PDA

View Full Version : العقاري: ارتفاع نسب التحصيل في القروض الخاصة والسكنية والاستثمارية

hasback
11-15-2015, 04:25
لقد ارتفاع نسب التحصيل في القروض الخاصة والسكنية والاستثمارية وبلغت قيمة قروض الاستثمار أربعة مليارات و٦٦٩ مليون ريال سدد منها خلال العام المالي الماضي ٢٢ مليون ريال لتصل نسبة السداد من بداية الاقراض حتى نهاية العام محل التقرير ٩٧٪، كما بلغت القروض الخاصة الموقعة بنهاية نفس العام 37 ألفاً و961 عقدا بقيمة ١٨ ملياراً و٩١٠ ملايين ريال ساهمت في انشاء ما يزيد على ٤٥ الف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة.

Ayman Dollar
11-15-2015, 04:51
السلام عليكم
العمل يجري على قدم وساق والوصول للقمة ليس سهلا
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

FMtrader و XM محترف
11-17-2015, 17:59
مبادرة تقديم القرض عبر نظام "البيع على الخارطة"؛ لتمكين المواطنين ممن صدرت لهم الموافقة على القرض من شراء وحدات سكنية بنظام البيع على الخارطة من المطورين، بحيث يتولى الصندوق العقاري تمويل بناء وحداتهم السكنية التي اشتروها على الخارطة وصرف دفعات القرض بما لا يتجاوز قيمة قرض الصندوق 500 ألف ريال، وذلك في حساب الضمان المخصص لذلك من قبل اللجنة.

ابو تريكة
04-08-2016, 18:26
تحية إلى جميع أعضاء منتدى العرب و بعد،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل أخي ذلك الذي قدمته حول
العقاري: ارتفاع نسب التحصيل في القروض الخاصة والسكنية والاستثمارية
مشكور على المجهود والمبذول و المعلومات المقدمة
نتمنى منك المزيد من التألق و الإفادة

mohamedsonbol
04-14-2016, 06:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
04-26-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

gara77
04-28-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
العقاري: ارتفاع نسب التحصيل في القروض الخاصة والسكنية والاستثمارية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

houss
04-29-2016, 23:23
على صعيد الاسعار فقد ارتفعت اسعار المنازل القائمة الى 173.000$ الف مقارنة بالقيمة السابقة و التي بلغت 166.600$ الف, و ارتفعت اسعار منازل العائلة الواحدة الى 172.900$ الف من اصل 166.000$ الف خلال شهر نيسان و بالنهاية ارتفعت اسعار الشقق السكنية الى 173.800$ الف مقارنة بالقيمة السابقة و التي بلغت 172.000$ الف.

drsafaseefo
04-30-2016, 00:52
مصر تعاني كثيرا من أزمات اقتصادية خانقة ورهيبة وتحتاج إلى عقول استثنائية تدير البلاد
شكرا لك اخي الكريم على الخبر وعلى مشاركته معنا في المنتدى

touab.ali
04-30-2016, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
الف شكر و ربي يعطيك الصحة و العافية لانك قدمت موضوووووووع رائع و جميل جدا

reyad badawy
04-30-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع