PDA

View Full Version : استقرار طلبات إعانة البطالة في أمريكا دون تغير الأسبوع الماضي

hasback
11-12-2015, 22:44
لقد استقرت طلبات إعانة البطالة الجديدة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي عند مستويات متوافقة مع القوة المستمرة في سوق العمل والتي قد تشجع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على رفع أسعار الفائدة الشهر المقبل.وقالت وزارة العمل يوم الخميس إن الطلبات المبدئية للحصول على إعانة بطالة من الحكومة استقرت دون تغير عند مستوى معدل موسميا بلغ 276 ألف وظيفة في الأسبوع الذي انتهى في السابع من نوفمبر تشرين الثاني. ولم يجر تعديل طلبات الأسبوع السابق.
والطلبات ليست بعيدة كثيرا عن المستويات التي تم تسجيلها آخر مرة في أوائل سبعينيات القرن الماضي واستقرت دون مستوى 300 ألف طلب لمدة 36 أسبوعا متتالية وهي أطول مدة متواصلة منذ سنوات. والطلبات التي تقل عن هذا المستوى تقترن عادة بمتانة سوق العمل.
وعززت متانة سوق العمل -الذي اتسم بزيادة فرص العمل في أكتوبر تشرين الأول ومعدل بطالة الآن في مستوى يرى الكثيرون من مسؤولي المركزي الأمريكي أنه متسق مع التوظيف الكامل- التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي يومي 15 و16 ديسمبر كانون الأول.

mohammed2015
11-13-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق .. تقبل مروري اخي الكريم

fethibarca46
11-13-2015, 17:13
كلمات راائعه
لا تستطيع كتابتها
الا انساانه متميزه مثلك انتي
تمتلك قلبا ابيض
راائعة كلمااتك
فتقبلي مرووري

mecellemislam
11-19-2015, 18:37
وعززت متانة سوق العمل -الذي اتسم بزيادة فرص العمل في أكتوبر تشرين الأول ومعدل بطالة الآن في مستوى يرى الكثيرون من مسؤولي المركزي الأمريكي أنه متسق مع التوظيف الكامل- التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية

ابو تريكة
04-01-2016, 21:03
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب،
تحية خاصة لك أخي على العمل المميز و الرائع المقدم من خلال موضوع
استقرار طلبات إعانة البطالة في أمريكا دون تغير الأسبوع الماضي
نرجوا للجميع التوفيق والنجاح و نرجو لك المواصلة في العمل
تقبلوا مروري

belabied
04-03-2016, 02:23
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

mohamedsonbol
04-16-2016, 06:01
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-24-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

جمال صادق
04-25-2016, 00:32
اعتقد ان طلبات الاعانة من اامور التى تفيد جدا فى توقعات التدال للفترات القادة على مدى اسابيع و من الممكن ان يكون واضحا فى طرق التداول نفسة

reyad badawy
04-25-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

gara77
04-30-2016, 02:25
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
استقرار طلبات إعانة البطالة في أمريكا دون تغير الأسبوع الماضي
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

mohamed321
04-30-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي هاااااي الاخبار توتر عن الدولار الامريكي وهي تفيد المتاجر في تحديد الاتجاه

badrrkha
04-30-2016, 05:53
شكرا لك اخي لتطرقك لهدى الموضوع
خطوة جد مهمة اتخدتها الولايات المتحدة الأمريكية خصوصا مع ازمة البطالة بالبلاد

sonaforex
05-21-2016, 10:32
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedyou1958
05-21-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي الحبيب و تقبل مروري

nano
05-21-2016, 20:26
اتمنى من حضرتك اخي الفاضل ان تفيدنا بما هو جديد وتطلعنا على كافة المعلومات الجديدة الهامة واتمنى لك مزيدا من التوفيق ..*
تقبل مروري اخي الكريم
./././............

basem adel
05-21-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

ahmedx
05-29-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

redasaad
05-29-2016, 19:01
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير