01-16-2017, 20:46
و الله يا اخي الكيرم لا ارى ما ترى و ارى ان الفوركس هو الحقيقة التي يمكنك ان تقوم بالعمل على شغل الوقت لديك إ نشاء الله و هدا و خاصة مع ما توفره الشركة من معلومات راقية و قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيق و هدا من خلال المنتدى الراقي و الدي قدم الكثير من الأمور القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Khaled metwally
01-16-2017, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مادام تداول الفوركس عمل نجني منه أرباح ماليه فإنه بدلك لا يعتبر مضيعة للوقت بل عمل متمر وناجح نكسب منه الخبرة والربح

bakmosta
01-16-2017, 20:57
الســلام عليكـم ورحمة الله تـعالى وبركاته
الفوركس ليس مصيعة للوقت و انما هو طريقة صحيحة للربح من اوقات الفرااغ بحيث يستطيع ان تحول اوقات فراغك الى ارباح بواسطة هذا السوق .

Hanaasnaa
01-25-2017, 07:03
لايااخي ليس مضيعة للوقت خاصة انك تستطيع تحقيق ربح ودخل مساعد عليه والله يوفقك بس الصبر والالتزام عدم اليأس والاستسلام والله المستعان

ابوعلى
01-25-2017, 07:50
السلام عليكم بص الفوركس مش مضيعه للوقت دا بالعكس انت لو فهمت السوق والتداول هترتاح ماليا بس اهم حاجه الالتزام والتعلم انما عمره ما كان مضيعه للوقت

islamforex
01-25-2017, 07:51

شكرا ليك اخي الكريم على الاستفسار الممتاز

وشكرا لكل الاعضاء الي شاركم بخبرتهم

جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
01-25-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة
في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك

abdallah.2017
01-25-2017, 08:28
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
ﻻ ياخى الكريم بل بالعكس الفوركس مكسب وعمل واجتهاد ويحد من البطاله وفرص عمل جميلة لنا ان نتخذها للتداول والمعرفة .

Sofien
01-25-2017, 09:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ذلك صحيح بنسبة 95% وذلك نسبة الأشخاص الذين يدخلون الفوركس

ولا يواصلون سبباً لخسائر قد أضعوا أمولم ووقتهم ، و 5 في المئة المتبقية أولئك هم من تعبو وحصدوا

muhammad ismail
01-25-2017, 12:57
الفوركسمن اصدق المصادر للحصول على المال من الانترنت ومش مضيعه للوقت ابدا وممكن تستخدمه كعمل اساسى
لدخلك الشهرى وتحقق ارباح كويسه جدا

محمد صلاح
01-25-2017, 13:14
بكل تاكيد لا طبعا ازاى الفوركس مضيعة للوقت وهو انك بستغل وقتك على النت فى شئ قد يكون مفيد لك او مصدر دخل لك اظن انه افضل من الشات

Shadyy
01-25-2017, 14:12
السلام عليكم و رحمه الله اخي من يقول هذا تاكد من انه لا يستطيع تحقيق اي ربح و انه فاشل لذلم عليك بان تتعلم كثيرا و تعرف كيف تتعامل مع الفوركس حيث انه عالم كبير جدا من المعرفه و الربح فيه ليس بتلك السهوله لذلك اجتخد و اصبر و سوف تري نتائج جيده

ahmadhamad
01-25-2017, 14:38
اخي الكريم انت من تتحكم بوقتك خصص وقت معين للفوركس فقط ولا تراقب الشارت 24 ساعة
وبالتوفيق لك وللجميع

Manoush
01-25-2017, 15:22
الســلام عليكـم ورحمة الله تـعالى وبركاته
الفوركس ليس مصيعة للوقت و انما هو طريقة صحيحة للربح من اوقات الفرااغ بحيث يستطيع ان تحول اوقات فراغك الى ارباح بواسطة هذا السوق واكتساب ثقافه

Hanaasnaa
01-25-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم وبركاته انالسه معك بهذه النقطة لا في وركس بيتيح لك التداول ودخول عالم مثل البورصة بزيادة دخلك والله يرزق الخير للجميع

123Hasnaa123
01-25-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفوركس بنسبه للي ربحان ميعتبرش مضيعه وقت وبالنسبه للي بيدخل من غير تحليل و تعلم اكيد اكبر مضيعه للوقت لانك ولا بتركز ولا بتعمل اي حاجه وشغلك كله خساره وعشوائي

ahmadinho100
01-25-2017, 16:14
الفوركس او التداول نعمة من عند الله فقط يجب عليك ان تعرف كيف تستخدمه حتى لا تخطء و يصبح كالضلام في عينك اتمنى لك التوفيق يا صديقي

سما سعيد
01-25-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حضرتك انت اللي بتبقي مسؤول عن وقتك وبتقدر تحدد الوقت المعين اللي من خلالو بتقدر تتفرغ للمجال

big.pharaoh
01-25-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس مضيعه للوقت لو انت معندكش الخبره الكافيه. لكن لو انتوعندك خبره في السوق اكيد مش هيكون مضيعه هيكون منفعه

basma.seif
01-25-2017, 16:59
مرحبا
عندما يأخذه التجار مضاربه طول ال 24 ساعة يكون طبعاً مضيعة للوقت و لكن ان كان ا لوقت محدد لعمل الردود مثلاً المشتركين بالمنتدى و ما بين المضاربه على المنصة يكون افضل بالكثير 6 ساعات او 8 مثل اى عمل دايم في اليوم

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله
لا بالعكس اليوم كانت سيولة و استفدنا منها و لله الحمد و الشكر حمدا كثيرا حتى يرضى و اتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
02-01-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الفوركس مضيعه للوقت لو انت بتقاوح ومش عابيز تتعلم انما لو اديت الفوركس الوقت والجهد هتتعلم وتبقى ١٠٠ فل

forexguid
02-01-2017, 20:05
سيصبح مضيعة للوقت عندما تبقى تتنقل بين الاستراتيجيات و التوصيات
و قنوات التيليغرام و البحث عن الربح السريع لكلكن ان اجتهدت في التعلم
ستستفيد

him
02-02-2017, 08:01
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى انا اعتمد على سوق الفوركس
كمصدر دخل اضافي وليس اساسي والدخل هو الدافع الرئيسي لدخولي سوق الفوركس

fadegogo22
02-02-2017, 08:38
الامر يعتمد على الشخص المتداول اذا دخل عالم الفوركس بدون تركيز او تحديد اهداف ستكون مجرد مضيعه للوقت اما لو بتركيز واصرار كبير سيصبح الفوركس شغفه الاول

matrixm5
02-08-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يااخي الكريم على الموضوع هاذا ولك جزيل الشكر بس الاكيد ان الفوركس ليس مضيعة للوقت وذلك عن تجربة

mhd99
02-27-2017, 18:16
الفوركس لايعتبر مضيعة للوقت في رأيي لانه مجال مربح اذا عرفت كيف تتعامل معه ولكن ايضا يجب عدم تخصيص
كامل وقتك في اليوم للعمل في هذا المجال وان تخصص جزء من وقتك لتعلمه والتداول فيه

grow
02-27-2017, 18:42
لا خاالص بما اني بنت
بخلص كل اللي ورايا وبعد بعد كدا ع الفوركس
بقدر احدد وقت خاص للفوركس ووقت اخر لمشاغل الدنيا
تقبل مروري تحيااتي لك

MohamedMoamen
02-27-2017, 19:36
الفوركس ليس مضيعة للوقت يا أخي الكريم فهو عبارة عن تجارة فيها مكسب وخسارة
وبالنسبة لتنظيم الوقت فيمكنك عمل تيك بروفيت وستوب لوز ولا يتطلب الأمر المتاجرة طوال اليوم

najd73
02-27-2017, 21:59
لا يوجد يوم يكون فيه الفوركس مضيعة للوقت هناك بالطبع ايام يكون السوق فيها شبه معدم و لكنها نقطة البداية للايام التالية و يجب متابعتها

emin14
02-27-2017, 23:45

mohamed shams
02-28-2017, 01:20
السلام عليكم اخوتى الكرام
طبعا الفوركس ليس مضيعه للوقت بالقدر ولكن الفوركس هو مجال مثل اى مجال عمل فى العالم
وهو مجال ربحى ويلزم الخبره والدراسه ليس موضوع ترفهى او مسابقه
بالتوفيق

aziza1234
02-28-2017, 21:28

ebn masr
03-09-2017, 22:16
اللى بيقول انه مضيعة للوقت غلطان جدا وانه داخل يتعامل مع التداولات فى السوق التداولى للعملات على انه لعبة فبالتاكيد سيكون له كلعبة والله الموفق

ahmedm
03-09-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس تضييع للوقت للي مفكر ان الموضوع سهل وبسيط وممكن يمشي فيه بالفهلوة والشطارة من غير دراسة جيدة ومتابعة القسم التعليمي وفيديوهات اليوتيوب لكن هو مجال كبير للي بيهتم بيه

grow
03-09-2017, 22:53
مين قال كده بالعكس يا اخي
الفوركس ليس مضيعه للوقت
دا انت بتكتسب الخبره ف مجاال الاقتصاد والعملات الاجنبيه
وكمان بتربح ايه مضيعه الوقت ف كده تقبل مروري بالتوووفيق للجميع

mirinda
03-18-2017, 18:03
اخى لا اقتنع بالاراء السلبيه بدون التجربه بنفسي فنحن لدينا عقل قادر على التمييز بين المفيد والمضيعللوقت
الكثير مما جرب وحقق ارباح فلا تأخذ براي الذي دخل وفشل ولم يهتم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-18-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية عليك التعامل معه على هذا الأسس

فهمى لاشين
03-19-2017, 15:11
يقولون ان الفوركس مضيعة للوقت
مثل هذا القول يعبر عن عشوائية المتداول الذى يريد ان
يحقق مكاسب كبيرة دون خطة ودون دراية ون علم
وقبل ان انهى اقول : الايجد القائل اى فائدة ثقافية ومعرفية
فى عالم الوركس

asmaamagdy
03-20-2017, 00:22
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا لا اراة هكذا لكنه فى البداية تشعر بانك لا تربح بل تخسر فقط ولكن هو بالوقت يا اخى تحقق الربح حقا

m7med
03-20-2017, 00:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا لا اعتبر الفوركس مضيعة للوقت انما هو عمل مثل اي عمل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

eslam-gad
03-20-2017, 00:51
اخي الفاضل الفوركس هو علم وفن تداول الأوراق الماليه ومن المفترض التعلم جيدا قبل الدخول في هذا المجال لأنه لا قدر الله ممكن يخسرك كل رصيدك لو تعاملت معه بجهل تقبل مروري

bakup28
03-20-2017, 06:36
الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها
جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج
الى مزيد من التعليم و الصبر

waelmma
03-20-2017, 07:33
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك انا لااعتبر ان الفوركس مضيعة للوقت ولاحاجة لانك
ممكن ان تتابع صفقاتك فى اى مكان من خلال الموبيل او التابلت ولكن يمكن اللى بياخد مجهود شوية هو عمل البونص

lionhmada
03-20-2017, 07:36
يعتبر مضيعة للوقت في حالة انك مش منظم العمل , الفوركس زي اي عمل هو صحيح ممكن تدمنه لكن لازم تخليه له وقت , يعني تدخل تحلل الشارت وتتابع الاخبار الاقتصادية على الازواج وتحدد اهدافك وتتوكل على اللله وتحط صفقتك باهدافك ووقف الخسارة وبلوت صغير وتسيب الصفقة وتابعها كل فترة , او تدخل صفقات اسكالبينج سريعة بحسب الفرص المتوفرة امامك .

latraaa
03-20-2017, 11:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع و لا ارى ان الوفركس أخي الكيرم هو مضيعة لوقت

tolin
03-20-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......الفوركس ليس مضيعة للوقت تعامل معه على أنه شغل إضافة لزيادة الدخل وممكن تحدد له وقت معين

smartawi
03-20-2017, 11:35
لا يمكن القول ان الفوركس مضيعة للوقت يا اخي بل بالعكس في رايي تملا الفراغ وايضا تربحك مال
انما الاكيد انه الي يضيع الوقت في الفوركس هو الي لا ستفيد من اوقاته في السوق من اجل الربح فيه ويتاجر بلا اي معرفة

Zinou0008
03-20-2017, 11:37
من قال بان الفوركس مضيعة للوقت هذا شيء لا يمكن ابدء الفوركس هو عبارة عن عمل جيد ويمكن ان تعمل منه ارباح كبيرة جدا جدا من قال هذا يجب ان تعرف كل الناس عليه

fathi22
03-20-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته اخي الفاضل
سوق الفوركس من اكب الاسواق ومن اصعبها في التجارة فالتعلم والصبر عليه يعتبر تحديا لتحقيق الارباح وليس مضيعة للوقت

ayman samy
03-20-2017, 12:03
بسم الله اخي الكريم من الممكن ان يكون الفوركس مضيعه للوقت ان لم تقوم بتحديد اهدافك وتخطط ماذا تريد بعد دخولك سوق الفوركس فالفوركس تجاره والمتداول المحترف هو من يستطيع الربح في هذه التجاره

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم الفوركس ليس مضيعة للوقت لمن اراد العمل واما لمن اراد تضيع الوقت فلا انصحة التواجد هناجج

midobols
03-20-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة تفيدك في الحيات اليومية ويكسبك مال بالتوفيق وشكرا الفوركس ليس مضيعه للوقت الفوركس تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج الى مزيد من التعليم و الصبر

saroonah
03-20-2017, 13:52
الفوركس ليس مضيعه للوقت فهو يعتبر تجارة مثله مثل أي تجارة أخرى تحتاج الأو وقت وجهد وصبر حتى تتعلمه وتكون محترفا فيه ولكن الوقت يمضي سريعا ونحن نكتب الردود ويمضي الشهر ولم نجني إلا القليل اتمنى انهم يرفعوا البونص

ilyestoumi
03-20-2017, 14:05
إخواني تحية طيبة لكم
الفوريكس ليس مضيعة للوقت بل يكسبك ثقافة واسعة في الإقتصاد ويعلمك كيف تسير اموالك
لتحافض عليه ويدفعك لقرأة مواضيع كثيرة
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

zouga91
03-20-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي اخي في اعتقادي الفوركس ليس مضيعة الوقت بل هي تجارة ووظيفة للعيش بها خصوصا اذا كان راس مالك كبير كنت محترفا لديك مخطط تداول جيد وادرة راس المال حكيمة

remon2010
03-20-2017, 14:54
السلام عليكم جميعا
بالطبع لا ياخى فالفوركس سوق مثله مثل اى تجاره
يمكنك ان تحقق منها مكاسب كبيره اذا اتقنت العمل بها
تقبل تحياتى

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم ان لم تاخذ الفوركس بشكل جدي وتعمل بجد من اجل ان تربح فانة يمكنك ان تقول عنه مضيعة للوقت

Samira shabban
03-20-2017, 20:58
اخى الكريم لو انت حابب المجال وحاسس انك ممكن تعمل حاجه فيه
يبقى اكيد ليس مضيعه للوقت
ولكن اذا كنت لا تفهم الفوركس ومش حاسس انك هتفهمه اذن هو فعلا مضيعه لوقتك ..

nour3iny
03-20-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس مضيعه للوقت ان كنت تعمل به بدون خبره لانك فى الاخر مهما كسبت هتخسر بدون خبره كافيه

tahar2015
03-25-2017, 19:11
اخي الكريم في رأيي ان الفوركس افضل مجال يمكنك العمل فيه اذا كان لديك الخبرة في التداول وليس مضيعة للوقت وهناك
اشخاص كثر يعملون فقط في مجال الفوركس وتحياتي

michael1
03-25-2017, 19:48
اعزائ الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان الفوركس
ليس مضيعه للوقت وانه من الافضل ان تمارسه جيدا فى التداول

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله
بخصوص اليوم الذي اقوم عليك بالرد من خلال ما نشرته انت لا اعلم تاريخه السوق غالق ابوابه تماما يا اخي

midobols
03-25-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

khalidtrader
03-25-2017, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يا اخى الفوركس ليس مضيعه للوقت فهو تجارة يمكن من خلالها جنى ارباح كبيرة فى فترة صغيرة ولكن الامر يحتاج التعليم و الصبر...

him
03-25-2017, 20:43
السلام عليكم
لتحافض عليه ويدفعلك لقراء مواضيع كثيره تفيدك في الحيات ةاليوميه ويكسبك مال وفعلا الفوركس ليس مضيعه للوقت والفورمس تجاره يمكن من خلالها جني ارباح كبيره في فتره صغيره ولكن الامر يحتاج الي مزيد من التعليم
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو انت مش حابب الفوركس ومش هتتعلم هضيع وقتك والعكس
فى حد قرات لة موضوع فى المنتدى مهندس وعاوز يسيب شغلى عشان حابب الفوركس لانة حابب الفوركس

latraaa
04-03-2017, 10:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لا رى أخي الكريم أن الفركس كما تعتقد أنه مضيعة للوقت أخي اليكرم و هاد لكون الفوركس يمكنك من خلاله أن تحقق الكثير من المال و لدا ارى انه من الأفضل العمل على التركيز عليه لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له

sob81
04-03-2017, 10:44
اولا الفوركس ليس مضيعة للوقت ولكن انه مجال جديد فى الاسواق نقدر نحقق منه ربح وهذا يتوقف عليك انت فى طريقة التتداول او التعامل مع الفوركس حيث هل انت تعمل بكل جهد فى التتداول وتريد ان تحقق منه شئ ام انك تعمل بطريقة عادية

tolin
04-03-2017, 21:32
السلام لعليكم ورحمة الله وبركاته......الفوركس ليس مضيعة للوقت تعامل معه على أنه عمل مثله مثل أى عمل ممكن تحدد له وقت معين

Samira shabban
04-04-2017, 00:46
اى شخص لا يحب الفوركس ولا يعتقد انه سيربح منه ولا يهتم بدراسته
اذن هو اكيد بيضيع وقته والافضل له الابتعاد
ولكن الفوركس علم كبير وواسع وفيه الكثير لكى نتعلمه ونعمل به ..

mid0killer
04-04-2017, 02:37
الفوركس عمره مكان مضيعه للوقت دا بالعس حتي لما بتخسر بيون فايده ليك انك تعرف ان المكان دا او الاستراتيجيه فى الوقت دا خسرت ببب حاجا فتقوم بتعديلها ولكن هناك اوقات يجب ان تكون خارج السوق

amirak
04-14-2017, 02:09
نورت المنتدى اخى الكريم كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدنا من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kalimiro0
04-18-2017, 19:53
الفوركس عالم كله إثارة وتشويق بالأضافة إلى الربح هناك مزايا أخرى
مثل التعلم و الدراسة و معرفة العالم الأقتصادي و السياسي
إدن الفوركس كله إفادة100ف100

ebn masr
04-18-2017, 20:05
والله انت لو مش فاهم ودارس وعارف يعنى ايه متاجرة فى سوق العملات وسوق الفوركس فانت بالتالى بضيع وقت وابتعد طبعا

tolin
06-17-2017, 16:38
السلام لعليكم ورحمة الله وبركاته......الفوركس ليس مضيعة للوقت تعامل معه على أنه عمل مثله مثل أى عمل ممكن تحدد له وقت معين

migoo
06-18-2017, 00:34
لو انت مش عاوز تتعلم وعاوز تلعب وعاوز تشتغل فية بشغل الفهلوة وتغامر حتخسر فلوسك طبيعى جداااا ومن هنا يصبح الفوركس هو مضيعة للوقت لأنك مش حتكسب منة ومافيش حد ممكن حيكسب من الفوركس ...............

number1
06-23-2017, 09:20
طبعا سوق الفوركس يرسم عليها دلوقتي على الاطلاق علينا جميعا ان نعرف ماذا نفعل هذا جيدا قبل الدخول في سوق الفوركس في سوق الفوركس يحتاج الى تنظيم الوقت جيدا حتى تدخل على صفقات ناجحه والربح من سوق الفوركس تستطيع تحقيق من الكثير من الصفقات الرابحه

Mhd nour
06-23-2017, 10:45
تحياتي اخي ان الفوركس ليس مضيعه للوقت فهو يعتبر تجارة مثله مثل أي تجارة أخرى تحتاج الأو وقت وجهد وصبر حتى تتعلمه وتكون محترفا فيه ولكن الوقت يمضي سريعا ونحن نكتب الردود ويمضي الشهر ولم نجني إلا القليل اتمنى انهم يرفعوا البونص و بالتوفيق

mrmrmrmr
06-23-2017, 10:48
الذى يضيع وقتك هو الذى يجمع البونص لكى يتداول ويكسب بدونوان يجتهد للدراسه والتعلم لكى يربح دائما وانا اعتبره وظيفه إلى وظيفه ليست مضيعه للوقت

بدرال
06-23-2017, 10:49
السلام عليكم اخي ،الاخ اللذي يسال هل الفوركس مضيعة للوقت انا احببت ان اجيبك،و اقول لك هل الدراسة مضيعة للوقت اذ هنا الامور تقيم بالنتيجة،لهذا ان لم تعمل بعد طول اعوام الدراسة فهذا ايضا يعد مضيعة للوقت

zunebha
06-23-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته لا بالعكس انا شخصيا اجد العمل بالغوركس امر شيق ومغامرة حقيقية صح اننا نقلق كثيرا وتتوثر اعصابنا ولكن الامر جيد عندما نربح

Marina101
06-23-2017, 17:12
موضوع جميل وغاية في الروعة حيث يقدم اهم الاشياء التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى

zouga91
06-23-2017, 17:20
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك عزيزي ليس مضيعة للوقت هذا كلام الفاشلين ان كنت تظن انه مضيعة للوقت الافضل ابتعاد عنه وابحث لك عن شي اخر

yasmein
06-23-2017, 17:24
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الفاضل حضرتك لو اعتمدت علي خطه و قمت بتنظيم وقتك و تحديد اوقات الفراغ و اخذت في عين الاعتبار اهميه العمل ف الفوركس و الرغبه الملحه للكسب و الربح فبالتالي لا يصبح مضيع للوقتك و الله المستعان و الموفق

fouadar
06-23-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

settouti
06-23-2017, 18:07
موضوع لا افهم لمذا طرحه العضو بهذا الشكل اللذي لا يساعد ارجو طرحه بتفصيل و تبسيط أكثر
و لاكن اشكر الجميع على مجهوداتهم فالنقد مفيد لرف مستوانا و خاصة ان كان نقد بناء:o:happy::rules::p

Karim Atef
06-23-2017, 18:51
لا يا اخي ليس مضيعه للوقت بل انت تراه مضيعه للوقت لانك بتخسر في كل صفقه
تفعلها عالفوركسش انما التحليل الصيحح ورسم ترندات صحيحه واتباع الفوركس بشكل سليم يؤهلك الي النجاح في الفوركس

جمال صادق
06-23-2017, 19:09
اعتقد ان السوق طوال الاسبوع الحالى لم يتحرك بالطريقة التى تشجع على العمل فى السوق بحتراف و لكن قد تكون هناك تمهيدات لاتجاهات مختلفة الاسبوع القادم

fouadar
06-23-2017, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الفوركس فيه كثير من المال لكن اغلب الناس لا يعلمون ويعتبرونه مضيعة للوقت
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Lord_2009
07-01-2017, 19:28
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي هذا السوق هو افضل مجال للربح من الانترنت لذا لا تتكاسل و تسمع الى كلام الفاشلين لذا يجب ان تمتلك اعصابا من حديد و عزيمة كبيرة و الجد في السوق
بالتوفيق للجميع

2017wydadi
07-01-2017, 21:08
اخي في رأيي ان الفوركس افضل مجال يمكنك العمل فيه اذا كان لديك الخبرة في التداول وليس مضيعة للوقت وهناك
اشخاص كثر يعملون فقط في مجال الفوركس وتحياتي لك

sonson
07-03-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي من يتاجر علي الفوركس بشكل جيد ويستغل المتاجره لصالح في تحقيق ربح شهري ثابت من مناطق دخول قويه هو الرابح

tolin
07-03-2017, 15:53

skylol
07-04-2017, 13:27

اخي الغالي لو مش متعلم الفوركس سيكون مضيعو للوقن اما لو تعلمت الفوركس سوف تستفيد بشكل كبير وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
05-26-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس يكون مضيعة للوقت اذا كان التداول من غير خبرة ومن غير دراية وتعمد التداول العشوائي اما الذين لهم
الخبرة نقول بالعكس هو في صالحهم وفي مصلتهم النادية لان الفوركس مثل اي سوق ينجح فيه من يحسن ويخسر فيه من لاخبرة له...

rais02
05-26-2018, 14:15
اخي الكريم هذا المصطلح خاطئ فالفوركس ليس بمضيعة للوقت بل بالعكس فهو عالم للمحترفين الذين يقدرون الوقت.

eslam-gad
05-26-2018, 19:29
تحية طيبة
نشكر لكم مجهودكم الراءع وشرحكم المميز ومعلوماتكم المفيدة والقيمة ونرجو منكم المزيد لكي نتعلم منكم ونستفيد من خبراتكم ولكم مني جزيل الشكر
والله المستعان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zouga91
05-26-2018, 21:55
سلا عليكم ورحمة الله
فيما يخص ماذكرته هل فوركس مضيعة للوقت سوف اجيبك بصراحة الفوركس هو عمل وتجارة والناس تعيش منه وتحصل على مدخول محترم منه لكن اذا كنت انت ايضا تريد العيش منه عليك ان تكون تحترف ايضا تون نفسيتك صلبة وصبورا ايضا راس مالك كبير لان كل ما كان راس مال كبير كان افضل هذا كل شي اتمنى ان اكون قد افدتك بالتوفيق

hady sayed
05-26-2018, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم المضيفة للوقت انك تفعل شي ليس لة أهمية أو تفعل شي لا يعود عليك بمنفعة
اذا كان الفوركس انت تربح منك ومتقنة فإن لابس مقيعة للوقت يعتبر الفوركس افضل عمل لا يضيع وقت الإنسان إذا كانت متعلم جيدا ومؤلم بكل اساسيات وقواعد

mohamed kamal fadel
05-26-2018, 23:19
اخى الكريم الفوركس ليس مضيعة للوقت اذا كان معك راس مالل محترم وانت تريد ادارته بطريقة صحيخيه
ففى هذه الحالة الفوركس ليس مضيعة للوقت فى ناس عاشو صح من الفوركس اهم حاجة تتعلم

annas
05-28-2018, 01:31
فيه ناس تقول كذه لانها لا تعرف المتاجرة فيه وذلك
مع احترامي للكل ليعلقو مالم يستطيعو تحقيقه على شماعة
الفوركس مضيعة للوقت وخداع ونصب في حين هنالك ناس فاتحة بيوت بيه

VARTOLUU
05-28-2018, 18:50
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
مضيعة للوقت اخي للذي لا يفهم الفوركس يدخل اي صفقة وخلاص ويتكسب ياتخسر
لو انتا حللت وترقبت الزوج قبل دخول الصفقة تربح ومايكون وقتك راح علي الفاضي

mody ana
05-28-2018, 21:53
يكون مضيعة للوقت في البداية فانت لا تحقق ارباح وغير ذلك تجلس امام الشاشة لفتراة طويلة جدا ولاكن اذا كنت قد اجتزت هذة الفترة
وبدات في جني الاموال ففي هذة الحالة يصبح عمل مثل اي عمل اخر وليسه مضيعة للوقت نهائيا

mouni
05-28-2018, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الفوركس ليس مضيعة للوقت