PDA

View Full Version : وداعا للخسارة فى الفوركس 4

almuslm
11-17-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كثيرا منا خسر فى الفوركس ولكن بعد مشاهدة هذا الفيديو
وداعا للخسارة فى الفوركس 4
https://www.youtube.com/watch?v=uO0yqLGrj_M

amr222
11-17-2015, 00:57
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

mazouz
11-25-2015, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

walid90
11-25-2015, 09:03
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
الخسارة في تجارة العملات لا بد منها ولكن علينا الإستفادة من الأخطاء التي تحدث وتحقيق الربح

tareq sleem
11-25-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

YMTMAX2
02-22-2016, 12:18
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

azizjab
02-23-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كثيرا منا خسر فى الفوركس ولكن بعد مشاهدة هذا الفيديو
وداعا للخسارة فى الفوركس 4
https://www.youtube.com/watch?v=uO0yqLGrj_M

الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
اتمنى ان تكون وجدت ضالتك بهذه الاستراتيجية اخي
اتمنى لك وللاخوة التوفيق

snnaky
01-08-2017, 22:43
شكرا على مشاركة هذه الاستراتيجية الرائعة اخى انا سوف اقوم بتجربة الاستراتيجية على حساب تجريبى وادا توافقة معي ساجربها على الحقيقي
ففى تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية

Ayman Abdellatif
01-08-2017, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو وداعاً للخسارة اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و ننتظر منك المزيد من هذه الطروحات المفيدة ، و بالتوفيق ان شاء الله

جمال صادق
01-08-2017, 23:12
قد يكون هناك نوع من انواع الاستراتيجيات التى تعمل على تطبيق اليات جديدة و مؤشرات مفهومة بطريقة اكثر و اعتماد الكثير من الاستراتيجيات و لكن ليس لمنع الخسارة و لكن لتقليل الخسارة